الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

غيار الريش في الحسّون ــ مقاربة علميّة ــ الحلقة الثالثة والأخيرة (تجربتي الشخصيّة)

تجمع طيور الحب

Abu ihab

زكريا العمري

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 2:17 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 13 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 11, 2010 11:02 am 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  12

وسام رئيس مجلس الادارة (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 18235
مواضيع: 114
صور: 61

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :salut:
الأخ adv مبروك و لاتنسانا من صور الفراخ و بالنسبة للبيضتين قد تكون باضت إحداها فجرا ً و الأخرى أخر الليل لقد حدث ذلك مع عصافيري مرة , و بارك الله بك و أفادنا بعلمك , و الله المستعان .
. أبو جود .


التوقيع

:thumright: رؤيتي لهواية تربية طيور الزينة في سورية :thumleft:


صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
مواضيع متنوعة
مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 12, 2010 8:48 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 28 نوفمبر 2010
رقم العضوية: 44929
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 62
مواضيع: 15

مشكورين جميعا
والف شكر اخي ابو سليمان
ارجو ان يكون البيض مخصب


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري ، زيبرا فنش
مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 12, 2010 1:09 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 04 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 32782
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: Amman - Jordan
مشاركات: 87
مواضيع: 17

المثل يقول طعميها بيض بتبيض


التوقيع

*Best Regards*
Muneef Jayyusi


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 13 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ساعدوني بسرعة الذكر يضرب الانثى و الانثى أيضا

في تجمع طيور البادجي

Ezabilla

2

354

الأربعاء أغسطس 16, 2017 6:03 pm

rachid flawta شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كم عمر هذه الانثى؟

في تجمع طيور البادجي

Mohamed Tarek

7

311

الاثنين أغسطس 21, 2017 10:56 am

احمد القصري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة عمر الانثى

في تجمع طائر الزيبرا فينش

حمزة صبحي

6

162

الاثنين نوفمبر 06, 2017 7:38 am

جمال-فلسطين شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل هذه الانثى جاهزة

في تجمع طيور الكناري

ahmad nekr

2

225

الجمعة ديسمبر 15, 2017 9:35 am

ahmad nekr شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ما مدى جهوزية الانثى؟!

في تجمع طيور البادجي

عابدين_زين

2

263

السبت مايو 13, 2017 2:24 pm

عابدين_زين شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA