الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأحد مايو 20, 2018 2:27 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 5 مشاركة ] 


 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 10 أكتوبر 2010
رقم العضوية: 43321
العمر: 32
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 20
مواضيع: 10
 عنوان المشاركة: ما هوا أحسن كناري في نوع............ ؟
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 12, 2011 4:47 pm 

اخواني الكرام السلام عليكم في رايكم:
1 ماهو احسن كناري في نوع كناري الغناء؟
2 ماهو احسن كناري في نوع كناري اللون؟
3 ماهو احسن كناري في نوع كناري البوستر؟ :cheers:



آخر تعديل بواسطة صادق أمين في الأربعاء يناير 12, 2011 7:47 pm، عدل 1 مرة
تعديل العنوان ويرجى مراجعة قوانين تجمع الكناري في توقيعي


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
إعلانات

 عنوان المشاركة: رد: لنقاش
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 12, 2011 6:53 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 21 أكتوبر 2007
رقم العضوية: 14442
العمر: 58
الجنس: ذكر
مكان: bruxelles
مشاركات: 29

اخى alzife لا يوجد شئ اسمه افضل كنار فى اى شئ والسبب فى هذا هو انه لكل واحد فينا له ذوقه الخاص وكما يقول المثل لو اتحدت الاذواق لبارت السلع اما بنسبه لى شخصيا فانا افضل كنار لى بنسبه للغناء هو كنار المالينوا ويعود السبب فى ذالك اننى لا احب الصوت الحاد واميل الى رقه الصوت وليست الضخامه اما بنسبه للشكل احب كنار الكوبرا وبلمناسبه اكره شكل لا اطيقه هو الجيبوسو علما وانه من اغلى انواع الكنار من حيث الشكل اما البوستر فبنسبه لى لا يعنى لى شئ لا احبه ولا اكرهه بل يعد عندى من انواع الكنار العادى جميل من باب التشكيل فقط ودمتم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 12, 2011 7:57 pm 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  12

وسام رئيس مجلس الادارة (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 18659
مواضيع: 124
صور: 61

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :salut:
الأخ alzife قل لي من هو أحسن مربي أقول لك من هو أحسن كنار , و بارك الله بك و أفادنا بعلمك , و الله المستعان .
. أبو جود .


التوقيع

:thumright: رؤيتي لهواية تربية طيور الزينة في سورية :thumleft:


صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
مشاركةمرسل: الخميس يناير 13, 2011 9:40 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 يناير 2011
رقم العضوية: 46355
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: نابلس- فلسطين
مشاركات: 70
مواضيع: 5

almutaz86 كتب:

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :salut:
الأخ alzife قل لي من هو أحسن مربي أقول لك من هو أحسن كنار , و بارك الله بك و أفادنا بعلمك , و الله المستعان .
. أبو جود .
السلام عليكم ورحمة الله

صدقت أخي ابو جود

الطيور كالألوان والموسيقى هي أذواق

بارك الله بكم جميعا


التوقيع

صورة



ألا بذكر الله القــلـــ تطمئن ـــــــوب


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الكنار-الحسون
مشاركةمرسل: الخميس يناير 13, 2011 9:47 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 يناير 2011
رقم العضوية: 46355
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: نابلس- فلسطين
مشاركات: 70
مواضيع: 5

almutaz86 كتب:

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :salut:
الأخ alzife قل لي من هو أحسن مربي أقول لك من هو أحسن كنار , و بارك الله بك و أفادنا بعلمك , و الله المستعان .
. أبو جود .
[quote="almutaz86"][color=#F60500][font=Times New Roman][

صدقت أخي ابو جود

الطيور كالألوان والموسيقى هي أذواق

بارك الله بكم جميعا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الكنار-الحسون
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 5 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ببغاء اليلوناب الذكر أم الأنثى أحسن

في تجمع طيور الببغاوات

Mccherif

8

443

الأربعاء نوفمبر 15, 2017 10:37 am

M.t.ALmoLA شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تكريم للفائزين بمسابقة أحسن طائر في التجمع العام للطيور

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع الاعلانات والأخبار

خالد أبو إسحاق

12

441

الخميس فبراير 08, 2018 8:28 am

روايات شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة وضع فحل كناري هائج على انثى كناري وبدأ العراك !

في تجمع طيور الكناري

ahmad nekr

9

495

الخميس ديسمبر 14, 2017 6:54 pm

ahmad nekr شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل كناري الليزرد كناري صوت

في تجمع طيور الكناري

محمد1234567890

5

44

الأحد إبريل 01, 2018 7:15 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه كناري

في تجمع لغة وتغريد الحسون والهجين

مصباحي حسين

0

10

الاثنين إبريل 23, 2018 1:54 pm

مصباحي حسين شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA