الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

المرجع الشامل المصوّر للطفرات اللونية للحسّون ــ الحلقة 14 (الحلقوم الأبيض)

تجمع طائر الكناري

طارق الجزائري

الفيلسوف 1

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الاثنين يونيو 18, 2018 6:13 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 8 مشاركة ] 


 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 04 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 32782
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: Amman - Jordan
مشاركات: 87
مواضيع: 17
 عنوان المشاركة: تكاثر الكناري و طريقة السيطرة عليه
مشاركةمرسل: الخميس يناير 13, 2011 5:41 pm 

كيف استطيع السيطره على تكاثر الكناري حيث اصبح عندي اكثر من 50 عصفور بين ذكر وانثى وكل ما املك 9 اقفاص صغيره وواحد كبير فقط لاغير ولا يوجد حيز لوضع مزيد من الاقفاص ؟؟؟



التوقيع

*Best Regards*
Muneef Jayyusi


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
إعلانات

مشاركةمرسل: الخميس يناير 13, 2011 6:00 pm 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  12

وسام رئيس مجلس الادارة (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 18694
مواضيع: 125
صور: 61

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :salut:
الأخ الفاضل muneef82 عليك ببيع بعضها , و بارك الله بك و أفادنا بعلمك , و الله المستعان .
. أبو جود .


التوقيع

:thumright: رؤيتي لهواية تربية طيور الزينة في سورية :thumleft:


صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
مشاركةمرسل: الخميس يناير 13, 2011 6:21 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 05 نوفمبر 2009
رقم العضوية: 34550
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: المملكه المغربية- الرباط
مشاركات: 632
مواضيع: 36
صور: 0

اخي الكريم قم بأتيار المناسب لك منها

وبع الباقي وانصحك بالإحتفاض بععد لا بأس به من الإناث لأن ذكر واحد يستطيع تلقيح اكثر من انثى

ولا عيب في ان تبيع الباقي لتغطي نفقات اكل الطيور الباقية والتبرع باحدها لصديق عزيز او جار او اخ

والله ولي التوفيق


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري البلدي والحسون والمالينوا والموزاييك
مشاركةمرسل: الخميس يناير 13, 2011 7:45 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 04 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 32782
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: Amman - Jordan
مشاركات: 87
مواضيع: 17

طيب سؤال اخر الى اي عمر ممكن اجمع هذه الطيور مع بعضها بنفس القفص ؟

وشكراً


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الخميس يناير 13, 2011 8:41 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168

صورة

حسب حجم القفص ولا يهم العمر

لو كانوا كبار ستجد بعض الذكور تلقح بعض الاناث بعدم وجود العشوش فقط


اما اذا احببت تفصل كل جنس لوحده ففي الشهر الخامس او السادس

وعلى كل الاحوال عند الاقتتال بينهم وجب الفصل

بالتوفيق


صورة



التوقيع

اضغط على الصورة لتذهب الى الصفحة على الفيسبوك
انصر القضية ان كانت تهمك ولو بــ " لايك " او " شير "


صورة

اڷڷہم أرنآ بـ اڷـآسدِ أمراً مِـن هۈڷـﮧ نخرُ ڷڪَ ساجدييـن


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 14, 2011 5:30 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 04 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 32782
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: Amman - Jordan
مشاركات: 87
مواضيع: 17

شكري للجميع وخصوصاًاخي صادق امين


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 14, 2011 9:41 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 21 يوليو 2007
رقم العضوية: 12335
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين--بيت لحم
مشاركات: 7384
مواضيع: 121
صور: 25

اخي المثل بيقول ( بيع قبل ما اسمك ايضيع )


التوقيع

مع تحياتي للجميع

غرفة طيوري بالتصميم الجديد



.http://abu-salman-glostercanary.skyrock.com


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و مختص بكناري الجلوستر - --0597150545
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 14, 2011 11:29 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 19 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35748
العمر: 22
الجنس: ذكر
مكان: الفقيه بن صالح--المغرب
مشاركات: 1073
مواضيع: 82
صور: 12

بيع بعضهم


التوقيع

لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و الكناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 8 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ذكر أم انثى, و لماذا الكناري الابيض صعب التعرف عليه

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

G1nasis

18

574

السبت يناير 20, 2018 9:57 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مشكلة توقف انثى الكناري عن البيض وعدم الرقود عليه

في تجمع طيور الكناري

M.Mousa

4

75

الجمعة مايو 11, 2018 11:08 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طريقة حفظ بيض الكناري .

في تجمع طيور الكناري

Benyahia zakaria

5

242

الأحد يناير 07, 2018 6:18 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تكاثر الكوكتيل

في تجمع طيور الكوكاتيل

ملك الفزياء

3

264

الجمعة يوليو 21, 2017 9:56 pm

أبوأحمد الفلسطيني شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طريقة استحمام الكناري ؟

في تجمع طيور الكناري

عاشق طير1

6

401

الخميس يوليو 13, 2017 8:25 am

عاشق طير1 شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA