الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

غيار الريش في الحسّون ــ مقاربة علميّة ــ الحلقة الثالثة والأخيرة (تجربتي الشخصيّة)

تجمع طيور الحب

Abu ihab

زكريا العمري

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الاثنين ديسمبر 18, 2017 3:09 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 8 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
 
الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
 
اشترك في: 12 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22939
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: جالو . ليبيا
مشاركات: 461
مواضيع: 254
 عنوان المشاركة: الانثى انقلبت على الذكر ؟؟؟؟؟؟
مشاركةمرسل: الأحد فبراير 20, 2011 10:24 am 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لدي انثى حنونه ومنتجه بشكل جيد لكن المشكله انني وجدتها امس تتطارد الذكر بشكل كبير وتقوم بضربه وبعدها ترجع للعش وبعدها تعاود الكره من جديد فما المشكله وما الحل
اليوم وضعت البيضه الرابعه ولله الحمد والمنه
الذكر رأيته في البطن السابقه والتي لم تفقس بسبب بعض المشاكل رأيته عندما تترك الانثى العش يقوم بحضن البيض
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



التوقيع


ربنا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنه وقنا عذاب النار


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مواضيع متنوعة
مشاركةمرسل: الأحد فبراير 20, 2011 10:27 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 04 ديسمبر 2007
رقم العضوية: 15641
العمر: 53
الجنس: ذكر
مشاركات: 78
مواضيع: 3

لا تخف اخب عندي كن نفس الحاله ولله الحمد شفت افراخهم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الأحد فبراير 20, 2011 12:05 pm 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  12

وسام رئيس مجلس الادارة (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 18238
مواضيع: 114
صور: 61

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :salut:
الأخ العزيز المجبري تتصرف الأنثى هكذا إن شعرت أن الذكر يضايقها راقبهم جيدا ً و هل الذكر حديث العهد مع هذه الأنثى , و بالتوفيق إن شاء الله للجميع , و بارك الله بك و أفادنا بعلمك , و الله المستعان .
. أبو جود .


التوقيع

:thumright: رؤيتي لهواية تربية طيور الزينة في سورية :thumleft:


صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
مشاركةمرسل: الأحد فبراير 20, 2011 7:17 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 05 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35345
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: سوريا - طرطوس
مشاركات: 787
مواضيع: 49

اخي الكريم

غالبا الذكور التي تحضن البيض تفسده بالاخص التي تجلس فوق الانثى او بجانبه

اعتقد ان الانثى تدرك الوضع وتحاول ابعاده

انصحك ان ترجعه بعض الفقس

بالتوفيق باذن الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 21, 2011 11:49 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 12 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22939
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: جالو . ليبيا
مشاركات: 461
مواضيع: 254

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم ابو الجود
الذكر ليس حديث العهد مع الانثى وهم سمن على عسل قبل هذا كما يقول المثل
الاخ thunder شكرا لاجابتك وممكن ان يكون هذا هو الحل اذا تأزم الامر
شكرا للجميع


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 21, 2011 11:58 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 17 أكتوبر 2008
رقم العضوية: 24204
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين ... غزة
مشاركات: 53
مواضيع: 6

اخي الكريم
عليك بإزالة الذكر عن الانثى في قفص مفرد ولكن يبقى الى جانب قفص الانثى حتى موعد الفقس ترجعه عند الانثى

موفق ان شاء الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 21, 2011 12:10 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1)
اشترك في: 20 أكتوبر 2007
رقم العضوية: 14424
العمر: 54
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين- قلقيلية
مشاركات: 3990
مواضيع: 226
صور: 20

أخى إعزل الذكر عن الأنثى حتى يتم فقس البيض ولا ترجعه الى الأنثى حتى ترى الأم لاتحضن الفراخ هنا عندما ستعيد الذكر الى الأنثى هو سيعتنى بهم
مايحدث مع الأنثى أنها تخاف على البيض من الذكر وهذه حاله نفسيه تحدث مع الإيناث التى يكون الذكر معها حنون زيادة لأن حنية الذكر بالنسبه لرأى تضر ولاتنفع فى فترة الحضانه وفى بدايه خروج الفراخ من البيض
مع تحياتى


التوقيع

مع تحياتى




viewforum.php?f=57
مواضيعي المهمة للمربي
ممنوع تزاوج الكنار فى جماعات طائر الكنار طائر غير إجتماعى وستكون التجربة فاشله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 21, 2011 6:42 pm 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  12

وسام رئيس مجلس الادارة (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 18238
مواضيع: 114
صور: 61

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :salut:
الأخ العزيز المجبري كما أفادك الأخ العزيز الأستاذ أبونبيل مشكورا ً جزاه الله خيرا ً توكل على الله , و بالتوفيق إن شاء الله للجميع , و بارك الله بك و أفادنا بعلمك , و الله المستعان .
. أبو جود .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 8 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ساعدوني بسرعة الذكر يضرب الانثى و الانثى أيضا

في تجمع طيور البادجي

Ezabilla

2

366

الأربعاء أغسطس 16, 2017 6:03 pm

rachid flawta شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فصل الذكر عن الانثى

في تجمع طيور الكناري

ابوشقرة

9

625

الثلاثاء مارس 28, 2017 3:14 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل ممكن فصل الذكر عن الانثى

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون والهجين

mazen abo odai

13

629

الأربعاء مارس 15, 2017 7:22 pm

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حول جهوز الانثى قبل الذكر

في تجمع طيور الكناري

ابو علي الفلسطيني

9

580

الاثنين يناير 23, 2017 5:27 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كم مرة يخصب الذكر الانثى

في تجمع طيور الكناري

حسون الغوج

3

308

الثلاثاء مارس 21, 2017 6:28 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA