الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

بيوض الكناري والحسون ــ تركيبتها ــ شروط العناية بها ــ الحضانة الطبيعية والصناعية

تجمع طيور الحب

ابو ألاء

شاهين صقر

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأحد أغسطس 19, 2018 3:20 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 10 مشاركة ] 


 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 15 يناير 2011
رقم العضوية: 46509
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 12
مواضيع: 8
 عنوان المشاركة: ازدحام العش بالفراخ
مشاركةمرسل: الخميس مارس 03, 2011 3:50 pm 


السلام عليكم ورحمة الله
لدي زوج لديه فراخ حيث كان يوجد بالعش خمس بيضات
فقص في اليوم الاول فرخان وفي اليوم الثاني ايضا فرخان
عمرهم تقريبا يومان في صباح هذا اليوم وجدت الفرخ الرابع ملتصق بارضية العش
طبعا ميت استخرجته وفي فتره العصر فقص الفرخ الاخير
انا لا لا اعرف السبب هل يوجد ازدحام بالعش مع اني حاولت قدر المستطاع ان تفقص البيوض
في وقت واحد باستبدالها ببيوض تالفه
ارجو منك الافاده حيث اني اخشى ان يلتصق(يموت )الفرخ الاخير كون ان حجمه اصغر من غيره
زادنا الله واياكم بفضله وآتانا واياكم بسطه بالعلم



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
إعلانات

 عنوان المشاركة: رد: ازدحام العش بالفراخ
مشاركةمرسل: الخميس مارس 03, 2011 4:33 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 07 ديسمبر 2010
رقم العضوية: 45213
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: Gharian-Libya
مشاركات: 341
مواضيع: 56
صور: 0

ما حدث مك مجرد نصيب انا عندي 5 فروخ في عش عاشو فيه مع بعض الى مرحله الفطام طبعا انا اتكلم على العش الخاص بالكناري لاني ما نعرفش العش اللي عند طيورك اذا انت تعرف انه عش كناري معناها مشكلتك مش عش فيه سبب اخر , يعوض الله عليك .


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و الحسون
 عنوان المشاركة: رد: ازدحام العش بالفراخ
مشاركةمرسل: الخميس مارس 03, 2011 5:09 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 12 أكتوبر 2010
رقم العضوية: 43392
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: Jordan _ Irbid
مشاركات: 468
مواضيع: 27

السلام عليكم
هل هي اول مره طيورك تبيض فيها..؟
ع كلا انت لا تخاف...الوضع طبيعي....
يمكن طيورك جديده وما الها خبره ان شاء الله المره الجاي بيكون الوضع افضل...
بالتوفيق :doubt:


التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري والزيبرا , و سابقا ( طيور الحب ) , وقريبا ( طيور الجاوا فينش ) ^_^
 عنوان المشاركة: رد: ازدحام العش بالفراخ
مشاركةمرسل: الخميس مارس 03, 2011 5:37 pm 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  12

وسام رئيس مجلس الادارة (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 18796
مواضيع: 127
صور: 61

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :salut:
الأخ العزيز zoro76 الإزدحام هو عامل مساعد و ليس سبب أساسي و كيف ترى الأنثى أهي حنونة أم ماذا , بالتوفيق للجميع و بارك الله بك و أفادنا بعلمك و جزاك عني كل خير , و الله المستعان .
. أبو جود .


التوقيع

المجموعة الكاملة من رؤى و مواضيع أبو الجود - ضبط جودة
أنا وَ أبو الجود وَ رؤيتي وَ الكناري ...




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
 عنوان المشاركة: رد: ازدحام العش بالفراخ
مشاركةمرسل: الخميس مارس 03, 2011 6:06 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 يونيو 2005
رقم العضوية: 1314
العمر: 45
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين -نابلس
مشاركات: 1000
مواضيع: 60

اخي في المره القادمه لا تضع اكثر من 3 بيضات لكل انثى اما بخصوص الفراخ حاول ان تحمل اصغرهم وتضعه فوق الاكبر منه لائنه لا يستطيع طلب الطعام ويموت دهسا واذا كان عندك انثى اخرى لديها فرخين بنفس العمر وزع الفراخ بحيث يكون عند كل انثى 3 فراخ
بالتوفيق


التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم
وليخشى الذين لو تركوا من خلفهم ذريه ضعافا خافوا عليهم ... فليتقو الله وليقولوا قولا سديدا
صدق الله العظيم
اللهم صلي وسلم وبارك وأنعم على سيدنا محمد وآله
عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
 عنوان المشاركة: رد: ازدحام العش بالفراخ
مشاركةمرسل: الخميس مارس 03, 2011 7:34 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 15 يناير 2011
رقم العضوية: 46509
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 12
مواضيع: 8

السلام عليكم
في الحقيقة انه اول مره يبيض هذا الزوج عندي ولام حنونه تطعم الفراخ بشكل جيد
وبالنسبة للعش هو عش الكناري الموجود بالسوق وهو اكبر نوع شاهدته وفي الارضية لباده
مقسومه من النصف اي حفيفه،المشكله انه لو وضعت الفرخ الاصغر فوق الاكبر مع الحركة
يرجع تحت الاكبر بسبب انهم اقوى منه وبسبب اختلاف العمر والحجم
هل استطيع ان اطعمه بين الحين والاخر الى ان تقوي عضلاته مثلا
اشكركم من اعماق قلبي على الفائدة التي احصل عليها من خبراتكم
وزي المثل القائل اسال مجبرب ولا تسال طبيب
اكرر خالص مودتي لكم جميعا وافادنا الله واياكم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة: رد: ازدحام العش بالفراخ
مشاركةمرسل: الخميس مارس 03, 2011 8:10 pm 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  12

وسام رئيس مجلس الادارة (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 18796
مواضيع: 127
صور: 61

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :salut:
الأخ العزيز zoro76 نعم يمكنك إطعامه مرتين يوميا ً على سبيل المثال , بالتوفيق للجميع و بارك الله بك و أفادنا بعلمك و جزاك عني كل خير , و الله المستعان .
. أبو جود .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
 عنوان المشاركة: رد: ازدحام العش بالفراخ
مشاركةمرسل: الخميس مارس 03, 2011 9:12 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 يناير 2010
رقم العضوية: 36559
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: الامارات دبي
مشاركات: 780
مواضيع: 46

صديقي بالمره القادمه قم باخذ البيض من تحت الانثى يوميا وفي اخر يوم قم بوضع البيض تحتها مره واحده فيفقس البيض بيوم واحد


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري المغرد المزنبيقي الحسون والسيسكن الاحمر والسيسكن الاسود
 عنوان المشاركة: رد: ازدحام العش بالفراخ
مشاركةمرسل: الجمعة مارس 04, 2011 8:11 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 12 أكتوبر 2010
رقم العضوية: 43392
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: Jordan _ Irbid
مشاركات: 468
مواضيع: 27

اخي الهوزو انا لا اوافق على نصيحتك...لانها تحتاج خبير....لكي ينفذها 100%
يترك البيض مع بعض تحت الانثى والله سبحانه الي كاتبو بصير...
بالتوفيق :doubt:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري والزيبرا , و سابقا ( طيور الحب ) , وقريبا ( طيور الجاوا فينش ) ^_^
 عنوان المشاركة: رد: ازدحام العش بالفراخ
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 08, 2011 2:31 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 فبراير 2011
رقم العضوية: 47436
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: الاردن-الزرقاء
مشاركات: 162
مواضيع: 15

أخي الكريم مررت بتجربة مماثلة ذهبت الى عملي والانثى تحتها أربعة فراخ وعندما عدت وجدت وأحد ميت على الأرض والثاني ميت في العش ولم أعرف السبب حتى الآن


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري(بلدي)
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 10 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الانثى ماتت ماذا افعل بالفراخ

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

Ashrafphy

13

195

الخميس فبراير 22, 2018 3:23 pm

Ashrafphy شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لف العش

في تجمع طائر الزيبرا فينش

حمزة صبحي

6

481

الأربعاء أغسطس 30, 2017 8:36 am

جمال-فلسطين شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى لا تلف العش

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

ahmadlove909

11

832

السبت سبتمبر 16, 2017 9:52 am

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل أنزع العش؟

في تجمع طائر الزيبرا فينش

ben amar

3

295

الأحد نوفمبر 19, 2017 11:32 am

جمال-فلسطين شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ذكر يبني العش

في تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

1

218

الجمعة أكتوبر 20, 2017 1:56 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA