الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 7:47 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 4 من 6  [ 53 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5, 6  التالي
 عنوان المشاركة: رد: طيور جديدة
مشاركةمرسل: الخميس مارس 24, 2011 11:05 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 26 يونيو 2008
رقم العضوية: 20703
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 6404
مواضيع: 371

بسم الله ما شاء الله

ربنا يباركلك اخي باسكال وانت تستاهل والله واكثر

اتمنى لك التوفيق

تحياتي


التوقيع

اللَّهُمَّ انْفَعْنا بِمَا عَلَّمْتَنا، وَعَلِّمْنا مَا يَنْفَعُنا وَزِدْنا عِلْماً
لنقدم للمنتدى ما قدم لنا
صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: CaNaRy - PaRoT
 عنوان المشاركة: رد: طيور جديدة
مشاركةمرسل: الخميس مارس 24, 2011 4:49 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 07 ديسمبر 2010
رقم العضوية: 45196
الجنس: ذكر
مكان: lebanon
مشاركات: 68
مواضيع: 4

روج جميل مبروك عليك
ما شاء الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون
 عنوان المشاركة: رد: طيور جديدة
مشاركةمرسل: الخميس مارس 24, 2011 5:17 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 فبراير 2011
رقم العضوية: 47436
الجنس: ذكر
مكان: الاردن-الزرقاء
مشاركات: 162
مواضيع: 15

ما شاء الله مبروك أخي باسكال وأتمنى لك التوفيق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري(بلدي)
 عنوان المشاركة: رد: طيور جديدة
مشاركةمرسل: الخميس مارس 24, 2011 7:06 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 يناير 2007
رقم العضوية: 7152
العمر: 44
الجنس: ذكر
مشاركات: 309
مواضيع: 18

ماشاء الله روعة الله يوفقك فيهم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: طيور جديدة
مشاركةمرسل: الخميس مارس 24, 2011 8:00 pm 
عضو مطرود
اشترك في: 07 مايو 2010
رقم العضوية: 38862
العمر: 32
الجنس: ذكر
مكان: algerie
مشاركات: 30
مواضيع: 17

ليست طيورك صور أخذت من موقع أخر :^o


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري مالينوا
 عنوان المشاركة: رد: طيور جديدة
مشاركةمرسل: الخميس مارس 24, 2011 9:29 pm 
مشرف سابق متميز
مشرف سابق متميز
خبير طيور الزينة
خبير طيور الزينة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 18 يناير 2007
رقم العضوية: 7317
الجنس: ذكر
مكان: بيروت-لبنان
مشاركات: 4591
مواضيع: 345
صور: 0

شكرا لكم شباب على المرور بارك الله فيكم,

اخي amine
شكرا على نعتك اياي بالكاذب والسارق. ممكن عنوان الموقع الذي سرقت انا منه الصور؟

تحياتي


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: جولديان فينش, زيبرا فينش, ستار فينش, بنغالي, كناري جلوستر ومالينوا وسكوتش فانسي
 عنوان المشاركة: رد: طيور جديدة
مشاركةمرسل: الخميس مارس 24, 2011 10:03 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 فبراير 2010
رقم العضوية: 37285
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 1209
مواضيع: 58

اخي Pass,
مبارك عليك الزوج مميز فعلا و وقفته جميلة و هو اهم ما في هذا النوع الوقفه :D و ان شاء الله موسم خير علينا و عليك
تحياتي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
 عنوان المشاركة: رد: طيور جديدة
مشاركةمرسل: الجمعة مارس 25, 2011 8:25 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 18 مايو 2006
رقم العضوية: 3525
العمر: 49
الجنس: غير محدد
مكان: عمان
مشاركات: 173
مواضيع: 50
صور: 2

السلام عليكم
اولاشكرا لنصائحكم,انا عملت مثل ما قال المثل [اجا يكحلها عماها] اول فرخ مات فسارعت الى نقل بيضتين من الثلاث الى زوجين اخرين وبقي بيضه عندها ....ولان بيضها اصغر من بيض الطيور الاخرى او لسبب لا اعرفه .....وجدت الاناثي الاخرى تميز بيض الحدباء وترمي البيض من اعشاشها !!!!!!!!!!!!!! والبيضه التي بقيت فقست ومن خوفي عليها ساعدت اطعمت الفرخ اول يوم ماء وسكر وقليل من الملح وثاني يوم كستر مع بيض وتوقفت بعدها ....ولكن الام بدات تطعمه ....يبدو انها غارت من الازواج الخمسه التي حولها كلها تطعم فراخها ...والحمد لله الان نبز الريش الابيض وفتح عيونه


التوقيع

ابوعيد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون وطيور الحب والكنار وطيور الجنه
 عنوان المشاركة: رد: طيور جديدة
مشاركةمرسل: الجمعة مارس 25, 2011 8:44 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 24 مارس 2011
رقم العضوية: 48650
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: الأردن
مشاركات: 829
مواضيع: 152

ماشاء الله تبارك الرحمن ...
يتربون بعزك اخي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
 عنوان المشاركة: رد: طيور جديدة
مشاركةمرسل: الجمعة مارس 25, 2011 9:19 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 19 ديسمبر 2010
رقم العضوية: 45579
الجنس: ذكر
مكان: سوريا
مشاركات: 76
مواضيع: 5

مبروووووووك عقبال العايزين


التوقيع

صورة
سبحان الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كنار
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 53 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5, 6  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة عند شراء طيور جديدة مالمدة الزمنية التى يجب عزلها عن باقي الطيور

في تجمع طيور الكناري

مسينيسا يوغرط

5

156

السبت مايو 28, 2016 6:54 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيف اتصرف مع انثى جديدة؟

في تجمع طائر الحسون وهجينه

bouali02

5

196

الأربعاء أغسطس 31, 2016 1:49 pm

احمد القصري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اعلان عن سلسلة جديدة

في تجمع عائلة Fringillidae

shenzhenhwamei

9

820

الثلاثاء فبراير 02, 2016 10:17 am

shenzhenhwamei شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة وضع بيضة جديدة بعد 12 يوم من حضن البيض القديم

في تجمع طائر الزيبرا فينش

raouf robi

3

244

الثلاثاء إبريل 19, 2016 9:20 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سلالة إيرانية جديدة من الكناري

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

Abou youssef

10

658

الخميس يناير 28, 2016 4:43 pm

معتز الخوالده شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA