الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الحسّون بين التاريخ والفن وملحمة البقاء ــ الحلقة الأولى (من أوربا إلى أوقيانوسيا)

تجمع طيور الحب

belkheribassam

rachid flawta 

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الاثنين يناير 22, 2018 4:26 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 9 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 11 مارس 2011
رقم العضوية: 48279
العمر: 32
الجنس: أنثى
مكان: الاردن
مشاركات: 296
مواضيع: 8
صور: 0
 عنوان المشاركة: ساعدوني ارجوكم وبسرعه
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 14, 2011 8:28 pm 

ارجوكم ساعدوني بسرعه
عندي انثى كناري باضت 4 بيضات اخر بيضه ب 11/4 وكانت جالسة على البيض لاحظت انها لا تأكل جيدا وغير متوازنه وتتاجرح وقامت عن البيض وصارت تجلس على ارض القفص فحصتها ما في بيضه محتبسة وللاحتياط قربتها من بعيد على بخار ودهنت مخرج البيضه بزيت ولكن بدون فائده بطنها منتفخ مع عروق زرقاء واحسها بدها تموت شو اعمل ساعدوني انا محتارة وشديده الحزن عليها بدي اساعدها



التوقيع



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
إعلانات

 عنوان المشاركة: رد: ساعدوني ارجوكم وبسرعه
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 14, 2011 8:52 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 إبريل 2008
رقم العضوية: 19712
العمر: 30
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - اربد
مشاركات: 8660
مواضيع: 111
صور: 1

صورة
اختي الكريمه اول شي هل الطيور في مكان دافىء , ثانيا يمكن وضع مضاد حيوي مع مطهر امعاء للانثى والاستغناء عن البيض لحين شفاء الانثى باذن الله , وهل يوجد معها طيور اخرى او بقربها ؟

العلاج باذن الله هو شراب اطفال ونضع 5 سم من كل نوع مع بعض في نفس المشرب ونعمل على تبديل الماء بشكل يومي لمده خمسه ايام وان شاء الله العلاج يفيد وان لا يكون الوقت قد تأخر

Triethoprime+sulfamethoxazole
مضاد حيوي

metronidazole
مطهر امعاء


بالتوفيق للجميع ان شاء الله


̿̿ ̿ ̿ ̿ '̿'̿ ̿\̵͇̿̿\=((•̪●))=/̵͇̿̿/'̿̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿̿

ملاحظة هامه : يرجى من الجميع اعضاء تجمع الكناري وضع اي استفسار على هذا الموضوع كي يتم الرد بسرعه

انقر على الصوره

صورة



التوقيع

رابط الانظمام للجمعية الاردنية لطييور الزينة

https://www.facebook.com/Jordan.Ornithological.Association

JOA


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كاسكو , كوكتيل, زيبرا (طفرات) , كناري (بلدي, وترسلجر, بلجم بوسو,الميلادو تينريفيانو , هولندي شمالي , هولندي جنوبي , بادوفان , fiorino )
 عنوان المشاركة: رد: ساعدوني ارجوكم وبسرعه
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 14, 2011 9:21 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 مارس 2011
رقم العضوية: 48279
العمر: 32
الجنس: أنثى
مكان: الاردن
مشاركات: 296
مواضيع: 8
صور: 0

اخي الذكر معها بنفس القفص
وقبل اسبوع اشتريت انثى ووضعتها بقفص بجانب القفص الي فيه الانثى المريضه لاني كنت راح ازوج الذكر من الانثى الجديدة عند اكتمال وضع البيض راح اعمل بنصيحتك يارب تشفى ان شاء الله وشكرا جزيلا لك غلبتك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة: رد: ساعدوني ارجوكم وبسرعه
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 14, 2011 9:32 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 إبريل 2008
رقم العضوية: 19712
العمر: 30
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - اربد
مشاركات: 8660
مواضيع: 111
صور: 1

اختي الكريمه الافضل عزل الانثى المريضة وتنظيف الاقفاص وتعقيمها ونحن في الخدمة , في امان الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كاسكو , كوكتيل, زيبرا (طفرات) , كناري (بلدي, وترسلجر, بلجم بوسو,الميلادو تينريفيانو , هولندي شمالي , هولندي جنوبي , بادوفان , fiorino )
 عنوان المشاركة: رد: ساعدوني ارجوكم وبسرعه
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 14, 2011 9:35 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 مارس 2011
رقم العضوية: 48279
العمر: 32
الجنس: أنثى
مكان: الاردن
مشاركات: 296
مواضيع: 8
صور: 0

فصلت الذكر عنها ولكنها لا تجلس على البيض فقط جالسة اسفل القفص ونزلت لها العش لانها تحاول الصعود ولا تستطيع لا اعلم اذا كان ما فعلته صحيح ام لا
ان شاء الله خير
شكرا جزيلا لك اخي ما قصرت


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة: رد: ساعدوني ارجوكم وبسرعه
مشاركةمرسل: الجمعة إبريل 15, 2011 1:54 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 مارس 2011
رقم العضوية: 48279
العمر: 32
الجنس: أنثى
مكان: الاردن
مشاركات: 296
مواضيع: 8
صور: 0

الانثى ماتت اليوم وهي راقدة على البيض الحمد لله على كل شيء


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة: رد: ساعدوني ارجوكم وبسرعه
مشاركةمرسل: الجمعة إبريل 15, 2011 3:06 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42465
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 419
مواضيع: 53
صور: 0

الله يعوضك وان شاء الله تشوف في المستقبل اناثي افضل ..لا تحزني فأن الشخص دائما يتلعم من كيسه كما يقول المثل ...الله يعوضك.
;)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار بكل انواعة >
 عنوان المشاركة: رد: ساعدوني ارجوكم وبسرعه
مشاركةمرسل: الجمعة إبريل 15, 2011 3:18 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 15 أكتوبر 2010
رقم العضوية: 43496
العمر: 29
الجنس: غير محدد
مكان: الجزائر - الاغواط
مشاركات: 349
مواضيع: 30

السلام عليكم

اختي الفاضلة الله يعوضك باحسن منها ان شاء الله


التوقيع

صورة
سبحان الله و بحمده سبحان الله العضيم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون حتى النخاع. الكناري . الزبيبرا بكل انواعه
 عنوان المشاركة: رد: ساعدوني ارجوكم وبسرعه
مشاركةمرسل: السبت إبريل 16, 2011 4:23 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 14 إبريل 2011
رقم العضوية: 49256
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: SA
مشاركات: 64
مواضيع: 1

بالتوفيق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكاسكو
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 9 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ضروري يآ اخوان وبسرعه

في تجمع طيور البادجي

canzman

5

302

السبت مايو 20, 2017 7:55 am

كاسر الشوق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة دم فوق ذيل البادجي ساعدوني بسرعة

في تجمع طيور البادجي

Ezabilla

0

0

الخميس يناير 01, 1970 12:00 am

زائر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ساعدوني لمعرفة جنس هذا الكناري

في تجمع طيور الكناري

9achela2009

1

65

السبت ديسمبر 30, 2017 5:57 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ساعدوني طائري مريض ..

في أمراض عائلة الببغاء ( Psittacines )

رذاذ الشذى

8

42

السبت ديسمبر 23, 2017 8:50 pm

رذاذ الشذى شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ساعدوني في بروز صدر الكناري

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

فهد عليان

0

0

الخميس يناير 01, 1970 12:00 am

زائر شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA