الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس ديسمبر 08, 2016 9:51 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 10 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 23 أغسطس 2007
رقم العضوية: 13001
الجنس: غير محدد
مكان: الــسعودية
مشاركات: 94
مواضيع: 38
 عنوان المشاركة: انتفاخ ودم بعين الكناري الحقوا بسرررعة !!!
مشاركةمرسل: الجمعة إبريل 15, 2011 12:24 pm 

السلام عليكم

جمعة مباركة
ياأصحاب العيادات والخبرة

عندي ذا الكنارات صابهم انتفاخ ودمع بالعين وشوي دم

صورة [url='http://hh7.net']تحميل[/url]

صورة [url='http://hh7.net']تحميل[/url]

صورة [url='http://hh7.net']تحميل[/url]



وواحد منهم عنده ثأليل بجناحة وهذا للمرة الثانية تصيبه الثأليل

صورة [url='http://hh7.net']تحميل[/url]

وجزاكم الله خير مقدما ومؤخرا



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والزيبرا 000
مشاركةمرسل: الجمعة إبريل 15, 2011 1:23 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 14 إبريل 2011
رقم العضوية: 49256
الجنس: ذكر
مكان: SA
مشاركات: 64
مواضيع: 1

الله يشفيه


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكاسكو
مشاركةمرسل: الجمعة إبريل 15, 2011 3:24 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 28 إبريل 2010
رقم العضوية: 38543
الجنس: ذكر
مكان: maroc
مشاركات: 164
مواضيع: 23
صور: 0

أخي الفاضل عليك بمضاد حيوي للعين و فصل الطيور المصابة خوفا من العدوى كإجراء أولي و ربي يشفيلك طيورك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: canari & chardonneret ( canary & goldfinch )
مشاركةمرسل: السبت إبريل 16, 2011 10:50 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 23 أغسطس 2007
رقم العضوية: 13001
الجنس: غير محدد
مكان: الــسعودية
مشاركات: 94
مواضيع: 38

اخي colibri011 جزاك الله خير ولكن ماهو المضاد الذي تقصد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والزيبرا 000
مشاركةمرسل: السبت إبريل 16, 2011 4:31 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 14 إبريل 2011
رقم العضوية: 49256
الجنس: ذكر
مكان: SA
مشاركات: 64
مواضيع: 1

مشالله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكاسكو
مشاركةمرسل: السبت إبريل 16, 2011 7:04 pm 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 15 يناير 2010
رقم العضوية: 36674
الجنس: ذكر
مكان: بغداد
مشاركات: 6
مواضيع: 3

اخي العزيز ( قلب الكناري ) هذا مرض الجدري والله اعلم وعليك استشارة بيطري بصورة عاجلة لان هذه الحالة متقدمة مرضياً وكذلك عليك البحث عن علاج مرض الجدري داخل المنتدى وكذلك عليك اول شيء فصل الطيور المصابة وبسرعة لانه مرض معدي .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري وجميع عصافير وطيور الزينة
مشاركةمرسل: الأحد إبريل 17, 2011 5:24 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 23 نوفمبر 2010
رقم العضوية: 44719
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 102
مواضيع: 23
صور: 0

أولاً لا تقلق يا أخي العزيز تطمن هذا غير مميت
حدث معي كالتالي
أصيبت أنثى نورويش بنفس المرض ثم الذكر وأصبح شكله مقرف
ثم ذكر جلوستر فقمت بالتالي:
- عزل تلك الطيور عن غرفة الطيور
- إعدام كمية الطعام الموجودة بأنه يمكن أن تكون قديمة ولها رائحة أو مزيتة
- تقديم طعام نظيف وجديد
- تقديم مضاد حيوي على شكل بودرة يشبه البنسلين في ماء الشرب من عند البيطري
- تقديم الخس للطيور لأنه يحتوي على فيتامين H
- إدهن حول المنقار والعينين بالبولدين (المطهر)
- استعمل قطرة العيون وقطر مرة في اليوم في عين الطائر

فلاحظت بعد تقريبا شهر خروج ريش جديد وهلقيت أصبحت غاية في الجمال
وكأن لم يحدث شيء
تطمن هذا غير مميت
إن شاء الله أكون أفدتك


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
مشاركةمرسل: الاثنين إبريل 18, 2011 10:36 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 23 أغسطس 2007
رقم العضوية: 13001
الجنس: غير محدد
مكان: الــسعودية
مشاركات: 94
مواضيع: 38

يقول المثل 0 0 0
الحي يحييك والميت يزيدك غبن
جزاكم الله خير حبيب بغداد وجحجوح قمة في الطرح والمعلومة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والزيبرا 000
مشاركةمرسل: الاثنين إبريل 18, 2011 12:11 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 12 إبريل 2011
رقم العضوية: 49202
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 40
مواضيع: 3
صور: 0

[img]http://[/img]الله يشفي طيورك


التوقيع

المحسيري
ارجو ان اكون ضيف خفيف عليكم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
مشاركةمرسل: الاثنين إبريل 18, 2011 12:12 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 15 يوليو 2010
رقم العضوية: 40866
الجنس: ذكر
مكان: jordan -zarqa
مشاركات: 300
مواضيع: 20

عليك باستخدام اليود الطبي و هذا افضل شيء لمثل هذه الحاله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الكنار
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 10 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انتفاخ في رجل الكناري

في تجمع طيور الكناري

al3krp

4

107

الأحد يوليو 03, 2016 12:54 am

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انتفاخ في اصابع الكناري

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

shibani

12

289

الأربعاء إبريل 13, 2016 8:16 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مساعدة بخصوص انتفاخ بطن ذكر الكناري

في امراض الكناري والحسون

Lemkcherd

4

29

الجمعة سبتمبر 30, 2016 11:40 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مساعدة بخصوص انتفاخ بطن ذكر الكناري

في امراض الكناري والحسون

Lemkcherd

1

17

الجمعة سبتمبر 30, 2016 11:35 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مساعدة بخصوص انتفاخ بطن ذكر الكناري

في امراض الكناري والحسون

Lemkcherd

2

18

الاثنين سبتمبر 26, 2016 2:25 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA