الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الحسّون بين التاريخ والفن وملحمة البقاء ــ الحلقة الأولى (من أوربا إلى أوقيانوسيا)

تجمع طيور الحب

belkheribassam

rachid flawta 

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الثلاثاء يناير 23, 2018 6:18 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 2  [ 12 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 21 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35815
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: تونس العاصمة
مشاركات: 50
مواضيع: 12
 عنوان المشاركة: الأنثى وضعت بيضة في العش القديم !!!
مشاركةمرسل: الأربعاء مايو 11, 2011 12:07 pm 

أخي الغالي أرجو المساعدة العاجلة لقد نسيت أن أضع للأنثى عش في الجهة المقابلة و ما راعني اليوم إلا أن وجدتها قد وضعت بيضة في العش القديم الذي فيه فرخ فقط بعمر 15 يوم فماذا أفعل ؟؟؟؟؟؟



التوقيع

صورة


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: زوج كناري
إعلانات

مشاركةمرسل: الأربعاء مايو 11, 2011 12:16 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 فبراير 2011
رقم العضوية: 47299
العمر: 23
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-بيت لحم
مشاركات: 1214
مواضيع: 32
صور: 0

اخي ضع لها عش في الزاوية المقابلة وضع فيها البيضة برفق وراقب الانثى اذا كانت تحضن ام لا بالتوفيق


التوقيع

اللهم صلي على سيدنا محمد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري_زيبرا
مشاركةمرسل: الأربعاء مايو 11, 2011 1:56 pm 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  12

وسام رئيس مجلس الادارة (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 18351
مواضيع: 116
صور: 61

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :salut:
الأخ العزيز الطيب sopranos هذا موضوع إطلع عليه ستجد به ضالتك بالتفصيل إقرأه للأخر مع المناقشات و سيساعدك جدا ً :
حلول لبعض المشاكل و أكثرها إنتشارا ً و التي يتعرض لها المربي المبتدئ أثناء مرحلة الإنتاج ( التزاوج = التفريخ ) = لأخينا أبو جود
, و بارك الله بك و أفادنا بعلمك , و الله المستعان .
. أبو جود .


التوقيع

:thumright: رؤيتي لهواية تربية طيور الزينة في سورية :thumleft:


صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
مشاركةمرسل: الخميس مايو 12, 2011 8:41 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 21 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35815
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: تونس العاصمة
مشاركات: 50
مواضيع: 12

رغم أنني وضعت لها عش مقابل ووضعت البيضة فيه إلا أن الأنثى باضت هذا الصباح في العش القديم فماذا أفعل أرجو من الخبراء أن يساعدوني :cry:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: زوج كناري
مشاركةمرسل: الخميس مايو 12, 2011 11:08 am 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  12

وسام رئيس مجلس الادارة (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 18351
مواضيع: 116
صور: 61

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :salut:
الأخ العزيز الطيب sopranos بيقول المثل ( يلي ما بيجي معك تعا معه ) خلاص أزل العش المتسخ و بدله بأخر نظيف و تحرك بسرعة و بلطف و هدوء , و بارك الله بك و أفادنا بعلمك , و الله المستعان .
. أبو جود .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
مشاركةمرسل: الخميس مايو 12, 2011 11:59 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 21 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35815
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: تونس العاصمة
مشاركات: 50
مواضيع: 12

أبو الجود كتب:

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :salut:
الأخ العزيز الطيب sopranos بيقول المثل ( يلي ما بيجي معك تعا معه ) خلاص أزل العش المتسخ و بدله بأخر نظيف و تحرك بسرعة و بلطف و هدوء , و بارك الله بك و أفادنا بعلمك , و الله المستعان .
. أبو جود .


أخي الغالي المشكلة أن العش القديم يوجد به فرخ عمره 16 يوم فماذا أفعل ؟؟؟


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: زوج كناري
مشاركةمرسل: الخميس مايو 12, 2011 12:04 pm 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  12

وسام رئيس مجلس الادارة (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 18351
مواضيع: 116
صور: 61

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :salut:
الأخ العزيز الطيب sopranos إنقل الفرخ للعش الأخر و أبقي لها الذي تريد و عليك بفطم الفرخ و عزله ذلك ضروري و إطلع على الموضوع الذي وضعته لك من البدية و إستنبط منه حل , و بارك الله بك و أفادنا بعلمك , و الله المستعان .
. أبو جود .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
مشاركةمرسل: الخميس مايو 12, 2011 12:14 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 21 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35815
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: تونس العاصمة
مشاركات: 50
مواضيع: 12

أخي آسف على الإزعاج و لكن هل يمكن أن أعزل الفرخ و أكمل إطعامه يدويا ؟؟؟؟


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: زوج كناري
مشاركةمرسل: الخميس مايو 12, 2011 12:20 pm 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  12

وسام رئيس مجلس الادارة (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 18351
مواضيع: 116
صور: 61

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :salut:
الأخ العزيز الطيب sopranos نعم يمكنك ذلك و ستجد بعض الوصفات داخل الموضوع الذي وضعته لك ؟ , و بارك الله بك و أفادنا بعلمك , و الله المستعان .
. أبو جود .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
مشاركةمرسل: الخميس مايو 12, 2011 12:22 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35872
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: jordan _ amman
مشاركات: 162

اخي الكريم انقل الفرخ للعش الجديد و سيتولى الذكر اطعامه
و الفرخ في هذا العمر لا يفطم لانه يحتاج الى 15 يوم اخرى للفطم
واذا اردت ان تطعمه ايضا فهو لن يقبل ان ياكل منك لانه تعدى هذه
المرحلة ,,,, بالتوفيق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري اللون + الكناري المفتل + الحسون
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 12 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة متى انزع العش القديم

في تجمع طيور الكناري

وفاء خلود

9

459

السبت فبراير 11, 2017 6:02 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أنثى وضعت بيضة واحدة فقط

في تجمع طائر الزيبرا فينش

حمزة صبحي

3

233

الثلاثاء أكتوبر 31, 2017 9:27 am

جمال-فلسطين شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى كناري وضعت بيضة فقط

في تجمع طيور الكناري

ledmi

1

90

السبت ديسمبر 23, 2017 8:16 pm

Abu ihab شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أنثى الحسون وضعت بيضة واحدة فقط

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون والهجين

amineporsawi

10

716

الخميس إبريل 06, 2017 3:11 pm

أيمن عبد الله شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى الكناري وضعت بيضة واحدة في البطن الثاني

في تجمع طيور الكناري

karim83

6

441

السبت يونيو 10, 2017 10:03 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA