الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأحد ديسمبر 04, 2016 2:22 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 19 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو متميز
عضو متميز
 
الأوسمة:  4

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
 
اشترك في: 14 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35607
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 5531
مواضيع: 310
 عنوان المشاركة: الى مشرفي تجمع الكناري
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 31, 2011 12:50 am 

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

malinoi .كتب.
كيف يمكن اطعام كناري لم يتمم 24 ساعة بعد؟ من فضلكم اريد جوابا سريعا .

اخواني المشرفين في تجمع الكناري اشكركم على ماتقوم به من مجهودات وسهر وتفسيرات لجميع الاعضاء.
ولكن لي تعقيب مثلا الاخ الدي كتب الموضوع وطلب منكم استفساركم في هدا الموضوع ولما رديت عليه قرأت مغلوق اين هو الخلل لو تمعنا جيدا الى مشركاته سوف ترى له 24 مشاركة هدا ذليل على انه مبتدأ ويجب علينا مساندته ونبين له اين الخطأ .
لن ننكر ما تقوم به انتم المشرفين من تضحيات لانجاح هدا المنتدى اتمنى لكم التوفيق والسلام عليكم .اخوكم احمد مصور.



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجينه وكناري مالينوا
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 31, 2011 7:04 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 إبريل 2008
رقم العضوية: 19712
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - اربد
مشاركات: 8660
مواضيع: 111
صور: 1

صورة
اخي الفاضل الامر متكرر بشكل يومي حتى من اقدم الاعضاء الموجودين في التجمع ومن الصعب ان يستمر هذا الوضع ونحن نريد ان نتقدم للافضل في المنتدى , ولقد وضعت موضوع تجد رابطه في الاسفل لارد على اي استفسار بسرعه ولنقلل من المواضيع المتكررة والاحظ انه جيد جداً وتخلصنا من الكثير من المواضيع المتكررة .

اتمنى ان تكون قد فهمتني ونحن بالاول والاخير هنا لنساعدكم ونساعد انفسنا في تطوير هذه الهواية


بالتوفيق للجميع ان شاء الله


̿̿ ̿ ̿ ̿ '̿'̿ ̿\̵͇̿̿\=((•̪●))=/̵͇̿̿/'̿̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿̿

ملاحظة هامه : يرجى من الجميع اعضاء تجمع الكناري وضع اي استفسار على هذه الموضوع كي يتم الرد بسرعه

انقر على الصوره

صورة



التوقيع

رابط الانظمام للجمعية الاردنية لطييور الزينة

https://www.facebook.com/Jordan.Ornithological.Association

JOA


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كاسكو , كوكتيل, زيبرا (طفرات) , كناري (بلدي, وترسلجر, بلجم بوسو,الميلادو تينريفيانو , هولندي شمالي , هولندي جنوبي , بادوفان , fiorino )
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 31, 2011 8:51 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168



مرحبا بك أخي أحمد

الاخ عندما أغلقت موضوعه تركته فترة يومين لاضطراره وفد أجابوه الاخوة

اذا اردت ان تجاوبه انت فارسل له رسالة خاصة

وعندما أغلقت موضوعه رأيت انه ليس بجديد في التجمع وانما من اشتراكات 2010 فأين الجديد

انا قلت بعقلي سنة و24 موضوع أكيد يعرف القوانين وأكيد قرأ موضوع فيه تنبيه لعنوان غير مناسب وما أكثرها وأكيد قرأ موضوع مغلق عنوانه غير مناسب

أخيرا اخي اذا رأيت منا تقصير فالعتب على النظر أخي والذاكرة لدي ليست جباره حتى أعرف من نبهته للعنوان ومن لم أنبهه

شكرا لخوفك على المصلحة العامة أخي احمد

ولكن كما قال الاخ ايهاب نحن هنا لمساعدتكم ولا نريد احراجكم او الخلاف معكم ولكن لدينا رجاء """""" قوانين التجمع لو سمحتم """""""

انا قبل فترة كنت ادخل واعدل العناوين وكنت انبه دون غلق الموضوع اما الان فأصبح الوضع ازدراء ويأتيوا ويعتبوا الاخوة ويقولوا عدل العنوان يا أخي وكأني فاضي 24 ساعة فقط لتعديل العناوين في حين كل واحد يريد ان يكتب عنوان مناسب لا يستغرق منه لحظات وفركة قلم فقط

الموضوع مش فلك ولا صياغة معادلة نووية جديدة

انا لم أطلب حل لمشردين مفاعل فوكوشيما ولا عودة المهجّرين الفلسطينيين ولا قمع الثورات العربية

انا اقول والتجمع يقول التزموا بالقوانين والنظام فكل منتدى له قوانينه ونظامه لو أن اعضاء كل منتدى أبدوا اعتراضا على القوانين كان لماذا انتسبوا له من الاصل

+ القانون هذا ليس فقط في تجمع الكناري وحدة

+ القانون هذا الدعوات له من أول ما أنشيء التجمع

+ القانون هذا ليس انا من كتبه ولم أكن مشرف عندما صدر
انما انا عندما اصبحت مشرف أصبح هذا المر من واجبي ان افعّل هذا القانون وكانت توصية من الاخوة في التجمع على ذلك


أنا أعجب من أي شخص يقال له يرجى وضع عنوان مناسب ويغفل عن ذلك

والله اخوة انبههم مرة واثنتين واغلق موضوع وموضوعين والاخوة يعاندوا الا ان يكتبوا بعنوان غير مناسب او صيغة الويلات او ان يخرج ن التجمع

لماذ ا يا أخي ؟؟؟؟


انا انتظر من الاخ الكريم الطيب احمد مصور ان يحفز الاخوة الاعضاء الافاضل على كتابة عنوان مناسب لمواضيعهم فأنا اعلم كم الحرقة و الحفاظ على المصلحة العامة وسلامة وفائدة الجميع التي يكنها أخي تحمد مصور

ولا أقول في الختام سوى :

" سدد الله الجميع لما يحب ويرضى "


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


التوقيع

اضغط على الصورة لتذهب الى الصفحة على الفيسبوك
انصر القضية ان كانت تهمك ولو بــ " لايك " او " شير "


صورة

اڷڷہم أرنآ بـ اڷـآسدِ أمراً مِـن هۈڷـﮧ نخرُ ڷڪَ ساجدييـن


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 31, 2011 9:33 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168





زيادة على ما تقدم

99 % و 9 أعشار المنتديات على الانترنت والشبكة العنكبوتية تنص قوانينها على عدم كتابه عنوان مبهم او غير مناسب

فلماذا الانبهار من هذا القانون ؟ وكأنه استحداث استجلبناه من كوكب المريخ لقرابة لنا مع حاكمه هناك أو ان ابنة اخت حاكم المريخ تعشق رئيس مجلس الادارة عندنا فأحبّت ان يطبق هذا القانون خدمة لعيونها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعتذر شديد الاعتذار إن فهم من كلامي شدة في اللهجة ولكنني منفعل قليلا أرجوا ان لا تؤخذ أخي أحمد بمنحنى شخصي فكلنا أعضاء اخوة في الهواية وكلنا أحباب من قبل في الدين

تحياتي :D



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 31, 2011 12:33 pm 
خبير تغريد الكناري
خبير تغريد الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1)

وسام المربي المتميز (1)
اشترك في: 25 إبريل 2005
رقم العضوية: 846
الجنس: ذكر
مكان: الرياض
مشاركات: 1031
مواضيع: 58

بصراحة شديدة وبدون زعل يا إخوان فوالله أنا يهمني تطور هذا المنتدى ورقيه , أنا أتمنى أن يتم إغلاق مثل هذه المواضيع التي باتت تتكرر في اليوم الواحد عدة مرات ولولا أنني لا أحب أن أدخل بالنيات لقلت بأن أصحابها يبحثون على زيادة عدد المشاركات بدون البحث عن الفائدة , يعني بدون تزلف أو نفاق فليست من عاداتي فإنني أرى بأن المشرفين محقين في هذه الاجراءات فهناك سعة محددة لهذا المنتدى فالنستفيد منها في كتابة مواضيع تثري المنتدى وتفيد كامل الأعضاء أما مواضيع المباديء فهي موجودة بالتفصيل في المواضيع المثبتة , عذراً للمرة الثانية من الأخ والأستاذ أحمد لمصور الذي أقدره وأجله لحرصه على الأعضاء وغيرته على هذا المنتدى الراقي الذي ما كان ليصل لهذا المستوى لولا الله ثم وجود أمثاله من الغيررون.

تحياتي لك أخي أحمد وللاخوة المشرفين الذين أختم ردي هذا بأن أدعي لهم بالصبر والله يعينهم على خدمة أعضاء هذا المنتدى الرائع.

تقبلوا تحياتي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 31, 2011 12:49 pm 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
المشرف العام للتجمع الأجنبي ومشرف الترجمة والعناية البيطرية
المشرف العام للتجمع الأجنبي ومشرف الترجمة والعناية البيطرية
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  5

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

الوسام الذهبي (1) وسام المترجم (1)
اشترك في: 16 إبريل 2011
رقم العضوية: 49318
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: Amman/Jordan
مشاركات: 8836
مواضيع: 400

مشكورين اخواني على الجهود المبذوله لانجاح هذا المنتدى وكل المنتديات. لولا الخلاف في الرأي احياناً لما توصلنا الى الصحيح. وطبعا ً احترام الاخرين واراءهم على رأس ذلك.


التوقيع

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: Canary
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 31, 2011 1:19 pm 
عضو متميز
عضو متميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 14 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35607
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 5531
مواضيع: 310

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الطيب الاستاد me-punisher شكرا لك على ردك الكاف والشافي الدي يثلج الصدر اخي كلامك صحيح وفهمت جزاك الله الف خير.

اما الاخ الطيب الاستاد صادق امين نشكرك على ردك الكريم ولكن لي استفسار لمادا هدا كل الكلام فمثلا كما قلت انت
فلماذا الانبهار من هذا القانون ؟ وكأنه استحداث استجلبناه من كوكب المريخ لقرابة لنا مع حاكمه هناك أو ان ابنة اخت حاكم المريخ تعشق رئيس مجلس الادارة عندنا فأحبّت ان يطبق هذا القانون خدمة لعيونها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخي نحن اخوة في الله وجمعنا هدا المنتدى العظيم فلما كتبت موضوعي هدا لأعرف ماهو السبب تقول لي انت ان اراسل داك بالرسائل الخاصة ولمادا هدا المنتدى .
اخي صادق والله لأحترمك وأعزك انت وكل المشرفين على مجهوداتكم وصهركم على انجاح هدا الصرح العظيم
ولكن ياأخي ردك كان قاصي في حقي مثلا .
انا لم أطلب حل لمشردين مفاعل فوكوشيما ولا عودة المهجّرين الفلسطينيين ولا قمع الثورات العربية .
اخي كنت تختصر بسطر او اتنين ويكونو في لب الموضوع اتمنى لك التوفيق.

اخي العزيز هاوي صوت شكرا لك على ردك الطيب ياطيب وكل كلمة قلتها صحيحة اتمنى ان لا يتكرر المواضيع وكما اشكرك على كلامك الجميل جزاك الله الف خير.

اخي الطيب sushi شكرا لك على ردك الكريم وتفاعلك مع هدا الموضوع اخي كلنا نتمنى النجاح لهدا المنتدى لولاه لم نتعرف على بعضنا البعض جزاك الله الف خير
في الاخير اشكر جميع المشرفين والخبراء والصاهرين على هدا المنتدى العظيم اتمنى التوفيق للجميع .
والسلام عليكم .
اخوكم احمد مصور.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجينه وكناري مالينوا
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 31, 2011 1:29 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 إبريل 2008
رقم العضوية: 19712
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - اربد
مشاركات: 8660
مواضيع: 111
صور: 1

احمد مصور, عزيزي الغالي يقول المثل كل شيخ له طريقة وانا اقصد الكتابه فهناك من يكتب عشرات السطور والخلاصة كلمتين والعكس صحيح واقتبس من قول اخونا صادق امين هذه العبارة التي هي تكفي للاجابه على سؤالك
اقتباس:
نحن هنا لمساعدتكم ولا نريد احراجكم او الخلاف معكم ولكن لدينا رجاء """""" قوانين التجمع لو سمحتم """""""


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كاسكو , كوكتيل, زيبرا (طفرات) , كناري (بلدي, وترسلجر, بلجم بوسو,الميلادو تينريفيانو , هولندي شمالي , هولندي جنوبي , بادوفان , fiorino )
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 31, 2011 6:46 pm 
عضو فخري
عضو فخري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) وسام المترجم (1)
اشترك في: 07 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 23
الجنس: ذكر
مكان: مصر - القاهره
مشاركات: 1897
مواضيع: 173
صور: 5

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا وكما قال الاخ الفاضل
me-punisher كل شيخ وله طريقه واختلاف الرائي لايخلف للود قضيه
وان كلنا اخوه وعشره قديمه فى هذه الاسره المتحابه بيتنا الثاني التجمع الدولى
ودائما يا اخي الغالى الاخ يقسى على اخوه لان هناك عشم انه يتحمله والكلام لا نقصد به بعضنا البعض بل تكون تلك اللهجه القاسيه بعض الشيء تكون النيه من ورائها انها توجه الى الاخريني , ويقصد بذلك ان تصل الملعلومه الى كل الاعضاء الجدد او الغير مبايلن بالقوانين او دعنا نقل الذين لا يعلمون القنواين
وانا عندما قمت بوضع ردي على الموضوع هو ((خوفي وحرصى لان فكرت ان لانثى ممكن تكون غير حنونه او ماتت لا سمح الله ولابد من تدخل سريع)) وان شاء الله يكون الاخ السائل قد تدارك لموقف , وتكون كل طيوره بخير
وان شاء الله كلنا سعه صدر الى كل اللاراء
خصوصا ونحن نقدر المجهود الجبار الذي يقوم به كل مشرف وعضو محب لهذا الصرح
خلاصه كلامي (( ان هناك عشم اننا نتحمل بعض لذلك عندما نحب ان نوصل معلومه ممكن نقولها الى بعضنا البعض بلغه فيها بعض التوتر والشده حتى يفها الاخرين ))
واخيرا
ان كل هذه المناقشات وحرصنا على توضيح وجهات نظرنا فهي من مطلق حبنا واخويتنا التي لها علينا حق
تحياتي الى الاخ الغالى صادق امين والاخ الغالى احمد ولاخ الغالى me-punisher على مداخلته الرقيقه
والاخ الغالى sushi والاخ الغالى هواي صون
وتحياتي للجيمع
اخوكم هيثم عباس



التوقيع

صورة
كـُلّ شيء بقــــدر الله ، و الله قسّــــم للعبد سعادتــــه و شقائه و رزقه و عمــــره
فما كــــان لك سوف يأتيــــك على ضعفــــك ، و ما كان لغيــــرك لن تنالــــه بقوّتــــك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: جلوستر وتر سلاجر
مشاركةمرسل: الثلاثاء مايو 31, 2011 8:23 pm 
مشرف تجمع الكناري
مشرف تجمع الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 06 نوفمبر 2010
رقم العضوية: 44177
العمر: 46
الجنس: ذكر
مكان: الاردن/ الكويت
مشاركات: 1421
مواضيع: 37
صور: 1

[b
]اخي الفاضل الذي احترمه واقدره احمد مصور تشكر على حرصك على اخوانك الاعضاء وهذا يدل على طيبة روحك ولاكن كما وضح لك اخواننا المشرفين فان الالتزام بالقوانين امر مطلوب والامر ليس هو فقط منوط على ان تطبق القوانين ولاكن حتى يحصل الجميع على الفائدة في كل وقت وزمان فهناك مواضيع حقيقة مهمه يضعها بعض الاخوة الاعضاء الجدد والنقاشات فيها تكون مهمه فلو اردنا ان نبحث عنها في المستقبل سيكون من الصعب ان نجدها وذلك بسبب العنوان المبهم انت اهل الخبرة واعتقد انك توافقني بالراي وهناك اخوة يضعون موضوع فقط لمجرد الزيادة في مشاركاتهم ليس للفائده ولرقي هذا التجمع العظيم الذي يجمع اخوة محترمين من كل مكان[/b]
اخي الفاضل احمد مصور كما قال لك اخونا ايهاب me-punisher لكل شيخ طريقة اخونا صادق امين لم يقصد ان يحرجك لا سمح الله وليسمح اخونا صادق لي ان اوضح فاخونا صادق وانا متاكد من ذلك يعزك ويحترمك كما انك تحبه وتحترمه تماما لكن هو يمتلك حب الدعابة ولو راجعت كل مشاركاته لوجدت هذا الامر فيها لذلك ما اراد من هذه الكلمات التي كتبها الا بعض من مناغشاته ومداعباته لا نزكي احدا على الله ولكن انت اقدم مني في هذا المنتدى العظيم واكثر مني خبرة واخونا صادق مشرف واقدم مني فانتم اخوة والكتابة بالنت غير الكلام وجها لوجه اخي الفاضل كلنا اخوة وانت اخ عزيز وكريم واخوتنا المشرفين المحترمين اخوه لنا ولا يقصروا ولن يقصورا في مساعدة احد اسف على الاطاله ولاكن حتى اوضح سوء التفاهم الذي حصل تقبل مني احترامي وتقديري لك ولاخوتنا الاعضاء جميعهم ولكل مشرفين هذا المنتدى العظيم
اشكرك اخي هيثم لحرصك على توضيح سوئء التفاهم وشكرا لاخونا sushi لمشاركته الطيبة


التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم
وأما بنعمة ربك فحدث

لقائي مع المربي الكبير ابو فيصل


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 19 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تعيين الاخ شاهين صقر مشرفا في تجمع الكناري

في تجمع الاعلانات والأخبار

د.أبوصهيب

7

220

الاثنين ديسمبر 07, 2015 11:47 am

الكاسح 2 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ترشيح الاخ العزيز خالد ابو إسحاق للإشراف في تجمع الكناري

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع الاعلانات والأخبار

د.أبوصهيب

18

494

الخميس إبريل 07, 2016 11:06 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة إعفاء الأخ االفاضل حمزه " HMA BREEDER من الاشراف على تجمع الكناري

في تجمع الاعلانات والأخبار

د.أبوصهيب

4

132

الأحد ديسمبر 06, 2015 8:41 pm

ماجد خلوف شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تجمع دموى فى رجل الكنارى

في امراض الكناري والحسون

آيـات

6

51

الجمعة يوليو 08, 2016 11:10 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تجمع البراز اسفل الطائر

في أمراض البادجي وعلاجها

f.khaled

3

42

الخميس يونيو 23, 2016 12:14 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA