الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

رؤيتي لغيار ريش الكرتونة أي غيار الريش الإجباري عند الكناري - ضبط جودة

تجمع البادجي

Egypt Eye

احمد القصري

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو السبت أغسطس 19, 2017 2:06 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 4  [ 39 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4  التالي
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 28, 2011 7:41 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  8

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)

ضبط جودة-فضي (1) وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام المترجم (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 16 إبريل 2011
رقم العضوية: 49318
العمر: 44
الجنس: ذكر
مكان: Amman/Jordan
مشاركات: 8836
مواضيع: 400

اخي العزيز البرشاوي, رد جميل وطيب بس بدي احكي شغله
اذا الاخ نائل زعلان رايح يجاوب اطلع على المواضيع السابقه سوف تجد الجواب, اما اذا مش زعلان سوف يجيبك اجابه شافيه وافيه.
بانتظار ردك اخي نائل [-o<


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: Canary
مواضيع متنوعة
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 28, 2011 9:24 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168



حيا الله اخواني

ابو صهيب ليش بدي ازعل انا انسان حضاري ومتفهم لكل من لديه شكوى بحقى او بحق غيري

ثانيا المرح هو اسلوبي في التعامل مع الناس فلماذا ازعل وانا اول من يقول للناس خذوا مرحي على محمل حسن :D

والمثل بقول لك " اللي ما بيجي معاك عال معه :D "


أخي البرشاوي :

انا استعمل الخل في الماء وفي ماء الاستحمام وخصوصا وقت غيار الريش لأنه يخفف من الحكة التي يتعرض لها الطير بسبب تساقط الريش ويمنع من تكون الفطريات + الخل مطهر داخلي ومعقم خارجي + استعمله على الجروح في تعقيمها ان لم يكن لدي اليود لكن الخل يسبب حرقة للطائر

وقد ذكرتني بسؤالك هناك بعض الاخوة يربون في البلاد الباردة من اوروبا الغربية التي لا يرون الشمس فيها الا قليلا كانوا يقولون لي هناك نوع من البكتيريا او المايكروبات لا يذهب الا بالخل وكانوا ينظفون الاقفاص والمستلزمات بالخل

الخل ليس فقط للشحمة يا اخوان

الخل مهم للطيور في وقت الصيف لما يحتويه من فيتامين سي وهو ثري بالفيتامين

+ يحفظ الاوكسجين حول الخلية ولا تعرض الخلية لأي مكروب غازي ويبقى الجهاز المناعي متيقظ دوما

+ الخل ينشط الغدد اليمفاوية في الجسم والتي تستمد طاقتها اثناء النوم وبالتالي يأخذ راحته الكاملة في النوم الطائر

+ الخل ينظم الاضطراب الهرموني عند الاناث

+ ينظم مستوى الحموضة والقاعدة في الجسم


هذا باختصار شديد وللخل فوائد اكثر على البكتيريا والفايروسات والفطريات .... الخ

صدق رسول الله حيث قال " نعم الأدم الخل "


تحياتي


التوقيع

اضغط على الصورة لتذهب الى الصفحة على الفيسبوك
انصر القضية ان كانت تهمك ولو بــ " لايك " او " شير "


صورة

اڷڷہم أرنآ بـ اڷـآسدِ أمراً مِـن هۈڷـﮧ نخرُ ڷڪَ ساجدييـن


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 28, 2011 9:32 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  8

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)

ضبط جودة-فضي (1) وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام المترجم (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 16 إبريل 2011
رقم العضوية: 49318
العمر: 44
الجنس: ذكر
مكان: Amman/Jordan
مشاركات: 8836
مواضيع: 400

تسلم يا أمير
وفي مثل ثاني بيقول الي ما بيجي معك تعال معه


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: Canary
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 28, 2011 9:35 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168



التاء من كلمة " تعال معه " سقطت سهوا :p


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 28, 2011 9:36 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  8

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)

ضبط جودة-فضي (1) وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام المترجم (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 16 إبريل 2011
رقم العضوية: 49318
العمر: 44
الجنس: ذكر
مكان: Amman/Jordan
مشاركات: 8836
مواضيع: 400

اعرف فقط للدعابه =D>


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: Canary
مشاركةمرسل: الأربعاء يونيو 29, 2011 9:32 am 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 05 أغسطس 2008
رقم العضوية: 21747
العمر: 40
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 2402
مواضيع: 64
صور: 32

استاااااااااااااااااااااااذ يا ابو همام وانا اشهد انك مرح وبالك طويل الله يبارك فيك ويجزاك الخير


التوقيع

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

صورة
صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار الحسون الزيبرا
مشاركةمرسل: الأربعاء يونيو 29, 2011 10:58 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 23 مايو 2011
رقم العضوية: 50367
العمر: 32
الجنس: ذكر
مكان: الأردن - الزرقاء
مشاركات: 109
مواضيع: 7

انا استخدم خل التفاح في مشربية الكناري مرة واحدة في الاسبوع وبشكل 5 نقاط في 500 مل ماء " نصف لتر "

وأضع في حوض الاستحمام المخصص للطيور ما يقارب 10 مل من خل التفاح أيضاً مرتين في الأسبوع ...

سوف يلاحظ من يستخدم الخل في استحمام الطيور لمعان واضح في الريش بعد فترة قصيرة



التوقيع

██████▓▒░░Forza La vecchia signora ! ░░▒▓██████


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: ♥ ܓܨ الكناري ܓܨ ♥
مشاركةمرسل: الأربعاء يونيو 29, 2011 11:50 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168



اشكر لطفك ومرورك أخي هيثم العزيز

اخي هاشم ممتاز ما تقوم به لكنني انصحك بزيادة جرعة الخل في نصف اللتر الى 1 سم واذا الطيور مشحمة خليها 2,5 سم لنصف اللتر

انا اقدم الخل للطيور مرتين بالاسبوع واحيانا 3 مرات وبكلا الحالتين احداها بالمسبح لحمام الطيور

تحياتي للجميع


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
مشاركةمرسل: الأربعاء يونيو 29, 2011 1:07 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42465
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 419
مواضيع: 53
صور: 0

الله يخليك اخي صادق وكل الاخوه الكرام على رحابة صدر كم
وشكرا خاص للاخ صادق .
شكرا للاجابه. ;)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار بكل انواعة >
مشاركةمرسل: الأربعاء يونيو 29, 2011 2:05 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35872
الجنس: ذكر
مكان: jordan _ amman
مشاركات: 162

و الله يا حاج الواحد نشف ريقه و هو يدور على خل اقرب ما يكون للطبيعي
فمعظم انواع الخل ان لم يكن جميعها مضاف اليها الخل الصناعي و الكل
يعلم مدى التاثير السلبي له على الانسان و الطيور على حد سواء ,,
و اشارتك لهذا النوع في مكانها و حتما سيستفيد العديد من الاخوة من
ملاحظتك القيمة ,,,,

جزاك الله خيراً ,,



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري اللون + الكناري المفتل + الحسون
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 39 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حسون بأجمل طريقة للتراقص، على مستوى الجزائر والوطن العربي

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون والهجين

benbouhenni islam

11

317

الاثنين مايو 01, 2017 6:51 am

benbouhenni islam شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انتقل الصلع الى انثى اخرى مستوى العينين هل هناك علاقة لعدوى

في تجمع طائر الحسون والهجين

ابو ألاء

4

74

الخميس يوليو 20, 2017 1:03 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انفولوزيا الطيور بالمغرب العربي

في تجمع طيور الكناري

Abou youssef

4

189

الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:58 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تصنيف و أفضل لون للتزاوج

في تجمع طيور البادجي

فؤاد الدرقاش

5

271

الأربعاء يناير 25, 2017 10:28 pm

احمد القصري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أفضل 10 كناري في العالم

في تجمع طيور الكناري

smsayed

4

189

الخميس مارس 16, 2017 7:08 pm

eddis شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA