الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو السبت ديسمبر 03, 2016 9:48 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 3  [ 22 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
مشاركةمرسل: الخميس يونيو 30, 2011 10:37 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 إبريل 2008
رقم العضوية: 19712
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - اربد
مشاركات: 8660
مواضيع: 111
صور: 1

صورة
اخي الكريم حمزة النجار اهلا فيك بالتجمع من جديد بعد انقطاع قصير خلينا نسميه استراحة محارب خخخخخخ

بخصوص حبه العافية من الخاطئ استعمالها تحت اي ضرف لطيور الكناري

وللتوضيح استخدام الادوية المذكورة في حالات معينة فقط "يعني للمرض مش وقايه "

بوريني بتعرفني ما الي على التخويث على الشباب :D


بالتوفيق للجميع ان شاء الله


̿̿ ̿ ̿ ̿ '̿'̿ ̿\̵͇̿̿\=((•̪●))=/̵͇̿̿/'̿̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿̿

ملاحظة هامه : يرجى من الجميع اعضاء تجمع الكناري وضع اي استفسار على هذه الموضوع كي يتم الرد بسرعه

انقر على الصوره

صورة



التوقيع

رابط الانظمام للجمعية الاردنية لطييور الزينة

https://www.facebook.com/Jordan.Ornithological.Association

JOA


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كاسكو , كوكتيل, زيبرا (طفرات) , كناري (بلدي, وترسلجر, بلجم بوسو,الميلادو تينريفيانو , هولندي شمالي , هولندي جنوبي , بادوفان , fiorino )
مشاركةمرسل: الخميس يونيو 30, 2011 11:31 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168



انا بمزح بردي يا كبير :D

بعرف ما الك على التخويث


تحياتي


التوقيع

اضغط على الصورة لتذهب الى الصفحة على الفيسبوك
انصر القضية ان كانت تهمك ولو بــ " لايك " او " شير "


صورة

اڷڷہم أرنآ بـ اڷـآسدِ أمراً مِـن هۈڷـﮧ نخرُ ڷڪَ ساجدييـن


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
مشاركةمرسل: الخميس يونيو 30, 2011 11:51 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 16 إبريل 2010
رقم العضوية: 38202
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: الاردن |عمان
مشاركات: 2344
مواضيع: 162
صور: 1

أبو نفس كتب:
مشكووووووووووووووووور ما قصرت


الشكر لله اخوي تحياتي لمرورك العطر

امجد الفلسطيني كتب:
مشكور اخي على الموضوع الاكثر من رائع


مرورك بالموضوع الاروع اخوي ومشكورين لرفع المعنويه

me-punisher كتب:

صورة
اخي الكريم حمزة النجار اهلا فيك بالتجمع من جديد بعد انقطاع قصير خلينا نسميه استراحة محارب خخخخخخ

بخصوص حبه العافية من الخاطئ استعمالها تحت اي ضرف لطيور الكناري

وللتوضيح استخدام الادوية المذكورة في حالات معينة فقط "يعني للمرض مش وقايه "

بوريني بتعرفني ما الي على التخويث على الشباب :D


بالتوفيق للجميع ان شاء الله


̿̿ ̿ ̿ ̿ '̿'̿ ̿\̵͇̿̿\=((•̪●))=/̵͇̿̿/'̿̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿̿

ملاحظة هامه : يرجى من الجميع اعضاء تجمع الكناري وضع اي استفسار على هذه الموضوع كي يتم الرد بسرعه

انقر على الصوره

صورة



هممممممم , معناها بشيل حبة العافيه من راسي وببطل اضيفها للطيور بس ايش ممنك ايكون البديل لتنظيف الطيور من الداخل
دون التأثير السلبي

ايش ممكن استعمل للوقايه الداخليه للطير ؟

نورني مرورك للموضوع اخوي ايهاب الي الفخر =P~ :oops:


التوقيع

صورة
اضغط هنا او على الشعار ادناه للدخول لصفحتي على الفيس بوك
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: Fiorino | South dutch frill | Padovan | North frill
مشاركةمرسل: الخميس يونيو 30, 2011 12:54 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168



اوووووووووووووه !!!!!

انا اشهد انه هاي زبلة مرتبة لــ " صادق أمين " :D

راجعناك بلطافة عن حبة العافية خفنا تتحسس من ردي واني بغلطك ..........ز لاخ

فوق هذا حطينالك :


اقتباس:
الطيور لها مطهرات معوية خاصة أخي

ملح انكليزي بمتناول الجميع

والخل في الماء على الريق مع تجويع خفيف للطيور كفيل بالموضوع

ودمتم بود اخي الطيب


مع هيك ما عجبك وبدك رد من ايهاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مش مشكلة اخي اصلا عمل الخير ما بحتاج ردة فعل

المثل بقول اعمل خير وارمي بالبحر :D

يالله المعاملة مع الله :lol:

لنشوف الاخ ايهاب شو رده ........ !!!

بمزح ايهاب لا تأخذها على محمل شخصي الله يرضى عليك

انا هاي اسلوبي وان شاء الله اكون ما اضايق أحد

تحياتي يا معلم :D


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
مشاركةمرسل: الخميس يونيو 30, 2011 1:23 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 16 إبريل 2010
رقم العضوية: 38202
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: الاردن |عمان
مشاركات: 2344
مواضيع: 162
صور: 1

صادق أمين كتب:


اوووووووووووووه !!!!!

انا اشهد انه هاي زبلة مرتبة لــ " صادق أمين " :D

راجعناك بلطافة عن حبة العافية خفنا تتحسس من ردي واني بغلطك ..........ز لاخ

فوق هذا حطينالك :


اقتباس:
الطيور لها مطهرات معوية خاصة أخي

ملح انكليزي بمتناول الجميع

والخل في الماء على الريق مع تجويع خفيف للطيور كفيل بالموضوع

ودمتم بود اخي الطيب


مع هيك ما عجبك وبدك رد من ايهاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مش مشكلة اخي اصلا عمل الخير ما بحتاج ردة فعل

المثل بقول اعمل خير وارمي بالبحر :D

يالله المعاملة مع الله :lol:

لنشوف الاخ ايهاب شو رده ........ !!!

بمزح ايهاب لا تأخذها على محمل شخصي الله يرضى عليك

انا هاي اسلوبي وان شاء الله اكون ما اضايق أحد

تحياتي يا معلم :D


هههههههههههههه با الهي عليك فقعتني ضحك ورب العزه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسف

والله العظيم اني اسف ما انتبهت انه كلامك كان وصفه 8-[

آسف مره تانيه احوي

جاري اتباع التالي :-

ملح انكليزي بمتناول الجميع

والخل في الماء على الريق مع تجويع خفيف للطيور كفيل بالموضوع

وربي ما انتبهت الها والله يا بوريني حقك على راسي من فوووووووووووق

:oops:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: Fiorino | South dutch frill | Padovan | North frill
مشاركةمرسل: الخميس يونيو 30, 2011 4:25 pm 
مشرف تجمع الكناري
مشرف تجمع الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 06 نوفمبر 2010
رقم العضوية: 44177
العمر: 46
الجنس: ذكر
مكان: الاردن/ الكويت
مشاركات: 1421
مواضيع: 37
صور: 1

اخي الفاضل quick.silver يعطيك العافية على الموضوع والطريقة المتبعة وبعدين الله يرضى عليك متوقعناش المشرفين في بعض :lol: خلص حط خل تفاح وحمم طيورك بلمح انجليزي لحسن ينفجر الموقع :lol: :lol: :lol: :lol: الشباب كلهم خير وبركة ويعطيكم الف عافية


التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم
وأما بنعمة ربك فحدث

لقائي مع المربي الكبير ابو فيصل


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الخميس يونيو 30, 2011 7:04 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 إبريل 2008
رقم العضوية: 19712
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - اربد
مشاركات: 8660
مواضيع: 111
صور: 1

صورة
اخي الفاضل حمزه ونائل والكنج منورين الموضوع

بخصوص تنظيف امعاء الطيور انا استخدم النيدازول قطره واحده بالفم كل مدة معينة من 3-4 شهور لكل طائر وخاصة قبل بدء الموسم للانتاج وهذا ليس اكثر من عادة وايضا عندي عادة اضع معلف قنبز للطيور في اول اسبوع للفقس ولم الاحظ اي مشاكل من هذه العادات ههههههه

الملح الانجليزي : الافراط فيه خطير جدا
اي مادة تسبب الاسهال ايضا خطيرة لانه
ممكن تنسلخ بطانة الامعاء وتعمل تقرحات نهايتها قاتله !

وما بدنا ننسى الجفاف !!

الحفاظ على جودة الطعام ونظافة الماء المقدم هي الافضل قبل الادوية وايضا غسل الفواكه ...الخ

وخلينا نعتمد خل التفاح حل وسط ومرضي للجميع



بالتوفيق للجميع ان شاء الله


̿̿ ̿ ̿ ̿ '̿'̿ ̿\̵͇̿̿\=((•̪●))=/̵͇̿̿/'̿̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿̿

ملاحظة هامه : يرجى من الجميع اعضاء تجمع الكناري وضع اي استفسار على هذا الموضوع كي يتم الرد بسرعه

انقر على الصوره

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كاسكو , كوكتيل, زيبرا (طفرات) , كناري (بلدي, وترسلجر, بلجم بوسو,الميلادو تينريفيانو , هولندي شمالي , هولندي جنوبي , بادوفان , fiorino )
مشاركةمرسل: الخميس يونيو 30, 2011 7:19 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168



اخي حمزة احنا اخوة في الله ما في مشكلة بس انا حبيت انقذك من حبال ايهاب :lol:

الله يعينك :doubt:

سلاماتي

شكرا للرسالة الخاصة اللطيفة =P~


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 01, 2011 2:32 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 16 إبريل 2010
رقم العضوية: 38202
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: الاردن |عمان
مشاركات: 2344
مواضيع: 162
صور: 1

king70 كتب:
اخي الفاضل quick.silver يعطيك العافية على الموضوع والطريقة المتبعة وبعدين الله يرضى عليك متوقعناش المشرفين في بعض :lol: خلص حط خل تفاح وحمم طيورك بلمح انجليزي لحسن ينفجر الموقع :lol: :lol: :lol: :lol: الشباب كلهم خير وبركة ويعطيكم الف عافية


ههههههههههههههههههههههه , الله ايسامحك لا توقيع مشرفين ولا غيره بس عشان الجعبه


me-punisher كتب:

صورة
اخي الفاضل حمزه ونائل والكنج منورين الموضوع

بخصوص تنظيف امعاء الطيور انا استخدم النيدازول قطره واحده بالفم كل مدة معينة من 3-4 شهور لكل طائر وخاصة قبل بدء الموسم للانتاج وهذا ليس اكثر من عادة وايضا عندي عادة اضع معلف قنبز للطيور في اول اسبوع للفقس ولم الاحظ اي مشاكل من هذه العادات ههههههه

الملح الانجليزي : الافراط فيه خطير جدا
اي مادة تسبب الاسهال ايضا خطيرة لانه
ممكن تنسلخ بطانة الامعاء وتعمل تقرحات نهايتها قاتله !

وما بدنا ننسى الجفاف !!

الحفاظ على جودة الطعام ونظافة الماء المقدم هي الافضل قبل الادوية وايضا غسل الفواكه ...الخ

وخلينا نعتمد خل التفاح حل وسط ومرضي للجميع



بالتوفيق للجميع ان شاء الله


̿̿ ̿ ̿ ̿ '̿'̿ ̿\̵͇̿̿\=((•̪●))=/̵͇̿̿/'̿̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿̿

ملاحظة هامه : يرجى من الجميع اعضاء تجمع الكناري وضع اي استفسار على هذا الموضوع كي يتم الرد بسرعه

انقر على الصوره

صورة



العب يا سمك واتدلع يا حوت اهاااااااااا خلص معلم على راسي , نبدوزول IM LOVIN IT :D

مشكور اخوي ايهاب


صادق أمين كتب:


اخي حمزة احنا اخوة في الله ما في مشكلة بس انا حبيت انقذك من حبال ايهاب :lol:

الله يعينك :doubt:

سلاماتي

شكرا للرسالة الخاصة اللطيفة =P~


كلكم خير وبركه اخوي وان شاء الله دايما تضل الابتثامه مرثومه على الوجوه الطيبه

بعدين هذا واجبي اخوي تحياتي لكم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: Fiorino | South dutch frill | Padovan | North frill
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 01, 2011 9:11 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 إبريل 2008
رقم العضوية: 19712
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - اربد
مشاركات: 8660
مواضيع: 111
صور: 1

صورة
اخي الفاضل حمزه بارك الله فيك على حسن اخلاقك واحنا داخل التجمع مهما وصل الامر بينا بنضل اخوة ولخدمتكم

بالتوفيق للجميع ان شاء الله


̿̿ ̿ ̿ ̿ '̿'̿ ̿\̵͇̿̿\=((•̪●))=/̵͇̿̿/'̿̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿̿

ملاحظة هامه : يرجى من الجميع اعضاء تجمع الكناري وضع اي استفسار على هذا الموضوع كي يتم الرد بسرعه

انقر على الصوره

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كاسكو , كوكتيل, زيبرا (طفرات) , كناري (بلدي, وترسلجر, بلجم بوسو,الميلادو تينريفيانو , هولندي شمالي , هولندي جنوبي , بادوفان , fiorino )
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 22 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى كناري اريد عن اعرف عن مدى جهوزيتها وصحتها

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

محمد نور محمد

11

319

الثلاثاء يناير 26, 2016 2:51 pm

محمد نور محمد شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة نصائح لتجنب نقل الامراض الى طيورك

في تجمع طيور الكناري

ابو نبيل

7

250

السبت ديسمبر 19, 2015 8:17 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تعرف على 20 مرض يمكن أن يصيب طيورك

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في تجمع طيور الكناري

خالد أبو إسحاق

23

1192

الأحد يوليو 03, 2016 11:15 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل تريد تجهيز طيورك وزيادة تغريدهم بسرعة ؟

في تجمع طائر الحسون وهجينه

أبو همام

8

393

الثلاثاء مارس 29, 2016 3:15 pm

أبو همام شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة من فضلك املئ الاستماره الطبيه اولا اذا كنت تحب طيورك

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في امراض الكناري والحسون

شاهين صقر

14

66

الاثنين أكتوبر 24, 2016 8:49 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA