الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأربعاء مايو 23, 2018 9:35 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 5 من 5  [ 44 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5
مشاركةمرسل: الجمعة يونيو 28, 2013 11:52 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 19 ديسمبر 2012
رقم العضوية: 69395
العمر: 21
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر
مشاركات: 202
مواضيع: 6

بارك الله فيك اخ ابو الجود على هذه الصور الجميلة . فعلا ابداع الخالق في الخلق . و كل ما اعجبني في الصور حقيقتا هو كناريات الجوكر و تسلم يدك على هذا الالبوم


التوقيع

مربي كناري يحاول الاحتراف المستحيل


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري -البادجي- البسبوس -الارروبي- الحسون طفرة بيضاء
إعلانات

مشاركةمرسل: الجمعة يونيو 28, 2013 12:20 pm 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  12

وسام رئيس مجلس الادارة (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 18667
مواضيع: 124
صور: 61

أخي عاشق الطيور المغردة حياك َ الله و سلمك و لك المثل بعون الله و حلة البركة يا كريم .



التوقيع

:thumright: رؤيتي لهواية تربية طيور الزينة في سورية :thumleft:


صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
مشاركةمرسل: الجمعة يونيو 28, 2013 1:43 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1) وسام التكريم (1)

وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 18 يوليو 2011
رقم العضوية: 51901
العمر: 58
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين .حيفا . الكرمل
مشاركات: 5442
مواضيع: 222
صور: 50

ما شاء الله اخي ابو الجود مشكور على المشاركة فكما قال المثل
ما تفوتك فايته


التوقيع

صورة صورةصورة صورة






اخواني ادعوكم لزيارة صفحتنا النادي العالمي لتربية الكناري والحسون


https://www.facebook.com/groups/1086880164675357/


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكلوستر . كناري اللون
مشاركةمرسل: الجمعة يونيو 28, 2013 6:29 pm 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  12

وسام رئيس مجلس الادارة (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 18667
مواضيع: 124
صور: 61

أخي العزيز الطيب أبا أمير عادل منصور حياك َ الله و أهلا ً بك و نورت الساحة بمرورك العطر :lk: و إنت الأساس .



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 44 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انتقل الصلع الى انثى اخرى مستوى العينين هل هناك علاقة لعدوى

في تجمع طائر الحسون والهجين

ابو ألاء

4

294

الخميس يوليو 20, 2017 1:03 pm

eddis شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طيور الحب - كيفية الإنتاج الوفير ؟

في تجمع طيور الحب

Hussain assiri

3

265

الأربعاء سبتمبر 13, 2017 4:21 pm

Hussain assiri شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيف راح يكون لون الفراخ

في تجمع طيور البادجي

رذاذ الشذى

5

273

الثلاثاء يونيو 13, 2017 1:03 am

زكريا العمري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ماهو الغذاء المناسب للبادجي عندما يكون عنده فروخ

في تجمع طيور البادجي

ابو الهول

2

172

الأربعاء ديسمبر 06, 2017 1:07 am

البادجي الأصفر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل البيض يكون ملقح منذ أن كبسها المرة الاولى يعني قبل اسبوع من وضعها البيض

في تجمع طيور الكناري

ابو ألاء

4

80

الأربعاء إبريل 18, 2018 4:13 pm

معتز الخوالده شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA