الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 3:57 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 4  [ 32 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3, 4  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
مشرف سابق
مشرف سابق
   
اشترك في: 30 إبريل 2008
رقم العضوية: 19712
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - اربد
مشاركات: 8660
مواضيع: 111
صور: 1
 عنوان المشاركة: لجميع الاخوة في تجمع الكناري .. رمضان كريم
مشاركةمرسل: الأربعاء أغسطس 03, 2011 11:57 pm 

[b]

صورة

الاخوة الاعزاء في تجمع الكناري
بمناسبة شهر رمضان المبارك اقدم تحياتي والتهنئة لجميع الاخوة في التجمع نابعة من القلب تتحلى بالاخلاق والتسامح في هذا الشهر الفضيل واسأل الله العلي القدير ان يوفقنا إلى كل خير

الاخوة الاعزاء
لا اريد ان اطيل عليكم ولكن ما اريد طرحه من ناحتي لجميع الاخوة انا لا اقصد اي انسان بالاساءة إليه وانما التوضيح وكل التوضيح لجيمع الاخوة في الرد على استفساراتهم وملخص الحديث ان كان هناك شخص في قلبه نقطة سوداء ضدي انا عن نفسي اقول له سامحك الله ولا اكره اي شخص او اريد الاساءة له .. اي كان من الاخوة الذين سوف يقرأون الموضوع ومن يريد الرد علي مرحب به في صفحة جديدة بها المسامحة والتعاون والكرم للجميع

الاخوة في التجمع وهذه المبادرة لله عز وجل بمناسبة هذا الشهر الفضيل
اتمنى منكم التوفيق والنجاح وكل الشكر للجميع على نشاطهم وان كان طريقتي في الردود على اي موضوع تحسبونه رد سلبي انما هو اسلوبي واتمنى من الجميع فهم المسألة هذه هي طريقتي في الرد على المواضيع ولا اقصد الاساءة لاي انسان فيه وكلمة الحق تقال انا امام الله لا يوجد اي حقد على احد وكل عام وانتم بخير

بالتوفيق للجميع ان شاء الله


̿̿ ̿ ̿ ̿ '̿'̿ ̿\̵͇̿̿\=((•̪●))=/̵͇̿̿/'̿̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿̿

ملاحظة هامه : يرجى من الجميع اعضاء تجمع الكناري وضع اي استفسار على هذا الموضوع كي يتم الرد بسرعه

انقر على الصوره

صورة

[/b



التوقيع

رابط الانظمام للجمعية الاردنية لطييور الزينة

https://www.facebook.com/Jordan.Ornithological.Association

JOA


  يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كاسكو , كوكتيل, زيبرا (طفرات) , كناري (بلدي, وترسلجر, بلجم بوسو,الميلادو تينريفيانو , هولندي شمالي , هولندي جنوبي , بادوفان , fiorino )
مشاركةمرسل: الخميس أغسطس 04, 2011 12:10 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 فبراير 2010
رقم العضوية: 37285
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 1209
مواضيع: 58

الاخ ايهاب
اولا كل عام و انت و الاخوة في المنتدى بجميع صفاتهم بخير و الامه العربية و الاسلامية بألف خير
ثانيا ارجو ان يكون واضحا بأن وجود اي خلاف لا يعني ابدا زوال الاحترام و المحبه المتبادلة بين الاخوة
و تأكد بأنه كما يقول المثل الاردني الزعل على قد المحبه و اللي بزعل بزعل على صاحبه و على اللي بحبه و لكن يجب ان يبقى الود و الاحترام موجود رغم الزعل و رغم ان اسلوبك و ارجو ان تتحمل هذه الكلمه مني في بعض الاحيان يكون قاسيا الا انه نعرف انك انسان طيب و مسامح و ذو اخلاق عالية
على كل حال نحن كما تفضلت في شهر الخير و المسامحه اعاده الله علينا جميعا باليمن و البركة و كل عام و انتم بخير
ابو راشد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
مشاركةمرسل: الخميس أغسطس 04, 2011 12:44 am 
عضو متميز
عضو متميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 14 ديسمبر 2009
رقم العضوية: 35607
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 5532
مواضيع: 311

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي العزيز الطيب me-punisher اولا رمضان مبارك سعيد علينا وعلى الامة المسلمة.
اخي نشكرك جزيل الشكر على هدا الموضوع الجميل عن التسامح والمحبة في هدا الشهر المبارك.
اخي والله كلنا نحبك فعلا انا سبق لي ان تكلمت عن المواضيع التي تغلق وطلبت منكم التفسير لبعض الاعضاء الجدد هدا كل ما في الامر .
اخي نجن اخوة في الله ويجمعنا هدا المنتدى العظيم لتعارف وتبادل الأراء في لولاعة اتمنى لك التوفيق انت وباقي افراد العائلة الكريمة ورمضان مبارك سعيد علينا وعليكم وعلى الامة المسلة امين يارب .
والسلام عليكم .
اخوك احمد مصور.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون و هجينه وكناري مالينوا
مشاركةمرسل: الخميس أغسطس 04, 2011 1:13 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 مارس 2011
رقم العضوية: 48279
الجنس: أنثى
مكان: الاردن
مشاركات: 296
مواضيع: 8
صور: 0

اخي ايهاب خلينا على ايهاب اسمك التاني صعب هههههههههههههههههههههه
اول شي رمضان كريم عليكم جميعا وتقبل الله طاعاتكم
كلنا هون اخوان واختلاف الاراء لا يفسد للود قضيه
انا من ناحيتي مسامحيتك مع انك ما عملت معي شي بس هيك بدي احملك جميله
الشده بالرد مش معناتها ضغينه او كره وانا لمست هالشي بتعاملي معاكم والله من نعاملي معاكم الشده وراها طيبه ما الها حدود
يعطيك العافيه اخي ايهاب لفته حلوه منك


التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الخميس أغسطس 04, 2011 2:14 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168

أنـــا مــش مــســامــح [-X وعدتني بعزومة مشاوي وهذا وجه الضيف :evil:



التوقيع

اضغط على الصورة لتذهب الى الصفحة على الفيسبوك
انصر القضية ان كانت تهمك ولو بــ " لايك " او " شير "


صورة

اڷڷہم أرنآ بـ اڷـآسدِ أمراً مِـن هۈڷـﮧ نخرُ ڷڪَ ساجدييـن


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
مشاركةمرسل: الخميس أغسطس 04, 2011 6:20 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 21 إبريل 2008
رقم العضوية: 19426
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: Amman-Jordan
مشاركات: 1764
مواضيع: 21
صور: 1

رمضان كريم ... اخي ايهاب بارك الله فيك وما اعتقد في حد بقلبه نقطه سوداء اتجاهك واذا فيه احنا بشهر رمضان لازم نتصالح ونتسامح ونغفر لبعض

تحياتي لك يا حلو


التوقيع

صورة


http://www.pylon-group.com/e-seb7a


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الكناري فقط
مشاركةمرسل: الخميس أغسطس 04, 2011 6:25 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 إبريل 2008
رقم العضوية: 19712
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - اربد
مشاركات: 8660
مواضيع: 111
صور: 1

صورة


بكر- ابو راشد , بارك الله فيك على هذا الرد الكريم

احمد مصور اسعد الله حياتك بنور الايمان ورمضان كريم لك ولاسرتك الكريمة

ملاك الصمت , هيك حملتينا جميلة ههههههههههه مشكورة يا غالية

صادق أمين , صحيح بس انا ما انكرتها وقتلك معزوم انت وهالواحد ومبارح عزمتة ووعدني يجي خلال الاسبوع الثاني من شهر رمضان بعيدن ما طلعنا سهرة هههههههههههههههه .

yasserfares, بارك الله فيك على هذه الكلمات الطيبة

بالتوفيق للجميع ان شاء الله


̿̿ ̿ ̿ ̿ '̿'̿ ̿\̵͇̿̿\=((•̪●))=/̵͇̿̿/'̿̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿̿

ملاحظة هامه : يرجى من الجميع اعضاء تجمع الكناري وضع اي استفسار على هذه الموضوع كي يتم الرد بسرعه

انقر على الصوره

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كاسكو , كوكتيل, زيبرا (طفرات) , كناري (بلدي, وترسلجر, بلجم بوسو,الميلادو تينريفيانو , هولندي شمالي , هولندي جنوبي , بادوفان , fiorino )
مشاركةمرسل: الخميس أغسطس 04, 2011 8:06 am 
مشرف تجمع الببغاء
مشرف تجمع الببغاء
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 03 فبراير 2010
رقم العضوية: 37170
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: الأردن/عمان
مشاركات: 2553
مواضيع: 145
صور: 0

اخي ايهاب كل عام وانت بألف خير يا رب,, ورمضان كريم,, نحن اخوه في هذا المنتدى وأتمنى الحب والموده تدوم بين الجميع

أخوك رمزي


التوقيع

صورة

أشــهد أن لا إلــه إلا اللـه وأن محمداً رسـول اللـه
سبــحان اللـه وبحمده ,, سبحـان ربـي العظيــم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البلوفرونتد أمازون والببغاء الإفريقي وسمك السيكليد
مشاركةمرسل: الخميس أغسطس 04, 2011 8:17 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 09 نوفمبر 2009
رقم العضوية: 34669
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - عمان او الزرقاء او الرصيفة
مشاركات: 153
مواضيع: 10

كل عام والجميع بالف خير وصحة وسلامة
بنضل اخوان و حبايب
واي واحد عنده خطأ بحاول ينتبه لخطأه و يصحح خطأه و كل ابن ادم خطا وخير الخطائين التوابين
كل عام والجميع بالف خير وصحة وسلامة
وبتضل المحبة موجوده وبنتحمل بعض ونحب بعض
تقبلو مروري


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كنار ابيض مقنبر
مشاركةمرسل: الخميس أغسطس 04, 2011 11:23 am 
مشرف تجمع الكناري
مشرف تجمع الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 06 نوفمبر 2010
رقم العضوية: 44177
العمر: 46
الجنس: ذكر
مكان: الاردن/ الكويت
مشاركات: 1421
مواضيع: 37
صور: 1

حياك اخي ايهاب ورمضان كريم عليك حقيقة شيء جميل ان نتسامح في رمضان وان يكون هذه من سماتنا الجميع لا ينسى فضلك هنا والفضل لله وان شاء الله نفضل اخوان وحبايب وترى انا الي عندك عزومة اخر الشهر جاي غير منسف ما باكل الطبيب مانعني اكل اي شي غير منسف :lol: بمزح معك الله يديم عليكم المحبة وتصفا جميع القلوب


التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم
وأما بنعمة ربك فحدث

لقائي مع المربي الكبير ابو فيصل


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 32 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3, 4  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة السلام عليكم جميعا اردت ان آخذ رايكم في هذا الكناري الذكر الاحمر و رمضان كريم

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

ahmadalaili

10

448

الأحد يونيو 26, 2016 12:20 am

ahmadalaili شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ترشيح الاخ العزيز خالد ابو إسحاق للإشراف في تجمع الكناري

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع الاعلانات والأخبار

د.أبوصهيب

18

503

الخميس إبريل 07, 2016 11:06 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة غريب..غيار ريش لجميع طيوري و في شهر نوفمبر

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

adelconan

11

179

السبت نوفمبر 26, 2016 9:04 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تجمع دموى فى رجل الكنارى

في امراض الكناري والحسون

آيـات

6

51

الجمعة يوليو 08, 2016 11:10 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تجمع الفضلات في مؤخرة البادجي

في تجمع طيور البادجي

ابو سعد 38

2

122

الأربعاء يوليو 27, 2016 12:04 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA