الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الخميس مايو 24, 2018 8:17 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 2 من 4  [ 36 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4  التالي
مشاركةمرسل: الثلاثاء أغسطس 09, 2011 8:07 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 21 إبريل 2008
رقم العضوية: 19426
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: Amman-Jordan
مشاركات: 1763
مواضيع: 21
صور: 1

ماشاء الله عليكم ... الله يحفظكم يارب


التوقيع

صورة


http://www.pylon-group.com/e-seb7a


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الكناري فقط
إعلانات

مشاركةمرسل: الثلاثاء أغسطس 09, 2011 8:35 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 27 مارس 2009
رقم العضوية: 28911
العمر: 57
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - ار بد
مشاركات: 1733
مواضيع: 108

مرحباً بك اخي عبــده ابو سير في الاردن بلدك وبلد كل الاحباب ... صوره جميله مع الاخ ايهاب والاخ ابو اوس .. الله يديم المنتدى والمحبه


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي الكناري .. البلدي المميـز .. الووتر سلاجر .. الفايو
مشاركةمرسل: الثلاثاء أغسطس 09, 2011 9:21 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 إبريل 2008
رقم العضوية: 19712
العمر: 30
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - اربد
مشاركات: 8660
مواضيع: 111
صور: 1

صورة
اخوتي الكرام مشكورين للردود الجميلة

بالتوفيق للجميع ان شاء الله


̿̿ ̿ ̿ ̿ '̿'̿ ̿\̵͇̿̿\=((•̪●))=/̵͇̿̿/'̿̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿̿

ملاحظة هامه : يرجى من الجميع اعضاء تجمع الكناري وضع اي استفسار على هذه الموضوع كي يتم الرد بسرعه

انقر على الصوره

صورة



التوقيع

رابط الانظمام للجمعية الاردنية لطييور الزينة

https://www.facebook.com/Jordan.Ornithological.Association

JOA


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كاسكو , كوكتيل, زيبرا (طفرات) , كناري (بلدي, وترسلجر, بلجم بوسو,الميلادو تينريفيانو , هولندي شمالي , هولندي جنوبي , بادوفان , fiorino )
مشاركةمرسل: الثلاثاء أغسطس 09, 2011 11:36 am 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  12

وسام رئيس مجلس الادارة (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 18667
مواضيع: 124
صور: 61

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :salut:
الإخوة الكرام جميعا ً حياكم الله و رمضان كريم و جزاكم الله عنا كل خير و أدام الله علينا هذه المحبة و الألفة دائما ً و أبدا ً قادر يا كريم , و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و بارك الله بكم و أفادنا بعلمكم , و الله المستعان .
. أخوكم في الله العبد الفقير أبو جود .


التوقيع

:thumright: رؤيتي لهواية تربية طيور الزينة في سورية :thumleft:


صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
مشاركةمرسل: الثلاثاء أغسطس 09, 2011 12:07 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1) وسام التكريم (1)

وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 18 يوليو 2011
رقم العضوية: 51901
العمر: 58
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين .حيفا . الكرمل
مشاركات: 5442
مواضيع: 222
صور: 50

[size=150]أخواني والله منورين وتشرفنا بمعرفة الوجوه البشوشه , وقال المثل سِمَاهُم في وجوههم
والله يا أخوان بحلم بيوم لقاء مبرمج ومنسق مسبقاً لجميع الأعضاء
في مكان ما أما في الأردن أو فلسطين يكُونْ فيه لقاء الأحباب والأصدقاء
انا على علم بأنه هيك لقاء بدو أداره وتنسيق وتمويل ولكن مع الأراده
كل شيئ معقول خذوا هالفكرة بعين الأعتبار وشعب إذا ارادَ الحيَاةَ يوماً
فلا بدَّ أن يستَجيب القدر
ورمضان كريم وكل عام وأنتم بخير[/size
]


التوقيع

صورة صورةصورة صورة






اخواني ادعوكم لزيارة صفحتنا النادي العالمي لتربية الكناري والحسون


https://www.facebook.com/groups/1086880164675357/


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكلوستر . كناري اللون
مشاركةمرسل: الثلاثاء أغسطس 09, 2011 2:04 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1) وسام التكريم (1)

وسام التواصل (1)
اشترك في: 25 يناير 2007
رقم العضوية: 7488
العمر: 45
الجنس: ذكر
مكان: مصرى مقيم بقطر
مشاركات: 1872
مواضيع: 55
صور: 32

ماشاء الله بالتوفيق جميعا وربنا يديم المعروف والمحبه ان شاء الله


التوقيع

صورة

Uploaded with ImageShack.us


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الحب - بادجى شوش وكوركات - nune finches - كوكتيل - حمام - كاسيكو - جاوا - جراس فنشز -
مشاركةمرسل: الثلاثاء أغسطس 09, 2011 2:10 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 24821
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: jordan - irbid
مشاركات: 6041
مواضيع: 168


السلام عليكم

مسكور أخ ايهاب على الموضوع والصور الجميلة

الله يجمعكم في الافراح دائما

لكن ابو رامي ضعفان اشوي والاهم انه الكرش الحمد لله رايح " شكله ريجيم والا انا غلطان :-k "

ابو أوس اشقر كالعادة وحليوة كما هو ما تغير عليه شي ........... المفروض الباي اكبر من هيك والا عشان رمضان !!!!! او خلص اشتراكك من النادي :lol:

وانت خدودك كبرانه يا ابو الدلال في شركة المناصير

بعد ما طلعت الرخصة وصرت تتفتل بأنواع السيارات ............... كبرت خدودك يا دبدوب ;)

تحياتي لكم من هنا



التوقيع

اضغط على الصورة لتذهب الى الصفحة على الفيسبوك
انصر القضية ان كانت تهمك ولو بــ " لايك " او " شير "


صورة

اڷڷہم أرنآ بـ اڷـآسدِ أمراً مِـن هۈڷـﮧ نخرُ ڷڪَ ساجدييـن


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: أربي في قلبي حبا لجميع سكان العالم أرجوا ان يزدهر ليصبح بحجم حب النبي محمد للعالم ولا اقول ان ذلك مستحيل ..... فالعالم يستحق
مشاركةمرسل: الثلاثاء أغسطس 09, 2011 7:43 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 06 نوفمبر 2010
رقم العضوية: 44177
العمر: 47
الجنس: ذكر
مكان: الاردن/ الكويت
مشاركات: 1421
مواضيع: 37
صور: 1

هذه الصور هي صور لثلاث اعمدة من اعمدة المندى الله يحفظكم ونلتقي فيكم عن قريب


التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم
وأما بنعمة ربك فحدث

لقائي مع المربي الكبير ابو فيصل


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الثلاثاء أغسطس 09, 2011 7:52 pm 
مؤسس التجمع
مؤسس التجمع
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

وسام الاداري المتميز (1) وسام مؤسس التجمع (1) ضبط جودة-برونزي (1)

ضبط جودة-فضي (1) ضبط جودة-ذهبي (1) وسام نجم المنتدى (1)
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 2
العمر: 48
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-قلقيلية
مشاركات: 25804
مواضيع: 1069
صور: 77

السلام عليكم

لقد تشرفت بلقاء الأخوة جدا جدا.

عندما وصلت اتصلت بالجميع واخبرته انني في الأردن وأود رؤيتهم.

الوقت بالنسبة لي كان ضيق جدا والدنيا رمضان والتزامي ببيت الأجر منعني من الجلوس معهم وقتا اكثر,

واخبرتهم انني أود رؤيتهم ولو خمس دقائق , فليعذروني الأخوة الذين لم التقي بهم وان شاء الله في الزيارات القادمة ستكون مخصصة لكم.

تبادلنا التربية في الاردن والمعاناة في توفير الطيور الجيدة ومستلزماتها من ادوية واقفاص واغذية, وايضا تحدثنا عن ملتقى مربي الردن وما هي الصعوبات التي تواجههم وتحدثنا عن امور التجمع وسيره.

كان اللقاء ممتعا وكان بودي ان يطول اكثر.

شكرا لكم.


التوقيع

غرفة طيوري النموذجية الجديدة - التقرير الكامل

قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور ICA
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
مشاركةمرسل: الأربعاء أغسطس 10, 2011 9:27 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 إبريل 2008
رقم العضوية: 19712
العمر: 30
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - اربد
مشاركات: 8660
مواضيع: 111
صور: 1

صورة
اخي الفاضل ابو رامي حياك الله في الاردن وان شاء الله ما نكون قصرنا معك ونشوفك في ضروف افضل على خير

اخواني الكرام يعطيكو العافيه على هذه الردود الجميلة

بالتوفيق للجميع ان شاء الله


̿̿ ̿ ̿ ̿ '̿'̿ ̿\̵͇̿̿\=((•̪●))=/̵͇̿̿/'̿̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿̿

ملاحظة هامه : يرجى من الجميع اعضاء تجمع الكناري وضع اي استفسار على هذا الموضوع كي يتم الرد بسرعه

انقر على الصوره

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كاسكو , كوكتيل, زيبرا (طفرات) , كناري (بلدي, وترسلجر, بلجم بوسو,الميلادو تينريفيانو , هولندي شمالي , هولندي جنوبي , بادوفان , fiorino )
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 36 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة واجب العزاء للدكتور "عبده أبو سير" في وفاة خاله

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع الاعلانات والأخبار

خالد أبو إسحاق

14

767

الأحد يوليو 23, 2017 8:29 pm

أبو محمد العازمي شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تكريم الاخ baseelo

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في تجمع الاعلانات والأخبار

خالد أبو إسحاق

22

1354

الخميس سبتمبر 07, 2017 6:28 am

د.أبو حازم شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة إنضمام الاخ أحمد القصري إلى نادي الترجمة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في تجمع الترجمة

خالد أبو إسحاق

22

104

الأربعاء سبتمبر 13, 2017 4:30 pm

احمد القصري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة قريبآ إن شاء الله عودت الاخ هيثم العوضات

في تجمع ملتقى الهواة

محمد فحماوي

8

132

الخميس إبريل 26, 2018 7:36 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تعيين الاخ خالد أبو إسحاق مشرفا على تجمع الترجمة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع الاعلانات والأخبار

خالد أبو إسحاق

13

879

الأربعاء يوليو 05, 2017 11:09 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA