الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الخميس ديسمبر 08, 2016 10:17 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 8 مشاركة ] 


 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 28 إبريل 2011
رقم العضوية: 49613
الجنس: ذكر
مكان: jordan
مشاركات: 66
مواضيع: 17
 عنوان المشاركة: ذكر أبيض لا يغرد
مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 19, 2011 4:23 pm 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا نزلت الموضوع قبل اسبوعين ومشيت على شوركم بس ما في تحسن الحال على ما هو عليه
ذكر ابيض روووووعه لا يغرد ويفتح فمه كلما اقتربت منه وبرازه غير متماسك (اسهال) ولا يطير كثيرا واذا طار يجلس دون القدرة على الحركة لمدة دقائق وبعدها يعود للحركة الطبيعية والآن هو نزل في غيار ريش علما بأنني استعملت مضاد حيوي اسمو سلفامايسين كما اخبرتموني واستخدمت كورس تتراسايكلين ولا شيئ جديد
الحقوني مشان الله
وشكرا



التوقيع

صورة
ربما تجمعنا أقدارنا....ذات يوم بعدما عز اللقاء


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
 عنوان المشاركة: رد: ذكر أبيض لا يغرد
مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 19, 2011 4:40 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  5

وسام المشرف المتميّز (1) وسام التكريم (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 18 يوليو 2011
رقم العضوية: 51901
العمر: 56
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين .حيفا . الكرمل
مشاركات: 5412
مواضيع: 221
صور: 50

أخي الكريم بما أن الطير عنده أسهال أرفع عنه البيض والأكل الرخو حالاً وأطعمه من الحبوب البيضاء من اكله وأنصحك بأعطاء الطير ال MEXOPEN 500 البشري بوضع نصف كبسوله في المشربية والله هو الشافي


التوقيع

صورة [/color][/size] [/b]صورة





اخواني ادعوكم لزيارة صفحتنا النادي العالمي لتربية الكناري والحسون


https://www.facebook.com/groups/1086880164675357/


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكلوستر . كناري اللون
 عنوان المشاركة: رد: ذكر أبيض لا يغرد
مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 19, 2011 9:02 pm 
عضو مجلس الادارة
عضو مجلس الادارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1)

الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 16588
مواضيع: 104
صور: 61

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :salut:
الأخ العزيز الطيب onlin حياك الله و تقبل الله منكم رمضان و لقد أفادك الأخ العزيز عادل38 مشكورا ً جزاه الله خيرا ً و هل تبرز عظمة الصدر ( تسييف ) و إن كانت حالته تتدهور توجه به لأقرب بيطري أو خبير و أبقيه في جو معتدل مع إطعامه الحبوب فقط و للعلم بعد كورس أدوية الإلتهاب يجب إتباعه بكورس فيتامين, و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و بارك الله بك و أفادنا بعلمك , و الله المستعان .
. أخوكم في الله العبد الفقير أبو جود .


التوقيع

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
 عنوان المشاركة: رد: ذكر أبيض لا يغرد
مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 19, 2011 9:14 pm 
مشرف تجمع الببغاء
مشرف تجمع الببغاء
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 03 فبراير 2010
رقم العضوية: 37170
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: الأردن/عمان
مشاركات: 2553
مواضيع: 145
صور: 0

انا برأيي ان تتوجه لطبيب بيطري فهو أعلم بالحاله,, ومن الطبيعي ان الطائر لن يغرد بما أنه في فترة غيار الريش بالتوفيق

أخوكم رمزي


التوقيع

صورة

أشــهد أن لا إلــه إلا اللـه وأن محمداً رسـول اللـه
سبــحان اللـه وبحمده ,, سبحـان ربـي العظيــم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البلوفرونتد أمازون والببغاء الإفريقي وسمك السيكليد
 عنوان المشاركة: رد: ذكر أبيض لا يغرد
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 20, 2011 12:18 am 
عضو نشيط
عضو نشيط

الأوسمة:  1

وسام التواصل (1)
اشترك في: 26 يونيو 2009
رقم العضوية: 30985
الجنس: ذكر
مشاركات: 213
مواضيع: 24
صور: 0

اخي اعتقد من كلامك ان الطائر فيه ضيق تنفس واعتقد انه مشحم تأكد من التشحيم
انت تقول ان الطئر يفتح فمه واذا تحرك يجلس دقائق دون حركه أي ان الطير مرهق اظنه تنفس اعطيه مضاد للتنفس وتقبل مروري


التوقيع

لو دامت لغيرك ماتصلت اليك

ابو فهد العازمي الكويت


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: ذكر أبيض لا يغرد
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 20, 2011 4:02 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 28 إبريل 2011
رقم العضوية: 49613
الجنس: ذكر
مكان: jordan
مشاركات: 66
مواضيع: 17

انا بشكر الجميع
وتقبل الله منا ومنكم الطاعات وجعلنا من عتقاء الشهر الفضيل
اليو رحت على نفس الشخص يلي باعني الطير وحكيتلو شو الي صار وانكر بس حسيت انو كان عارف انو الطير مش تمام المهم رجعت الطير واخذت فلوسي وما رح ارجع اشتري من محل طيور الا من مربي معروف وما يكون عندو محل للتجارة يعني
اشكر الجميع واعذروني
وافلحو وعليكو جيرة تتفضلو لعندي ع الفطور
صياماً مقبولا وافطاراً هنيئاً ان شاء الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
 عنوان المشاركة: رد: ذكر أبيض لا يغرد
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 20, 2011 6:13 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 23 مارس 2011
رقم العضوية: 48632
الجنس: ذكر
مكان: Dubai/Syria
مشاركات: 508
مواضيع: 12
صور: 27

السلام عليكم ....

أخي العزيز onlin هذا أفضل شيء قمت به بإرجاع الطير لصاحبه ولو لم يكن يعرف بأن في الطير مشكلة من الأساس لما رده وأخذه ....بالطبع كما يقول المثل ما حدا بيقول عن زيتوا عكر .....\

الحمدلله و إن شاء الله في المرة القادمة تتوفق بالشراء و إستعن بإخواننا في التجمع ممكن يعرفوا مربي للكنار ثقة تستطيع التعامل معه في المستقبل ...

والله يتقبل صيامنا وصيامكم ويغفر لنا ذنوبنا في هذا الشهر الفضيل .


التوقيع

ســبـحــان الله والحــمــدلله ولا إله إلا الله والله أكــبــر


دمــتــم بــخــيــر

39813980

http://www.canaryfans.com/


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الكناري. سمك الزينة و السلاحف البرمائية.حمام الياكريم.
 عنوان المشاركة: رد: رد: ذكر أبيض لا يغرد
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 20, 2011 7:40 pm 
عضو مجلس الادارة
عضو مجلس الادارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1)

الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 16588
مواضيع: 104
صور: 61

onlin كتب:
انا بشكر الجميع
وتقبل الله منا ومنكم الطاعات وجعلنا من عتقاء الشهر الفضيل
اليو رحت على نفس الشخص يلي باعني الطير وحكيتلو شو الي صار وانكر بس حسيت انو كان عارف انو الطير مش تمام المهم رجعت الطير واخذت فلوسي وما رح ارجع اشتري من محل طيور الا من مربي معروف وما يكون عندو محل للتجارة يعني
اشكر الجميع واعذروني
وافلحو وعليكو جيرة تتفضلو لعندي ع الفطور
صياماً مقبولا وافطاراً هنيئاً ان شاء الله

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :salut:
الأخ العزيز الطيب onlin حياك الله و تقبل الله منكم رمضان و لقد أفادوك الإخوة الكرام مشكورين جزاهم الله خيرا ً و هذا موضوع إطلع عليه و ستجد به ضالتك و إقرأه للأخر مع المناقشات و سيساعدك جدا ً و إقتبس منه حل :
رسالة للهواة الجدد في تربية الكناري = لأخينا أبو جود
=P~ , و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و بارك الله بك و أفادنا بعلمك , و الله المستعان .
. أخوكم في الله العبد الفقير أبو جود .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 8 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ذكر كناري يغرد وذكر ما يغرد !؟!؟

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

عاشق طير1

11

265

الاثنين يوليو 18, 2016 2:31 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ماشاء الله حسون ذقن أبيض جديد

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

abdelyo

11

879

الاثنين ديسمبر 28, 2015 9:23 pm

benbouhenni islam شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كيف يمكنني الإمساك ببلبل أبيض الخدين من البرية

في تجمع طائر البلبل

اتلوكس

8

79

الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 11:31 am

اتلوكس شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة دود أبيض يظهر عندما تحاول الأنثى البراز

في امراض الكناري والحسون

alaaeddine78

4

41

الأحد مارس 06, 2016 1:20 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ناتج تزاوج أنثى كناري أبيض سائد مع ذكر جزري فاتح

في تجمع طيور الكناري

اتلوكس

9

228

السبت أكتوبر 22, 2016 11:07 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA