الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأحد إبريل 23, 2017 12:03 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 6 مشاركة ] 


 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 02 يونيو 2011
رقم العضوية: 50665
الجنس: ذكر
مكان: غزه
مشاركات: 251
مواضيع: 96
 عنوان المشاركة: هل يمكن قص المنقار
مشاركةمرسل: الخميس سبتمبر 29, 2011 1:02 am 

السلام عليكم
كيف الحال؟
اخواني حابب استفسر
انه لو هنالك ذكر فتحة منقاره الي تحت اطول من الي فوق هل يمكن قصها؟
ام انها مرض ؟
والرجاء افادتي بكل ما يخص هذا لاني مقبل على شراء ذكر بهذي الحاله
تحياتي ابومحمود



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري بادجي زيبرا
 عنوان المشاركة: رد: هل يمكن قص المنقار
مشاركةمرسل: الخميس سبتمبر 29, 2011 3:37 am 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
المشرف العام للتجمع الأجنبي ومشرف الترجمة والعناية البيطرية
المشرف العام للتجمع الأجنبي ومشرف الترجمة والعناية البيطرية
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  5

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

الوسام الذهبي (1) وسام المترجم (1)
اشترك في: 16 إبريل 2011
رقم العضوية: 49318
العمر: 44
الجنس: ذكر
مكان: Amman/Jordan
مشاركات: 8836
مواضيع: 400

أخي ابو محمود
بقول المثل "لا تنام بين القبور عشان ما تحلم احلام رديه"
شو جابرك تشتريه؟


التوقيع

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: Canary
 عنوان المشاركة: رد: هل يمكن قص المنقار
مشاركةمرسل: الخميس سبتمبر 29, 2011 8:55 am 
عضو مجلس الادارة
عضو مجلس الادارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية الكناري
خبير تربية الكناري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1)

الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 16947
مواضيع: 105
صور: 61

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :mrgreen:
الأخ العزيز الطيب ktraaa أبو محمود حياك الله و لقد أفادك الأخ الطيب أبا صهيب مشكورا ً جزاه الله خيرا ً و إن كان البروز طبيعي و مجرد زيادة بالطرف العلوي فيمكن إصلاحه و أما إن كان تشوه خلقي فذلك صعب و للمزيد إدخل لهذان الموضوعان و إقرأهم للأخر مع المناقشات و سيساعدانك جدا ً لتوضيح الصورة :
النمو المفرط لمنقار الطيور = لأخينا الطيب أبوصهيب
رؤيتي للتعامل مع أرجل و أظافر الكناري = لأخينا أبو جود
:thumleft: :study: :thumright:
لكل سائل لم يجد إجابة عن الكناري :thk: و لكل محب يريد التعمق بحياة الكناري و فهم دورة حياته و كيفية التعامل معه :scratch: ليتفضل بالزيارة إلى هنا :king: "
قسم المواضيع المتميزة للكناري
النقاشات المتميزة للكناري
:mrgreen: , و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و أرجو من الله أن أكون قد أفدتكم :lk: و بارك الله بكم و أفادنا بعلمكم , و الله المستعان .
. صورة أخوكم في الله العبد الفقير أبو جود صورة .


التوقيع

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
 عنوان المشاركة: رد: هل يمكن قص المنقار
مشاركةمرسل: الخميس سبتمبر 29, 2011 6:28 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 02 يونيو 2011
رقم العضوية: 50665
الجنس: ذكر
مكان: غزه
مشاركات: 251
مواضيع: 96

مشكورين على الردود
ومزبوط كلامك ابو صهيب
انا ما بدي اشتريه
انا بدي ابدل انتاي لونها حبشي بس حبتها كبيره وحلوه
على انتاي لونها اصفر عمرها8شهور
والذكر الي قلتلكم عنه ولونه اصفر وعمره6شهور
واتمنى تعطوني رايكم
اخوكم ابومحمود


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري بادجي زيبرا
 عنوان المشاركة: رد: هل يمكن قص المنقار
مشاركةمرسل: الخميس سبتمبر 29, 2011 6:50 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 إبريل 2008
رقم العضوية: 19712
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - اربد
مشاركات: 8660
مواضيع: 111
صور: 1

صورة
اخي الفاضل اي طائر به عاهة او اعاقة قد تكون وراثه ويورثها لاولاده لهيك بلاش من اي طير يعاني اي مشكله

بالتوفيق للجميع ان شاء الله


̿̿ ̿ ̿ ̿ '̿'̿ ̿\̵͇̿̿\=((•̪●))=/̵͇̿̿/'̿̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿ ̿̿

ملاحظة هامه : يرجى من الجميع اعضاء تجمع الكناري وضع اي استفسار على هذا الموضوع كي يتم الرد بسرعه

انقر على الصوره

صورة



التوقيع

رابط الانظمام للجمعية الاردنية لطييور الزينة

https://www.facebook.com/Jordan.Ornithological.Association

JOA


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كاسكو , كوكتيل, زيبرا (طفرات) , كناري (بلدي, وترسلجر, بلجم بوسو,الميلادو تينريفيانو , هولندي شمالي , هولندي جنوبي , بادوفان , fiorino )
 عنوان المشاركة: رد: هل يمكن قص المنقار
مشاركةمرسل: الخميس سبتمبر 29, 2011 7:04 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 27 مارس 2009
رقم العضوية: 28911
العمر: 56
الجنس: ذكر
مكان: الاردن - ار بد
مشاركات: 1733
مواضيع: 108

طول المنقار يعتبر عاهه في الطائر وهي مشكله .. لو قصصت المنقار برفق ستنتهي المشكله مؤقتاً ثم سيعود للبروز كما كان قبل قصه .. كما تفضل الاخ بانشر هي عاهه وراثيه وستستمر في الغالب للابناء ..


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي الكناري .. البلدي المميـز .. الووتر سلاجر .. الفايو
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار حول غذاء الحسون و طول المنقار

في تجمع طائر الحسون وهجينه

zinelabidine

6

1517

الثلاثاء مايو 24, 2016 9:54 am

محمد الجزائري MH شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة النقطة السوداءالتي في المنقار لحسوني عادة للضهور بعد ما كان جالي

في تجمع طائر الحسون وهجينه

mmchardonneret

6

184

الخميس ديسمبر 01, 2016 3:04 pm

الكاسح 2 شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA