الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الاثنين مايو 21, 2018 5:32 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 3 مشاركة ] 


 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 03 أكتوبر 2011
رقم العضوية: 53777
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: ليبيا
مشاركات: 33
مواضيع: 9
 عنوان المشاركة: استفسار ومساعده كناري الجلوستر
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 01, 2011 3:34 pm 

السلام عليكم
اهلا اخوتي الكرام .انا اشتريت كناري جلوستر وقالي صاحب المحل انه دكر وانه مزال ما تعلمش التغريد كويس .وانا عندي دكر جلوستر تغريده ماشالله بس لما حطيت الدكر الجديد بالقرب من الدكر القديم الدكر الجديد كل ما يسمع الدكر يغرد يتحرك يمين ويسار فى القفص بتجاه الدكر اللي يغرد ويحاول يطلع من القفص واحيانا يحرك جنحانه متل انه بيطير .هل ممكن انه يكون انثى وليس دكر؟مع العلم انه يطلق فى تصفيرات شبيهة بالتغريد .؟ومع العلم صاحب المحل أكد انه دكر بس قال يبي قرابه شهر اخر ويتعلم التغريد كويس.
واخيرا باركولي لانى اشتريت انثى كناري جلوستر غير مقنبره وانا ليل فترة طويله ابحت عن انثى جلوستر :sm: وهل ممكن ازوجها لدكر فى هل الوقت؟ لانه الدكر عندي يغرد طول الوقت وبصوت عالي يعني جاهز



  يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري والزيبرا
إعلانات

مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 01, 2011 3:49 pm 
رئيس مجلس الإدارة
رئيس مجلس الإدارة
مراقب التجمع
مراقب التجمع
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
خبير تربية و إنتاج الكناري المميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  12

وسام رئيس مجلس الادارة (1) وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1)

وسام المشرف (1) ضبط جودة-برونزي (1) ضبط جودة-فضي (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

وسام الكاتب المميز (1) الوسام الفضي (1) الوسام الذهبي (1)
اشترك في: 27 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42949
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: سورية
مشاركات: 18664
مواضيع: 124
صور: 61

صورة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :mrgreen:
الأخ العزيز الطيب مصراتي حياك َ الله و كم عمر الذكر و هذه باقة من المواضيع إطلع عليها مع المناقشات و ستساعدك جدا ً "
صور لتحديد الجنس = لأخينا الطيب الأستاذ ابو نبيل
صور جديدة واضحة لتحديد الجنس = لأخينا الطيب الأستاذ عبده أبو سير
الفرق بين الذكر والأنثى بالصور والشرح (2)(منقول مترجم) = لأخينا الطيب عادل38
اسهل طريقة للتمييز بين الذكر و الانثى + صور = لأخينا الطيب abo salman
:mrgreen: و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و أرجو من الله أن أكون قد أفدتكم :lk: و بارك الله بكم و أفادنا بعلمكم , و الله المستعان .
. صورة أخوكم في الله العبد الفقير أبو جود صورة .


التوقيع

:thumright: رؤيتي لهواية تربية طيور الزينة في سورية :thumleft:


صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري السوري البلدي عامة ً و سابقا ً كناري الريد فاكتور و الموزاييك و الحسون و البادجي و الزيبرا فينش و بعض أسماك الزينة
مشاركةمرسل: الخميس ديسمبر 01, 2011 4:15 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 21 نوفمبر 2011
رقم العضوية: 54998
العمر: 31
الجنس: ذكر
مكان: دمشق
مشاركات: 39
مواضيع: 9

أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خلينا نمشي على المتل القائل المية تكذب الغطاس ... اقترح عليك أن تضع للطائر الجديد الذي تظنه انثى ... السلة مع القش .. وماهي إلا أيام قليلة وتكتشف الحقيقة .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 3 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل يمكن تزاوج كناري الجلوستر الغير المقبر مع الكنار ي الجلوستر الغير المقبر

في تجمع طيور الكناري

مسينيسا يوغرط

2

23

الجمعة إبريل 13, 2018 5:38 pm

hero0390 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل يمكن تزاوج كناري الجلوستر الغير المقبر مع الكناري الجلوستر الغير المقبر

في تجمع طيور الكناري

مسينيسا يوغرط

1

25

السبت إبريل 14, 2018 8:01 pm

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار حول توالف زوج الجلوستر للبطن الثالث مع العلم بفشل البطن الاول والثاني بسبب عدم التوالف

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكناري

خالدس٣

10

63

السبت مارس 17, 2018 6:27 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار حول تزاوج كناري

في تجمع طيور الكناري

وفاء خلود

0

0

الخميس يناير 01, 1970 12:00 am

زائر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار حول تزاوج كناري

في تجمع طيور الكناري

وفاء خلود

0

0

الخميس يناير 01, 1970 12:00 am

زائر شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA