الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الحل الامثل في التعامل مع الاناث التي لا تاكل البيض باستغلال غرائزها

تجمع الحسون والهجين

ABOOD ALI

Dr BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الثلاثاء سبتمبر 17, 2019 2:36 pm

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 5 من 5  [ 45 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5
مشاركةمرسل: الجمعة فبراير 06, 2015 7:29 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التواصل (1) وسام المترجم (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 26 يونيو 2014
رقم العضوية: 90595
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: latina america / guatemala
مشاركات: 4022
مواضيع: 112
صور: 1

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مر علي هذا الموضوع مع احد الذكور وسألت الاخوه في المنتدى فهو لا يغرد ولكن العضو بارز زاوجته مع انثى والنتيجه بيض غير مخصب تكلمت الى احد الاخوه في المنتدى وقال لي من الممكن ان يكون انثى ولكن لم استطع الاقتناع عزلته في مكان جديد وبدأ بالتغريد اعدته بعد 3 ايام الى القفص القديم ولم يغرد من جديد سجبت الانثى من عنده لمده 3 ايام ولم يغرد الذكر نشيط جميل ولكن لا يغرد ولم اراه يلقح الانثى هل للشخصيه دور ايضا في التلقيح ؟؟ وكما يقول المثل من يخجل من بنت عمه لا يأته الاطفال موضوع غريب لكن انتظر اراء الاخوه ايضا


التوقيع

وَلَوْلَا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَاءَ اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ إِن تَرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنكَ مَالًا وَوَلَدًا
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
إعلانات

مشاركةمرسل: الأحد فبراير 22, 2015 11:56 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 30 ديسمبر 2014
رقم العضوية: 95915
العمر: 54
الجنس: ذكر
مكان: تركيا
مشاركات: 172
مواضيع: 112
صور: 0

السلام عليكم اخواني الكرام عندي سوال وليس ردا اعذروني وجدت هذا المكان مناسب للكتابه لانه يخص سوالي عن ذكر كناري مشحم عندالمزبل مع العلم مزبله كبير يدل علجهوزيه الان لايغرد ابدا هل التشحيم لايجعله يغرد انه الان اقلل من اكله وخل تفاح يوميا في الماء ماذا افعل وهل اجرب وضعه مع انثئ يمكن يكون اخرس افيدونا جزاكم الله خيرا

[ مرسل من Android ] صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري وفينش جولديان وفيشر وروز وحمام فينش بنغالي
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 23, 2015 1:47 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) وسام المترجم (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 10 فبراير 2013
رقم العضوية: 73542
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 8964
مواضيع: 104

reda10 كتب:
شكرا على الموضوع الجميل .



مرورك الاجمل عزيزي



التوقيع

صورة


فكري بالأمس يختلف عن اليوم , و سأحرص ان اطوره غدآ
دون المساس بالثوابت
و اذا طرحت رأيآ خالف طرحآ ماضيآ فلا تعدوه
تناقضآ بل لأن عقلي يتقبل الآخر و يرحب بالتطوير



لست الأفضل .. ولكن ,, لي اسلوبي
سأظل دئما أتقبل رأي الناقد و الحاسد
فالأول : يصحح مساري .. و الثاني : يزيد من اصراري


صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الصوت و اللون .. الحسون .. الرمادي الافريقي ..
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 23, 2015 1:52 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) وسام المترجم (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 10 فبراير 2013
رقم العضوية: 73542
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 8964
مواضيع: 104

معتز الخوالده كتب:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مر علي هذا الموضوع مع احد الذكور وسألت الاخوه في المنتدى فهو لا يغرد ولكن العضو بارز زاوجته مع انثى والنتيجه بيض غير مخصب تكلمت الى احد الاخوه في المنتدى وقال لي من الممكن ان يكون انثى ولكن لم استطع الاقتناع عزلته في مكان جديد وبدأ بالتغريد اعدته بعد 3 ايام الى القفص القديم ولم يغرد من جديد سجبت الانثى من عنده لمده 3 ايام ولم يغرد الذكر نشيط جميل ولكن لا يغرد ولم اراه يلقح الانثى هل للشخصيه دور ايضا في التلقيح ؟؟ وكما يقول المثل من يخجل من بنت عمه لا يأته الاطفال موضوع غريب لكن انتظر اراء الاخوه ايضا



و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اخي العزيز معتز بما انه غرد اميل للاعتقاد انه لم يصل لذروة جاهزيته باقل تقدير او يعاني من خطب ما
على الاقل هو ليس بالاخرس .
عندي ذكر لارغيت بتغريد بمنتهى القوة و الجمال و بقمة جاهزيته , حاولت ان انتج منه ولعدة اناث بما يفوق ال10 مرات ولكنه لم يفلح فوصلت لنتيجة انه ذكر عقيم 100%

لا احاول القول ان ذكرك عقيم ولكن اثبت لكم ان هناك ذكور عقيمة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الصوت و اللون .. الحسون .. الرمادي الافريقي ..
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 23, 2015 1:57 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) وسام المترجم (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 10 فبراير 2013
رقم العضوية: 73542
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 8964
مواضيع: 104

الطيرالغائب كتب:
السلام عليكم اخواني الكرام عندي سوال وليس ردا اعذروني وجدت هذا المكان مناسب للكتابه لانه يخص سوالي عن ذكر كناري مشحم عندالمزبل مع العلم مزبله كبير يدل علجهوزيه الان لايغرد ابدا هل التشحيم لايجعله يغرد انه الان اقلل من اكله وخل تفاح يوميا في الماء ماذا افعل وهل اجرب وضعه مع انثئ يمكن يكون اخرس افيدونا جزاكم الله خيرا

[ مرسل من Android ] صورة



و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اخي الكريم ليس كل ذكر لا يغرد معناه انه اخرس
هناك امور عديدة تمنع الذكر من التغريد على راسها عدم انهاء الطائر غيار ريشه 100% و كذلك الخوف و المرض و تغيير المكان و تقريبه من الاناث و التشحيم كما في حالتك
تخلص من التشحيم بالبداية بعدها لكل حادث حديث
ضعه بقفص كبير و باعد بين المجاثم و قدم له من البذور ما يكفي ليوم واحد و اعطه اوراق خضراء و غيرها
ابحث عن طرق التخلص من الشحمة بالمواضيع المثبتة بتجمع الكناري

بالتوفيق



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الصوت و اللون .. الحسون .. الرمادي الافريقي ..
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 45 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تحديد نوع وجنس وعمر هذا الطير ومدى جاهزيته

في تجمع طيور الببغاوات

m010n

0

47

الثلاثاء سبتمبر 10, 2019 4:49 pm

m010n شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مشكلة في صوت تغريد الذكر

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في تجمع طائر الزيبرا فينش

ahmad343434

27

1573

الجمعة يناير 04, 2019 2:16 pm

ahmad343434 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ماذا تعرف عن مرض (مراقبة النجوم) Star Gazing في الكناري والحسّون؟

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في تجمع طيور الكناري

د.أبو حازم

20

1113

الجمعة مايو 03, 2019 4:56 pm

د.أبو حازم شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ساعدوني.. انثى الكناري ماتت ويوجد فرخان بعمر ثمان ايام.. ماذا افعل

في تجمع طيور الكناري

Kais hasan

8

362

الجمعة مايو 31, 2019 10:24 pm

Dr BEN ELHAFI شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة أنثى الكناري جاهزة و لكن الذكر ليس بعد كيف أسرع تجهيزه؟

في تجمع طيور الكناري

اشرف مدريد

4

373

الخميس ديسمبر 20, 2018 5:24 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA