الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

المرجع الشامل المصوّر للطفرات اللونية للحسّون ــ الحلقة 14 (الحلقوم الأبيض)

تجمع طائر الكناري

طارق الجزائري

الفيلسوف 1

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الاثنين يونيو 18, 2018 12:23 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور


الرجاء عند عرض مشكلة طائرك المرضيه قُم بتعبئة الاستمارة البيطرية
نموذج الاستمارة الطبية




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 3 من 3  [ 22 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3
مشاركةمرسل: الأحد يناير 08, 2017 4:05 pm 
عضو مطرود
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 أكتوبر 2016
رقم العضوية: 111358
العمر: 14
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر- وهران
مشاركات: 2443
مواضيع: 142
صور: 50

للاسف اخي :crr: :crr: :crr: :crr: :crr: :crr: :crr: :crr: :crr: :crr: :crr: :crr: عوضك الله خيرا منه [-o< [-o< [-o< [-o<


التوقيع

طـرد الـعـضـــو "أيمــن عبــد الله" نهــائيـــا مـــن التجمــع
viewtopic.php?f=33&t=153304



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون بانواعه و بعض طفراته والكناري بعدة انواع والزيبرا ببعض طفراته والجاوا والجولديان والدوري المستانس والحداد الازرق بالاضافة الى الخضري والبسبوس وبعض الهجائن كذلك الهامستر والسلاحف البرية
إعلانات

مشاركةمرسل: الأحد يناير 08, 2017 4:46 pm 
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف الكناري و الحمام
مشرف الكناري و الحمام
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  9

وسام مراقب التجمع (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

فريق ضبط الجودة (1) ضبط جودة-برونزي (1) وسام التكريم (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)
اشترك في: 16 نوفمبر 2013
رقم العضوية: 83688
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 8772
مواضيع: 91
صور: 50

اخوي عوضك الله خيرا منه ومثل ما بقول المثل الي عنده غنم بتموتله سخول

كان من الاول عليك استخدام الايفوماك ثم جرعة الدود لان الطير اعتقد انه يشكو من الطفيليات والدود لكن مع استخدامك للبودره الصفراء زاد وضعه سوءا

برضى الله


التوقيع

اذا اردت النجاح كن صبورا وخصص وقتا لطيورك
نعم نحو التقدم والاحتراف


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحمام الكناري الاحمر والجلوستر وطيور الحب و الدجاج
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 22 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الكوكتيل يتنفس بسرعة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الكوكاتيل

med.x97

16

849

الخميس سبتمبر 14, 2017 10:35 pm

med.x97 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة دم فوق ذيل البادجي ساعدوني بسرعة

في تجمع طيور البادجي

Ezabilla

0

0

الخميس يناير 01, 1970 12:00 am

زائر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة دم فوق ذيل البادجي ساعدوني بسرعة

في تجمع طيور البادجي

Ezabilla

0

0

الخميس يناير 01, 1970 12:00 am

زائر شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بسرعة اجيبوني عن أنثى البادجي؟؟؟

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في أمراض عائلة الببغاء ( Psittacines )

TAAAYEB

18

145

الجمعة نوفمبر 17, 2017 1:13 pm

زكريا العمري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ارجو المساعدة بسرعة قبل موت الانثى

في تجمع طيور البادجي

khald-so

8

408

السبت أكتوبر 21, 2017 10:24 pm

حسين اللامي شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA