الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تجربتي مع المنظومة الغذائيّة المتكاملة للحسّون ــ الحلقة التاسعة والأخيرة (الجدول)

تجمع الحسون

روايات

شاهين صقر

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الاثنين نوفمبر 20, 2017 9:44 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 19 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
مسؤول شؤون المشرفين
مسؤول شؤون المشرفين
مشرف الحسون والحمام
مشرف الحسون والحمام
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
 
الأوسمة:  7

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

الوسام الفضي (1)
 
اشترك في: 29 يونيو 2012
رقم العضوية: 61093
العمر: 53
الجنس: ذكر
مكان: دولة الكويت
مشاركات: 4303
مواضيع: 281
 عنوان المشاركة: اندر واغلى صقر بالعالم تم بيعه امس بالمزاد العلني بمبلغ 627 الف دولار امريكي
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 10:43 am 

السلام عليكم
الاخوة الاعزاء محبي رياضة الصيد بالصقور
تم طرح احد الصقور النادرة امس بالمزاد العلني بالكويت
وقد بيع بمبلغ 209000 الف دينار كويتي اي ما يعادل 627 الف دولار امريكي
ويعتبر اغلى صقر بالعالم حتى اليوم
وبعتبر من أندر أنواع الصقور وأعلى سعر يباع به صقر في منطقة الخليج، بحسب خبراء، إذ بيع بقيمة 209 آلاف دينار.
http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?Id=308169&YearQuarter=20133



التوقيع

من مواضيعي
viewtopic.php?f=58&t=125284
viewtopic.php?f=58&t=125336
viewtopic.php?f=58&t=125056
viewtopic.php?f=62&t=109194


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الطيور المغرده
مواضيع متنوعة
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 12:48 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 14 أغسطس 2013
رقم العضوية: 81094
العمر: 20
الجنس: ذكر
مكان: مصر
مشاركات: 330
مواضيع: 36
صور: 3

لم أتخيل فى حياتى ان يصل سعر طائر لهذا الحد :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
مشكوووور أخى على هذا الموضوع


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الزينه
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 1:42 pm 
مراقب التجمع
مراقب التجمع
مشرف تجمع الحسون
مشرف تجمع الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام المشرف (1) فريق ضبط الجودة (1) وسام التكريم (1)

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 19 مارس 2013
رقم العضوية: 76277
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: الاردن
مشاركات: 7326
مواضيع: 362

والله عجيب ......


التوقيع

أَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تَهْتِكُ الْعِصَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِـرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ النِّقَمَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُغَيِّـرُ النِّعَمَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ ليَ الذُّنُوبَ الَّتي تَحْبِسُ الدُّعاءَ، أَللّـهُمَّ اغْفِرْ لِيَ الذُّنُوبَ الَّتي تُنْزِلُ الْبَلاءَ، اَللّهُمَّ اغْفِرْ لي كُلَّ ذَنْب أَذْنَبْتُهُ، وَكُلَّ خَطيئَةٍ أَخْطَأتُها، أَللّهُمَّ إِنّي أَتَقَرَّبُ إِلَيْكَ بِذِكْرِكَ، وَأَسْتَشْفِعُ بِكَ إِلى نَفْسِكَ، وَأَسْأَلُكَ بِجُودِكَ أَنْ تُدْنِيَني مِنْ قُرْبِكَ، وَأَنْ تُوزِعَني شُكْرَكَ، وَأَنْ تُلْهِمَني ذِكْرَكَ.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكنار والحسون
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 1:58 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  8

وسام المشرف المتميّز (1) وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1)

وسام المراقب السابق (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1)

الوسام البرونزي (1) وسام المترجم (1)
اشترك في: 27 مايو 2013
رقم العضوية: 79057
العمر: 40
الجنس: ذكر
مكان: maroc وجدة
مشاركات: 5229
مواضيع: 105
صور: 0

السلام عليكم؛ مشكور أخي الكاسح2 على المعلومة؛ 629 ألف دولار و تسعة أشخاص يعني 69.888 ألف دولال للواحد... هيا تخلو عن تربية الطيور و إصتادو الصقور‏!‏‏!‏‏!‏ ههها

[ مرسل من Mobile Device ] صورة


التوقيع

صورة
صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري + حساسين
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 8:52 pm 
مسؤول شؤون المشرفين
مسؤول شؤون المشرفين
مشرف الحسون والحمام
مشرف الحسون والحمام
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 29 يونيو 2012
رقم العضوية: 61093
العمر: 53
الجنس: ذكر
مكان: دولة الكويت
مشاركات: 4303
مواضيع: 281

بارك الله فيكم اخواني الكرام
على مروركم العطر
نعم اخواني فهو مبلغ خيالي ولكن على قول المثل المصري
( اللي عندو قرش محيرو يجيب له حمام ويطيرو )


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الطيور المغرده
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 01, 2013 9:51 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام التكريم (1) وسام التواصل (1) وسام المترجم (1)

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 10 فبراير 2013
رقم العضوية: 73542
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: Jordan
مشاركات: 8964
مواضيع: 104

" الحر سعره حر , و يستاهل الحر "
تحياتي لك اخي ابو محمد



التوقيع

صورة


فكري بالأمس يختلف عن اليوم , و سأحرص ان اطوره غدآ
دون المساس بالثوابت
و اذا طرحت رأيآ خالف طرحآ ماضيآ فلا تعدوه
تناقضآ بل لأن عقلي يتقبل الآخر و يرحب بالتطوير



لست الأفضل .. ولكن ,, لي اسلوبي
سأظل دئما أتقبل رأي الناقد و الحاسد
فالأول : يصحح مساري .. و الثاني : يزيد من اصراري


صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الصوت و اللون .. الحسون .. الرمادي الافريقي ..
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 02, 2013 4:06 pm 
مسؤول شؤون المشرفين
مسؤول شؤون المشرفين
مشرف الحسون والحمام
مشرف الحسون والحمام
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 29 يونيو 2012
رقم العضوية: 61093
العمر: 53
الجنس: ذكر
مكان: دولة الكويت
مشاركات: 4303
مواضيع: 281

ابو الزهير كتب:

" الحر سعره حر , و يستاهل الحر "
تحياتي لك اخي ابو محمد


شكرا لك اخي العزيز ابو الزهير
على مرورك العطر والتعليق الجميل


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الطيور المغرده
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 02, 2013 4:17 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام الكاتب المميز (1) الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 25 نوفمبر 2012
رقم العضوية: 67621
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: الدارالبيضاء
مشاركات: 4784
مواضيع: 141

مشكور أخي الكاسح على هذه المعلومات
على قول أبوالزهير الحر يستاهل
بارك الله فيك



التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون - الهجين - الكناري حاليا
الزيبرا - البنغالي - الكولد فنش - البادجي سابقا
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 02, 2013 5:02 pm 
مسؤول شؤون المشرفين
مسؤول شؤون المشرفين
مشرف الحسون والحمام
مشرف الحسون والحمام
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  7

وسام الاداري المتميز (1) وسام المشرف المتميّز (1) وسام المشرف (1)

وسام نجم المنتدى (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 29 يونيو 2012
رقم العضوية: 61093
العمر: 53
الجنس: ذكر
مكان: دولة الكويت
مشاركات: 4303
مواضيع: 281

MOSTAFA75 كتب:

مشكور أخي الكاسح على هذه المعلومات
على قول أبوالزهير الحر يستاهل
بارك الله فيك


بارك ىالله فيك اخي الكريم مصطفى
وشكرا لك على مرورك العطر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الطيور المغرده
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 02, 2013 9:33 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام شكر وتقدير من الادارة (1) وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 11 فبراير 2013
رقم العضوية: 73568
العمر: 23
الجنس: ذكر
مكان: ليبيا
مشاركات: 5839
مواضيع: 77

بارك الله فيك ابومحمد فعلا السعر عالي
ولكنه حر
والحر يستاهل


التوقيع

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا

صورة

هكذا هم رجال سوريا ياسادة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 19 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة من اندر طفرات الحسون

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الحسون والهجين

hmimedlaroja

11

514

الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:36 am

اتلوكس شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA