الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

المرجع الشامل المصوّر للطفرات اللونية للحسّون ــ الحلقة 14 (الحلقوم الأبيض)

تجمع طائر الكناري

طارق الجزائري

الفيلسوف 1

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الاثنين يونيو 25, 2018 1:58 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 3  [ 27 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
   
اشترك في: 13 يوليو 2006
رقم العضوية: 4072
الجنس: غير محدد
مكان: فلسطين
مشاركات: 1932
مواضيع: 81
صور: 2
 عنوان المشاركة: صورة نادرة ورائعة ، بل واجمل من الخيال !
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 15, 2006 7:07 pm 

احببت ان اعرض لكم هذه الصورة التي تبدو شبه خيالية لسحرها ...
صحيح ان المثل يقول اضرب عصفورين بحجر ولكن ما نرى ان العصفور ضرب ثلاثة سمكات بحجر !
لاحظوا ان الطائر اصطاد ثلاث سمكات دفعة واحدة وفي الفتحة الضيقة في الجليد
سبحان الله !!!!

صورة




ارجو ان تنال اعجابكم
بالتوفيق



  يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 15, 2006 7:21 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 16 يناير 2006
رقم العضوية: 2678
العمر: 30
الجنس: غير محدد
مكان: الداربيضاء
مشاركات: 404
مواضيع: 35
صور: 2

:shock: :shock:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون, كناري, بادجي, خضري , تفاحي, بندق
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 15, 2006 7:36 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 06 أغسطس 2006
رقم العضوية: 4285
العمر: 41
الجنس: غير محدد
مكان: الخليل
مشاركات: 986
مواضيع: 56
صور: 1

السلام عليكم والله صورة جميلة مشكوررررررررررررررر :thumleft:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 15, 2006 8:11 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 يوليو 2006
رقم العضوية: 4072
الجنس: غير محدد
مكان: فلسطين
مشاركات: 1932
مواضيع: 81
صور: 2

السلام عليكم
اخي setaila,
اخي mohyee,
مشكوؤين على المرور
بالتوفيق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 15, 2006 8:28 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 17 يوليو 2006
رقم العضوية: 4100
العمر: 37
الجنس: غير محدد
مكان: البحرين
مشاركات: 1395
مواضيع: 63

مشكوووووووووووووووووور الصوره غريبه


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 15, 2006 9:33 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 20 إبريل 2006
رقم العضوية: 3401
العمر: 106
الجنس: ذكر
مكان: مصر
مشاركات: 936
مواضيع: 90
صور: 1

السلام عليكم:شكرا لك اخىالصورة فعلا قمة الروعة وسبحان الله العظيم.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الحب
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت سبتمبر 16, 2006 8:27 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 يوليو 2006
رقم العضوية: 4072
الجنس: غير محدد
مكان: فلسطين
مشاركات: 1932
مواضيع: 81
صور: 2

السلام عليكم
اخي البحريني,
اخيa3ali,
مشكورين على المرور الطيب
بالتوفيق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 19, 2006 5:40 pm 
مراقب سابق
مراقب سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 19 مايو 2006
رقم العضوية: 3533
العمر: 40
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين / القدس
مشاركات: 6161
مواضيع: 460
صور: 1

مشكورررررررررررررر


التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: لا شيئ
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 19, 2006 5:52 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 يوليو 2006
رقم العضوية: 4072
الجنس: غير محدد
مكان: فلسطين
مشاركات: 1932
مواضيع: 81
صور: 2

السلام عليكم
اخي الكريم
مشكور على الرد الطيب
بالتوفيق


عاشق كناري

رمضان كريم



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 19, 2006 11:36 pm 
مراقب سابق
مراقب سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 12 يوليو 2006
رقم العضوية: 4061
العمر: 108
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 1923
مواضيع: 138
صور: 22

السلام عليكم،
شكرا جزيلا على الصورة الخيالية،
يعني الطائر أكثر من محترف،
و اللقطة لن تتكرر أمام المصور،
بالتوفيق.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 27 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل طيور الفيشر في الصورة نادرة ام عادية وهلل ثمنها اغلى من الفشر الاخضر العادي

في تجمع طيور الحب

ayoub abane

1

447

السبت أغسطس 12, 2017 11:41 am

rachid flawta شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة صورة لي ذكر حسون خاص

في تجمع طائر الحسون والهجين

abdou 21

4

270

الاثنين ديسمبر 25, 2017 3:10 am

د.أبو حازم شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة صورة لطيوري المدربة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طيور الحب

ayoub abane

13

710

الجمعة يوليو 28, 2017 10:11 pm

ayoub abane شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة صورة ، هل هذا القفص مناسب

في تجمع طائر الزيبرا فينش

Ihab Ahmad

4

300

الثلاثاء أكتوبر 31, 2017 1:08 pm

Ihab Ahmad شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة سؤال عن عمر الروز توجد صورة

في تجمع طيور الحب

AdelFadel

2

70

الاثنين إبريل 16, 2018 3:07 pm

AdelFadel شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA