الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

السالمونيلا (Salmonellosis ) عند طيور الزينة من الألف إلى الياء

تجمع الزيبرا فينش

كوراي

rachid flawta

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الثلاثاء يونيو 27, 2017 12:36 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 6 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 13 يوليو 2005
رقم العضوية: 1528
الجنس: غير محدد
مكان: الشرقيه - الجبيل الصناعيه
مشاركات: 445
مواضيع: 98
 عنوان المشاركة: ادخل يالنمر بغيتك في موضوع .................................
مشاركةمرسل: السبت يوليو 30, 2005 10:14 pm 

السلام عليكم

الى الاخ / النـــــمــــــــر

تعرف سوق الخميس اللي في القطيف

هل يوجد دجاج فيه في أعمار هتلر


و اذا ما شفت صوره لهتلر روح شوفه في موضوعي ( 14 صوره متفرقه لدجاجي ... )

أنتظر الاجابه منك يالنمر

بسرعه علمني أنا متحمس



التوقيع

للتواصل عبر الماسنجر ..

skn454@hotmail.com

اهلا و سهلا فيكم


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد يوليو 31, 2005 12:54 am 
عضو موقوف
اشترك في: 26 مايو 2005
رقم العضوية: 1128
الجنس: غير محدد
مكان: الرياض
مشاركات: 820
مواضيع: 96

ياايخ سبحاااااااااااااان الله اول مره في حياتي القى مثلك يعني تحب الدجاج بشكل خيالي
ومواضيع ورا بعض كلها بو الدجاج بو الدججاج بو الدجاج شيء غريب
وفيه امرملاحضه عليك وهو مثلا حطيت موضوع تكتب ادخلو ادخلو كلكم ادخل
وش هذا
طيب فيه ناع ندي دججاج للبيع انت ليش ماتشتري 2 دجاجه وخلاص
وتخفف من حبك لها
انا اقول احسن شيء تربي طيور ببغاوات افضل واحسن لك
بس انت ومن اول تجرببه لك انك انت اول مره في حياتك تربي حيوانا
صح؟


التوقيع

عضو موقوف


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد يوليو 31, 2005 3:29 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 05 يونيو 2005
رقم العضوية: 1212
الجنس: غير محدد
مكان: Saihat-KSA
مشاركات: 800
مواضيع: 42

السلام عليكم ..
اخي بو الدجاج .. فيه وبأعمار مختلفة .. وفيه قد هتلر وبكثرة .. بسعر 10 - 15 ريال
بهذا العمر .. انشالله يتواجد حماسك الى يوم الخميس الجاي ..

اخي كوكاتو ..
بما ان حماسه متواجد .. فخلية على حماسة .. يمكن يفتحون المشرفين بارك
الله فيهم بعدين منتدى الدجاج :lol: :lol: :lol: :lol:
لكل شخص هوايتة .. ولك شخص ما يهواه .. وانت الاحظك تحب الببغاوات بكثررة ..
لدرجة انك حاولت اقناعي عالمسنجر ببيع جميع طيوري وشراء ببغاء :lol: :lol: :lol:

لا اخي .. لو كان ذوق العالم واحد وتفكير العالم واحد .. كان شفت الدنياااا غيييييييررر
كان شفت ما في أسمه ألوان .. ما فيه الا اكله وحده .. ما فيه الا نوع واحد من البيوت
ما فيه الا طراز واحد من السيارات .. الخ (خيال واسع :p )

وسلاااااااااام


التوقيع

أصنع فقاسة بيض بنفسك

شاركوني آرائكم واقتراحاتكم في:
مخطط لسلاكتي المستقبلية



اللهم صل على محمد وآل محمد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد يوليو 31, 2005 5:29 am 
عضو فخري
عضو فخري
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام التواصل (1) وسام المترجم (1) الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 07 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 23
الجنس: ذكر
مكان: مصر - القاهره
مشاركات: 1897
مواضيع: 173
صور: 5

اقتباس:
لكل شخص هوايتة .. ولك شخص ما يهواه

اقتباس:
لا اخي .. لو كان ذوق العالم واحد وتفكير العالم واحد .. كان شفت الدنياااا غيييييييررر
كان شفت ما في أسمه ألوان .. ما فيه الا اكله وحده .. ما فيه الا نوع واحد من البيوت
ما فيه الا طراز واحد من السيارات .. الخ (خيال واسع )

=P~ =D> =D>
احيك أخى النمر على ردك

أخى العزيز بو الدجاج تعليقى الوحيد هو ، انه يجب عليك أن تكتب فى عنوان الموضوع ما يدل على مضمون الموضوع
تمنياتى لك بالتوفيق فى هوايتك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: جلوستر وتر سلاجر
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد يوليو 31, 2005 12:05 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 يوليو 2005
رقم العضوية: 1528
الجنس: غير محدد
مكان: الشرقيه - الجبيل الصناعيه
مشاركات: 445
مواضيع: 98

شكرا لردك أخي كوكاتو و لكن المثل يقول ( القلب وما يعشق )

و شكرا للنمر و أنا في انتظار اقرب خميس علشان آخذ دجاجتين

في عمر هتلر و الله يعيني على غيرة زليخه


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد يوليو 31, 2005 4:59 pm 
عضو موقوف
اشترك في: 26 مايو 2005
رقم العضوية: 1128
الجنس: غير محدد
مكان: الرياض
مشاركات: 820
مواضيع: 96

:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
يااخوي النمر انا خلاص معاد اقدر اقول شيء كلامك صحيح ميه بالميه
>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<لاتفضح ماسنجر
خلها مستور>خخخخخخخخخخخ
يالله سلام سلام


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه اخوتي الاعزاء موضوع مهم (موضوع مخالف + مغلق)

في تجمع طيور الكناري

اسلام قاسمي

1

65

الأحد يونيو 18, 2017 12:32 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة متى ادخل الذكر على الانثى

في تجمع طيور الكناري

abdelkader3

4

103

الجمعة مايو 26, 2017 10:28 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة متى ادخل الذكر على انثى الكناري

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3, 4 ]

في تجمع طيور الكناري

Lovebirds12

36

691

الأحد مايو 07, 2017 6:05 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة فيتامين VERTI-VIT ادخل الطيور في غيار ريش ؟

في تجمع طائر الحسون وهجينه

المجبري

7

2465

السبت ديسمبر 17, 2016 2:46 pm

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة موضوع لنقاش عن الحسون

في تجمع طائر الحسون وهجينه

فاروق2008

6

385

الثلاثاء أغسطس 30, 2016 3:49 pm

talalmohammad شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA