الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو السبت ديسمبر 10, 2016 5:11 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 3 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو فعّال
عضو فعّال
 
الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
 
اشترك في: 30 أغسطس 2005
رقم العضوية: 1826
الجنس: غير محدد
مكان: riyadh
مشاركات: 2065
مواضيع: 235
صور: 6
 عنوان المشاركة: شي غريب بالزيبرا
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 27, 2006 5:45 am 

السلام عليكم
عندي جره مكسوره(جره=اؤله) ويحبونها الطيور الجلوس فيها لاحظت بلامس وانا اتفقد نظافتها انه يوجد بها 7 بيضات وملفوف حوله العش اللي استغربه انه الان يوجد 3 راقدين على البيض وهم زوج السوساتي فينش وانثى السبايسي كلهم يرقدون على البيض هل ممكن انهم مبيضين جنب بعض والا البيض كثير وهالانثى جايه تساعدهم شي غريب بصراحة هو الحكم بهذا الموضوع الفروخ كيف بتطلع اشكالها .
اخواني لو احد مرت عليه هالتجربة يحكي لنا عن تجربته لاني من تعود على الزيبرا العاديه تبيض وترحل وتاتي انثى غيرها ترقد بس اللي صاير عندي نوعين مختلفين ويرقدون كلهم بعش واحد. وعلى فكرة الغرفه مليئه بلاعشاش والامكان السريه للزيبرا



التوقيع

صورة


  يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 27, 2006 10:27 pm 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 30 أغسطس 2005
رقم العضوية: 1826
الجنس: غير محدد
مكان: riyadh
مشاركات: 2065
مواضيع: 235
صور: 6

زيادة على الموضوع اصبحوا اربعه 2 سبايسي و2 سوساتي والله شي غريب.
انا اتوقع انهم هم الزوجين الوحيدين بالغرفه المختلفين عن الانواع الاخرى لذلك ممكن بيضوا مع بعض!!!!!


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء فبراير 01, 2006 12:13 am 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 21 يناير 2006
رقم العضوية: 2718
الجنس: غير محدد
مشاركات: 7

ممكن أنهم يقتدون و يطبقون المثل اللي يقول ..... الكثرة تغلب الشجاعة :-k


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 3 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه أمر غريب!(مغلق)

في تجمع طيور الكناري

motasem66

0

112

الأحد ديسمبر 13, 2015 6:59 am

motasem66 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة قدم ذكر كناري شئ غريب

في امراض الكناري والحسون

gasserassem

8

52

الأربعاء أكتوبر 19, 2016 8:41 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ذكر كناري غريب الاطوار

في تجمع طيور الكناري

ابو علي الفلسطيني

7

224

الأحد مايو 08, 2016 10:06 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مرض غريب اصاب حسونتي

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3 ]

في تجمع طائر الحسون وهجينه

souhilo

21

521

السبت فبراير 27, 2016 11:39 am

asadyya شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حسون غريب الشكل !!!!!

في تجمع طائر الحسون وهجينه

ماجد خلوف

8

304

الأحد أكتوبر 02, 2016 5:52 pm

ماجد خلوف شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA