الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 4:25 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 19 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 09 أكتوبر 2006
رقم العضوية: 4994
العمر: 28
الجنس: ذكر
مشاركات: 181
مواضيع: 22
 عنوان المشاركة: هل تأيد ام تعارض
مشاركةمرسل: الثلاثاء أغسطس 19, 2008 8:07 pm 

بسم الله الرحمن الرحيم
اخوتي حبيت ان اسألكم عن تنظيف اعشاش الزيبرا .
هل انظفها ام اتركها علي طبيعتها ؟
وشكرا علي ارائكم الطيبة




التوقيع

صورة
fathe_m_37@yahoo.com


  يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء أغسطس 19, 2008 8:39 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 يناير 2008
رقم العضوية: 16912
الجنس: غير محدد
مشاركات: 197
مواضيع: 18

من الأفضل تنضيف الاعشاش وانا اايد تنضيف الأعشاش وبشده
والله ولي التوفيق :cool:


التوقيع

إحســــــــــاس ...... الزيبـــــــــــرا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء أغسطس 19, 2008 8:39 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 11 يوليو 2007
رقم العضوية: 12101
الجنس: ذكر
مكان: مملكة البحرين
مشاركات: 204
مواضيع: 20

أخي العزيز أكيد التنظيف أفضل خاصة أن الزبرا يحب بناء العشوش..تحياتي.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: بادجي ، كوكتيل ، درة مطوقة ، طيور حب ، زيبرا
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء أغسطس 19, 2008 8:45 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 أكتوبر 2006
رقم العضوية: 4994
العمر: 28
الجنس: ذكر
مشاركات: 181
مواضيع: 22

شكرا اخي احساس الزبيرا و abualib
علي ارائكم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء أغسطس 20, 2008 10:54 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 سبتمبر 2005
رقم العضوية: 1888
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: البحرين
مشاركات: 8282
مواضيع: 385
صور: 4

السلام عليكم

اخي يفضل تنظيف الاعشاش بعد كل عش انتاج..

تحياااااااااااااااااااااتي



التوقيع

اللهم ارزقهم عشرة اضعاف مايتمنوه لي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي الكرست والزيبرا
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء أغسطس 20, 2008 12:43 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 أكتوبر 2006
رقم العضوية: 4994
العمر: 28
الجنس: ذكر
مشاركات: 181
مواضيع: 22

مشكور اخي
مشرف تجمع الزيبرا ( crest10 )


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء أغسطس 20, 2008 12:44 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 أكتوبر 2006
رقم العضوية: 4994
العمر: 28
الجنس: ذكر
مشاركات: 181
مواضيع: 22

مشكور اخي
مشرف تجمع الزيبرا ( crest10 )


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء أغسطس 20, 2008 9:33 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 05 يونيو 2005
رقم العضوية: 1212
الجنس: غير محدد
مكان: Saihat-KSA
مشاركات: 800
مواضيع: 42

بالطبع اخي يفضل تنظيف الأعشاش بعد كل حضنة خصوصا بالنسبة للخشب وذلك للتأكد
من خلوها من الفاش ومكافحتة اذا وجد !!!


التوقيع

أصنع فقاسة بيض بنفسك

شاركوني آرائكم واقتراحاتكم في:
مخطط لسلاكتي المستقبلية



اللهم صل على محمد وآل محمد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: هل تايد ام تعارض
مشاركةمرسل: الأربعاء أغسطس 20, 2008 10:19 pm 
خبير الحسون المتميز
خبير الحسون المتميز
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 06 يوليو 2007
رقم العضوية: 11935
الجنس: ذكر
مكان: طنجة المغرب
مشاركات: 3508
مواضيع: 161

السلام عليكم ورحمة الله
والله يا اخي انا من الوؤيدين والمثل يقول .النظافة من الايمان. وان تيسرت الامور افضل تغيير الصناديق بعد كل فترة من الانتاج ولو مرة في السنة
يكون افضل


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون والكناري والهجين
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء أغسطس 20, 2008 10:33 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 17 يوليو 2006
رقم العضوية: 4100
الجنس: غير محدد
مكان: البحرين
مشاركات: 1395
مواضيع: 63

نعم اخي يجب تنضيف الاعشاش بعد كل نتجه

تحياتي


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 19 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA