الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تجربتي مع المنظومة الغذائيّة المتكاملة للحسّون ــ الحلقة التاسعة والأخيرة (الجدول)

تجمع الحسون

روايات

شاهين صقر

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 3:17 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 13 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 26, 2008 11:17 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 نوفمبر 2007
رقم العضوية: 14932
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: البحرين
مشاركات: 297
مواضيع: 12

السلااااااااااااااااااااام
مادام الطير يقدر اطير كما قلت ولا توجد اي مشكله في رجليه
فتطمن بأذن الله الطير يقدر ينتج طبيعي جداً .


التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مواضيع متنوعة
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 26, 2008 12:10 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 21 يوليو 2007
رقم العضوية: 12335
العمر: 28
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين--بيت لحم
مشاركات: 7384
مواضيع: 121
صور: 25

لا يوجد مشكلة و على قولت المثل التجربة خير برهان


التوقيع

مع تحياتي للجميع

غرفة طيوري بالتصميم الجديد



.http://abu-salman-glostercanary.skyrock.com


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و مختص بكناري الجلوستر - --0597150545
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 26, 2008 12:58 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 إبريل 2008
رقم العضوية: 19156
العمر: 32
الجنس: ذكر
مكان: الكويت
مشاركات: 283
مواضيع: 48
صور: 0

مشكورين علي ردودكم او يعطيكم العافيه



التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 13 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة شباب يوجد حبة في بطن العصفور

في أمراض عائلة الببغاء ( Psittacines )

ahmad mohammad

2

17

الأحد أغسطس 20, 2017 12:33 pm

ahmad mohammad شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة شباب عمر هذا الطائر ومدى جهوزيته

في تجمع طيور البادجي

ahmad mohammad

3

175

الخميس يونيو 22, 2017 5:44 pm

زكريا العمري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة شباب هل هذا الذكر جاهز للتزاوج

في تجمع طيور البادجي

ahmad mohammad

7

320

الخميس يونيو 15, 2017 10:41 pm

زكريا العمري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة شباب هل هذة الأنثى جاهزة للتزاوج

في تجمع طيور البادجي

ahmad mohammad

5

199

الثلاثاء يونيو 20, 2017 6:16 pm

زكريا العمري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة شباب عمر هذه الطيوور وجنسها وهل هي جاهزة للتزاوج

في تجمع طيور البادجي

ahmad mohammad

8

242

الثلاثاء يونيو 20, 2017 4:56 pm

rachid flawta شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA