الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الاثنين ديسمبر 05, 2016 12:32 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 6 مشاركة ] 


 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 29 سبتمبر 2007
رقم العضوية: 13879
الجنس: ذكر
مكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 45
مواضيع: 12
 عنوان المشاركة: والله صدمه ..!
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 02, 2008 9:21 am 

بصراحه مدري وش السبب

ولكن بجد كانت صدمه

يعني أمتلك فوق الـ 150 زوج من اكثر من نوع وبالنهايه بس سته عدد الانتاج حتى الأن

علما ً بأن العام الانتاج كان كبير للغاية

الله يستر بس وما يتوقف عندي الانتاج وينتهي الموسم على هالعدد

بصراحه صدمه لان الاعداد لهذا الموسم كان غاية بالدقه والتعب

أحباط بقووووه بس ان شاء الله يتغير الحال

والحمدلله على كل حال


:-k




التوقيع

!!

دائما ً أحرص على توفير كافة متطلبات الحياة الممتعه لعصافيري الغاليه
لذلك أنا سعيد لأمرين
أولهما لسعادة عصافيري بالبيئه المتكامله التي وفرتها لهم
من سلاكه كبيره جدا ً وأشجار ورمل وكافة أنواع البروتينات والفيتمينات وسعيد جدا ً لسعادتهم
ثانيا ً سعيد بمعرفتي بكم
فأنتم تنتمون لعالمي وعشقي حد الجنون للزيبرا وكافة العصافير والطيور
أنتم بالنسبة لي أصدقاء أفتخر كثيرا ً بمعرفتي بهم

!!


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 02, 2008 12:37 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 21 يوليو 2007
رقم العضوية: 12335
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين--بيت لحم
مشاركات: 7384
مواضيع: 121
صور: 25

هذا يرجع الى المثل الذي يقول ( في الكثرة متاهة) و يعود السبب الى وجود هذا الكم من الطيور في منطقة قليلة و ان كانت 5 متر مربع


التوقيع

مع تحياتي للجميع

غرفة طيوري بالتصميم الجديد



.http://abu-salman-glostercanary.skyrock.com


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري و مختص بكناري الجلوستر - --0597150545
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 02, 2008 1:08 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 أكتوبر 2008
رقم العضوية: 23814
الجنس: غير محدد
مشاركات: 274
مواضيع: 33

مستحيل أخي [-X

لوكانت الأزواج بهذا العدد الذي ذكرت

مستحيل يكون هذا إنتاجها وخاصة أنها أنتجت من قبل يعني ليست جديدة :idea:

أكيد في خلل أخي عندك :twisted:

تأكد من خلو قفصهم من أي قوارض أو سحالي أو حتى ديدان :pale:


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 02, 2008 3:23 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 سبتمبر 2005
رقم العضوية: 1888
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: البحرين
مشاركات: 8282
مواضيع: 385
صور: 4

السلام عليكم

احسنت اخي abo salman ، فكثرة العدد تجعل الطيور لاتنتج..
وايضآ ماتفضل به الاخ ali09 صحيح فلو كانت الطيور بهذا العدد وكانت قد انتجت في الموسم السابق بغزاه فالمفروض انها تنتج بغزاره هذا الموسم ايضآ ، ولكن اصبر عليهم اخي فنحن في بداية الموسم وان شاء الله خير..

تحياااااااااااااااااتي



التوقيع

اللهم ارزقهم عشرة اضعاف مايتمنوه لي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي الكرست والزيبرا
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 02, 2008 3:47 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 05 نوفمبر 2004
رقم العضوية: 93
الجنس: ذكر
مكان: الريـــــاض
مشاركات: 574
مواضيع: 192

مساك الله بالخير اخوي

اول شي مثل ماقالو الاخوان كون الوضع زحمة فله تأثير لانك لو لاحظت اي طيرين يرغبن في التزاوج يضايقنهن الطيور الثانية
وايضا بالنسبة للاعشاش ترى كل طير بيحتل كم عش وانت تظن فيه مساحة كافيه
وايضا احرص ياخوي على البيض المسلوق ترى له منفعه

واخر شي احمد الله سبحانه وتعالى قبل سنتين كان عندي مايفوق طيورك وبفعل الفاش ماتو كلهم وانا مادريت عن السبب الا بالاخير

الله يبارك لك بطيورك وتشوف اللي يسرك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد نوفمبر 02, 2008 4:55 pm 
عضو مطرود
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 12 يونيو 2008
رقم العضوية: 20338
الجنس: غير محدد
مشاركات: 576
مواضيع: 64

أخي الفاضل محب الزيبرا أنصحك بتقليل عدد الطيور في السلاكة أما ببيعها أو بوضعها في سلاكة اخرى وذلك لتخفيف العدد و إعطاء الطيور مجال للتفريخ .. بالتوفيق


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA