الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 6:15 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 10 مشاركة ] 


ما هو افضل تربيه الزيبرا في سلاكات ام في اقفاص.
سلاكات 64%  64%  [ 32 ]
اقفاص 36%  36%  [ 18 ]
إجمالي الأصوات : 50

صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 28 نوفمبر 2009
رقم العضوية: 35146
الجنس: غير محدد
مكان: فلسطين
مشاركات: 118
مواضيع: 24
صور: 0
 عنوان المشاركة: ما هو افضل تربيه الزيبرا في سلاكات ام في اقفاص.
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 05, 2009 7:07 pm 

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ما هو افضل تربيه الزيبرا في سلاكات ام في اقفاص.



التوقيع

صورة


  يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي,الزيبرا,اليمام الابيض
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 05, 2009 7:40 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 20 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 33225
الجنس: ذكر
مشاركات: 47
مواضيع: 10

تم التصويت


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 05, 2009 7:44 pm 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 17 سبتمبر 2009
رقم العضوية: 33138
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-القدس-جبل المكبر
مشاركات: 2806
مواضيع: 254
صور: 2

تم التصويت

اكيد سلاكة


التوقيع

صورة
هاوي مبتدئ


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الــــ بادجـــ ي -الـــكوكاتيل
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 05, 2009 7:57 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 يناير 2009
رقم العضوية: 26643
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: البحرين
مشاركات: 601
مواضيع: 45

تم التصويت


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: زيبرا فينش, جولديان فينش, بنغالي فينش, ستار فينش, كناري صيني
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 05, 2009 8:06 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 16 يناير 2007
رقم العضوية: 7268
الجنس: ذكر
مكان: السعوديه الدمام
مشاركات: 546
مواضيع: 135

تم التصويت


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الزيبرا والكوكاتيل والكوكاتو والكاسكو والوف بيرد
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 05, 2009 8:34 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 10 نوفمبر 2007
رقم العضوية: 14932
الجنس: ذكر
مكان: البحرين
مشاركات: 297
مواضيع: 12

تم التصويت...

لكن انا اقول ان لابد من ان يكون لدي المربي اقفاص صغيره وسلاكات كبيره وأنا شخصياً اربي على الطريقتين ولاكن لو خيرت فسوف اختار الأقفاص وذلك لان في الاقفاص تستطيع تحديد الأنواع التي تريد انت تزوجها وتستطيع تركيب الطيور بأريحيه تامه .

تحيااااااااتي...


التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 05, 2009 8:34 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 08 مارس 2009
رقم العضوية: 28457
العمر: 31
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين -الخليل
مشاركات: 212
مواضيع: 45

السلاكة يسلمو


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 05, 2009 10:26 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 13 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25018
العمر: 30
الجنس: ذكر
مكان: لبنان
مشاركات: 2514
مواضيع: 51
صور: 0

Salam

الاقفاص للتفريخ
والسلاكات للصغار حتى يكبرو


التوقيع







صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: زيبرا - كناري - بنغالي - جولديان - جاوا
مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 06, 2009 9:35 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 22 أغسطس 2009
رقم العضوية: 32395
الجنس: غير محدد
مشاركات: 85
مواضيع: 40

السلاكة للجميع .. للتركيب و التربية العامة ..

فالتركيب في السلاكة يساعد على الحصول على مانريد بسرعة تامة .. مثلا لدينا تركيبة بلاك شيك كرست .. نضع الذكور كرست و الاناث بلاك شيك .. و كلنا نعرف ان الزيبرا في الجماعي لا يقصر في الانتاج لهذا لن اتعب نفسي في معرفة الانثى التي سياخدها فجميع الاناث تؤدي الى نفس الناتج و كما يقول المثل كل الطرق تؤدي الى روما ... بالنسبة للاقفاص هي افظل صحيح و لكن لا تقبلها بعض الطيور ، اما السلاكة و بالذات التركيب الجماعي فانه يعطيك ايضا نتائج غير متوقعة بتاتا ، تم التصويت على السلاكة .. و الشكر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الأحد ديسمبر 06, 2009 12:08 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 11 أكتوبر 2008
رقم العضوية: 24028
الجنس: ذكر
مكان: البحرين
مشاركات: 628
مواضيع: 152
صور: 0

انا اربي سلاكة الطيور التي نفس النوع وقفص الي اريد ان انتج منها نوع محدد


التوقيع

يهب الله كل طائر رزقه لكنه لا يضعه في عشه


اللهم صل على محمد وآل محمد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 10 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل تربية الزيبرا مناسبة في سلاكات في منطقة طقسها قاسي ؟

في تجمع طائر الزيبرا فينش

أبو أزهار

4

203

الأربعاء يناير 27, 2016 11:25 am

أبو أزهار شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تجربتي في تربيه طائر الزيبرا

في تجمع طائر الزيبرا فينش

bny192677

2

88

الخميس سبتمبر 15, 2016 11:55 am

معتز شاور شاهد آخر مشاركة

هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه تربيه بادجي في قفص كبير ( تربيه جماعيه )

في تجمع طيور البادجي

ebrah

4

261

الأحد ديسمبر 20, 2015 9:02 pm

kapos شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تربيه الكناري عند الاوروبين

في تجمع طيور الكناري

smsayed

6

220

الجمعة مايو 20, 2016 6:42 pm

ابو لونا شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استشاره بخصوص حجم قفص تربيه ٤ أجواز جاوا

في تجمع طائر الجاوا فينش

Helmy.fathy

2

199

الأربعاء إبريل 13, 2016 9:26 am

zakaria maroc شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA