الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

سقوط القفص بين الاسباب والنتائج

تجمع طائر الحسون والهجين

روايات

BEN ELHAFI

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الاثنين مايو 21, 2018 9:06 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 5 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 04 يوليو 2010
رقم العضوية: 40566
العمر: 49
الجنس: ذكر
مكان: سوريا
مشاركات: 125
مواضيع: 57
صور: 0
 عنوان المشاركة: 5 بيضات
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 10, 2010 4:44 pm 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
قبل 5 ايام فقس فرخان من اصل 5 بيضات وباقي 3 بيضات لم تفقس هل ارفع البيض
او انتظر بعد كم يوم
وكل عام وانتم بلف خير



التوقيع

http://i1125.photobucket.com/albums/l596/qasimaldahan/100_2383.jpg


  يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري
إعلانات

 عنوان المشاركة: رد: 5 بيضات
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 10, 2010 5:03 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 31 مارس 2008
رقم العضوية: 18917
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: الاردن_عمان
مشاركات: 152
مواضيع: 5

الاخ العزيز
ارجو الانتظار من 3 الى5 ايام لتاكد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الطيورررررررر
 عنوان المشاركة: رد: 5 بيضات
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 10, 2010 6:09 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 02 نوفمبر 2007
رقم العضوية: 14704
العمر: 29
الجنس: أنثى
مكان: الاردن - عمان
مشاركات: 1002
مواضيع: 123
صور: 3

حتى لو لم يفقس باقي البيض ليس هناك داعي لرفع البيض ابقه في مكانه فلن تخسر شئ وكما يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل حكيم


التوقيع

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: ببغاء الكوكاتو - كناري - زيبرا فينش - البادجي
 عنوان المشاركة: رد: 5 بيضات
مشاركةمرسل: الجمعة سبتمبر 10, 2010 10:11 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 21 مايو 2010
رقم العضوية: 39302
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين - الخليل
مشاركات: 1269
مواضيع: 170
صور: 0

صح وانا من رائي miss dana


التوقيع

بسم الله ما شاء الله



صورة   

http://eng-mutaz.skyrock.com/profil/me/


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الحسون , الكناري , الزيبرا
 عنوان المشاركة: رد: 5 بيضات
مشاركةمرسل: السبت سبتمبر 11, 2010 11:20 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 04 يونيو 2010
رقم العضوية: 39745
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-غزة
مشاركات: 316
مواضيع: 14

السلام عليكم
انا انصح بترك البيض مكانه لن يضر بشيء حاليا
بعد اسبوع ان بقي كما هو تخلص منه


التوقيع

waseem.n
صورةصورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: زيبرا فينش بطفراتها ..
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 5 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى تضع ٩ بيضات !!!

في تجمع طيور الكناري

Mohbalsaher

0

42

الخميس مارس 08, 2018 7:47 am

Mohbalsaher شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة لدي انثى تحتها 6 بيضات !؟

في تجمع طيور الكناري

عاشق طير1

6

46

الأربعاء مارس 28, 2018 6:08 pm

Abu ihab شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى كناري باضت خمس بيضات

في تجمع طيور الكناري

ايمن الخطيب

3

24

السبت مارس 31, 2018 6:00 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اعتدت ان تبيض انثى البادجي ست بيضات لكن هذه المرة باضت بيضتين فقط كغير المعتاد

في تجمع طيور البادجي

khalid Toumi

2

36

الأربعاء إبريل 11, 2018 11:10 am

khalid Toumi شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة عندي زوج طائر كوكتيل تحته 3 بيضات الحين مر اسبوع والانثى ما تحضن البيض كثير ايام تنام في البيض وايام

في تجمع طيور الكوكاتيل

harthy_2001

1

48

الجمعة مارس 30, 2018 3:30 pm

harthy_2001 شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA