الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

طريقتي في ترويض الحسون خلال ايام- ضبط جوده

تجمع الكناري

baseelo

Egypt Eye

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الاثنين سبتمبر 25, 2017 1:40 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 7 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
 
الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
 
اشترك في: 01 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22576
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: السعودية - الخبر
مشاركات: 369
مواضيع: 55
 عنوان المشاركة: هل يصلح تزويج ذكر لأنثتين في قفص واحد
مشاركةمرسل: الأربعاء مارس 30, 2011 3:48 pm 

جماعة عندي وزج زيبرا حاططهم بقفص طول متر و عرص 40 و ارتفاع 40 سم و بصراحة شايف القفص كبير كثير عليهم, حابب أحط معهم أنثى اضافية و أحطلها عش, لأني لا أريد وضع زوج و تصير المشاكل المعتادة بين الذكور, فهل يستطيع الذكر أن يتزاوج مع أنثتين في قفص واحد و يلحق عليهم و ما يصير مشاكل بين الأناثي و ما يصيروا يتهاوشوا و يبيضوا بنفس العش و يكسورا بيض بعض؟؟؟
أو أظل على الجوز و بلا ما افتح أبواب على حالي :D



التوقيع

صورة


  يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: السيسكن الأحمر, الحساسين, الكناري الايراني, جوز زيبرا أورانج
مواضيع متنوعة
مشاركةمرسل: الأربعاء مارس 30, 2011 5:03 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 05 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42310
العمر: 30
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-رام الله
مشاركات: 1212
مواضيع: 51
صور: 0

السلام عليكم

يفضل دائما لكل ذكر انثى

ومتل ما قلتها لا تفتح على حالك بواب ثانية

يكرة فراخهم بيملو القفص ان شاء الله
بالتوفيق


التوقيع

بسم الله .....
ما شاء الله تبارك الله ...

محمد زاهدة
mohammad.zahda@hotmail.com


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي طيور الزيبرا فنش بكل انوعها وطيور الكناري
مشاركةمرسل: الأربعاء مارس 30, 2011 9:04 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 06 فبراير 2011
رقم العضوية: 47256
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين
مشاركات: 215
مواضيع: 12
صور: 0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز
الزيبرا طائر اجتماعي يعني الافضل ما يكون زوج وحيد بسلاكة
انت جيب لهم كمان زوج وما تخاف ما يصير مشاكل بالعكس يسلو بعض ويشجعوبعض على الانتاج
وعلى راي المثل لولا الغيرة ما حبلت النسوان


التوقيع

سبحان الله ..... سبحان الله ..... سبحان الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي _ الزيبرا _ طائر الحب _ الكناري
مشاركةمرسل: الأربعاء مارس 30, 2011 10:33 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 03 ديسمبر 2010
رقم العضوية: 45066
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين- غزه
مشاركات: 3900
مواضيع: 202

يفضل دائما لكل ذكر انثى


التوقيع

غزه أرض العزه


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الزيبرا - الحسون
مشاركةمرسل: الخميس مارس 31, 2011 8:18 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 05 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42310
العمر: 30
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-رام الله
مشاركات: 1212
مواضيع: 51
صور: 0

ابو النيد كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز
الزيبرا طائر اجتماعي يعني الافضل ما يكون زوج وحيد بسلاكة
انت جيب لهم كمان زوج وما تخاف ما يصير مشاكل بالعكس يسلو بعض ويشجعوبعض على الانتاج
وعلى راي المثل لولا الغيرة ما حبلت النسوان


السلام عليكم

اخوي ابو النيد انت قرات سؤال الاخ ام اجبت اجابه عشوائية ؟هههههههههه
نعرف ان الزيبرا طائر اجتماعي ولكنه يسال اذا كان يصلح تزويج دكر لانثتين

على العموم كلامك جميل اذا هو ناوي ان يضع ازواج اخرى لا باس


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي طيور الزيبرا فنش بكل انوعها وطيور الكناري
مشاركةمرسل: الجمعة إبريل 01, 2011 10:08 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 01 سبتمبر 2008
رقم العضوية: 22576
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: السعودية - الخبر
مشاركات: 369
مواضيع: 55

مشكور يا جماعة و خلينا على الجوز و ان شاء الله فراخه يملوا القفص على قولة الأخ أبو أحمد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: السيسكن الأحمر, الحساسين, الكناري الايراني, جوز زيبرا أورانج
مشاركةمرسل: السبت إبريل 02, 2011 2:02 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 12 فبراير 2011
رقم العضوية: 47396
العمر: 26
الجنس: ذكر
مكان: السعودية(الاحساء)
مشاركات: 12
مواضيع: 4

اخي العزيز
بحسب معرفتي انه يصلح تزاوج ذكر زيبرا لانثتين
واحد في السوق يقولي حتى 3 اناثي يصلح وانهم جربوها


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كاسكو-كناري-اسماك
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 7 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسار حول تلقيح ذكر الكناري لأنثتين

في تجمع طيور الكناري

Kawza

6

157

السبت مايو 06, 2017 6:24 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مرحبا شباب .هل هذا يصلح كبياضة لطير البادجي

في تجمع طيور البادجي

Mohammad asss

6

142

الاثنين يوليو 03, 2017 6:23 pm

زكريا العمري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مكمل غذائي بشري solvityl هل يصلح للكناري..للخبراء فقط..

في تجمع طيور الكناري

billel_djo

3

143

السبت يوليو 15, 2017 4:06 pm

أيمن عبد الله شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة وضع زوجين في قفص واحد

في تجمع طائر الزيبرا فينش

حمزة صبحي

5

125

الاثنين سبتمبر 11, 2017 11:33 am

أبو أزهار شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة اكثر من زوج في مكان واحد

في تجمع طائر الحسون والهجين

حسون الغوج

5

373

الاثنين يناير 09, 2017 4:04 pm

حسون الغوج شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2017 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA