الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

مرحلة الــتزاوج أو الإنتاج ♥ فرحة المربي ♥

تجمع الزيبرا فينش

معتز شاور

خالد أبو إسحاق

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 9:13 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  صفحة 1 من 1  [ 6 مشاركة ] 


 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 15 يونيو 2009
رقم العضوية: 30719
الجنس: ذكر
مشاركات: 29
مواضيع: 5
 عنوان المشاركة: سؤال
مشاركةمرسل: السبت يوليو 09, 2011 11:07 pm 

شباب شلون اوصل الى (ايزابل بلاك فيس اورنج برست بلاك برست)؟؟
ابي من البداية يعني ذكر..... مع نثية........ و الخ


تحياتي
الملالي



  يشاهد الملف الشخصي
 
 عنوان المشاركة: رد: سؤال
مشاركةمرسل: الأحد يوليو 10, 2011 7:09 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 05 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42310
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-رام الله
مشاركات: 1212
مواضيع: 51
صور: 0

السلام عليكم

الايزابيل والاورنج برست وبلاك برست صفات متنحية والبلاك فيس صفة سائدة
وهناك اكثر من طريقة لحتى توصل لهذه التركيبة

اذكر لنا الطيور اللي عندك حتى نساعدك كيف توصل لهذه التركيبة ونخبرك من تزوج لمين

تحياتي


التوقيع

بسم الله .....
ما شاء الله تبارك الله ...

محمد زاهدة
mohammad.zahda@hotmail.com


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
 
اربي ما يلي: اربي طيور الزيبرا فنش بكل انوعها وطيور الكناري
 عنوان المشاركة: رد: سؤال
مشاركةمرسل: الأحد يوليو 10, 2011 12:25 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 15 يونيو 2009
رقم العضوية: 30719
الجنس: ذكر
مشاركات: 29
مواضيع: 5

اخوي حاليا ما عندي اي طير
انا حاط السؤال عشان اعرف شنو انواع الطيور اللي اشتريها
و اتمنى اعرف من البداية


تحياتي
الملالي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
 عنوان المشاركة: رد: سؤال
مشاركةمرسل: الأحد يوليو 10, 2011 4:05 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 15 يونيو 2009
رقم العضوية: 30719
الجنس: ذكر
مشاركات: 29
مواضيع: 5

انا قلت....
اشتري ذكر بلاك برست و انثى اورنج برست كبداية

والله اعلم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
 عنوان المشاركة: رد: سؤال
مشاركةمرسل: الأحد يوليو 10, 2011 4:59 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 05 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42310
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-رام الله
مشاركات: 1212
مواضيع: 51
صور: 0

مممممممم قصتك طويلة

ولكن ايش رايك نمشي على المثل اللي بيقول (ابدا من حيث انتهى الاخرون)؟؟؟

يعني ليش تغلب نفسك وتشتري كل طفرة لوحدها عشان تنتج هالتركيبة وتاخد معك اجيال

مثلا لو اشتريت ذكر ايزابيل بلاك فيس سبلت بلاك برست سبلت اورنج

وانثى ايزابيل بلاك برست اورنج برست او سبلت لهم

ومن ضمن انتاجهم ان شاء الله تحصل على مرادك

ويفضل ان تخبرنا عن انواع الطيور اللتي بامكانك ان تحضرها

وان شاء الله في المرات القادمة انزل موضوع بالتفصيل عن سؤالك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
 
اربي ما يلي: اربي طيور الزيبرا فنش بكل انوعها وطيور الكناري
 عنوان المشاركة: رد: سؤال
مشاركةمرسل: الثلاثاء يوليو 12, 2011 2:17 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 13 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25018
العمر: 30
الجنس: ذكر
مكان: لبنان
مشاركات: 2514
مواضيع: 51
صور: 0

Salam
تم اغلاق الموضوع لمخالفته الشروط
عنوان غير مناسب


التوقيع







صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
 
اربي ما يلي: زيبرا - كناري - بنغالي - جولديان - جاوا
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 6 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA