الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

الطريق لانتاج الحسون باحترام طبيعته وفطرته

تجمع الحسون

ماجد خلوف

ابو لونا

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
Loading
 
 

اليوم هو الاثنين ديسمبر 05, 2016 8:49 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 13 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 02 أغسطس 2005
رقم العضوية: 1664
الجنس: ذكر
مكان: مصر
مشاركات: 20
مواضيع: 8
 عنوان المشاركة: انقذونى
مشاركةمرسل: الخميس يناير 12, 2006 10:46 pm 

عندما دخلت على الزيبرا فوجدت منظرا غريبا
فقد مات 15 فرد فما السسبب علما بانهم كانو جائعينفهل هو السبب



التوقيع

الكينج


  يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد
مشاركةمرسل: الخميس يناير 12, 2006 11:28 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 أكتوبر 2005
رقم العضوية: 2079
الجنس: غير محدد
مكان: الرياض
مشاركات: 142
مواضيع: 10

السلام عليكم اخوي اولا الاكل شئ رئيسي مثله مثل الماء إذا تركت الطيور بدون ااكل اوماء فانها سوف تموت مثلها مثل البشر اذا تركته بدون ماء مات والله يعوضك فيها والمثل يقول الواحد مايتعلم الامن ماله
#-o #-o #-o


التوقيع

صورة أبورشود


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري والحسون وجميع طيور الزينة
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس يناير 12, 2006 11:49 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 13 نوفمبر 2005
رقم العضوية: 2263
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: المغرب-اسفي
مشاركات: 776
مواضيع: 81
صور: 1

والله حرام عليك اخي ليه الاهمال تصور انك اعدمتهم اعدام بطيئ تصور هدا الامر :x


التوقيع

http://www.neobux.com/?r=simosakr


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس يناير 12, 2006 11:51 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 08 نوفمبر 2005
رقم العضوية: 2233
الجنس: ذكر
مشاركات: 876
مواضيع: 79

ألأخ بيشو كما تعلم أن ألزيبرا ضعيفه و كثيرة ألحركه لذا فهي تحرق ألأكل بسرعه و لا تستغني عن ألأكل طويلا .



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: بعض الطيور
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 13, 2006 12:21 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 28 نوفمبر 2005
رقم العضوية: 2350
العمر: 31
الجنس: ذكر
مكان: الجيزه -الهرم
مشاركات: 1344
مواضيع: 87

اخي احمد حسين [color=#] [/color]لو تركت الزيبرا خصوصا يوم واحد بدون اكل ماتت وخصوصا لو كانت معها صغار فيجب عليك اخي التاكد من وضع الاكل وتغير الماء يوميا :farao:
تحياتي


التوقيع

king5stars
اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا
(((ياااااااااارب)))


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 13, 2006 5:25 am 
عضو فعّال
عضو فعّال
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 30 أغسطس 2005
رقم العضوية: 1826
الجنس: غير محدد
مكان: riyadh
مشاركات: 2065
مواضيع: 235
صور: 6

ياخي انتبه على طيورك بذات هذا المخلوق الرائع وهو الزيبرا


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 13, 2006 6:25 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 08 يونيو 2005
رقم العضوية: 1230
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: السعودية
مشاركات: 556
مواضيع: 44

الله يعوض عليك


التوقيع

صورة

الحياة جميله فلنجعلها اجمل بهوايات جميله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 13, 2006 7:00 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 26 مارس 2005
رقم العضوية: 636
الجنس: غير محدد
مشاركات: 991
مواضيع: 241
صور: 0

ااسف ان اقول لك انك قد اخطات خطا فادحا
اولا : لابد ان تعرف لتربيه الطيور شروط :
http://www.geocities.com/helmy_foad/ftwa.htm
ثانيا : لانسى ان الله عذب امراه بسبب حبسها لهره لا هى اطعمتها ولا تركتها تاكل من حشاش الارض فى حين ان الله غفر لباغيه من بغايا بنى اسرائيل لانها سقت كلب كان يلهث من شده العطش فملات خفها بالماء وسقته فغفر الله لها

اخى لابد ان تعترف بذنبك وتستغفر الله قبل ان تطلب العوض منه عسى ان يغفر الله لك


التوقيع

( وَمَا مٍن د آّبه فِى الأَرِض ِوَلَا طَائر ٍ يَطٍير بِجَنَاحَيهِ إلاَّ أمَمٌ أمثَالَكُم
مَّا فَرَّطنَا فى الكِتَابِ مِن شَىء ٍ ثُمَ إلَى رَبِهِم يُحشَرُونَ ) - الأنعام ايه(38)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 13, 2006 7:52 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 06 مايو 2005
رقم العضوية: 922
الجنس: غير محدد
مكان: القاهرة - مصر
مشاركات: 312
مواضيع: 64

ربنا يعوض عليك وهذا درس لك فأعتبر منه


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 13, 2006 8:45 am 
مشرف سابق خبير طيور الببغاء
مشرف سابق خبير طيور الببغاء
اشترك في: 20 إبريل 2005
رقم العضوية: 811
الجنس: ذكر
مكان: مصر
مشاركات: 1987
مواضيع: 29

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل
لا حول ولا قوة الا بالله تعالى
دائما وأبدا يجب أن تضع قدور أكل إحتياطية ولا تنسى ذلك أبدا. وقد تضع الخبر إحتياطيا فى عدة أماكن.
الطيور عامة لا تتحمل الجوع أبدا والزبرا من أرقهم وهى لا تتحمل ذلك نهائى فى الشتاء.
فى الشتاء ضع فى قدر الحبوب ملئ غطاء من الزيت (عباد أو ذرة) وقلبه فى الحبوب فقد يعطيهم بعض الدفئ وأفعل ذلك مع الزبرا وغيرها فى الشتاء. إن تفعل ذلك أيضا قد يقلل من إهدار الحبوب وتطايرها.
أسأل الله تعالى لى ولك المغفرة والعفو والعافية.
كل عام والجميع بخير


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 13 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور



تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2015 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA