• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأربعاء يونيو 16, 2021 7:30 am

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 3 مشاركة ] 


 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 20 ديسمبر 2011
رقم العضوية: 55796
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: مصر
مشاركات: 16
مواضيع: 7
 عنوان المشاركة: هل طيور الحب ممكن تتحسد
مشاركةمرسل: الأربعاء نوفمبر 07, 2012 11:44 am 

هل طيور الحب ممكن تتحسد بمعنى لو حد شيفه الطيور وان عند كميه طيور كويس ممكن تنحسد



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: فيشره
إعلانات

مشاركةمرسل: الجمعة نوفمبر 09, 2012 12:02 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 07 أغسطس 2009
رقم العضوية: 31988
العمر: 31
الجنس: ذكر
مكان: libya
مشاركات: 109
مواضيع: 31

سوال غريب
اي شي ممكن يحسدوك عليه الناس ... والعين حق
وعلى قول المثل عين الودود اقوى من عين الحسود
المهم
اقرا المعوذات ولازم الاذكار لتحصنك من العين والحسد وماتنسش الدعاء.
ربي يبارك لك فى طيورك .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: زيبرا فينش بادجي وحمام
مشاركةمرسل: الجمعة نوفمبر 09, 2012 5:00 pm 
مشرف تجمع الزيبرا
مشرف تجمع الزيبرا
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق

الأوسمة:  10

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1) وسام المراقب السابق (1)

فريق ضبط الجودة (1) وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)

وسام التواصل (1) الوسام البرونزي (1) الوسام الفضي (1)

وسام التشجيع المميّز (1)
اشترك في: 21 سبتمبر 2012
رقم العضوية: 62667
العمر: 33
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين"قلقيلية"
مشاركات: 4608
مواضيع: 216
صور: 9

أفادك الأخ نوح عطية,


التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .

ومـا مـن كاتب إلا سيبلى ويبقـــــــى مـــــا كتبت يــــداه

فــلا تكـتب يـداك شـــــر ويسوؤك في القيامة أن تراه

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الزيبرا فنش
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 3 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ممكن جنس هده طيور

في تجمع طيور البادجي

raterace147

2

688

الخميس يوليو 16, 2020 8:41 pm

العماري شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ممكن تحديد جنس الكناري؟

في تجمع طيور الكناري

عبدالله الشيخ

7

392

الاثنين ديسمبر 21, 2020 5:51 pm

عبدالله الشيخ شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل ممكن تشخيص مرض انثى الكناري

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

Oudayadi

0

5

الجمعة يوليو 03, 2020 11:54 am

Oudayadi شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة عش 3 فاشل لا اعرف مشكلة ممكن مساعدة للعش 4

في تجمع طيور الكناري

mdilmi

9

1142

الاثنين أغسطس 10, 2020 10:23 am

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ممكن خبير يعطينا ماذا يقدم لطيوره في الاسبوع

في تجمع طيور الكناري

Abdulrahman5

3

464

الأربعاء سبتمبر 30, 2020 10:41 pm

الفيلسوف 1 شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA