• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الاثنين يونيو 21, 2021 12:48 am

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 3 من 6  [ 59 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5, 6  التالي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد مارس 19, 2006 2:04 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 يوليو 2005
رقم العضوية: 1585
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: الاســـــكـــــنـــــدريـــــه
مشاركات: 2038
مواضيع: 161

تم الموافقه على فتح باب القضيه من جديد لظهور ادله جديده :lol:
ستغير تماماً من مسار القضيه تغييراً جذرياً :lol:
نعم لاحظت ما لاحظته اخى د/أحمد واحسست بما احسست انت به :-k
ها وقد افلحت خطتنا كل الفلاح فى التعرف على العضو الذى دار عليه الجدال :lol:
لما كل هذا اخى king5stars :lol:
ما الذى فعلته هذه العصفوره التى لا حول لها ولا قوه حتى تفعل بها ما فعلته :lol:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:



التوقيع



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكوكاتيل
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد مارس 19, 2006 7:43 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 28 نوفمبر 2005
رقم العضوية: 2350
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: الجيزه -الهرم
مشاركات: 1350
مواضيع: 87

الموضوع كده انقلب رأسا على عقب واصبح عليا بس عندي نقطه يا د|احمد ان انا اساسا طلعت على وش الدنيا لقيت في بيتنا حمام واساس هوايتي للطيور كانت من الحمام اللي انا بعشقه اكتر من اي طير اخر بس للأسف بعد ما جيت مصر انشغلت ومفيش فرصه اربي مع اني اعشق الحمام الزاجل وهو ما ابدعت في تربيته (لففتكم معايا ) المهم (((يا زيزوا باشا احنا اصحاب هوايه واحده ومينفعش كده تبقى عليا ))) ويا د/احمد طبعا انا معرفتش اربيهم لآن انا مابفهمش فيهم واللي جبتهم من عندوا خمني (( ما علينا ))


يا زيزو باشا في مثل مصري بيقول

((انا واخويا على ابن عمي )))
هههههههههههههههههههههههههههههههههه


التوقيع

king5stars
اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا
(((ياااااااااارب)))


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد مارس 19, 2006 8:30 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 04 ديسمبر 2005
رقم العضوية: 2387
الجنس: غير محدد
مشاركات: 1393
مواضيع: 81

بسم الله الرحمن الرحيم
أخي العزيز king5stars
وكمان بتربي حمام ؟؟ :D
أخي الحبيب زيزو :D
هاهي معالم القضية بدأت في جمع شتات غموضها :-k
الأخ الفاضل يربي الحمام وهذا يفسر لنا سبب نفوق حمام الأجانب :mrgreen:
هاقد ظهرت براءتك يازيزو فقد أرسل الي الكثير من الأعضاء يقولون لي أنني أتهمك بشكل صريح لأنك الوحيد الذي تربي الحمام ولكن أبى الله إلا أن يظهر الحق :mrgreen:
أخي king5stars
في الحقيقة أثناء المداولة بيني وبين الأخ زيزو وضعنا نظرنا على ثلاثة مشتبه فيهم :-k
1- الدكتور عبده أبو سير لأنه كان يحاول أن يبعد الأنظار عن نفسه معللا أن الحسد لاينتقل عبر الكمبيوتر أو الإنترنت :-k .
2- الأخ الفاضل مالك الحزين لأنه أيضا كان يحاول بعد الأنظار عن نفسه معللا لماذا طيورنا العربية فقط هي التي يؤثر فيها الحسد . :-k
3- وفضيلتكم أيضا كنت ملفت للنظر في كلامك لما ذكرناه آنفاً
ولأن محكمتنا تتميز بالنزاهة التامة فجلست أنا والأخ زيزو نتفكر في الأمر بعقلانية ووجدنا أن الدكتور عبده أبو سير مدير المنتدى ولو وجهنا له تهمة كهذه فسيتم طردي أنا والأخ زيزو من المنتدى وهذا مالا نرضاه أبدا لأنفسنا ( ولايهمنا طبعا هل ترضوه أنتم أم لا ) :mrgreen:
والأخ مالك الحزين مشرف لمنتدين اثنين ولو تعرضنا له بأي شيء فسيكون مصيرنا أيضا مثل مصيرنا لو وجهنا التهمة للدكتور عبده :D
ولم يتبقى إلا حضرتك لتلبسك هذه التهمة باقتدار وترفع هذا الحرج عن محكمتنا الشريفة التي لاتقبل أي وسطات :mrgreen:
أخي الحبيب زيزو :D
عندما نظرت في جريمة الأخ الشنعاء قلت لنفسي يعوض الأخت فيفي عن ثمن هذه العصفورة ولكني لمت نفسي بعدها وقلت هذه العصفورة لاتعوضها كنوز الأرض كلها ولذلك فأنا أطلب منك توقيع أقصى عقوبة على الأخ الفاضل ولاتأخذك به شفقة ونحن في انتظار حكمك أخي الحبيب فكما عودتنا فأنت شخص تحب الحق والعدل :mrgreen:
في انتظار الحكم :mrgreen:



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين مارس 20, 2006 6:34 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 17 فبراير 2006
رقم العضوية: 2904
الجنس: غير محدد
مكان: Jeddah
مشاركات: 147
مواضيع: 33

هههههـ :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: ـهههههه .. والله لا أستطيع أن أتوقف عن الضحك .. وفي نفس الوقت لا أستطيع أن أقف ساكتة مكتوفة الأيدي وأنا أشاهد أخي الفاضل ( king5star ) المظلوم البريء تُلقى إليه التهمة بسببي .. إنما أراد هذا العضو الخير فوقع فيما لا توقّع عقباه !

لااااااا .. يا إلهي ماهذا الذي فعلته ؟! .. سامحني الله .. صدقوني أنتم جميعاً أبرياء ..
وإذا أردتم معرفة الجاني فأسخبركم بالحقيقة .. إنها : أنا !!!!

نعم أنا التي ظلمت صغيرتي وظلمتكم معي .. لأنه أصلاً لم تكن هناك عين ولا حسد .. إنما اتدعيت ذلك لأنني أردت أن أخفي وأستر عيبي وغلطتي وألقيت بالتهمة على غيري .. فليغفر الله لي ، فأنا فعلاً ينطبق عليّ المثل الذي يقول : ( ضربني وبكى .. سبقني واشتكى !) :oops: .. فكما قال الأخ الكريم ( طيور كركور ) : " إن ترك الطير طليقاً في .... هو إهمال وتقصير ، إن لم يكن جريمة بحق ذلك الطائر المسكين " .. ولكل مخطىء أن ينال جزاءه ،، فأنا أسحب هذه القضية وأترك لكم القرار لتحكموا عليّ .. بما ترونه .. وسأتقبله بكل رضىً وسرور مادام الحكم يصدر من أباجل أمثالكم :wink:

أعزّائي د/أحمد و أ/ زيزو .. لا أدري كيف لي أن أعبّر عن سعادتي وفرحي .. فبفضل الله ثم بفضلكما استطعت التغلب على قلقي على صغيرتي الذي كاد أن يقضي عليّ ، ووالله سررت كثيراً كثيراً كثيراً بالتعرّف إليكما .. وأبشّركما أن حلوتي قد استردّت عافيتها تماماً بل وازدات حلاة وحيوية وشقاوة :doubt: .. فالحمد لك يا الله حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضى .. كنتم بالنسبة لي كالبلسم الذي داوى جراحي وجراحها .. صحيح أنها كانت سويعاتٌ قليلة ..ولكنها كانت بالنسبة لي أعظم لحظات عشتها معكم ، فجزاكم الله عني خير الجزاء وأسعدكم هنا وفي دار البقاء .. ووفقكم لكل ما يحبه ويرضاه [-o<

تحلـو الحيـاة بصحبة الأخيـار ، ، ، ، وتطيب رغـم تعـاقب الأكـدار
هي بلسم للروح من آلامها ، ، ، ، بهجة النفوس ونزهة الأبصار
تحيا القلوب بحبهم حقاً كما ، ، ، ، تحيـا الرياض . . بوابلٍ مـدرار
والله أسأل أن يديـم سرورنا ، ، ، ، في صحبـة الأبـرار و الأخيـار


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين مارس 20, 2006 1:27 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 يوليو 2005
رقم العضوية: 1585
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: الاســـــكـــــنـــــدريـــــه
مشاركات: 2038
مواضيع: 161

ويحك اخى king5stars :lol:
ما الذى تقوله :-k
اتحاول ان تقتطبنى اليك وان تحتوينى بهذه الكلمات الداله على حبك للحمام :-k
انا متفق معك ان الحمام نقطة ضعفى :oops:
ولكن الحق اولى ان يتبع :lol:
معذرة اخى king5stars انت متهم بتهمه لم تسبق فى منتدانا الغالى :lol:
ولك السبق ايضا اخى فى انك اول متهم فى المنتدى :lol:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

اشكرك اخى د/احمد على تزكيتى للبت فى حكم هذه القضيه الساخنه التى لنا ايام لم نذق طعم النوم ونحن نبحث عن الجانى الحقيقى الى ان وفقنا بايقاع اخونا king5stars فى شر اعماله
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

ومن هنا توصلت الى قانون يحمى الاخوه الاعضاء :lol:
اهذا جزاء الاخت FiFi انها وضعت صور طيورها لتمتعنا بها :lol:
اهذا رد الجميل اخى king5stars :-k
المفروض ان نرد على مثل هذه المواضيع الذى يشاركنا بها الاخوه الاعضاء بعرض صور لطيورهم
بالشكر والامتنان لا بالحـــــســـــد والنكران :lol:
واليكم نص القانون الذى قمت بصياغته للقضاء على ظاهرة الحسد التى بدات تتفشى فى المنتدى :lol:

صورة

هل معقول هذا الكلام اخى king5stars هل لأننا اصحاب هوايه واحده اتخلى عن الاسس والمبادئ التى تم بناء المنتدى واسرته عليها :-k
وهل لأنك قد ضحك عليك شخص ما تقوم بالقاء وبعثرة نظراتك الى طيور الاعضاء هنا وهنا
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
لا لا لا لا لا لا لا
لا اجد لك اى حق فى ما فعلته اخى
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

ما كل هذا التواضع اخت FiFi :-k
ابعد ان وقع اخى king5star فى الفخ والآن هو فى قفص الاتهام تريدين اظهار برائته مع انه هو الجانى :-k
انحن نعبث هنا :lol: :lol: :lol:
اخت فيفى انها اصبحت قضيه تخص كل اعضاء المنتدى :lol:
ولو تساهلنا فى الحكم هذه المره سنجد ان طيور الاخوه الاعضاء تسقط واحدا تلو الاخر
فانا بصفتى رئيس المحكمه مقدر لك شعورك النبيل الا وهو مساعدة اخى king5star واخراجه من قفص الاتهام :D
ولكن للاسف التهمه لا نستطيع ان نلصقها بغيره :lol: :lol: :lol:
فكما ذكر اخى احمد لا نستطيع الصاقها ابدا لا باستاذ عبده ولا باستاذ مالك
فضلا عن ما ذكره من انه سيتم طردنا فورا ان تعليقهم على الموضوع غير كافى لأدانتهم
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
على عكس اخى king5star

وسامحونى على القسوه التى تحليت بها ضد اخى king5star :lol:
ولكن كما ذكرت انفاً
المساله اصبحت الآن خطرا يهدد ويتوعد كل طيور المنتدى
رفعت الجلسه للمداوله
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكوكاتيل
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين مارس 20, 2006 2:00 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 28 نوفمبر 2005
رقم العضوية: 2350
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: الجيزه -الهرم
مشاركات: 1350
مواضيع: 87

بسم الله الرحمن الرحيم
والله الصراحه انا اساسا لم ارى طيور الاخت فيفي في الاساس
وكنت انوي بصراحه انزل صور طيوري بس الحمد لله اني معرفتش وعدلت عن الفكره في الاساس ولن انزلها على المنتدى الا بشرط ان اخذ تعهد رسمي وامام كل اعضاء المنتدى الكرام من عضو او اثنين من اعضاء المنتدى والمشكوك في امرهم انهم مش هيشوفوا الصور دي ((((((اللي على راسوا بطحه يحسس عليها )))))))))))
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :bball:
وبما ان انا في كليه تجاره يعني انا لست في كلية الحقوق ولا اعرف عن المحاماه وامورها فانا اطلب محامي لو سمحتم وانا اتصلت بصديقي العزيز ((love bird )) وهوا هيشرفنا ويبدا في الدفاع عني وازاحة هذا الظلم عني [-o< [-o< [-o< [-o< [-o< [-o< [-o< [-o< [-o< [-o< [-o< [-o< [-o<

وبعدين ايا اخ زيزوووووووو لم اتوقع في يوم من الايام ان اصحاب الهوايه المشتركه ينفضوا لبعض كده (قال حمام قال )
:salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut: :salut:
ولنا لقاء اخر
:farao: هههههههههههههههههههههههههههههههههه :farao:


تحياتي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين مارس 20, 2006 10:40 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 28 نوفمبر 2005
رقم العضوية: 2351
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: cairo
مشاركات: 218
مواضيع: 30

بسم الله الرحمن الرحيم
فى بدايه الامر احب ان ارحب بالأخت فيفى الفاضله المحبه لطيورها بأخلاص وده يعكس مدى حبها وصفاء قلبها وربنا يخلليك طيورك الجميله مادام انتى تعتنى بهم جيدآ والى الامام بأذن الله [-o<
واسمحو لى ان اقدم نفسى لمن داخل المنتدىالجميل =;
المحامى الحاضر عن المتهم الماثل امامكم فى قفص الاتهام وهو (king5stars)
وهو طبعآ بريئ وبعيد كل البعد عن التهمه الموجه اليه وذلك واضح وضوح الشمس والتمس الافرج عن موكلى البريئ لما فى القضيه من غموض لعدم اتمام رجال القضاء من جمع الادله الوافيه لأدانه مواكلى [-X
وكمان ازاى (يتم فتح باب الموافقه من جديد للنظهور ادله جديده ستغير تمامآ مسار القضيه تغييرآ جزريآ)كما بين الاستاذ الفاضل المدعو (zizo)وهل يصح ان يكون كبتن (zizo) هو المحقق والمشرع والقاضى فى نفس الوقت ومادام هناك بالفعل قضيه متروحه امام القضاء فلازم زى ما المثل بيقول (القانون لازم يأخذ مجراه)وله ايه :cool:
وهنا كان من المفروض ان يكون هناك فرصه للسماح لموكلى ان يقوم بتوكيل محامى شاطر عشان يخرجه من القيضه الملفقه له (زى الشعره من العجين)وهنا التمس من سياده القاضى تأجيل القضيه لحين النظره فى اوراق وجمع كل المعلومات الازمه عن الاعضاء الكرام بما فيهم المشرفين وده طبعآ لنزاهة القاضء فى مصر حيث ان لا احد يعلو على القانون ](*,)
ارجو من سياده القاضى التأجيل لجلسه يوم 22/3/2006 وذلك مراعات ليوم عيد الام بصراحه انا مش هكون فاضى وشكرآ [-(


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين مارس 20, 2006 11:19 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 28 نوفمبر 2005
رقم العضوية: 2350
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: الجيزه -الهرم
مشاركات: 1350
مواضيع: 87

يا سلالام عليك يا متر محمد والله انا مش عارف من غيرك كنت هعمل ايه
واقول المثل المصري المعروف
(((((اللي ليه ظهر ما يضربش على بطنه )))))))) [-X [-X [-X

:thumright: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :thumleft:

مش كده ولا اييييييييييه =D>


ونسيبكم لعيد الام علشان اكيد مش هنكون فاضيين ((موعدنا كما حدد محامي العزيز 22\3)) :farao:



تحياتي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 21, 2006 11:00 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 04 ديسمبر 2005
رقم العضوية: 2387
الجنس: غير محدد
مشاركات: 1393
مواضيع: 81

بسم الله الرحمن الرحيم
ماهذا ياأخت فيفي :-k
ليس من حقك التراجع عن القضية :D
هلا قبل ذلك ؟؟ :-k
طالما أن الأمر وصل للقضاء فلابد للقضاء أن يحكم في المسألة :D
ثم من أدراكِ أنكِ معفاه من المسؤلية :mrgreen:
أنتِ أيضا متهمة بتهمة خطيرة وهي التقصير ولكن سنحكم فيها بعد الحكم على الأخ king5stars :D

الأستاذ الفاضل محمد :D
ماهذا الذي تقول ؟؟ :-k
هل أنت تشكك في نزاهة المحكمة ؟؟ :-k
وكمان بتقول كبتن زيزو ؟؟ :-k
وكمان مش عاجبك أن يكون زيزو محقق ومشرع وقاضي ؟؟ :-k
لا ياأخي [-X أنت لاتعلم اذا زيزو [-X زيزو هذا شعب لوحده ألن يستطيع أن يكون محقق ومشرع وقاضي فقط ؟؟ :mrgreen:
أطالب بسحب رخصة تربية طيور الزينة من الأستاذ محمد :mrgreen:
وأيضا أطالب بوضعه في قفص كناري لمدة ثلاثة أيام على زمة التحقيق :mrgreen:
رفعت الجلسة للمداولة :mrgreen:



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء مارس 22, 2006 9:53 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 يوليو 2005
رقم العضوية: 1585
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: الاســـــكـــــنـــــدريـــــه
مشاركات: 2038
مواضيع: 161

وعدنا اليكم بعد انقضاء يوم الهدنه :lol:
اخى lovebirdes لم اتوقع ابدا ان تتدخل فى قضيه محكوم عليها بالخساره من اول جلسه لها :lol:
الا تجد قضايا اخرى ولا يحتوى مكتبك على زبائن كى تدافع عن المتهم king5stars :lol:
ستخرج اخى lovebirdes من جراء هذه القضيه بنقطه سوداء فى مستقبلك المهنى :lol:
الآدله واضحه وظاهره كل الظهور ما الذى تقوله اخى lovebirdes :-k
كيف تشكك فى نزاهة المحكمه :lol:
ارجو اخى lovebirdes ان تتمسك بالألقاب ما هذه الكلمه (كبتن) :-X
والا سوف اقوم بطردك من قاعة المحكمه :lol:
انت اللى (كبتن) و (60 كبتن كمان) :lol: :lol: :lol:

نعود الى الجانى الاخ king5stars :lol:
ما كل هذه الفرحه التى اجدها فى ردك على المحامى الخاص بك :-k
:-k يا سلالام عليك يا متر محمد والله انا مش عارف من غيرك كنت هعمل ايه :-k
لن تستطيع ان تفعل اى شئ فلقد توصلنا الى حل رادع وآمن الى كل الاعضاء والى طيورهم بالأخص :lol:
ان ناخذ تعهد رسمى عليك اخ king5stars بعدم فتح اى موضوع يحتوى على صور مره اخرى
:lol: :lol: :lol:
حتى لا تصيب السهام الناريه التى تخرج من عيناك طيور الاخوه والاخوات اعضاء المنتدى :lol:

اشرك اخى د/أحمد على هذا الاطراء الرقيق :lol:

رفعت الجلسه نهائيا :lol:



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكوكاتيل
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 59 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5, 6  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA