• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو السبت يونيو 19, 2021 2:27 am

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 5 من 6  [ 59 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5, 6  التالي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس مارس 23, 2006 2:29 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 28 نوفمبر 2005
رقم العضوية: 2350
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: الجيزه -الهرم
مشاركات: 1350
مواضيع: 87

الله عليك
زيزوووووو باشا شفت اني كنت مظلوم :bball: :bball:
شكرا لك عزيزي محمد على المرافعه الاكثر من رائعه
ولكني انا المفروض من يطالب بالتعويض يا اخ زيزو حوزين حمام على الماشي يلا زي بعضوا خليني انا احسن (يريت يكون زاجل ) =
D> :flower: :flower: :flower: :flower: :flower: :flower: :flower
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وشكرا على البراءه يا محمد بيه نردهالك في الافراح :farao:

تحياتي :


التوقيع

king5stars
اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا
(((ياااااااااارب)))


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس مارس 23, 2006 5:53 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 04 ديسمبر 2005
رقم العضوية: 2387
الجنس: غير محدد
مشاركات: 1393
مواضيع: 81

بسم الله الرحمن الرحيم :D
ماهذا ياقوم ؟؟ :-k
كل هذه المشاركات في يوم واحد :D
كنت أفكر اليوم أن أغلق ملف القضية وأن نسجل القضية ضد مجهول لعدم توافر أدلة تدين متهم بعينه ولعدم ظهور جرائم مشابهة في الأيام الأخيرة ولكن مثلما يقول المثل الشعبي ( انتو اللي جبتوه لنفسكم ) :mrgreen:

الأخ الفاضل king5stars
نعم ياأخي زيزو شعب لوحده ... ونحن شعب آخر :D . هي الناس دي كلها شعب واحد ولاايه ؟؟ :D

الأخ الفاضل كيكو :D
ماهذا الإتهام الخطير الذي تقوله ؟؟ وماهذه التهمة الشنعاء للرجال الفضلاء ؟؟ :D
( كده من أول ألمين تقول على كل حاجة ) :mrgreen:
لاياأخي لقد اتهمت الرجال الفضلاء النزهاء الذين لايبغون إلا الحق باتهام شديد وليس له عقوبه تكافئه اذ انك باتهامك هذا أيضا جعلت هيبة المحكمة تسقط من أعين الكثير من الأعضاء وبدأوا يشاركوا في هذه القضية الخطيرة .
ولذلك لاأجد عقوبة تناسبك ولكن أطلب من الأخ زيزو احالة أوراقك الى فضيلة المفتي :mrgreen:

الأخت الفاضلة لولو :D
يبدو انكِ أختاه انسانة مسالمة جدا وفي حالك وتحبي تمشي جوه الحيط ( مش جنب الحيط ) :D ولذلك لن نلبسك أي قضية أو تهمة وليس هذا فحسب بل سنلبي طلبك أيضا :D
أطالب باستجواب الأخت بلقيس
( هو احنا هنخاف يعني ولااحنا بيهمنا أصلا ) :mrgreen:

الأخت الفاضلة فيفي :D
ماهذه الفرحة التي أجدها في كلامك بسبب اتهام الأخ كيكو لرجال القضاء في نزاهتهم ؟؟ :-k
منذ أن وضعتِ موضوعكِ وأن يدور بذهني أفكار ولكني كنت دائما ألوم نفسي على هذه الأفكار .
كنت دائما أقول أنك اختلقتِ هذه القصة حتى تحصلي على تعويض لطيوركِ ولكني كنت ألوم نفسي على هذه الأفكار إذ أنني لم أعتقد أن يفعل هذا انسان في الدنيا :mrgreen:
ولكن هاقد ظهر الحق بين طيات كلامكِ
ولذلك أطالب بأخذ هذا الزوج منكِ وسحب رخصة التربية والحبس لمدة مائة وخمسين سنة لمحاولتك فقط تضليل رجال القضاء :D

الأخ الفاضل سامح :D
مشكور أخي على مرورك واقتراحك جميل في الحقيقة
قم بتقديم طلب رسمي عليه دمغة وطابع شرطة واستمارة 2 جند وامضاء لموظفين حكوميين بحيث لايقل راتبهم عن خمسة وسبعين جنيه :mrgreen:

المتر الفاضل محمد :D
في الحقيقة أنا سعيد منك فيبدو أنك محامي ماهر فعلا .
ولكن ممنوع أن تعلن عن نفسك مرة أخرى هنا مع استخدام عبارات الدعاية مثل محامي شاطر ويطلعوا زي الشعرة من العجين وإلا سأضطر لأن أتخذ معك اجراء آخر فنحن في محكمة مش في فرن ( آل عجين آل ) :mrgreen:

الأخ الفاضل king5stars
ايه زيزو باشا دي؟؟ :-k
احنا في محكمة ولا في ملعب ؟؟ :D
وبعدين ترد للمتر ايه في الأفراح ؟؟ :-k
أكيد في لعب في ورق القضية ؟؟ :D
شايفك مبسوط أوي :D
أطالب بفتح ملف القضية من جديد :mrgreen:



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس مارس 23, 2006 7:53 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 22 يناير 2006
رقم العضوية: 2724
العمر: 111
الجنس: ذكر
مكان: المنصورة
مشاركات: 633
مواضيع: 50
صور: 1

السلام عليكم

الاساتذة الافاضل كل من شاركوا فى القضية 0 القضية حاليا صعب الحكم فيها انا اقترح ان نستورد حكام من دولة اجنبية كما متبع فى القضاية العربية 0


التوقيع

صورة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس مارس 23, 2006 8:19 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 04 ديسمبر 2005
رقم العضوية: 2387
الجنس: غير محدد
مشاركات: 1393
مواضيع: 81

بسم الله الرحمن الرحيم
لا يأستاذ زين الدين [-X
لم أكن أتوقع منك هذا الرد أبدا [-X
ألا تعلم أننا مقاطعين المنتجات الأجنبية ( ومنهم الحكام طبعا ) :mrgreen:
ومهما كانت القضية صعبة فسنصل لامحالة الى الجاني الحقيقي :D



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس مارس 23, 2006 10:30 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 15 فبراير 2006
رقم العضوية: 2876
العمر: 37
الجنس: غير محدد
مشاركات: 61
مواضيع: 24

مررت صدفة إخوتي و أنا أتصفح بشكل عشوائي أروقة المنتدى شدني أمران :
الأول : التعبير الصادق من قبل فيفي عن محبتها لطيورها بوصف عاطفي بليغ و لغة واضحة قوية فلك أقول أدام الله لك طيورك .
الثامي : هو التعليق ال>كي للأخ عبده و هو عن الحسد و أضيف عليه أن علم الطاقة أثبت أن الإصابة بالعين هي جراء إرسال إشعاعات ضارة من عين العائن .
و أريد توضيح أمر هنا : الأول : شتان بين الحسد و العين فالعين تضر و الحسد لا يضر إلا الحاسد .
و شكرا .


التوقيع

عظمة الله تتجلى في خلقه .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الأمازون
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة مارس 24, 2006 12:06 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 22 يناير 2006
رقم العضوية: 2724
العمر: 111
الجنس: ذكر
مكان: المنصورة
مشاركات: 633
مواضيع: 50
صور: 1

السلام عليكم

عندك حق / د احمد لو القضية تحكم بالقانون فلا تفرق مستورد او محلى 0 ولو بالشريعة 0 تاهت ولقناها 0صاحبة القاضية هى القاضى 0 ومنتظرين الحكم 0 لان القضية طالت 0
استفسار هو فية نقض للقضية ؟


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة مارس 24, 2006 12:13 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 17 فبراير 2006
رقم العضوية: 2904
الجنس: غير محدد
مكان: Jeddah
مشاركات: 147
مواضيع: 33

المحامي لف بيرد .. شكرا لك لسؤالك عن طيوري .. :doubt: الحمدلله إنها الآن استردت عافيتها وأصبحت في كامل قواها وحيويتها بفضل الله .
الأخ greybuty أقدّر لك إحساسك بحبي الصادق لطيوري الغالية .. وأشكرك لدعائك اللطيف .
الأخ king5stars أزفّ لك البشرى لثبوت برائتك .. فهنيئاً لك حريتك .. ( وعقبال التعويض ) .

أما أنا فالرحمة والرأفة بي يا رجال القضاء الأفاضل :shock: .. صدقوني لم اقصد الإهانة أو التضليل .. إنما قلبي الطيب هو الذي دفعني لتصديق الأقاويل !! فأرجو السماح [-o<
القاضي الفاضل د/ أحمد .. لم أتوقع منك هذه القسوة أبداً .. أمعقول أنك تشك بي إلى هذا الحد ؟! حاشا لله .. والله لم أختلق شيئاً ولست كما تعتقدني [-X
أعلم أن القضاء لا يلين .. ولذا سأقبل بحكمكم النزيه على ما اقترفته ، وسأرضى بالحبس .. ولكن أرجووووووووووكم .. وأتوسل إليكم .... يا أيها الحضور الكرام .. اشفعوا لي أمام القضاء ليخفف عني هذا الحكم .. ويسمح لي بأخذ طيوري معي في الحبس .. ( كل شئ بقبله وبتحمله .. إلا حبايبي .. :( لا تحرموني منهم بلييييييييز )


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة مارس 24, 2006 11:16 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 28 نوفمبر 2005
رقم العضوية: 2350
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: الجيزه -الهرم
مشاركات: 1350
مواضيع: 87

الحمد لله على سلامة طيورك اختي فيفي وها نحن وقد انتهت القضيه وزي ما قالت الاخت فيفي (عقبال التعويض )يا اخ زيزوو
والشكر لكل من ساهم في القضيه من قضاه ومستشارين وشهود (حتى لو كانت زووووووووور يلا مش مهم

(وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا) صدق الله العظيم :farao:



تحياتي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة مارس 24, 2006 11:48 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 28 نوفمبر 2005
رقم العضوية: 2351
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: cairo
مشاركات: 218
مواضيع: 30

اولآ د/احمد عضو النيابه المنتدب للمنتدى ماذا تعنى العباره الشهيره انتو اللى جبتوه لنفسكم وماالمقصود من وراء تللك الجمله :-k
ثانيآ ماذا سوف تقول استاذ كيكو امام القضاه هل من قول بعد سماع العضو المنتدب من قبل النيابه د/احمد عن التنكر من كل............ :shock:
ثالثآ الاخت الفاضله لولو اسمحى لى ان اطلب من القضاه ان يقومو بطلبك للشهاده امامهم ف الجلسه القادمه
الاخت فيفى من الواضح انه هناك هجوم عنيف من قبل العضو المنتدب من النيابه على ما اظن فهل من اقوال لديكى وهل تسمحى لى ان اترافع عنك
الاخ سامح مشكور جدآ على الاقتراح ونرجو تقديم الطلب فى اسرع وقت ممكن
د/ احمد
مشكور جدآ لشهادتك فى حقى كمحامى شاطر بس دى مش دعايه ولا اقصد ذلك وسوف اراعى ذلك اما بخصوص الفرن والعجين فدى شغلتى اطلع المظلوم هااااااه المظلوم بس زى الشعره من العجين
وبحصوص موكلى اللتمس العفو عنه حيث انه مواطن شريف فهو يتفوه بكل الفاظ العامه البسطاء من الشعب وعلى هيئه القضاء النظر بعين الاعتبار له واطلب البرائه له والنظر فى التعويض المطلوب
وشكرآ


التوقيع

U can give Ur smile To everyone
But can give Ur heart To only one

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت مارس 25, 2006 12:54 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 04 ديسمبر 2005
رقم العضوية: 2387
الجنس: غير محدد
مشاركات: 1393
مواضيع: 81

الأخت فيفي
سنفترض فيكي حسن النية وأنك طيبة القلب وصدقتي الأقاويل التي قيلت عن أعضاء المحكمة الشرفاء والذين هم بعيدين عنها كل البعد وسنحكم بالأفراج عنكي بضمان زوج طيور الحب الموجود عنك :D

المتر محمد
ماذا تعتقد يعني في معنى عبارة ( انتو اللي جبتوه لنفسكم ) :D
طبعا أقصد بها كل خير :mrgreen:
أما بما يخص الأخ كيكو فنرجو من السادة الأعضاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة فقد أحيلت أوراقه الى فضيلة المفتي وتم تنفيذ الحكم ( قبل ماالأوراق حتى تروح للمفتي ) فلابد هنا للقانون أن يأخذ مجراه .

الأخ king5stars
مبروك أخي على البراءة وزوال عنك هذه التهمة الشنعاء التي أنت بعيد عنها كل البعد فأنت فعلا أخ فاضل ومحترم
( بس خلي بالك أنا حطيتك في دماغي ومش هسيبك إلا لما أوقعك برده ) :mrgreen:

تم غلق ملف القضية
تؤيد القضية ضد مجهول
لايوجد اسئناف ولا نقد
الى اللقاء في قضايا أخرى :mrgreen:



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 59 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5, 6  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA