• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الخميس يونيو 24, 2021 4:22 pm

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 5  [ 49 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3, 4, 5  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
   
اشترك في: 09 سبتمبر 2006
رقم العضوية: 4647
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: مصــر أم الدنيــا
مشاركات: 985
مواضيع: 59
 عنوان المشاركة: الوان غريبه لطيور الحب
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 27, 2006 9:37 am 

صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة



التوقيع

صورة
السعــــــــاده فى ان تجد من يحبــــwــــك
ولو كان الحب جريمة ليشهد العالم كله انى مجرم


  يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 27, 2006 11:34 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 22 يوليو 2006
رقم العضوية: 4144
الجنس: غير محدد
مشاركات: 433
مواضيع: 21

اخى طائر بلا موطن
مجموعة الوان غريبه فعلا واذا أمعنت النظر لوجدتها ليست بجميله او جذابه فهى نتيجة تزاوج الطيور بواسطة الانسان.....فها هو الانسان دائما يفسد ما خلقه الله رائعا بطبيعته..
إن الطيور فى الطبيعة تختار ولفاؤها بالفطره متناسقة مع الوانها لتعطى ابدع الوان تضفى على الطبيعه سحرا من نوع خاص وجمالا خلابا


التوقيع

عاشق طـيـــــــــــ الحب ـــــــــور

جورج يونان


مـصـــر



صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 27, 2006 11:36 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 21 مارس 2006
رقم العضوية: 3149
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: الخرطوم
مشاركات: 288
مواضيع: 28

ما شاء الله، أنا وعلى الرغم من الآراء العالمية عن نقاء اللون والطيور ، فأنا من المحبين لهذا الأنواع


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 27, 2006 2:37 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 23 فبراير 2005
رقم العضوية: 460
الجنس: غير محدد
مكان: المدينة المنورة
مشاركات: 84
مواضيع: 8

ماشاء الله تبارك الله


التوقيع

لا تنسى ذكر الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 27, 2006 2:44 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 سبتمبر 2006
رقم العضوية: 4647
العمر: 35
الجنس: ذكر
مكان: مصــر أم الدنيــا
مشاركات: 985
مواضيع: 59

مشكورين جميعا على مروركموردودكم
اما انت يا اخ جورج فبارك الله فيك فعلا هذه الطيور نتيجة تزاوج بعض الطيور مختلفة الالوان مما يؤدى الا ضياع السلاله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: السلام عليكم
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 27, 2006 3:08 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 24 أغسطس 2006
رقم العضوية: 4472
الجنس: غير محدد
مكان: alex
مشاركات: 253
مواضيع: 45

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا اخي هذه الالوان ناتجه عن الوان السلالات و عن تزاوج الالوان


التوقيع

http://www.canaryfans.com/upload/02_07/EAGLEBIG.JPG


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 27, 2006 3:38 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 يوليو 2006
رقم العضوية: 4072
الجنس: غير محدد
مكان: فلسطين
مشاركات: 1934
مواضيع: 81
صور: 2

السلام عليكم
اخي الكريم
مشكور على الصور
وحقا فالطبيعية اجمل من المركبة

بالتوفيق


عاشق كناري

رمضان كريم



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء سبتمبر 27, 2006 3:51 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

وسام المشرف السابق (1)
اشترك في: 09 سبتمبر 2005
رقم العضوية: 1888
العمر: 39
الجنس: ذكر
مكان: البحرين
مشاركات: 8317
مواضيع: 386
صور: 4

السلام عليكم

شكرآ جزيلآ اخي على الصور الجميلة...

تحياااااااااااتي



التوقيع

اللهم ارزقهم عشرة اضعاف مايتمنوه لي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي الكرست والزيبرا
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس سبتمبر 28, 2006 8:25 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 21 مارس 2006
رقم العضوية: 3149
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: الخرطوم
مشاركات: 288
مواضيع: 28

أخواني الأعزاء ومع كل الاحترام لآرائكم الكريمة، دعونا نتذكر المثل القائل لولا إختلاف الآراء لبارت السلع وكما يقول معشر الرجال (لبارت البنات) :D

يوجد من الهواة المهتمين بالطفرات اللونية و أنا منهم، حيث أن سعر الطفرات اللونية تزيد أسعارها عن الألوان المثبتة، فدعوني أقول أولاً ماشاء الله تبارك الله ، انا مستعد لدفع عمري من أجل الحصول على الطائرين في الصور الخامسة والسادسة.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس سبتمبر 28, 2006 8:31 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 21 مارس 2006
رقم العضوية: 3149
العمر: 43
الجنس: ذكر
مكان: الخرطوم
مشاركات: 288
مواضيع: 28

تذكرت قصة حدثت أمامي، فذات مرة تم بيع طير باركيدلو من أخضر الجسم أحمر الرأس، تظهر على جناحه الأيمن بعض البقع باللون الأحمر ، تشكيلة هذه البقع تشبه بشكل بعيد تشكيلة البقع على جناح البادجي!!!
تم بيع هذا الطير (فردة واحدة) بمبلغ يساوي خمس أضعاف سعر الجوز من البركيدلو العادي.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 49 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3, 4, 5  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الوان الفيشر

في تجمع طيور الحب

شريف حجازي

2

238

السبت إبريل 10, 2021 3:21 pm

rachid flawta شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الطائر نائم بطريقة غريبه

في تجمع طيور البادجي

Reham brono

0

255

الثلاثاء أكتوبر 13, 2020 3:33 am

Reham brono شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الطائر نائم بطريقة غريبه

في تجمع طيور البادجي

Reham brono

4

588

الأحد أكتوبر 18, 2020 12:53 pm

Reham brono شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة حركة غريبه في جناح الطائر

في تجمع طيور البادجي

Reham brono

3

302

السبت يناير 16, 2021 2:46 pm

wasel19 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة عودتي واليكم طريقة صناعة العش لطيور الكناري والحسون

في تجمع طيور الكناري

Bsjayyusi

5

248

الجمعة مارس 19, 2021 11:48 am

المسلمة المحصنة شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA