• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الاثنين يونيو 21, 2021 1:20 pm

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 4 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 13 يوليو 2005
رقم العضوية: 1528
الجنس: غير محدد
مكان: الشرقيه - الجبيل الصناعيه
مشاركات: 446
مواضيع: 98
 عنوان المشاركة: هل يمكن ترويض و تدريت الطير و هو كبير
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 28, 2005 4:27 pm 

سلام الله عليكم



هل يمكن تدريب طير الحب و هو في عمر كبير و ناضج ؟؟؟



التوقيع

للتواصل عبر الماسنجر ..

skn454@hotmail.com

اهلا و سهلا فيكم


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 28, 2005 6:22 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 20 يونيو 2005
رقم العضوية: 1358
الجنس: غير محدد
مشاركات: 349
مواضيع: 53

مرحبا أخي بو الدجاج ..
نعم يمكن ذلك .. ولكن سيكون ذلك صعبا ويحتاج الى مجهود كبيـــر ..
لذلك يفضل تدريبه وهو صغير السن .. حتى يتعود عليك ..

وشكرا .. وننتظر رأي الاستاذ عمرو ..


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 28, 2005 7:31 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 يوليو 2005
رقم العضوية: 1528
الجنس: غير محدد
مكان: الشرقيه - الجبيل الصناعيه
مشاركات: 446
مواضيع: 98

شكرا لردك


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أغسطس 28, 2005 8:15 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 26 نوفمبر 2004
رقم العضوية: 149
الجنس: غير محدد
مشاركات: 503
مواضيع: 24

السلام عليكم ياشباب
المثل يقول العلم فى الصغر كالنقش على الحجر
وهذا حقيقى فعلا فأى شىء انسان كان او حيوانا او طيرا مما لاشك فيه انه كلما كان صغيرا كلما كانت الفرصه اكبر فى تعليمه ايه شىء وهذا طبعا معروف للجميع
لذلك اعتقد انه من الصعوبه بمكان تدريب الطائر الكبير اتصور ان هذا شىء صعب جدا جدا .
وشكرا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 4 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ارجو المساعدة في تصنيف هذا الطير

في تجمع طيور البادجي

ابوحسن2017

0

103

الثلاثاء مايو 11, 2021 5:11 pm

ابوحسن2017 شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA