• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو السبت يونيو 19, 2021 8:38 pm

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 2 من 2  [ 18 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 01, 2005 5:17 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 26 نوفمبر 2004
رقم العضوية: 149
الجنس: غير محدد
مشاركات: 503
مواضيع: 24

لاشكر على واجب وتحت امرك فى ايه استفسارات اخرى


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 02, 2005 4:29 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 07 إبريل 2005
رقم العضوية: 713
العمر: 51
الجنس: ذكر
مكان: مصر
مشاركات: 310
مواضيع: 23

عفواً


التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم
(أَلَمْ يَرَوْا إِلَى الطَّيْرِ مُسَخَّرَاتٍ فِي جَوِّ السَّمَاءِ مَا يُمْسِكُهُنَّ إِلَّا اللَّهُ
إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآياتٍ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ)
(النحل:79).


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 02, 2005 6:58 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 26 نوفمبر 2004
رقم العضوية: 149
الجنس: غير محدد
مشاركات: 503
مواضيع: 24

بس اود ان انصحك نصيحه يااخى الفاضل ان قيامك بتصنيع الاقفاص وعلى الرغم من متعه تنفيذه الا انه بصراحه ستجد نفسك ارهقت نفسك كثيرا بالاضافه وهذا اكيد بالطبع ستجد بعد العيوب على مااعتقد بعد اتمام عمليه التصنيع ستجد بعض العيوب فى عمليه التصنيع سواء فى المقاسات او تقفيل الاقفاص ، صراحه انصحك بالشراء وتريح بالك فهذا صدقنى سيكون اريح واوفر وافضل وعلى رأى المثل القائل شراء العبد ولا تربيته .
وشكرا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 06, 2005 12:35 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 29 سبتمبر 2005
رقم العضوية: 2007
الجنس: غير محدد
مكان: cairo
مشاركات: 88
مواضيع: 8

على رايك يا صديقى

و لكنى رايت بعض الاقفاص ذات مساحات صغيرة و غالية جدا تبدا من 40 جنية و المساحة تقريبا 40 / 40 و ارتفاع 60 سم

و اود ان اشير الى شيئ و هو انى اسكن فى طنطا و الاهتمام بهذا النوع من التربية لطيور الزينة بسيط جدا و قد تنقص الخبرة

فبما تنصحنى لاتمام هذة المهمة
و لك كل الشكر و التقدير


التوقيع

ابو رفيق
goga909@hotmail.com


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 06, 2005 1:14 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 26 نوفمبر 2004
رقم العضوية: 149
الجنس: غير محدد
مشاركات: 503
مواضيع: 24

اه يااخ رفيق مش تقول يااخى انك من طنطا شىالله ياسيد يابدوى ، لقد فكرتنى بطنطا وبأحلى سنوات من العمر قضيتها فى طنطا
لقد فكرتنى بشارع البحر وشارع الفاتح وميدان الساعه وشارع المديريه وشارع البورصه وشارع طه الحكيم .
يااخى والله انا ليا ذكريات كبيره اوى فى طنطا بس ، ولايمكننى ان انسى حوالى 15 سنه من عمرى قضيتهم ولكن متقطعين فى طنطا .
المهم فعلا هى الهوايه مش منتشره اوى فى طنطا او تقدر تقول على مستوى ضيق بعض الشىء
ولكن يمكنك ان تقوم بشراء السلاكات من هنا من القاهره يعنى ممكن تتفق مع حد يعملهم لك وتتفق معه على الموعد واذا كان معك سياره يمكنك الحضور لأستلامهم
على ايه حال طبعا فى القاهره موضوع السلاكات متوفر اكتر من طنطا انا عارف كويس بس عموما يمكنك حل هذه المشكله لو كان معاك سياره وذلك من خلال الاتصال بأى ممن يقومون بتصنيع السلاكات واعطائه المواصفات والمساحات وعربون والاتفاق على موعد للاستلام .
على ايه حال يااخ رفيق انا تحت امرك فى ايه استفسار وايه مساعده تطلبها انا تحت امرك .
وشكرا
وشكرا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 07, 2005 6:30 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 29 سبتمبر 2005
رقم العضوية: 2007
الجنس: غير محدد
مكان: cairo
مشاركات: 88
مواضيع: 8

دا انا زادنى شرف

حقيقى اكن لك كل الاحترام و التقدير و قبل رؤيتك

و يسعدنى رؤيتك فى طنطا انشاء اللة ....... فكر و رد عليا

و سوف ارسل لك رقم الموبايل الخاص بى على الاميل الخاص بيك


و شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكرا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 07, 2005 9:15 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 26 نوفمبر 2004
رقم العضوية: 149
الجنس: غير محدد
مشاركات: 503
مواضيع: 24

اشكرك يااخى على ذوقك وان شاء الله يكون لنا لقاء قريب بأذن الله
وشكرا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 07, 2005 9:25 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 29 سبتمبر 2005
رقم العضوية: 2007
الجنس: غير محدد
مكان: cairo
مشاركات: 88
مواضيع: 8

http://www.canaryfans.com/upload/up/bcheekflyds1.jpgصورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 18 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الوان الفيشر

في تجمع طيور الحب

شريف حجازي

2

237

السبت إبريل 10, 2021 3:21 pm

rachid flawta شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة زوج الفيشر لايخرج من العش أبدا

في تجمع طيور الحب

مستعصم

1

531

الأربعاء ديسمبر 09, 2020 6:29 am

الهاجري1977 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة هل استطيع عزل ذكر الفيشر عن الأنثى أثناء رقودها على البيض؟

في تجمع طيور الحب

مستعصم

0

176

الجمعة فبراير 26, 2021 3:17 pm

مستعصم شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ماهو علاج اصابات والعراك والشجار الدموي بين طيور الفيشر

في تجمع طيور الحب

ashkal

0

92

الخميس مايو 13, 2021 1:02 am

ashkal شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA