• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأربعاء يونيو 23, 2021 12:25 am

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 4 مشاركة ] 


 
عضو مشارك
عضو مشارك
   
اشترك في: 03 نوفمبر 2009
رقم العضوية: 34484
العمر: 41
الجنس: ذكر
مشاركات: 24
مواضيع: 8
 عنوان المشاركة: صيدليه بيطريه للاهميه
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 29, 2011 12:23 pm 

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخوانى الكرام انا من القاهره اريد ان اعرف مكان صيدليه بيطريه ويكون عندها قسم للادويه البيطريه المستورده يا ريت يكون العنوان ورقم التليفون للاهميه وجزاكم الله خيرا .



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة: رد: صيدليه بيطريه للاهميه
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 29, 2011 1:17 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 21 أكتوبر 2007
رقم العضوية: 14442
العمر: 61
الجنس: ذكر
مكان: bruxelles
مشاركات: 29

اخى العزىز محمد انا بنسبه لى فانا لا اعرف شيء عن مصر وكم تمنيت ان ارى مصر الحبيبه ولكن ان شاء الله سوف ياتى اليوم الذى ارى به مصر ام الدنيا اما بنسبه لموضوع البيطره عندكم فلى عندك نصيحه انا استخدمها منذ زمن وعلى قولة المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب بنسبه للادويه البيطريه حتى وان كانت مستورده من اوروبا فانا لا انصح بها اللى عند الضروره او عندما تياس من الطيبر ودائما حاول ان تلجء للعلاجات الطبيعيه مثل الخل والثوم ومغذيات وغيرها الكثير اما اذا ما زلت مصمم على البحث عنها فانا اقول لك اذهب الى محلات بيع الطيور الكبيره فى القاهره او الاسكندريه او اى مدينه سوف تجد عندهم هذه العلاجات على ما اعتقد وان لم تجدها هناك فهذا يعنى انها ليس لها سوق فى مصر لان هذه الادويه حتى عندنا فى اوروبا هى غاليه الثمن وعلى سبيل المثال اغلب الاسعار عندنا فى اوروبا هى كلتالى وبلتقريب ليس بلضبط كل 50 ملغرام بحدود ال7/15 يورو وعلى هذا السعر يكون جدا غالى والمشكله ان مدة الصلاحيه تنتهى خلال سنه من مدة التصنيع فلذلك صعب ان تجده عندكم اما اذا وجدته فانتبه لتاريخ الصلاحيه ودمتم اخى محمد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: صيدليه بيطريه للاهميه
مشاركةمرسل: الثلاثاء مارس 29, 2011 2:14 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 26 إبريل 2008
رقم العضوية: 19598
العمر: 63
الجنس: غير محدد
مكان: jedaah
مشاركات: 116
مواضيع: 8

اوافق الاخ على عدم اللجوء الى العلاجات البيطرية الا عند الضرورة القصوى وافضل البدائل الطبيعية


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد: صيدليه بيطريه للاهميه
مشاركةمرسل: الأربعاء مارس 30, 2011 8:55 am 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 03 نوفمبر 2009
رقم العضوية: 34484
العمر: 41
الجنس: ذكر
مشاركات: 24
مواضيع: 8

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا شكرا جزيلا للاخوه alazawi and fadelo54 انا ببحث عن ادويه بيطريه مستورده لانى العصافير عندى بتعانى من كنكر او دفتريا فى الفم و الحلق تؤدى الى عدم الاكل ثم ضعف للصغار ويكون هزيل جدا ثم يموت ومع سؤال اهل الخبره قالوا يوجد دواء اسمه ترايكو بلاس مستورد لذالك انا ببحث عن هذا الدواء . واذا كان يوجد اى وصفه اخرى ياريت تفيدونى .
ومره اخرى شكرا للاهتمام


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 4 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA