• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الثلاثاء يونيو 15, 2021 9:58 pm

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 3  [ 25 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
مشرف سابق
مشرف سابق
   
اشترك في: 29 نوفمبر 2005
رقم العضوية: 2354
العمر: 42
الجنس: ذكر
مشاركات: 1139
مواضيع: 131
 عنوان المشاركة: صور جديده لطيوري
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 07, 2011 9:23 am 

اخواني اسف على الانقطاع الطويل واعرض لكم صور جديده لبعض طيوري وارجو ان تصلو على النبي
صورة
صورة
صورة
صورة

صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة
صورة




التوقيع

صورة
farmar911@hotmail.com


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة: رد: صور جديده لطيوري
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 07, 2011 10:42 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 16 يوليو 2010
رقم العضوية: 40887
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: مصر - القاهرة
مشاركات: 480
مواضيع: 58
صور: 28

بسم الله ما شاء الله طيور جميلة ربنا يبارك لك فيهم


التوقيع

أنا عاشق طيور الحب
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: Lovebirds ( Rose ) & Budgerigar and Cocktail
 عنوان المشاركة: رد: صور جديده لطيوري
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 07, 2011 11:01 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 05 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42310
العمر: 34
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-رام الله
مشاركات: 1212
مواضيع: 51
صور: 0

ما شاء الله ربنا يباركلك

انتاج مميز والوانهم رائعة وغريبة

بالتوفيق


التوقيع

بسم الله .....
ما شاء الله تبارك الله ...

محمد زاهدة
mohammad.zahda@hotmail.com


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: اربي طيور الزيبرا فنش بكل انوعها وطيور الكناري
 عنوان المشاركة: رد: صور جديده لطيوري
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 07, 2011 11:03 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 20 مايو 2010
رقم العضوية: 39268
العمر: 46
الجنس: ذكر
مشاركات: 180
مواضيع: 25

بسم الله ما شاء الله تبارك الخالق الرحمن ربنا يباركلك فيهم اخوي وتشوف افراخ افراخهم
تحياتي تقبل مروري


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الكناري والزيبرا وطيور الحب
 عنوان المشاركة: رد: صور جديده لطيوري
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 07, 2011 11:05 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 24 مارس 2011
رقم العضوية: 48654
العمر: 27
الجنس: ذكر
مكان: الجزائر-الاغواط
مشاركات: 264
مواضيع: 38
صور: 5

مشاء الله طيور جميلة


التوقيع

صورة


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الكناري
 عنوان المشاركة: رد: صور جديده لطيوري
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 07, 2011 3:24 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 09 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42427
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: السعودية
مشاركات: 1406
مواضيع: 72

ماشاء الله تبارك الله

والله يزيدك من فضله ان شاء الله


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيورالحب
 عنوان المشاركة: رد: صور جديده لطيوري
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 07, 2011 4:40 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 16 نوفمبر 2008
رقم العضوية: 25119
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: العراق
مشاركات: 1328
مواضيع: 122

اللهم صل على محمد وال محمد


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي والحمام والزيبرا والبلبل العراقي ابيض الخدين والجاوة
 عنوان المشاركة: رد: صور جديده لطيوري
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 07, 2011 4:50 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 14 فبراير 2011
رقم العضوية: 47477
العمر: 40
الجنس: ذكر
مكان: مصر
مشاركات: 157
مواضيع: 20
صور: 0

بسم الله ماشاء الله طيور جميلة الله يبركلك فيها =
D> =D> =D>


التوقيع

صورة
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الباجى وطيور الحب
 عنوان المشاركة: رد: صور جديده لطيوري
مشاركةمرسل: الثلاثاء يونيو 07, 2011 8:24 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 31 أغسطس 2010
رقم العضوية: 42144
العمر: 44
الجنس: ذكر
مكان: العراق-كردستان
مشاركات: 932
مواضيع: 58

ماشاء الله طيور جميلة جدا....الله يخليهم الك


التوقيع

قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور البادجي - الكولديان فينش
 عنوان المشاركة: رد: صور جديده لطيوري
مشاركةمرسل: الأربعاء يونيو 08, 2011 5:10 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
اشترك في: 15 يناير 2009
رقم العضوية: 26843
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: قرية العكر - البحرين
مشاركات: 213
مواضيع: 47

بسم الله ما شاء الله انتاج مميز من مربي مميز
كيف حالك يا اخي ينطبق عليك المثل
من طول الغيبات جاب الغنايم

والله اشتقنا لك والى ابداعاتك
تحياتي
اخوك
الهندي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الحب
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 25 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA