• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو السبت يونيو 19, 2021 7:21 pm

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع   قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.  صفحة 1 من 1  [ 7 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
   
اشترك في: 30 مايو 2011
رقم العضوية: 50598
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: المملكة المغربية
مشاركات: 142
مواضيع: 54
 عنوان المشاركة: ارجوووو المساعدة
مشاركةمرسل: الجمعة يونيو 17, 2011 9:46 am 

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ابحت عن كتب تخص تربية طيور الزينة جاهزة للتحميل ارجوكم.



  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
إعلانات

 عنوان المشاركة: رد: ارجوووو المساعدة
مشاركةمرسل: الجمعة يونيو 17, 2011 12:11 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 09 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42427
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: السعودية
مشاركات: 1406
مواضيع: 72

اخي محمد رضا

بنسبة لي اجد بما نسبتة 90 % من ما اريده في هذا التجمع الكريم ولااحتاج الى كتب

والمثل بيقول اسال مجرب ولا تسال طبيب فلديك الكثير من الخبرات والتجارب عند الاعضاء والمشرفين ولن يبخل احد عليك بشي في كل ماتريد معرفته

ستجد كم هائل من المعلومات في المواضيع المثبته وان شاء الله تفي بالكثير من ماتريد معرفته

والله الموفق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيورالحب
 عنوان المشاركة: رد: ارجوووو المساعدة
مشاركةمرسل: الجمعة يونيو 17, 2011 12:21 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 20 إبريل 2006
رقم العضوية: 3401
العمر: 109
الجنس: ذكر
مكان: مصر
مشاركات: 941
مواضيع: 90
صور: 1

اليك أخى هذا الرابط فيه كتب عن الطيور عموما يمكنك تحميل ما يصلح لك منه وهو موضوع قمت فيه بتجميع الكتب الموجودة على الانترنت والتى تخص الطيور عموما.


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الحب
 عنوان المشاركة: رد: ارجوووو المساعدة
مشاركةمرسل: الجمعة يونيو 17, 2011 12:47 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 09 سبتمبر 2010
رقم العضوية: 42427
العمر: 38
الجنس: ذكر
مكان: السعودية
مشاركات: 1406
مواضيع: 72

اخي عصفور الجنة

لم تضع الرابط



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيورالحب
 عنوان المشاركة: رد: ارجوووو المساعدة
مشاركةمرسل: الجمعة يونيو 17, 2011 1:13 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 20 إبريل 2006
رقم العضوية: 3401
العمر: 109
الجنس: ذكر
مكان: مصر
مشاركات: 941
مواضيع: 90
صور: 1

viewtopic.php?f=23&t=73136


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الحب
 عنوان المشاركة: رد: رد: ارجوووو المساعدة
مشاركةمرسل: الجمعة يونيو 17, 2011 4:37 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 30 مايو 2011
رقم العضوية: 50598
العمر: 29
الجنس: ذكر
مكان: المملكة المغربية
مشاركات: 142
مواضيع: 54

عصفور الجنة كتب:
http://canaryfans.com/forum/viewtopic.php?f=23&t=73136


أرجو منك أخي عصفور الجنة إعطائي بعض الروابط التي فيها كتب جاهزة للتحميل باللغة الفرنسية أو العربية


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة: رد: ارجوووو المساعدة
مشاركةمرسل: الجمعة يونيو 17, 2011 6:19 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 20 إبريل 2006
رقم العضوية: 3401
العمر: 109
الجنس: ذكر
مكان: مصر
مشاركات: 941
مواضيع: 90
صور: 1

للأسف أخى لا يوجد لكن الموضوع مفتوح لمشاركة الجميع من البداية وللاسف لا أحد يشارك...بالنسبة للفرنسية لا أفهمها جيدا أما الكتب العربية فى مجال طيور الزينة قليلة وأغلبها ان وجدتها لن يكون فيها معلومات مثل المنتدى هنا.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طيور الحب
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 7 مشاركة ] • تقييم الموضوع: قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00.قيّم الموضوع: 0 عضو/أعضاء || معدّل التقييم هو: 0.00. 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ارجو المساعدة في فرخ البادجي

في تجمع طيور البادجي

سارة ٢١

4

439

الأحد نوفمبر 01, 2020 8:49 am

ناصر عبدالله شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة المساعدة في تحديد نوع الطائر

في تجمع طيور الحب

Dramadan84

1

293

الأربعاء ديسمبر 16, 2020 1:56 pm

Dramadan84 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كوكتيل مريض احتاج المساعدة

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

Aaa33

0

1

الأربعاء نوفمبر 11, 2020 11:47 am

Aaa33 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة كوكتيل مريض احتاج المساعدة

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

Aaa33

0

4

الأربعاء نوفمبر 11, 2020 11:47 am

Aaa33 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بلبل مريض جدا اتمنى المساعدة

في الصيدلة البيطرية

hassanayoub85

1

19

الثلاثاء ديسمبر 01, 2020 10:25 am

hassanayoub85 شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA