الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

بيوض الكناري والحسون ــ تركيبتها ــ شروط العناية بها ــ الحضانة الطبيعية والصناعية

تجمع طيور الحب

ابو ألاء

شاهين صقر

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأحد أغسطس 19, 2018 11:09 am

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 7  [ 63 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3, 4, 5 ... 7  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
مؤسس التجمع
مؤسس التجمع
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
 
الأوسمة:  6

وسام الاداري المتميز (1) وسام مؤسس التجمع (1) ضبط جودة-برونزي (1)

ضبط جودة-فضي (1) ضبط جودة-ذهبي (1) وسام نجم المنتدى (1)
 
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 2
العمر: 49
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-قلقيلية
مشاركات: 25819
مواضيع: 1069
صور: 77
 عنوان المشاركة: كل سنة ومنتدانا طيب, الذكرى الثانية
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 03, 2006 7:43 pm 

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

أخواتي, اخواني أعضاء ومشرفي وزوار منتدى هواة طيور الزينة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ها نحن نحتفل بالسنة الثانية لمنتدانا الغالي ونستقبل السنة الثالثة.

الصحيح انه واجهتني صعوبات عدة في كيفية البدء في اعداد كلمة بمناسبة هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا, فلو تحدثت عن ذكرى اخرى خاصة بي لكان اسهل من التحدث عن منتدانا الغالي الذي الغى معنى الحواجز والحدود فيما بيننا وجمع العديد من الأعضاء من كافة البلدان العربية وايضا باقي انحاء العالم تحت سقف واحد , فنحن كالأسرة الكبيرة , احيانا اشبه المنتدى بالمدينة الفاضلة.
الهدف واحد والطموح واحد والأماني واحدة, ايادينا ممدودة ومتماسكة, همومنا واحدة مشاعرنا واحدة, نحن اكثر من اخوة.

المنتدى زرع البذور والان بدأنا في حصد ثمارها وانتاجها وسنزيد من هذا الانتاج, والذي زرع البذور الأولى وحصد ثمارها من اتوا بعدنا اصبحوا الآن يساعدونا في زرع البذور الجديدة ليحصد من يأتوا بعدنا ثمارها وهكذا هو الحال في المنتدى, فالأخوة الذين شاركونا في اسألتهم لينهلوا العلم والمعرفة في اصول التربية للطيور المختلفة اصبحوا الآن في الصفوف الأولى مع باقي الأخوة والخبراء يساعدون غيرهم من الهواة الجدد.

نحن والمنتدى اصبحنا جسد واحد, لا يمكن ان نتفارق ونشعر اننا بدونه مثل السمك بدون الماء, اصبح ضرورة في حياتنا اليومية لا يمكن الابتعاد عنه, اصبح رفيقنا ورفيق دربنا خلال مسيرة طويلة, يؤازرنا ونؤازره, يحمينا ونحميه.

فعلا اخواتي , اخواني الكرام المنتدى كما يشعر الجميع انه اصبح ركنا اساسيا في حياتنا, فكم منا شعر بالوحدة وعدم معرفة ماذا يفعل بمجرد ان يقف المنتدى ويتعطل من اجل الصيانة والتطوير, وكم منا ما ان يلبث ان يصل الى البيت الى ان يهرع ويفتح الجهاز ليدخل على المنتدى, والذين يدخلونه من العمل نفس الشيء.

وكم منا كانوا لا يفقهون شيئا في استعمال جهاز الحاسوب والانترنت اصبحوا بعدما تعرفوا على المنتدى كثيري الاهتمام بهذا من اجل مشاركتنا, وكم منا كان لا يملك

الحاسوب فاضطر ان يشتريه من اجل ان يشاركنا, وكم منا كانت الطيور بالنسبة له مجرد كلام , اصبح من المولعين بها بعد ان تعرف علينا , وكم منا من كانت نتائجه في التربية صفرا اصبح من الناجحين والمتقدمين في التربية بفضل الله والمنتدى.

وكم , وكم والكلام يطول على مدى تأثير المنتدى على اعضائه وزواره.

المنتدى لم نتعلم منه فقط كيفية تربية الطيور والعناية بها, انما علمنا كيف نحب بعضنا, كيف نعاون بعضنا, كيف نسرع لمساعدة بعضنا, كيف نقدم كل ما لدينا لبعضنا , كيف نحترم بعضنا, كيف نشعر بفرح بعضنا وحزن بعضنا ونشارك فرح بعضنا وحزن بعضنا, كيف نتعامل مع بعضنا, كيف تعلو ايادينا متشابكة مع بعضنا, كيف توحدنا وعلونا فوق الحواجز والحدود علونا فوق الأديان والمذاهب همنا واحد وهدفنا واحد وشعارنا واحد وامانينا واحدة.

علمنا كيف هي الأخلاق يجب ان تسمو على جباهنا, كيف هي الكلمة الطيبة والتحية الطيبة لبعضنا, كيف نشد أوازر الصحبة والأخوة فيما بيننا, فأوجد لنا الأصدقاء والأخوة التي نفتخر بها, المنتدى زرع البذرة الطيبة فنبتت الشجرة الطيبة تؤتي اكلها من ثمرها الطيب كافة الأحباب.

اخواتي, أخواني الكرام:

ها نحن نطفأ معا الشمعة الثانية في عمر منتدانا الطيب اسمحوا لي ان اعدد بعض من انجازاته خلال السنة الثانية ( الماضية ).

أهم انجاز في رايي وعلى الأكيد بنظر الجميع هو صفحة الاحصائيات للطيور في المنتدى من برمجة وتطوير الأخ MAAQ الذي اضاف الى صفحات المنتدى هذه

الخدمة الرائعة التي تبين عدد الطيور التي تربى في المنتدى حسب انواعها المختلفة وحسب الدول المختلفة لمختلف المشتركين, ايضا يوجد قائمة الطيور التي تربى في المنتدى التي تعتبر مرجعا مصورا للطيور بحيث تم وضع الطائر باسمه العربي والأجنبي والعلمي ووضع نبذة عنه وعن انواعه مع التوضيح بالصور.
فعلا انجاز وضع وساما بصدر منتدانا.

الانجاز الثاني هو صفحة مكتبة البرامج حيث ملئت بالعديد من الملفات والبرامج , فهي غنية بالمرئيات والسمعيات والبرامج المهمة جدا في اثراء المعرفة في اصول التربية الصحيحة ومشاطرة خبرة الخبراء مع الأخرين ومشاطرة مربي الطيور فيما بينهم.
وأهم ميزة به هي الملفات الحصرية التي من اعداد اعضاء المنتدى الكرام , وهذا ما يشجع عليه المنتدى وما زال بأن تكون مكتبتنا مليئة بملفاتنا الخاصة النابعة من تجاربنا وخبرتنا, فنحن تعدينا من زمان مرحلة التلقي واصبحنا في مرحلة الانتاج , فعندنا الامكانيات ونحن قادرين على كل شيء سنذلل الصعاب ولا يوجد شيء مستحيلا.

الانجاز الثالث: بدء العمل على انشاء النواة لجميعات طيور الزينة وتم وضع استمارة للاشتراك في الجميعة المصرية ومثلها في الأردن.
تم تسجيل المشتركين, بالنسبة لجميعة الطيور في مصر فلقد تم بالفعل عقد الاجتماع الأول من قبل مجموعة من خيرة الأعضاء المصريين وتم تحديد اهداف الجمعية والعمل جاري على انشائها , والمنتدى انشأ منتدى خاص لها حتى يكون منبرا لها ووقف داعما لها بكل ما أوتي وسخر كل شيء فيه لها.
وهكذا سيكون الوضع مع اي جمعية لطيور الزينة في اي دولة عربية و فالمنتدى شجع وما زال يشجع على تأسيس هذه الجمعيات مثلما هو الحال في المغرب الشقيق فخر جميع محبي الطيور في العالم العربي حيث لديهم اكثر من 20 جمعية للطيور مرتبطة باتحاد واحد لجميع الجمعيات, وعلى هذا الأساس اسرع المنتدى لآنشاء منتدى خاص للجميعات المغربية لطيور الزينة يهتم في اخبار هذه الجمعيات ونشاطاتها وأهدافها وذلك من أجل أعضاء المنتدى من المغرب حتى يكونوا دائما على اطلاع بكل ما هو جديد وحتى يتم معرفة كيفية الانتساب اليها وايضا من اجل تبادل الخبرات والمعلومات وايضا ليكون المحمس والمشجع والمؤازر لأي جمعية ستنشأ في العالم العربي, وايضا تم انشائه احتراما وتقديرا من المنتدى الى جميع الأخوة من المغرب القائمين على هذه الجمعيات. ولنا الفخر بان يكون من ضمن المؤسسين والرؤساء ومن مجلس الجمعيات أعضاء في منتدانا لم يهنوا في تقديم جل ما لديهم من معلومات وخبرات دون اي ضغينة ودون اي تردد, هكذا هو الحال الذي يجب ان نسير عليه كما هو الحال دائما.

من الآنجازات الأخرى التي نفتخر بها:

نحن في المنتدى الآن نقترب من الصدارة والقمة ونقترب من العالمية, ويكفينا فخرا ان صدى المنتدى وصل الى العالمية ووزواره من اكثر من 46 دولة يوميا, من أكثر من 100 دولة شهريا, ويكفينا فخرا ان العديد من مواضيعه قد تم ترجمتها الى لغات مختلفة ووضعها في مواقع مختلفة مع حفظ الحقوق.

المنتدى تضاعف نشاطه وازداد باطراد شديد خلال السنة الماضية:

احصائيات المنتدى في عامه الأول وتم رصد هذه الاحصائية بتاريخ 4/10/2005

عدد الاعضاء في منتدانا : 2031 عضو خلال العام الاول

عدد المواضيع في منتدانا :6497 موضوع خلال العام الاول

عدد المشاركات في منتدانا :56106 مشاركة خلال العام الاول

عدد الزوار 709626

بقاعدة بيانات حجمها اكثر من 93 ميجا بايت.


احصائيات المنتدى في عامه الثاني وتم رصد هذه الاحصائية حتى لحظة اعداد هذا الموضوع

عدد الاعضاء في منتدانا : 4929 عضو خلال العام الثاني

عدد المواضيع في منتدانا : 15438 موضوع خلال العام الثاني

عدد المشاركات في منتدانا :129104 مشاركة خلال العام الثاني

عدد الزوار 1851343

بقاعدة بيانات حجمها اكثر من 178.63 ميجا بايت.

وبسبب النشاط الكبير بدأت تحدث الضغوط على السيرفر الذي يسكن موقعنا وبدأ لم يعد يتحمل هذا الضغط فتوجب علينا ان نفكر في نقل موقعنا من سيرفر الى

سيرفر اخر متطور بمواصفات تسكين أفضل ومتطورة اكثر.
هذا النقل تطلب رصد مبلغ لا بأس من المال, وهنا هلت بشائر الخير من قبل بعض الأعضاء الغيورين والحريصين على المنتدى من اجل ان يستمر في عطائه
بوضع اسبوع التيليثيون لجمع التبرعات والمساهمات من اجل جمع المبلغ اللازم لنقل الموقع لسيرفر اخر, وخلال هذا الأمر تم وضع عدة مراكز لاستلام المساهمات من مختلف الدول فمثلا تم وضع مركز في فلسطين وفي الأردن وفي السعودية وفي مصر والباب مفتوح لباقي الدول العربية جزاكم الله كل الخير.
والحمد لله رب العالمين وبفضل الأعضاء الداعمين للمنتدى تم جمع المبلغ وتم استئجار سيرفر خاص بنا وتم نقل موقعنا اليه.

وفي هذا الصدد أود أن اقول كلمة:
المنتدى يجب ان لا يتوقف الدعم باتجاهه ويجب ان يبقى متواصلا, المنتدى منكم واليكم وهو لكم ومن اجل ان يبقى الشمس في حياتنا والسراج الذي ينير دربنا ,

والشعلة الوضاءة, والمنهل الذي لا ينضب واليد المددودة للجميع صغيرا ام كبيرا, خبيرا ام هاوي, وكلنا واحد.

ولأن المنتدى ينمو وينمو راينا ان يتم توسيع قاعدته حسبما يستجد دائما في ساحته, فتم اضافة منتديات متخصصة جديدة مثل منتدى طيور الجاوا ومنتدى السلاكات والأقفاص والعمل جاري على انشاء منتديات اخرى متخصصة سيتم ذكرها والاعلان عنها في وقتها المناسب.
وايضا من اجل ان يكون الأعضاء متواصلين على المواضيع الجديدة بدانا بارسال رسالة جماعية الى كافة الأعضاء شبه اسبوعية يتم تذكيرهم بها عن المواضيع المهمة التي تم وضعها من قبل الأعضاء خلال الاسبوع.

وبهذه المناسبة اشكر جميع الأخوة معدي المواضيع التي في هي في غاية الأهمية غنية بالمعلومات المفيدة جدا, والمنتدى دائما يشجع أعضائه على كتابة المواضيع الجديدة التي تعلمنا معنى التربية الصحيحة والتي تطرح الأفكار الجديدة والمعلومات المستمدة من خبراتهم واطلاعنا على ما يستجد في امور التربية.

ومن هنا وفي احصائية سريعة نرى ان عدد المواضيع التي ادرجت كمواضيع مهمة قد تضاعف اضعافا خلال هذا العام فمثلا في قسم التربية الذي يضم المنتديات التي تختص بالطيور لدينا اكثر من 515 موضوعا مهما حتى اللحظة.
أما في قسم العناية البيطرية فاصبح لدينا أكثر من 100 موضوعا مهما حتى اللحظة.
ولله الحمد والشكر.

وايضا يجب ان لا ننسى ان منتدى الترجمة قد لاق نجاحا واضحا وتم اثرائه بالعديد من المواضيع المترجمة التي زادت من علمنا ومعرفتنا عن الطيور.

أما بخصوص منتدى المسابقات:
هذا المنتدى هو الأخر شهد نشاطا غير عاديا فتم اعداد المسابقات الكبرى لكل من الكناري والحمام والبادجي وكانت عبارة عن ملخصا لكل المعلومات التي طرحت في المنتدى وتم اعطاء الفائزين الأوسمة والشهادات التقديرة, وما زالت المسابقات تتوالى ولن تتوقف وذلك من اجل ترسيخ ثقافتنا التربوية وخلق روح المناسفة بين الأعضاء لما فيه الفائدة والمنفعة.

وأخيرا يجب ان لا يغيب عن بالنا كيف وقف المنتدى وقفة شديدة وحاسمة عندما تعرضت بعض الدول العربية لخطر انفلونزا الطيور, فأنشأنا منتدى خاص يهتم
بأنفلونزا الطيور ومتابعة يومية لكل مستجداته ووضع العديد من المواضيع التي بينت ما هو هذا المرض وكيف ينتقل وكيف الوقاية منه وكيف العلاج مع وضع العديد من نشرات التوعية لكل شيء يتعلق به, وكيف حارب المنتدى الخوف والرعب الذي دب في صدور المربين من هذا المرض الخطير, وكيف وقف بقربهم وأزرهم وشاركهم همومهم اليومية ومعاناتهم بسبب السلبيات التي واكبت انتشاره.


وفي النهاية:

اتوجه بالشكر الجزيل لكافة المشرفين والمراقبين والأعضاء على ما يقدموه لنا من خدمات وجهد كبير, وأشكرهم على انتمائهم وتصلبهم وتمسكهم بالمنتدى , واهنئكم جميعا بهذه المناسبة العطرة التي صادفت مع شهر رمضان المبارك متمنيا ان تكون السنة القادمة سنة مليئة بالانجازات محققين ما نأمل به.

نرجو منكم السماح على اي تقصير.

وكل عام وأنتم بخير




التوقيع

غرفة طيوري النموذجية الجديدة - التقرير الكامل

قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور ICA
صورة


آخر تعديل بواسطة عبده أبو سير في الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 12:37 pm، عدل 2 مرات

  يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 03, 2006 8:22 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 سبتمبر 2006
رقم العضوية: 4647
العمر: 32
الجنس: ذكر
مكان: مصــر أم الدنيــا
مشاركات: 985
مواضيع: 59

الاستاذ الفاضل عبده ابو سير
كل عام وحضرتك ومن فى المنتدى بالف خير وعقبال السنه المئه
ويظل المنتدى يقدم افضل ما لديه ان شاء الله


التوقيع

صورة
السعــــــــاده فى ان تجد من يحبــــwــــك
ولو كان الحب جريمة ليشهد العالم كله انى مجرم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 03, 2006 8:23 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
اشترك في: 22 يناير 2006
رقم العضوية: 2724
العمر: 108
الجنس: ذكر
مكان: المنصورة
مشاركات: 633
مواضيع: 50
صور: 1

السلام عليكم

ما عندى كلام ما بعد ما قراته لقد غرغرت عينى بكتابتك . واقول انها ليست السنه الثانيه للمنتدى ولكن هى السنه الثانيه لعمر كل من فى المنتدى .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 03, 2006 8:33 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 15 يناير 2005
رقم العضوية: 296
العمر: 45
الجنس: ذكر
مكان: الأسكندرية
مشاركات: 1686
مواضيع: 77

كل عام ومنتدنا العزيز بخير وفي تقدم مستمر ودائما مجتمعين على الخير ان شاء الله
وسلامي لجميع الأعضاء الكرام



التوقيع


°o.O (أهم مواضيع منتدى البادجي) O.o°

الموقع المؤقت للجمعية المصرية لهواة طيور الزينة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 03, 2006 9:01 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
اشترك في: 05 مايو 2006
رقم العضوية: 3433
العمر: 32
الجنس: غير محدد
مشاركات: 1082
مواضيع: 114

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السلام على مدير المنتدى الكريم
السلام على مشرفي المنتدى الكرام
السلام على كل اعضاء المنتدى الكرام
السلام على كل زوار المنتدى الكرام
السلام على كل من يدعم المنتدى الكرام
السلام على من اجتهد للمنتدى الكرام
السلام علينا ورحمه الله وبركاته


اقدم كل التبريكات والتهاني للاخ المناضل والمكافح الاخ العزيز عبدو ابو سير المحترم
والله كل اقلام الدنيا وكل دفاترها وكل السطور لا يمكنها ان تعبر عن مدى سعادتي بانتسابي لهذا الصرح العظيم
وايضا مدى سعادتي بمناسبه هذا العيد

جهودكم جباره تكلم عنها كل العرب والاغرب انه تكلم عنها الغرب
نقلو ما نقلو منها ولاكن الجهود مثل النهر لا تنقطع
فضلكم علينا لا يقدر بثمن وانا شخصيا مدين لهذا المنتدى طيل حياتي
مهما فعلت ابقى مدين له
اشكر كل مشرفي هذه المنتدى
واخص المشرفين الذين علموني طرق تربيه الحسون
ابو موسى والاخ ابو فؤاد والاخ ناصر والاخ علاوي والاخ يافا ابو رسمي
واشكر كل الاعضاء هم اخواني بل اكثر
الاخ الحسن بن جدي والاخ عثمان ابو خالد
لكم الفضل في تعليمي
المخلص للمنتدى ولكم
مصعب المقدسي




[img][img]http://www.l22l.com/l22l-up-1/f97acd61fd.gif[/img][/img]


التوقيع

http://www.c5c6.com/show.php?month=10-2 ... 3qzhxb.gif


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 03, 2006 10:07 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

وسام المشرف السابق (1)
اشترك في: 09 سبتمبر 2005
رقم العضوية: 1888
العمر: 37
الجنس: ذكر
مكان: البحرين
مشاركات: 8315
مواضيع: 385
صور: 4

السلام عليكم

الف الف الف مبروك وعقبال 1000 عام...
:flower: :flower: :flower:

تحياااااااااااااااتي



التوقيع

اللهم ارزقهم عشرة اضعاف مايتمنوه لي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي الكرست والزيبرا
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 03, 2006 11:09 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 27 أغسطس 2006
رقم العضوية: 4499
الجنس: غير محدد
مكان: portsaid
مشاركات: 44
مواضيع: 1

كل عام والمنتدى بخير واعضاء المنتدى بخير ياااااااااااااااااااارب اولا اشكر الاستاذ عبدة ابو سير لانة افدنا جميعا فى تعارف كبير بين الهواة فى العالم العربي واكتساب المعلومات ويارب المنتدى يكون ناجح علطول وبامانة الواحد اكتسب معلومات كتير ة جدا جدا والف شكرا للجميع وكل عام وانتم بخير والمنتدى بخير والاعضاء بخير والمشرفين على الموقع
مع تحياتى


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 03, 2006 11:21 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 18 يوليو 2006
رقم العضوية: 4109
الجنس: غير محدد
مكان: EGYPT
مشاركات: 875
مواضيع: 42
صور: 17

كل عام والمنتدي بخير وجميع الاعضاء


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 03, 2006 11:29 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 17 سبتمبر 2006
رقم العضوية: 4742
الجنس: غير محدد
مشاركات: 18
مواضيع: 3









كل عام ومنتدنا العزيز بخير وفي تقدم مستمر وسلامي لجميع الأعضاء الكرام




غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء أكتوبر 04, 2006 12:03 am 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 03 يوليو 2005
رقم العضوية: 1468
العمر: 36
الجنس: غير محدد
مكان: مصر - القاهره
مشاركات: 862
مواضيع: 147

كل سنه و انت طيب أ / عبده
و كل سنه و منتدانا الغالى بخير و فى تقدم باذن الله
و كل سنه و امتنا الاسلاميه بخير



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: معظم الحيوانات و الطيور
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 63 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3, 4, 5 ... 7  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بيض غير مخصب للمرة الثانية

في تجمع طيور الكناري

Brahim Gfx

3

94

الأربعاء مارس 21, 2018 9:03 pm

محمد فحماوي شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة وضع الفيتامين للبطن الثانية للكناري

في تجمع طيور الكناري

حسين123

2

128

الثلاثاء يناير 23, 2018 6:55 pm

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة انثى كناري بدأت بحضن البيض من البيضة الثانية

في تجمع طيور الكناري

وفاء خلود

2

208

الأربعاء نوفمبر 15, 2017 8:47 am

خالد أبو إسحاق شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تكريم الدفعة الثانية من نخبة كتاب التجمع بأوسمة ضبط الجودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع الاعلانات والأخبار

خالد أبو إسحاق

14

1107

الاثنين يناير 01, 2018 1:20 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تجربتي مع المنظومة الغذائية المتكاملة للحسّون ـ الحلقة الثانية (البُذور) -ضبط جوده

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2, 3, 4 ]

في المواضيع المتميزة للحسون

د.أبو حازم

37

1273

الأحد ديسمبر 24, 2017 11:57 pm

د.أبو حازم شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA