الاعلانات
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

المرجع الشامل المصوّر للطفرات اللونية للحسّون ــ الحلقة 14 (الحلقوم الأبيض)

تجمع طائر الكناري

طارق الجزائري

الفيلسوف 1

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الجمعة يونيو 22, 2018 5:32 pm

                  English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 18 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
مؤسس التجمع
مؤسس التجمع
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
 
الأوسمة:  6

وسام الاداري المتميز (1) وسام مؤسس التجمع (1) ضبط جودة-برونزي (1)

ضبط جودة-فضي (1) ضبط جودة-ذهبي (1) وسام نجم المنتدى (1)
 
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 2
العمر: 49
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-قلقيلية
مشاركات: 25804
مواضيع: 1069
صور: 77
 عنوان المشاركة: تقرير السنة الثالثة في عمر canaryfans
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 18, 2007 4:22 pm 

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
أخواتي, اخواني اعضاء وزوار التجمع الدولي لعلم الطيور ICA



كما عودناكم دائما أننا نقوم بوضع التقرير السنوي عن السنة الفائتة نستعرض فيها أهم الأحداث والإنجازات التي سجلت في سجل الإنجازات لهذا التجمع المبارك.
السنة الثالثة كانت حافلة بإنجازات مهمة ومتميزة جعلتنا في القمة دائما فتسارعت الخطى نحو العالمية.

لقد اخذنا على عاتقنا أن نستمر بهذا العطاء فكان الشعار لهذا الاحتفال الخاص في اطفاء الشمعة الثالثة لعمر الكناري فانز أن يكون "" عطاء بلا حدود "".
نعم اخواني الكرام كانت السنة الثالثة متميزة بعطاء لا يوصف ليس له حدود , فكل منا سعى أن يقدم كل ما بوسعه لخدمة الأعضاء الكرام من جميع النواحي.
وكان لهذا العطاء اثرا بالغا في ازدهار ونجاح الكناري فانز مما اثار حقد مجموعة من المتغطرسين سعوا ويسعون الى تدمير هذا الصرح وجعله دكا , ولكن بكل ضربة وجهت للكناري فانز كانت دائما تمده بالقوة والصلابة , حتى ضرب مثلا في معنى التلاحم والتماسك بين اعضائه وأن القوة تنبع من الاتحاد.

الإنجازات

* من أهم الإنجازات هو التغيير الذي طرأ على الكناري فانز حيث تم تحويله الى التجمع الدولي لعلم الطيور ICA.
كان لزاما علينا بأن نستغل ما وصل مستوى الكناري فانز الى العالمية , فتم تغيير المسمى الى التجمع الدولي لعلم الطيور وتم اعتماد سياسات جديدة في تنظيم شؤون الموقع وفي كيفية التعامل مع اعضائه وذلك بوضع خدمات متميزة سيتمتع بها الأعضاء. أفكارا ومقترحات كثيرة تم رصدها وهي ما زالت في طور الدراسة والكثير منها قد تم الانتهاء من دراستها واعتمادها كخدمات وهي الآن في طور التحضير وبعدها التنفيذ.

التجمع الدولي لعلم الطيور سيمد جسرا بين العرب والغرب يتم تبادل الخبرات فيما بيننا وسيدركوا كم المستوى العالي الذي وصلنا اليه في الكثير من أمور تربية الطيور بأنواعها المختلفة, وكلنا فخرا ان اعضاءنا اصبحوا منتجين حيث كنا قبل عدة سنوات لا نستعرض الا طيور الغرب المنتشرة في الآنترنت ولا نشاهد الى ملفات الفديو الخاصة بهم واي شيء نريده نبحث عنه في الصفحات الأجنبية, والآن انظروا معي كيف تغير الحال , فانتشرت صور طيورنا واقفاصها واسلاكها وغرف تربيتها.ونشرنا تجاربنا بكافة الوسائل المتعددة من المرئية والسمعية, نعم اصبحنا منتجين ولنا الفخر في اثراء مكتبتنا بالعديد من افلام الفيديو الحصرية وملفات الأصوات, وايضا التحقيقات والروبورتاجات وكلها تتعلق بالطيور فقط.
ومع كل هذا التطور اصبحنا نرى ان الأخرين ومنهم الأجانب اصبحوا ينشرونها, اليس لنا الحق في أن نفتخر بهذا بأن تتغير مجرى الأمور رأسا على عقب واننا اصبحنا مصدرين ولسنا مستوردين. فكل هذا يعكس مدى التطور الفكري والحضاري الذي شهدتها عقلية المربي العربي وانه يزاحم غيره من مربي العالم, وأن الكناري فانز له الفضل الكبير وان اعضائه الكرام ساهموا في تحقيق هذا الأنجازات.

* كما عودناكم دائما ومنذ بداية انشاء المنتدى قبل ثلاث سنوات, أننا دائما في تطور لما هو الأفضل , وان ساحات المنتدى تشهد العديد من التغييرات والتعديلات والشؤون التنظيمية, فتم اضافة عدة منتديات جديدة متخصصة مثل منتدى الجولديان والبلبل وتم تعيين مشرفين اكفاء.
ودائما ندرس بعمق انشاء المنتديات الجديدة , فنحن لا نريد أن تكون ساحة التجمع فيها منتديات متعددة متشعبة يتوه فيها الهدف من انشائها وتشتيتت الأعضاء من الاستفادة القصوى منها. لذا دائما نتبع سياسية التريث في انشاء اي تجمع متخصص ومدى أهميته ومدى تأثيره ومدى الاستفادة القصوى منه, وعندما تكتمل كافة العوامل المهيأة لإنشائه فأننا نقوم فورا على إنشائه.
وهنا أود أن أبين أن ساحة التجمع الدولي لعلم الطيور ستبقى في اطار تخصصها وهو في علم الطيور وبالذات طيور الزينة بمختلف أنواعها ولن يحيد عن هذا الإطار نهائيا , فهذا ما تميزنا به وسنبقى كذلك وستكون جميع الجهود دائما موجه فقط من أجل الطائر وليس بأي شيء اخر يطفيء نور التخصص او يشتت هذه الجهود.
فتجمعنا متخصص وجاد وليس كأي منتدى أخر عاما وحتى وإن كان عنوانه يعبر عن الطائر أو الحيوان.

* كما نعرف انه تم الاهتمام في ايجاد كناري خاص يمتاز بلغة خاصة في بداية القرن الماضي في المغرب الى ان تم التوصل الى تغريد خاص على يد خيرة مربي الكناري في المغرب وتم ايجاد الكناري المغربي الفلاوطة.
فتم انشاء تجمعا خصيصا تقديرا منا على ضرورة وضع مثل هذا التجمع الخاص بهذا الكناري فخر العرب , حتى نوصل المعلومة والفائدة والمعرفة بكل شيء يتعلق بالكناري الفلاوطة على يد خيرة من خبراء تربية هذا النوع والذين حملوا مسؤلية تكملة المسيرة التي صار عليها الأوائل.
وان شاء الله يصل الفلاوطة المغربي ليس فقط الى كافة انحاء الوطن العربي أو الأوروبي بل الى العالم ان شاء الله.
ووقف الكناري فانز بكل ما اتيح له بأن يكون منبرا لكشف اسرار الفلاوطة المغربي والتحري عن جذور تاريخه وبدايته واكتشافه , وسيقف دائما داعما خلف الجنود الذين اخذوا على عاتقهم مسؤلية تسجيله عالميا بالكناري الرابع المغرد في مجلس الطيور العالمي والاعتراف به عالميا ان شاء الله.

* أيضا لا ننسى انشاء تجمع تفريخ الببغاء المختص فقط في تفريخ الببغاوات الذي يهتم فقط في امور تفريخ الببغاوات وذلك لتشجيع المربين على انتاج وتفريخ الببغاوات وتم طرح فيه المواضيع الهادفة والمتخصصة جدا في هذا الأمر على يد خيرة الخبراء الأكفاء.
فتم وضعه من اجل النهوض في انتاج وتفريخ الببغاوات على الصعيد العربي والاهتمام بها فكما نعلم ان اغلب المربين والهواة يقتصرون فقط على التربية والترويض.
وهنا وضعنا هذا التجمع من اجل تشجيع تفريخ الببغاوات وإنتاجها.

* النشاط الكبير الذي شهدته ساحات التجمع جعلنا نعيين مشرفين جدد, فقمنا بحملة تعيينات مشرفين جديدة كبيرة وما زالت مستمرة.
تم انتقائهم حسب ما يتمتعون من خبرة ومن شخصية محببة ومن أخلاق عالية وحب واضح في سبيل خدمة الأعضاء ومساعدتهم في حل مشاكل تربيتهم وفي اثراء معلوماتهم التربوية عن الطيور وتقديم كل ما هو مستجد في علم الطيور وتربيتها والعمل على تنشيط الأعضاء وتحفيزهم من أجل تقديم المزيد من الفائدة لباقي الأخوة الأعضاء.
فاليد الواحدة لا تصفق ومجموعة المشرفين لكل تجمع متخصص يمتازون بالعمل الجماعي ومساعدة بعضهم في توزيع المهام المتعلقة في الاشراف وكل ذلك من أجل هذه الهواية ومن اجل كل عضو يمارسها.

* كان دور الجمعيات المغربية في المملكة المغربية دورا مهما ورائعا وواضحا واهتمام منقطع النظير في تجمع الجمعيات المغربية.
فلم يتأخروا نهائيا في مشاركتنا لكل ما هو جديد عن أهم الآعلانات والنشاطات التي تخوضها هذه الجمعيات, فشاركونا بكل شيء وأطلعونا على اجتماعاتهم وندواتهم وبطولاتهم ومسابقاتهم وشاركونا همومهم وتطلعاتهم وفتحوا المجال لغيرهم من اخوتهم العرب للتعرف عليهم والتقرب اليهم وتبادل الخبرات في كافة المجالات.
ودائما كان الكناري فانز حاضرا قلبا وقالبا بينهم وهذا شيء يعتبر انجازا مهما سجله القائمين على هذه الجمعيات من رؤساء ومن أعضاء الذين حرصوا على ان يكون الكناري فانز دائما موجود في مسابقاتهم وبطولاتهم وفي ندواتهم واجتماعاتهم ودائما يتحدثون عنه ويسعون لتطويره وازدهاره, احتضنوا الكناري فانز كما نحن احتضناهم, فتم تخصيص العديد من الندوات التي تحدثت عن الكناري فانز وكيف انشيء وكيف تسلق درجات النجاح والتميز درجة درجة, وجاء التكريم الذي حملناه كوسام فخر واعتزاز.
كان تكريم الكناري فانز من قبل الجمعيات المغربية الحدث الرائع حيث اعطانا دفعة قوية الى الأمام , فشكرا لكم ايها الأخوان جميعكم على هذه اللفتة المباركة وهذا ليس بغريب عليكم بأن تكرموا من يستحق التكريم وايضا يجب أن لا ننسى تكريم عميد الحسون الأخ ناصر مشرف منتدى الكناري والحسون الذي استحقه بكل جدارة.

* بنظرة احصائية سريعة عما كنا في نهاية السنة الثانية وفي نهاية السنة الثالثة ندرك أن التجمع الدولي لعلم الطيور الكناري فانز كان سريع الخطى في كافة المجالات.
حيث ازداد عدد الأعضاء بشكل رهيب وعدد المواضيع وعدد المشاركات.

احصائيات المنتدى في نهاية عامه الأول وتم رصد هذه الاحصائية بتاريخ 4/10/2005

عدد الاعضاء : 2031 عضوا
عدد المواضيع : 6497 موضوعا
عدد المشاركات : 56106 مشاركة
عدد الزوار 709626
بقاعدة بيانات حجمها اكثر من 93 ميجا بايت.

احصائيات المنتدى في نهاية عامه الثاني وتم رصد هذه الاحصائية بتاريخ 4/10/2006

عدد الاعضاء : 4929 عضوا
عدد المواضيع : 15438 موضوعا
عدد المشاركات : 129104 مشاركة
عدد الزوار 1851343
بقاعدة بيانات حجمها اكثر من 178.63 ميجا بايت.

احصائية المنتدى في نهاية عامه الثالث وهذه الأرقام تم رصدها لحظة اعداد هذا التقرير

عدد الأعضاء : 14318 عضوا
عدد المواضيع : 29546 موضوعا
عدد المشاركات : 234713 مشاركة
عدد الزوار 5029048 زائرا
بقاعدة بيانات حجمها أكثر من 309 ميجا بايت.

هذا الأمر يعكس مدى النجاح وقوة الأزدهار الذي شهده التجمع في السنة الفائتة.
فما انجزناه في عامين كاملين تضاعف في عام واحد.

* لقد تم وضع خدمة قائمة المواضيع المتميزة والتي من خلالها يكون الأعضاء مطلعين على أهم المواضيع المتميزة التي قدمت وهي قائمة متجددة تقريبا بشكل يومي.
وايضا قمنا بوضع قائمة لأهم المواضيع المتميزة والهامة واخر اعلانات التجمع واخباره ويتم ارسالها مع بداية كل شهر الى كافة اعضاء التجمع.
وقمنا ايضا بوضع مسابقة شهرية على شكل استفتاء ويتم التصويت على المواضيع المتميزة لكل شهر ويتم منح صاحب الموضوع الفائز وسام أفضل موضوع متميز لذلك الشهر.
كل هذا من اجل تشجيع وتنشيط وخلق جو تنافسي يهدف الى تقديم المعلومات القيمة والجديدة على كافة اصعدة التجمع ومجالاته المختلفة وتقديرا منا لكافة الأعضاء الذين يسهروا على خدمة التجمع وأعضائه.

وهنا أود أن أبين أن عدد المواضيع الهامة والمتميزة والمثبتة قد تجاوز 1200 موضوعا في التجمعات المتخصصة في الطيور مما يدل على مدى حرص الأعضاء لتقديم المواضيع الهادفة والمتميزة لباقي أخوتهم حيث ان مستوى المواضيع المتميزة والهامة التي قدمت على مستوى عال جدا يعكس مستوى الخبرة والمعرفة التي وصل اليها المربي العربي.

* هنا يجب علينا أن نقف وقفة جادة امام تجمع الكثير يغفل على أهميته وهو تجمع الترجمة.
هذا التجمع الذي شهد عصره الذهبي على يد مشرفيه الفاضلين جزاهما الله كل الخير, فكان الجهد الجبار من كليهما من خلال تقديم سلسلة مواضيع متخصصة بترجمة احترافية وانتقاء عال من الدقة في اختيار المواضيع الأجنبية لترجمتها.
وايضا تم ترسيخ أهمية دور تجمع الترجمة وذلك تم اعطاء ادوارا جديدة للمشاركة فيه, فكان دور الباحث , ودور المترجم , ودور المناقش , ودور المدقق في صحة المعلومات التي ترجمت عن المقالات الأجنبية.

* مكتبة البرامج
هي المرآة التي تعكس مدى التطور الذي وصلنا اليه حيث ان اكثر من 90% من الملفات التي بداخله هي من انتاج أعضاء التجمع الدولي لعلم الطيور محفوظة حقوقها لصاحب الملف وللكناري فانز, فاصبحنا منتجين ولدينا كما يقال العشرات من الملفات الحصرية, وكل منا يبدع وينتج ويقدم بما يراه مناسبا من سمعي او مرئي او مقروءا , وبرامج خاصة تستخدم لمتابعة امور التربية والانتاج وسجلات الطيور, وريبورتاجات تثقيفية تعليمية.

* كما قام التجمع الدولي على تنشيط المسابقات التعليمية والترفيهية ووضع بعض مسابقات البطولة لأجمل الطيور مثل الكناري وطيور الحب وطيور البادجي, أيضا قمنا بوضع مسابقة اصوات الطيور الرمضانية وكانت تحت رعاة قدموا الجوائز القيمة للفائزين.
وسنبقى مستمرين على وضع المزيد من المسابقات.

* بعد سرد هذه الانجازات التي نفتخر بها وبما تم تحقيقه أوجه كلمة شكر وتقدير للجنود الساهرين على خدمة الأعضاء ومساعدتهم وتقديم لهم كل ما يحتاجونه هؤلاء الجنود هم المشرفين الأفاضل من مشرفي عام ومراقبي عام ومشرفي التجمعات وايضا الأعضاء الأداريين الذين يؤازرونا ويدعمونا بارائهم واقتراحاتهم.
واوجه تحياتي وتقديري لكافة أعضاء التجمع وان شاء الله سنبقى معطائين بلا حدود, بئرا لا ينضب , وشمعة لا تنطفيء , وسراجا منيرا , وسنبقى نتعلم من الكناري فانز ليس فقط عن الطيور وانما سيبقى يعلمنا المثل العليا والأخلاق النبيلة ومعنى الحب والوفاء والاخلاص ومعنى الانتماء وان التجمع باعضائه لحمة واحدة لا فرق بين مذهب او دين او عرق او جنس.

أعذرونا اخواني الكرام على اي تقصير او خطأ.
[/align]



التوقيع

غرفة طيوري النموذجية الجديدة - التقرير الكامل

قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور ICA
صورة


آخر تعديل بواسطة عبده أبو سير في الثلاثاء ديسمبر 18, 2007 12:34 pm، عدل 1 مرة

  يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 18, 2007 4:32 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

وسام المشرف السابق (1)
اشترك في: 09 سبتمبر 2005
رقم العضوية: 1888
العمر: 36
الجنس: ذكر
مكان: البحرين
مشاركات: 8286
مواضيع: 385
صور: 4

السلام عليكم

شكرآ جزيلآ اخي على هذه الصفحه الهامه بخصوص منتدانا الغالي، وتمنياتي بالتوفيق والازدهار دومآ..

تحيااااااااااااااااتي



التوقيع

اللهم ارزقهم عشرة اضعاف مايتمنوه لي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجي الكرست والزيبرا
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 18, 2007 4:37 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
عضو ذهبي شرفي خبير البادجي المتميز
عضو  ذهبي شرفي خبير البادجي المتميز
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  5

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)

ضبط جودة-فضي (1) ضبط جودة-ذهبي (1)
اشترك في: 21 سبتمبر 2005
رقم العضوية: 1963
العمر: 42
الجنس: ذكر
مكان: القاهرة
مشاركات: 11252
مواضيع: 925
صور: 49

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك ابو رامى وجزاك الله كل الخير وان شاء الله للامام دائما

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



التوقيع

صورة
الموضوعات الهامة لأبو جميلة
سلسلة القصص لأبو جميلة



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: البادجى الانجليزى وابوشوشه وطيور الحب والزيبرا
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 18, 2007 4:48 pm 
مراقب سابق
مراقب سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 12 يوليو 2006
رقم العضوية: 4061
العمر: 108
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 1923
مواضيع: 138
صور: 22

السلام عليكم،

ألف مبروك و مبروك السنة الثالثة،
عقبال ما نشوف تقرير السنة العاشرة، و يشوف أحفادنا تقرير السنة المائة.

طبعا كانت هذه السنة، السنة الثالثة، انطلاقة نحو المزيد من التقدم و التطور، بخطى ثابتة نحو الأمام، نحو العالمية بإذن الله، و ها هو حاليا يلم شمل الهواة العرب و المتحدثين بالعربية أينما كانوا، كلهم من أجل هدف واحد هو تنمية الهواية و تطويرها لغد أفضل.

كما أضافت هذه السنة بعدا جديدا بين الأعضاء و الإداريين هو البعد الأخوي، فزادت أواصر الصداقة و الأخوة بين الكثير من المشرفين و الاعضاء، و انتشرت روابط المحبة بيننا حتى لنحس أننا بين أصدقاء نعرفهم و عشنامعهم من زمان، أدام الله المحبة و الأخوة بيننا.

و كانت هذه السنة سنة الهجوم و العداء طبعا، فلم تتوانى مجموعة أو بالاحرى أفراد لا يريدون خيرا للمنتدى بتوجيه كل ما لا يرضي ضميرا و لا يريح نفسا و لا يسعد قلبا، و هنا، ظهر تعاضد المشرفين و الأعضاء مع المنتدى فلم يقبلوا بالاعتداء و لم يرضوا بالذل، فكان اتحاد الجميع تحت راية واحدة و من أجل هدف واحد هو أقسى ضربة و أعمق جرح تلقاه الاخرون، حفظ الله منتدانا بيتا و مرجعا و لواءا للجميع.

في أمان الله و حفظه.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: رد
مشاركةمرسل: الخميس أكتوبر 18, 2007 5:01 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 24 يونيو 2007
رقم العضوية: 11660
الجنس: غير محدد
مكان: جدعلي
مشاركات: 519
مواضيع: 137

السلام عليكم .. بصراحة يا أخ عبده جرحتني بكلامك:pale: :( :( .. حسيت روحي اني نقمة على المشرفين والاعضاء الباقي من كثرة تساؤلاتي !!! ولكن لاانكر فضلهم في اعطائي الخبرة ودفعي للتميز ... وبغيت اجدد عضويتي ومكانتي في المنتدى ولكن من ناحية التميز !!! فانا كنت عضو عادي واوعدكم انشاءالله ان تمر السنة الرابعة وانا عضو متميز وقد وصلت الى درجة الاشراف انشاءالله .... فقد اكتسبت الخبرة الكافية عن طيوري الحبيبة البادجي والزيبرا ... وبالذات الزيبرا فقد عرفت كل شيء عنه !! وسوف اكتب سلسلة مواضيع جديدة عما قريب انشاءالله حتى اكون من المتميزين في هذا التجمع .... فانا لاارضى ان اكون عضو نشيط فقط !!! انا اطمح الى كل مرتبة عالية وخاصة انه شيء من اختصاصي واحبه حب شديييييييييييييييييييييد لا اقدر على وصفه ... واحب ان اوجه التحية اليك انت يا اخ عبده على جهودك المستمرة ورفعك لاسم المنتدى .. مشكور .. وايضاً احب توجيه الشكر الى كل السادة والمشرفين الذين بذلو جهدهم لرقي المنتدى .. مشكورين جميعاً وانشاءالله تمر السنة واكون منكم انشاءالله ...وترقبو سلسلة مواضيعي لطيور الزيبرا قريباً .... تحياااااااااااااتي


التوقيع

صورة


هل تحب ان يمر عليك موسم التفريخ وقد ملأت اقفاصك بفراخ طيورك ؟؟ هل تحب ان تكون من المربين المتميزين ؟؟؟هل تطمح الى مرتبة أعلى في المنتدى ؟؟

((مشروع التعاون العربي لتطوير انتاج طيور الزيبرا ))

طريقك الى التميز ....


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 19, 2007 5:14 am 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
اشترك في: 06 ديسمبر 2005
رقم العضوية: 2393
الجنس: غير محدد
مكان: السعودية
مشاركات: 955
مواضيع: 76
صور: 15

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف مبروك للجميع هذه الانجازات الجباره والتي تنم على مدى الجهد والمثابر للقائمين على هذا الصرح الشاهق جزاك الله الف خير استاذنا أبو رامي لعرض لنا هذه الاحصائية التي تنم على مدى نجاح كناري فنز ومدى اصرار القائمين عليه ان يكون في الطليعه دائماً بين المواقع العربية ومنافسة بل التفوق على المواقع الاوروبية .

وبهذه المناسبة اشكر أخواني الافضال من مشرفين و مراقبين واداريين الذين لم يتوان أحد منهم على مساعدة الاعضاء كما انهم العين الساهره للمنتدى والذين كانو اليد الممدوده في مساعدة أخواني الأعضاء وتوجيههم في شتى الامور التي تخص طيور الزينه .

و أسال الله العلي القدير ان يبارك لإخواني المغاربة في طائرهم الذي هو آية في الصوت العذب والمقاطع نتمنى من الله عز وجل ان نحتفل عنا قريب بمناسبة الاعتراف به في الجامعة الدولية com ويكون أول طائر عربي بإسم عربي وأشكر كل من ساهم في إطلاعنا على هذا الطائر وتعريفنا به وأخص بالذكر الاخ والصديق الغالي حسين خوادر و الاخ الفاضل أبو معاذ والاخ الفاضل الحسن بن جدى الذي اطلعنا على تقارير الاجتماعات والمسابقات وشرفنا بتعريفنا بالجمعيات المغربية كما اشكر أخي الكريم محمد الغريسى ولاخ الكريم وصديقي زين الدين والحلاج والكثير الكثير الذبن لم تحضرني أسمائهم أشكركم جميعاً وجزاكم الله عنا الف خير

كل عام وأنتم بخير

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم أبو تركي



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 19, 2007 4:53 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 26 مايو 2007
رقم العضوية: 10761
العمر: 37
الجنس: أنثى
مشاركات: 191
مواضيع: 17

السلام عليكم
شكرا اخي ابو رامي على عرض هده الاحصائية والي الامام وربنا يوفق الجميع.


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة أكتوبر 19, 2007 8:19 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 28 يوليو 2006
رقم العضوية: 4208
الجنس: غير محدد
مكان: جندوبة / أريانة
مشاركات: 1847
مواضيع: 81
صور: 1

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف شكر اخي الفاضل و مديرنا ابو رامي على التقرير، اتمنى من كل قلبي مزيدا من الاشعاع و النجاح ليبقى التجمع منارة تضيء درب المربي العربي، اتمنى من كل قلبي ايضا ان يلج التجمع العالمية ان شاء الله


التوقيع

يا المقنين الزين
يا اصفر الجنحين
يا حمر الخدين
يا كحيل العينين
هادي مده و سنين
انت في قفص حزين
تغني بصوت حنين
لا من يعرف غناك منين


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 20, 2007 4:40 pm 
مؤسس التجمع
مؤسس التجمع
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  6

وسام الاداري المتميز (1) وسام مؤسس التجمع (1) ضبط جودة-برونزي (1)

ضبط جودة-فضي (1) ضبط جودة-ذهبي (1) وسام نجم المنتدى (1)
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 2
العمر: 49
الجنس: ذكر
مكان: فلسطين-قلقيلية
مشاركات: 25804
مواضيع: 1069
صور: 77

السلام عليكم:


مشكورين اخواني الكرام.

ومعا يدا بيد وبعطاء لا حدود له لتنمية مستوى تربية طيور الزينة في الوطن العربي.


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: الكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت أكتوبر 20, 2007 11:09 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير طيور الحب والوراثة
خبير طيور الحب والوراثة
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  4

وسام الاداري السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1) وسام التكريم (1)

وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 11 أغسطس 2006
رقم العضوية: 4338
العمر: 41
الجنس: ذكر
مكان: البحرين
مشاركات: 4213
مواضيع: 226
صور: 0

جزاك الله خيرا اخي الحبيب ابو رامي ..


وان شاء الله نحو ازدهار باهر لمنتدانا الحبيب .. و تميز اكثر .. وان شاء الله ستزيد همتنا في هذه السنة القادمة علينا لكي يكون عدد الاعضاء مضاعف عن الثلاث سنوات الفائتة .. وكل هذا بفضل الله ثم مصداقية هذا التجمع الحبيب .. و حسن التعامل مع الجميع .. والاخوة الظاهرة و المميزة التي يتحلى بها جميع اعضاء التجمع من الاحترام المتبادل و غيره ..


فاسال الله ان يديم المحبة بيننا و ان نترابط كاخوة يدا بيد لكي يكون تجمعنا هو الافضل و الى الامام ..


و تقبلوا تحيتي



التوقيع

صورة

صورة

يخاطبني السفيه بكل قبح فأكره أن أكون له مجيبا فيزيد قبحا وأزيد حلما كعود زاده الإحراق طيبا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 18 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة موت الفراخ للمرة الثالثة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع طائر الزيبرا فينش

Ihab Ahmad

10

333

الأحد يناير 07, 2018 7:13 pm

Ihab Ahmad شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة الاحتفالية الثالثة عشر بالذكرى السنوية للتجمع : عـودة من بــعـيــد

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في تجمع الاعلانات والأخبار

خالد أبو إسحاق

13

1088

الأحد نوفمبر 05, 2017 8:27 am

روايات شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تجربتي في الإضاءة الصناعية للحسون ــ الحلقة الثالثة (أين نضع المصباح؟) - ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في المواضيع المتميزة للحسون

د.أبو حازم

10

600

الجمعة فبراير 02, 2018 3:28 am

د.أبو حازم شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تجربتي مع المنظومة الغذائيّة المتكاملة للحسّون ــ الحلقة الثالثة (البذور المستنبتة) - ضبط جودة

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في المواضيع المتميزة للحسون

د.أبو حازم

16

606

الجمعة مايو 04, 2018 7:31 pm

د.أبو حازم شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة غيار الريش في الحسّون ــ مقاربة علميّة ــ الحلقة الثالثة والأخيرة (تجربتي الشخصيّة) - ضبط جوده

[ الانتقال إلى صفحة: 1, 2 ]

في المواضيع المتميزة للحسون

د.أبو حازم

19

874

الأربعاء يناير 17, 2018 2:50 am

د.أبو حازم شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2018 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA