• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الخميس يونيو 17, 2021 4:44 pm

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 2 من 2  [ 20 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء إبريل 22, 2008 11:56 am 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6563
مواضيع: 267
صور: 2

السلام عليكم اخواني الاعضاء المغاربة في التجمع الدولي لعلم الطيور ما لمست من اخي و صديقي الغالي الاستاد محمد الريساني رئيس جمعية الاندلسية لمربي الطيور المغردة المراكشية الا انسانا طيبا دو اخلاق جد حميدة و طيب القلب لمادا انتم بعض المغاربة تكنو لكل ناجح في تربية الطيور الطغينة و البغض و الحسد اجتهدو لكي تكون مثلهم اخي الغالي محمد الريساني قال سيدنا رسول الله (ص) حب العرب ايمان و بغض العرب كفر فمن احب العرب احبني و من ابغض العرب فقد ابغضني انت اخي كان ردك على هدا العضو جد طيب و هدا من تواضعك لله و رسوله (ص) اخي dilmila فال الله تعالى نهانا عن سب الكافرين حتى لا يسبو الله و نهانا رسوله الحبيب(ص) عن سب الاباء الاخرين حتى لا يسبو ابئنا اللهم ارنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه و ارينا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه قال الله تعالى في كتابه العزيز يايها الدين امنو اتقو الله و قولو قولا سديدا يصلح لكم اعمالكم و يغفر لكم دنوبكم و من يطيع الله و رسوله فقد فاز فوزا عظيما و قال رسول الله (ص) ان الله يبغض الفاحش البديئ يبغضه الله جل جلاله فكيف يهنا لك بال و يقر لك قرار و الله عز و جل يبغضك ادا كنت متفحشا في كلام بديئا في اللسان تصف ما فحش و غلض من القول و بغض الناس ظلما لا يتوانى ان يقول هدا في اي مجلس كان سباب المسلم فسوق و المسابان شيطانان قال رسول الله (ص) يصف هؤلاء الذين يفعلون هذا الفعل قال سباب المسلم فسوق فسوق أي خروج عن طاعة الله عز و جل فمن الناس من اذا نادى لعن و اذا غضب شتم و اذا تهاتر مع بعض الناس سب و فحش اعود بالله من الشيطان الرجيم و اقول انت لست بمغربي لكي تسب و تشتم اخوك مسلم عربي مغربي و كل ماقلته على اخي محمد الريساني هو الا الحسد و الكره و بغض و دنبه انه ناجح في تربية طيوره و فاعل جمعوي و الكل يشهد له بالكفائته و احترامه و تقديره للاخرين اتيت انت لكي تقول فيه كلام فاحش لن تنل منه شيئ هو قوي بايمانه و عزيمته اخي محمد الريساني الطيب كما قال اخي الغالي رئيس المجلس الاداري لتجمع الدولي لعلم الطيور الاستاد عبده ابو سير الطيب لا تكترث و لا تتاثر فمشاركته هنا الوحيدة هي مقصودة و نحن موجودين هنا لا نسمح لاي مغربي مسلم يشتم اخاه المغربي المسلم نحن له بمرصاد عيب ثم عيب ان نرى مغربي يشتم اخاه مغربي و شكرا لجميع اخواني على تدخلهم الطيب و شكرا لك اخي الطيب على التقرير و الصور الرائعة للمسابقة التي نظمت من طرف جمعيتكم بارك الله فيك و في اسرتك الكريمة السلام عليكم



التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
إعلانات

 عنوان المشاركة: الرد المقصود به
مشاركةمرسل: الثلاثاء إبريل 22, 2008 1:40 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
إنا لله وإنا اليه راجعون
إنا لله وإنا اليه راجعون
اشترك في: 07 يونيو 2007
رقم العضوية: 11210
العمر: 63
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 521
مواضيع: 112
صور: 15

بسم الله الرحمان الرحيم سلام الله عليكم اخواني المغاربة هنا نجد كلمة الترابط الاخوي القوي وعروبتنا واخلاقنا وسمعتنا الطيبة من هوايتنا ......... .حينما قراة الرد المقصود به قبل جوابي اليه قراة صورة الفلاق ثلاثة مرات وصورة الناس ثلاثة مرات وتبين لي جوابه
وما هوقصده ... فالمواكبة على ما هو نصبوا اليه من هده الهواية من علم ومعرفة وتعارف بين الشعوب ونشكر رئيس مجلس الاداري السيد عبدوا ابو ساير كما نطلب الله عز وجل ان يوفقه في اعماله للمواكبة الدولية لعلم الطيور


التوقيع

إنا لله وإنا اليه راجعون

أدعو الى اخيكم محمد الريساني صاحب هذه العضوية ومشرف الجمعيات المغربية بالرحمة والمغفرة.


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون والفلاوطة
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء إبريل 23, 2008 11:46 am 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 أكتوبر 2006
رقم العضوية: 5059
العمر: 36
الجنس: غير محدد
مكان: marrakech
مشاركات: 1677
مواضيع: 138

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخي الريساني لا تأبه لكل هدا فالكلام كلام و كل مسؤول عن ما يقول و نحن أشد معرفتا بك و أكثر تقربا منك لدى لا تكثرت فالكل يعرف شخصيتك و لن يصدق كلام هدا المعتوه هده الجرتومة

لاكن كل داء له دواء

أخي الريساني كل منا يعرف أنك إنسان غيور على هده الهواية و كما قال الاخ أبوغيثة فبعد التخلي الدي تخلو بعض الاعضاء عن الجمعية بقيت متشبتا بها و هدا خير دليل على غيرتك على هدا الطائر

أخي الريساني هدا الكلام الدي كتبه هدا المعتوه ليس سوى حقد و كراهية نضرا للنجاح الكبير الدي لاقته تضاهرة 13 أبريل 2008 و هدا الكلام لم أسمعه في الانترنيت فقط بل سمعته في أرض الواقع أيضا و كل يوم نواجه صراعات و تشاحنات مع أشخاص لا يملكون روح المنافسة بل يملكون روح الحقد و الضغينة

كل يوم نسمع كلام جديد عن تضاهرة 13 أبريل 2008
فهناك من يتكلم عن ضعف التحكيم
أخي الريساني أرجو أن تخبرني من يمكن أن يكون في المدينة خبيرا كالاخ نجيب

اللهم إن هدا لمكر

أخي الريساني تابر تابر تابر ولا تنهزم و كلنا معك للنهوض بالجمعية

و الله الموفق


التوقيع

صورة

و جعلنا من بين أيديهم سدا ً و من خلفهم سدا ً فأغشيناهم فهم لا يبصرون

قال صلى الله عليه وسلم:

ما من عبد مسلم يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملك: ولك بمثل ً

كن كالنخيل عن الاحقاد مرتفعاً *** ترمى بحجرٍ فترمي اطيب الثمر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: غيور من أسفي
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 24, 2008 1:01 pm 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 23 إبريل 2008
رقم العضوية: 19499
الجنس: غير محدد
مشاركات: 2

السلام عليكم ورحمت الله تعال و بركته
أما بعد
لوعتي بتربية طائر الحسون جعلتني أتابع عن كتب ماينشر في المنتدى الدولي للطيور من مقالات و تعاريف وما شدني أكتر هو ما يقدمه عضو ينتمي لجمعية مراكشية و هكذا تمنيت أن أقوم بزيارة لهذه المدينة العريقة . وشائت الأقدار أن حضرت صدفة لآخر المسابقات التي اجرتها هذه الجمعية "جمعية الأندلش" وهنا كانت المفاجأة ....
لقد صدمت ، نعم صدمت وقفت مندهشا . إنه التناقض كل التناقض لما ينشر وما يقال .
والحالة التي عاينتها هي كالتالي ...
*سوء التنضيم .
*عدم حضور جمعيات. كما نشر.
بل جمعية واحدة فتية " جمعية تاساوت للحمام الزاجل و الطيور المغردة " كما أعلن عنها للعموم .
*لم يحضر أجانب. بل هو أجنبي واحد هو صديق لأحد الأعضاء.
هذا الأجنبي الدي ترك تائها في خضم الفوضى التي عمت توزيع النتائج وهكذا دواليك.
هذه هي الحقيقة وهده هي الوضعية قدمتها بكل صدق وأمانة وهذا منريد ونبحت عنه .
و في الختام أرجو من المسؤلين على هذا المنتدى أن يعملوا جاهدين على الحفاض على الحقيقة في تبليغ الأخبار و الحد من التلاعبات حتى يكسب مصداقية أكتر.
غيور من أسفي


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: غيور اسفي
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 24, 2008 1:11 pm 
عضو جديد
عضو جديد
اشترك في: 23 إبريل 2008
رقم العضوية: 19499
الجنس: غير محدد
مشاركات: 2

أما الاخوة اللدين يردون فإنهم لا يعرفن الحقيقة
ولا ألوم مدير المنتدى الدي قام بإ قفل عضويت dilmila بدون سبب سوا أنني أريد توضيح الحقيقة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 24, 2008 3:00 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 23 إبريل 2008
رقم العضوية: 19501
الجنس: غير محدد
مشاركات: 15
مواضيع: 6

السلام عليكم.وأنا أتصفح منتدانا الغالي شد انتباهي مقالات أو بعبارة أصح حملة شرسة صدرت في حق غيور ربما لم يحسن اختيار الكلمات للتعبير عن رفضه المطلق لسياسة تدبير جمعية خلقت أساسا للم شمل هواة الطيور في بلادنا مع خلق علاقة ود وصداقة مع جمعيات مماثلة في كل الربوع العربية.قلت أنه ما دامت هناك جمعية بها أعضاء من كل مختلف الأعمار والثقاقة الفكرية فمن البديهي أن يكون هناك تناقض واختلاف في الرأي وكما يمكن أن تكون هناك معارضة ايضا .قد تبدو للمؤيدين أنها خارجة عن القانون وقد يصفها البعض كما جاء في الردود بأوصاف بذيئة يعجز اللسان عن ذكرها.قد أبدو أنني أدافع عن صاحب الرد الأول بالعكس أنا ضده جملة وتصفيلا لأنه من خلال قراءتي للموضوع والتمعن جيدا في محتواه استنتجت أنه موضوع ربما يكون صادرا عن شخص يعرف الرئيس أشد المعرفة و ربما أيضا يكون صادرا وهذا غير مستبعد من الرئيس نفسه وكل الحالات واردة والأمثلة على ذالك كثيرة فكم من رئيس يحس بدنو نهايته الرئاسية الا ويلجأ لأساليب وحيل لكسب المزيد من التعاطف والتأييد بابتكار هجمات ضده أو تهديد له من طرف أشخاص مجهولين.والا كيف لصاحب الهجمة أن يختفى تماما ولم نجد له ردا حتى على من وصفوه بأقبح النعوت؟.أما اذا كان الامر حقيقة صادر من شخص غريب فالواجب أن نعرف أولا الأسباب والدوافع التي جعلته يعبر عن رأيه بهذه الطريقة المخجلة.هل حقا لغيرته عن الجمعية ؟ أم لغرض في نفس يعقوب؟السيد الريسوني كما كنت أعرف قبل انقالي للصحراء المغربية منذ حوالي 11 سنة لم تكن له دراية كافية بطائر الحسون نعم كان مولعا بتربيته لكنه لا يفقه شيئا في سلم التغريد الخاص بالحسون وهذا ليس رأي الخاص ولكن رأي أساتذة تربية الحسون بمراكش.وهذا ليس عيبا فمعظم الكسابة بمراكش لا يفقهون شيئا رغم قدمهم وطريقة كلامهم عن الحسون فهم دون مستوى العمالقة .وخير دليل على ذالك هو لو استثنينا ثلاثي التحكيم أظن أنه المستويات مازالت ضعيفة جدا مقارنة مع عمالقة فهم سلم تغريد الحسون بمراكش على سبيل المثال لا الحصر الرسام المعروف محمد عجنكان و محمد بن ايدار اضافة الى الوزير السابق غرنيط هؤلاء اكاد اجزم انه باستثناء ثلاثي التحكيم المعروف برئاسة نجيب العمري لن يقدر أحد ممن يسمون أنفسهم اليوم معلمين و أصحاب خبرة كبيرة في هذا الميدان على مجاراتهم أو حتى النقاش معهم في الميدان وهنا نطرح علامة استفهام ما جدوى نعت الريسوني بعيب هو اساسا عيب 90 في المائة من منخرطي الجمعية .والسيد الريسوني مهتم بطيور الحسون ويسعى للحفاظ عليها كما عهدت عليه سابقا.كان ذالك قبل مغادرتي لمراكش الحبيبة.لكن اليوم وحسب ما اطلعت عليه داخل هذا المنتدى تبين لي المجهود الجبار الذي قام به من أجل النهوض بالجمعية وهواية تربية الحسون ببلادنا وهنا لا بد أن أشير الى المدة التي قضيتها بالصحراء المغربية ربما تكون تغيرت فيها أشياء كثيرة والذي جعل السيد الرسوني رئيسا ربما يجعله أيضا ضالعا في قراءة تغريد الحسون من الألف الى الياء فالمدة ليست بالهيينة ونحن نعرف مدى تعلق السيد الرئيس بحساسينه .اذا أظن أن السيد الريسوني بعد كل هذا يكون الرجل المناسب في المكان المناسب وما يعطيني الثقة في ذالك الرزانة التي تمتع بها من خلال جوابه عن الاهانة التي تعرض لها.هذا اذا افترضنا أن ألاهانة صادرة من شخص آخر.أما اذا كان غير ذالك فهناك كلام آخر.أعود لأصحاب الردود والتي جاءت معظمها مخيبة للأمال من أشخاص أحبو أن يعبرو عن ولائهم واخلاصهم للسيد الرئيس فأرخو العنان لكلامات نابية ما كان لهم ادرجها على صفحات المنتدى خصوصا ونحن نعلم أشد اليقين أن المنتدى يدخله أشقاؤنا العرب فعيب أن نجعل أنفسنا فرجة لكل من دخل للاستفاذة من الخبرة المراكشية في تربية الحسون وكما يقول المثل وسخ الدار يبقى فيها..رسالتي لهم هي كفاكم جهلا بالقيم الدينية والأخلاقية فأنتم تستدلون بأحاديث للرسول الكريم وسور من القران لسب وشتم شخص ربما يكون من صنع الخيال .لقد عشت تجارب مملثلة في منتدى مشهور عربيا وكان بعض الأشقاء العرب لاداعي لذكر انتمائهم بالدخول باسم المغرب لخلق البلبلة أو التجاء البعض لأختيار خصم وهمي لكسب تعاطف الأصدقاء.لهذا وجب الحذر كل الحذر حتى لايدفعنا جهلنا لتقديم صورة سيئة عن بلد نا .أختم بالدعاء بالنصر لكل من كانت نيته صافية لما فيه صلاح لمنتدانا و هوايتنا [web]http://[/web]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 24, 2008 4:22 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 13 أكتوبر 2006
رقم العضوية: 5059
العمر: 36
الجنس: غير محدد
مكان: marrakech
مشاركات: 1677
مواضيع: 138

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخي كناري الصحراء مشكور على الرد
أخي الكريم أمين
كيف تقول بأن تلاتي التحكيو و الشخصين الاخرين هم خبراء اللغة في مراكش فقط و أنت لا تنتمي لهده المدينة و أنت على ما يبدو تجالس أشخاص يتكلمون عن الاستاد عجناكان بالفعل هو هو أستاد في اللغة لاكن أنا متأكد أنك لم تقابله في حياتك و تسمع عنه فقط

أخي الكريم على ما يبدو أنك لم تنفتح على الوسط الحرفي ولم تقابل أشخاص أخرين

أخي الكريم هل تعلم أن تلاتي التحكيم نفسه إتصل بأكثر من 5 أشخاص ليحيو الحدت معهم على طاولة التحكيم بدل دالك الثلاتي هده السنة لاكن للأسف ووجه طلبهم بالرفض ليس لعدم قدرتهم بالعكس تمام فمنهم من يستطع أن يقوم بالتحكيم للغة الخلوية لاكثر من 500 طائر وهدا بشهادة الجميع

لاكن الاسباب التي جعلتهم يرفضون منها

1- عدم الانخراط في الجمعية لانهم حصل معهم مثل ما حصل مع العديد إد أنهم كانو يسمعون عن الجمعية أنها دون المستوى و أنها كلها مشاكل
لاكن سامحهم الله من كان يزرع هده الافكار في عقول الاخرين . بالفعل هناك من كان يحقد لاكن تمت إزالتهم من طريق المنخرطين

2- هناك سبب ثاني و أنا متفق معهم كل الاتفاق ألا وهو أنه لا أحد سيرضى لحكم الحكام و من قدرة الله عز وجل هدا ما حصل بدأت التناقضات و نعت الحكام بأسوء النعوث و أنهم لا يفقهون شيئا و أنا أعرف المتكلم كل المعرفة و أدرك أنه لا يعرف حتى التفرقة بين الدكر و الانتى في القراعي و يمضي السنة في تلقين اللغة للإنات
أليس هدا عيبا عليهم

3 - السبب الاخر لان هاؤلاء الاشخاص متقدمون في السن وليسو قادرين على مجادلة - ولاد البارح - كما يقولون

برأيك أمين هل نحن سنعرف أكثر منهم

هل سمعنا نحن ما سمعو هم أللهم بعض التسجيلات المشوشة و الغير واضعة

4- السبب الاخر أنهم غير متعلمين ولايمكنهم أن يحكمو و يكتبو في سلم التنقيط

أما بالنسبة لك أخي عندما تقول سوء التنضيم لم تقل أين تمثل هدا السوء ؟؟؟؟؟

بالنسبة للأجنبي الدي رأيت فهو رئيس جمعية فرنسية و هو من خيرة المربين الاجانب و يربي طيور فرسية حاملة للغة خلوية مراكشية

هل يكفيك هدا أم لازلت تطلب المزيد

بالنسبة للإكتضاض الدي تكلمت عنه أتناء تفريق الجوائز

أمر طبيعي أخي أن يهب الجمهور لأخد صور مع إخوانهم و أصدقائهم الفائزين

أم تريد أن نوزع الجوائز و نطلب من الشرطة أن تفرغ الملعب . نحن في مبارات و ليس في معسكر
أخي أمين كن واعيا لما تقول

كيف تطالب المسؤولين بالتأكد من صدق ما يكتب و الصور خير دليل على ما حدث

سبب ما يحصل هنا هو الحقد و الكراهية و رأية الجمعية تقف على أقدامها جعلكم تترنحون لتحطموها

و هدا ما لن يصل له أي إنسان

و أخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

و الله الموفق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 24, 2008 6:18 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 23 إبريل 2008
رقم العضوية: 19501
الجنس: غير محدد
مشاركات: 15
مواضيع: 6

السلام عليكم أخي عبد الودود أشكرك جزيل الشكر على ردك.لكن لا بد أن أنبهك للخلط الذي وقعت فيه ربما بغير قصد .انني يا أخي أشد معرفة بأقطاب مراكش في ميدان تربية الحسون.السيد أمين لم يذكر في مداخلته اسم السيد عجنكان أنا من ذكره وان كنت ذكرته فأنا واثق جدا مما أقول بغض النظر عن أفعاله الصبيانية مع أغلب الكسابة الا أنه لا يجادل أحدا في امكانياته في فهم سلم تغريد الحسون.وأنا أعرفه جيدا ربما أكثر من السيد الرئيس الريسوني نفسه.أنا أعطيت مثالا فقط وهذا الرد للتوضيح فقط.بقي أمر واحد فقط هو أنني في الرد الأول كنت أنت على رأس من توجهت بالرد عليهم .خاصة بعد الكم الهائل من الألفاظ القبيحة التي جاءت في ردك أو بمعنى أصح دعمك للسيد الريسوني.نحن أخي في دولة الحق والقانون دع الناس تعبر عن رأيها بكل صراحة .لماذا نحن هكذا ؟نمجد من يكون في صفنا ونحتقر من يعارضنا؟من أعطاك الصلاحية في اتهام الغير بالجرثمة والحقير و الحاقدين وهلم جرا من أبشع النعوت؟دع الأمور تسير بدون عصبية حاول أخي أن تقنع هذا الشخص أو الأشخاص المعارضين بطريقة حضارية أن تبيين لهم النتائج التي وصلت اليها الجمعية وتعرف الجاهلين بهذه الأمور أنه رغم الهفوات هناك أشياء تحسب للجمعية في ميزان حسناتها.فالشر يولد الشر .وأظنني أن هذا المنتدى لم يخلق للمزيد من التفرقة بين الاخوة بل العكس .أخي الكريم ربما كنت قاسيا معك بعض الشيء ولكني أكبر منك سنا ومررت بتجارب قاسية تعلمت منها الشيء الكثير.وكما يقول المثل الشعبي .اللي فاتك بليلة فاتك بحيلة. وانه ليحز في نفسي ما أقرأه على صفحات الملحق الخاص بالجمعية الأندلسية .أرجو أن تكون الرسالة واضحة وتذكر أخي أنك مغربي ومراكشي وأنت تعلم أننا نحن المراكشيون ملقبون ببهجاوة نسبة لمراكش البهجة لا تعطي صورة سيئة عن بلدك .قل خيرا أو اصمت.شكرا لك مرة أخرى


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس إبريل 24, 2008 7:01 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6563
مواضيع: 267
صور: 2

السلام عليكم اخواني الاعضاء الطيبين اي رد خارج نطاق المناقشة عن تربية الطيور في التجمع الدولي لعلم الطيور سوف تحدف لان المشاكل الخاريجية ليست لها علاقة بالتجمع الدولي لعلم الطيور يجب ان تكون الردود فيها نقشات تخص تربية الطيور اما المشاكل الخارجية لا نريدها هنا ادا كانت هناك تصفية حسبات ارجو ان تكون خارج التجمع الدولي لعلم الطيور اما اخي الاستاد الريساني نعرفه اعز المعرفة لا نريد احد ان يعرفنا به او ياتي احد و يقول كان لا يعرف شيئ من منا كان يعرف شيئ من منا ازداد معلم عيب ثم عيب ان تتطرق لهده الاشياء ارجو احترام القوانين التجمع الدولي لعلم الطيور و مراجعتها اما الاخ dalmila هو يستهل التوقيف عضويته لانه خرج عن نطاق الادب و تهجم على انسان لم يرد عليه بالمثل و ادا دخلتم لتكتبو دفاعا عليه هدا ممكن و لكن بالحق يجب عليكم ان تقول له عيب عليك ان تتهجم على انسان لم يرد عليك بالمثل اما المقالات الدينة و الايات القرأنية انا الدي كتبتها لكي لا يدخل احد في الفتنة و ارجو منكم الالتزام بالقوانين التجمع الدولي لعلم الطيور السلام عليكم



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت إبريل 26, 2008 1:31 am 
عضو نشيط
عضو نشيط

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 22 إبريل 2008
رقم العضوية: 19436
العمر: 52
الجنس: غير محدد
مكان: المغرب
مشاركات: 271
مواضيع: 25
صور: 0

السلام عليكم ورحمة الله وبركته اخي عبد الودود لما هدا الانفعال وانت تعرف سبب هدا الحقد للجمعية لانه دلك الشخص كان ولم يصبح ولهدا يقول المثل \حفن من النحل احسن من شواري الدبان \وعدرا على هده الكلمة لانني كنت منشط جمعوي في جمعية الحمام ومررت من عدة انتقادات المهم هو هده المناقشة يجب ان تكون خارج المنتدى لاننا نريد ان نستفيد من بعضنا البعض وشكرا :cheers: ا


التوقيع

صل من قطعك و اعف عمن ظلمك لان السيف يقطع بحده و المرء يسعى بجده


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 20 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة عن طائر الكناري

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

mahmoud76

0

7

السبت فبراير 06, 2021 12:44 pm

mahmoud76 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ريش طائر الدره

في تجمع طيور الببغاوات

ليث النوايسه

5

480

الجمعة فبراير 05, 2021 7:54 pm

المسلمة المحصنة شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بطن طائر الكناري

في تجمع طيور الكناري

امين فاضل

4

685

الأحد أغسطس 09, 2020 1:26 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة نوع طائر كناري

في تجمع الترجمة

الياس قاصدي

1

1074

الخميس ديسمبر 03, 2020 6:20 pm

H_nasser شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة خمول طائر البادجى

في تجمع طيور البادجي

Lomy

0

62

الأحد مايو 30, 2021 3:36 pm

Lomy شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA