• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الاثنين يونيو 21, 2021 10:29 am

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  صفحة 2 من 2  [ 16 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس يوليو 31, 2008 1:47 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 09 مايو 2007
رقم العضوية: 10262
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 192
مواضيع: 54
صور: 1

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخواني الاعزاء اشكركم على مشاعركم الطيبة و الله انه لشعور متبادل و الحمد لله.اخواني الاعزاء لا احد ينكر عليكم فضلكم في النهوض بالجمعية الى ما هي عليه اليوم فهذا بفضل الله اولا و بفضل المكتب المسير رغم????(ذون ان اكمل فانتم تعرفون قصدي ) و بفضل اعضاء و منخرطي الجمعية و كذلك بعض الاخوة رغم عدم انخراطهم فقد كان لهم الفضل كذلك ,و ذلك لغيرتهم على مدينتهم و هوايتهم.
اما بالنسبة لعدم حضور الناس للجمع العام فلا علاقة للسيد الريساني به ,ساتحدث معكم بكل صراحة عند الاعلان عن الجمع العام الاول كنت اول من اتصل ببعض الاخوة و على راسهم الاخ عبد الودود و يمكنكم ان تسألوه ; اتصلت به هاتفيا و طلبت منه ان يخبر كل الاخوة في المدينة و كل من له علاقة بالجمعية من قريب او بعيد واتصلت ببعض الاخوة والاصدقاء في الداوديات (ويمكنكم ان تسالوا الاخ ابو حسناء عبد العزيز فقد كان حاضرا ليلة اتصالي بهم و الدليل على ماأقول هو حضوره يوم الاجتماع) و قد كنت اول المتفاجئين بعدم حضورهم. و استغلينا الفرصة و كونا 3 لِجَنْ تحضيرية: و هي اللجنة المنظمة للجمع العام الموالي و اللجنة الاعلانية ثم اللجنة المكلفة بالتقريرين الادبي و المالي .و قد اعلن السيد الريساني على المنتدى عن الجمع العام الموالي , ولكن فوجئنا برفض الطلب من السلطات لعدم وجود قاعة فارغة في اليوم المطلوب.
و تأكدوا إخوتي انه لم يكن في نية اي شخص إهمالكم او تجاهلكم و لكن الظروف جاءت على ذلك النحو .بالنسبة للمجموعة التي اختيرت فقد كانت انشط مجموعة في هذه السنة و كلهم غيورين على السمعة المراكشية و سمعة جمعية الاندلس وأنكم كلكم لاحظتم المجهودات المبذولة من طرف هذه النخبة .
إخواني الاعزاء من يريد ان يكون فاعلا جمعويا يساهم في رفع مستوى الهواية في مدينتنا اولا ثم في جمعيتنا ثانيا ;فنحن لا نمنع احدا من التعاون معنا ,لان نجاح او فشل الجمعية يكون بكم و ليس من الضرورة ان اكون في المكتب المسير لاكون عضوا فاعلا في العمل الجمعوي.
و اخيرا عندي طلب شخصي الى كل مراكشي غيور على مدينته و جمعيته , ان نترك كل هذه المشاكل و نتفرغ للتعاون من اجل هوايتنا و جمعيتنا التي اصبحت عرضة للمؤامرات الدنيئة من طرف بعض الاشخاص (سامحهم الله) الذين يتربصون لجمعيتنا منذ تأسيسها و همهم الشاغل هو الإطاحة بها كي يحتكروا التجارة في الطيور الجيدة ; فالجمعية بفضل الله و بفضلكم جميعا استطاعت ان تُكْشِفَ و تُشْهِرَ مجموعة من الطيور و تعرفنا على اصحابها و مستواهم و خبرتهم في التلقين و التربية .
و آخر ما أختم به رسالتي قول الله تعالى في كتابه الحكيم :

"و تعاونوا على البر و التقوى و لا تتعاونوا على الإثم و العدوان"

"و قل اعملوا فسيرى الله عملكم و رسوله و المؤمنون"

صدق الله العظيم

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوكم ابــــ غــيــثــةــــو



التوقيع

صورةصورة

Uploaded with ImageShack.us


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
 
إعلانات

 عنوان المشاركة: الرد على برشا
مشاركةمرسل: الجمعة أغسطس 01, 2008 5:36 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
إنا لله وإنا اليه راجعون
إنا لله وإنا اليه راجعون
اشترك في: 07 يونيو 2007
رقم العضوية: 11210
العمر: 63
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 521
مواضيع: 112
صور: 15

اخر جواب حول المنطق الصحيح



الدين يتكلمون عن هده الجمعية ليسوا بمنخرطين فيها كما تقول فان عدد المنخرطين معروف عندنا ادا قلت عبد الودود فهو ليس بمنخرط

فان جوابي على الموضوع الجديد فهمته جد الفهم في هدا المنتدى حول هده الجمعية وتفهم جوابي


التوقيع

إنا لله وإنا اليه راجعون

أدعو الى اخيكم محمد الريساني صاحب هذه العضوية ومشرف الجمعيات المغربية بالرحمة والمغفرة.


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
 
اربي ما يلي: طائر الحسون والفلاوطة
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 02, 2008 1:31 am 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6563
مواضيع: 267
صور: 2

السلام عليكم اخواني في جمعية الاندلس المراكشية بمدينة مراكش نحن نعرف العمل الجمعاوي الدي تقمون به من اجل الهواية تربية الطيور و كم من مناظرة و مسابقات نظمتم لقت نجاحا باهرا.
هنا اخي البادجي برشا الطيب سوف اشرح ماهو التجمع الجمعيات المغربية لما افتتح هدا التجمع ليس لتراشق بالكلام الدي لا يفيد في شيئ او المعارظة بل تم افتتاح هدا التجمع الخاص بالجمعيات لانزال انشطتها السنوية التي تقوم بها وفق ماتسطرها في موسمها مع تقارير التي تخصها اد اتينا و بدئنا ننزل مشاكل الدخلية لاي جمعية مغربية لن ننتهي منها و اين نصل بهده المشاكل لن نصل لشيئ يفيد في دلك و لهدا اخي ارجو عدم انزال اي مشكل يخص الجمعية الاندلس المراكشية بل تناقش داخل الجمعية في اجتمعتها الاسبوعية من الطبيعي ان تحدث نقشات واختلافات في وجهات النظر داخل اي جمعية مغربية و لكن لا تخرج عن نطقها الاسلوبي او التشهير برئيسها في التجمع الجمعيات المغربية حتى نحافظ على اسلوبنا الادبي المتميز و لهدا اخي ارجو الالتزام بقوانين التجمع الدولي لعلم الطيور اخي تق بي ان قلت لك ان جمعية الاندلس المراكشية هي تعد من احسن الجمعيات المغربية في انشطتها السنوية فيها اناس جد طيبين و العمل الجمعوي ينحصر على الاشياء الجيدة اكتر من الخلافات اما الخلافات تاتي و تدهب مع صحابة عابرة هدا مانتميز به نحن المغاربة اليوم نتخاصم و اعداء و غدا نتعانق كان لم يكون شيئ و لهدا اخي ارجو ان تجالس رئيس الجمعية و اعضاء المجلس الاداري للجمعية لكي تزول هده الصرعات و تبتعد عن طرح مشاكل الجمعية في التجمع الدولي لعلم الطيور و ارجو من الله العالي القدير ان يجعل المحبة بينكم و تفترقو عليها ففي الحديث الصحيح المتفق عليه في السبعة الذين يظلهم الله تحت ظله منهم (رجلان تحابا في الله اجتمعا عليه) وتفرقا عليه و يستمر العطاء الرباني لهؤلاء المتحابين يقول الله عز وجل في الحديث القدسي(وجبت محبتي للذين يتحابون ويتجالسون ويتزاورون ويتبادلون)
واما في الاخرة فان الناس تغبطهم لهذا النعيم الذي هم فيه اخرج ابن حبان باسناد صحيح عن ابي هريرة رضي الله عنه قال رسول الله (ص) (ان من عباد الله عبادا ليسوا بانبياء يغبطهم الانبياء والشهداء) قيل من هم لعلنا نحبهم قال(هم قوم تحابوا بنور الله من غير ارحام ولا انساب وجوههم نور على منابر من نور لا يخافون اذا خاف الناس ولا يحزنون إذا حزن الناس) ثم قرء الا إن اولِياء اللّه لا خوف عليهم ولا هم يحزنون صدق الله العظيم.
اللهم اجعلنا منهم والحقنا بهم واجعلنا معهم برحمتك يا ارحم الراحمين.
اخي انا احب كل عضو في الله في الجمعيات المغربية و في التجمع الدولي لعلم الطيور لي يقين تام انك سوف تفهم قصدي و تنزل اعتدار عن هده الاشياء و نبدء صفحة جديدة و كتابة مواضيع تكون فيها استفادة للجميع مع اخلص تحياتي لك و للجمعية الاندلس المراكشية السلام عليكم



التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
 
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 02, 2008 1:15 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 23 إبريل 2008
رقم العضوية: 19500
الجنس: غير محدد
مشاركات: 29
مواضيع: 6

السلام عليكم أعضاء هذا المنبر المحترم.شكرا سيدي الحسن بن جدي على التوضيحات التي تفضلت وقدمتها لنا،نعم نحن نأسف كثيرا لما بدر منا لحظة غضب وردود غير مسؤولة اثارت حفيظة كل السادة المنخرطين ودفعت بهم للرد بالمثل.لهذا وأمام الملئ نتقدم باعتذار رسمي لكل عضو شريف في هذا المنتدى على كل كلمة أو حرف كان قد بدر منا ساعة

السلام عليكم اخي البادجي برشا لقد تم حدف بقية الرد لانها مخالفة للقوانين التجمع الدولي لعلم الطيور و ارجو عدم تكرار دلك لاننا لا نريد هنا خلافات بل نريد انشطة و تقارير اما المشاكل الدخلية للجمعية تبقى من اختصاصها و ليس من اختصاصنا ارجو مرة اخرى ان تترك الخلافات جنبا و تشركنا بمواضيع تفيدنا في شيئ السلام عليكم



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
 عنوان المشاركة: الردعلى الاعتدار
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 02, 2008 4:03 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
إنا لله وإنا اليه راجعون
إنا لله وإنا اليه راجعون
اشترك في: 07 يونيو 2007
رقم العضوية: 11210
العمر: 63
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 521
مواضيع: 112
صور: 15

[-X [size=24] بصفتي عضوا في المنتدى التجمع الدولي لعلم الطيور وكنت مقصودا في الموضوع الجديد الدي كان اسم البادجي برشا السباق في كلام ................وكان الحوار بالكتابة ليس وجها لوجه فاني اعرف من هوبرشا الدي هو بعيد عن مدينة مراكش يتكلم باسم بعض ناس ليسوا بمنخرطين عبر لانتيريت كما سبق شرت اليه كما يقول المثل لافائدة في اتكرار

مع العلم ان هدا الاسم برشا جاء بموضوع اعتدار ويطلب جمع استتنائي كما قال في طلبه الاول بالجمع العام كل هدا لتلبيت مربوا الطيور المغردة في مراكش لتعريف بان جمعية الاندلس لمربي الطيور المغردة قامت بجمعها العام مع منخرطها وادا ارادت ان تقوم بالجمع الاستتنائي الدي تطلبه ا نت يا برشا سيكون لمنخرطها فقط هدا هو قانون الحريات العامة بدون اعتدار واما النشاط يكون للعموم تفهم ماقلته ولا للاحتكار [/size][color=red]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
 
اربي ما يلي: طائر الحسون والفلاوطة
 عنوان المشاركة: رسالة
مشاركةمرسل: السبت أغسطس 02, 2008 9:32 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 23 إبريل 2008
رقم العضوية: 19500
الجنس: غير محدد
مشاركات: 29
مواضيع: 6

السلام عليكم اخي البادجي برشا ارى انك لم تحترم قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور سوف اغلق هدا الموضوع حتى يتسنى للمجلس الاداري لتجمع الدولي لعلم الطيور مادا يقول في هدا الموضوع السلام عليكم



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 16 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA