• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الخميس يونيو 17, 2021 5:18 am

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 6 مشاركة ] 


 
مشرف سابق
مشرف سابق
إنا لله وإنا اليه راجعون
إنا لله وإنا اليه راجعون
   
اشترك في: 07 يونيو 2007
رقم العضوية: 11210
العمر: 63
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 521
مواضيع: 112
صور: 15
 عنوان المشاركة: تقرير بالصور لجمعية الاندلس لمربي الطيور عن المكتب الجديد
مشاركةمرسل: الخميس يوليو 24, 2008 5:28 pm 

صورة

اعضاء المنتدى المحترمين
هده هي اللجنة التي سهرت على الجمع العام الدي تم فيه تعديل المكتب الجديد لجمعية الاندلس التابعة للجامعة المغربية لهواة الطيور يوم 28-6-2008مع بعض المنخرطين في الجمعية الدي كان لهم حق التصويت بالانخراط في موسم 2007-2008مع اعتداري لقد نسيت تعديل تاريخ الات التصوير
صورة



صورة


صورة



التوقيع

إنا لله وإنا اليه راجعون

أدعو الى اخيكم محمد الريساني صاحب هذه العضوية ومشرف الجمعيات المغربية بالرحمة والمغفرة.


صورة


  يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون والفلاوطة
إعلانات

 عنوان المشاركة: رد على الصور
مشاركةمرسل: الخميس يوليو 24, 2008 10:27 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 23 إبريل 2008
رقم العضوية: 19500
الجنس: غير محدد
مشاركات: 29
مواضيع: 6

ارجو من الاخ البادجي برشا عدم ادراج المشاكل التي تخص الجمعية الاندلس المراكشية و يجب ادراج الماشكل داخل الجمعية و يجب مراجعة القوانين التجمع الدولي لعلم الطيور



آخر تعديل بواسطة البادجي برشا في الخميس يوليو 24, 2008 10:36 pm، عدل 1 مرة

غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس يوليو 24, 2008 10:29 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 05 يونيو 2008
رقم العضوية: 20132
العمر: 54
الجنس: غير محدد
مشاركات: 10

بسم الله والسلام على رسول الله


نشكر الأخ الريساني على تقديم صور اللجنة التي سهرت على التحضير للجمع العام من اجل تعديل مكتب جمعية الأندلس
لكن السؤال المطروح هو : هل تم التحضيرللجمع العام مند 01/06/2004 ليعدل مكتب الجمعية في28/06/2008 ...........وشكرا


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 25, 2008 9:38 am 
عضو ذهبي شرفي
عضو ذهبي شرفي
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  1

وسام الاداري السابق (1)
اشترك في: 04 أكتوبر 2004
رقم العضوية: 8
العمر: 44
الجنس: ذكر
مكان: السعودية-الشرقية
مشاركات: 8594
مواضيع: 148
صور: 19

الاخ برشا ارى في ردك هجوم وقذف على جمعية الاندلس

ان كان هناك انتقدا او تعليق كان من الافضل ان يكون باسلوب افضل من هذا وابسلوب عقالاني

حتى وان كنت انا اجهل الكثير عن الجمعيات لا ارضى ان يتم قذفها والاستهزائ بها بهذه الطريقه

رجال قد اجمعو بمكان واحد قد يكون احدهم اكبر منك سننا او اعلم منك يتم جمعه معهم بقولك نحن لك بالمرصاد

اتقى الله في نفسك

مالفائده من هذه الهواية ان كان هناك ينتقدها باسلوب ساخر


التوقيع

صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: كناري الوتر سلاجر
 عنوان المشاركة: الرد على برشا
مشاركةمرسل: الجمعة يوليو 25, 2008 4:56 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
إنا لله وإنا اليه راجعون
إنا لله وإنا اليه راجعون
اشترك في: 07 يونيو 2007
رقم العضوية: 11210
العمر: 63
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 521
مواضيع: 112
صور: 15

دائما اسلوبك لافائدة فيه قلت لك بان المكتب لقد عدل لاداعي للكلام الفارغ ونبهتك لشراء كتاب الحريات العامة لا لكتاب للاحوال الشخصية اما الصور التي وظفتها لقد سبق لي قلت بان اللجنة التي سهرت على تجديد المكتب التي انبثقت من الجمع الاول عدم النصاب القانوني الدي لم يتم يوم 8-6-2008 تعزز بمحضر تبلغت السلطة به بمن حضر في الجمع العام المقبل الدي تم تعديله يوم 28-6-2008 كل هدا يابرشا عدم اهتمامتك للجمعية اني احتفظ باسمك الحقيقي وعملك داخل المجتمع مع بعض الاخوة الدي تطبخ معهم دلوني عن اسم برشا الدي لايعرف معنى النقد البناء ويقول المثل كفاني فيك كافوني




اخي 3imranلقد سبق قلت المعدرة عن تعديل تاريخ الات التصوير اشكرك على المرور



اخي مهند لم ارى في برشا النقد البناء دائما باسلوبه السيىء


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون والفلاوطة
مشاركةمرسل: الأحد يوليو 27, 2008 12:44 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 01 يونيو 2008
رقم العضوية: 20045
العمر: 62
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 70
مواضيع: 16

[align=center] [size=24] [
/size]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بادئ ذي بدئ أهنئ أعضاء المكتب وأتمنى أن نسمع دائما الجديد على المكتب فكل ما يهم هواة الطيور هو أن يتقدم من ينفع به الله في العمل لصالح هذه الهواية التي نحبها ونعمل لصالحها.
فكل ما يجمعنا في هذا المنتدى هو العمل من أجل الهواية التي جمعتنا والأصل في هواة الطيور هو الحب والتعاون من أجل رفع قيمة هذه الهواية في بلدنا المغرب عموما وفي مراكش خصوصا وإن كانت نصيحة نريد أن نقدمها لأي فرد من هذا المنتدى فأتمنى أن تحتفظ على شروط النصيحة ألا وهي النصيحة الفردية وليس الفضيحة الجماعية، وأما النقذ البناء فإنه يخلو من التهديدات، ومن يريد أن يستغل هذا المنتدى من أجل الانتقانات الشخصية فنتمنى له الهداية ونذكره أن أصل هواة الطيور هو الحب والتعاون من أجل الصالح العام.
مع كامل شكري للعموم وتهانئي للمكتب الجديد.
أخوكم وحِبكم في الله أبو صهيب المراكشي
javascript:emoticon(':cheers:') :cheers:

javascript:emoticon(':flower:')


التوقيع

أبو صهيب المراكشي
أخوكم وحِبكم في الله

صورة

http://www6.0zz0.com/thumbs/2008/11/23/22/964820541.jpg

جمعية الأندلس لمربي الطيور المغردة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طلب تقديم نصائح لمربي جديد للحسون

في تجمع طائر الحسون والهجين

أبو عبيدة عبد الله

6

484

الأربعاء ديسمبر 09, 2020 1:45 am

الفيلسوف 1 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بقع سوداء على رأس طير الكناري في الريش الجديد

في تجمع طيور الكناري

younespolina

2

584

الخميس أكتوبر 08, 2020 5:52 pm

younespolina شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة نوع الطيور

في تجمع طيور الكناري

azzore11

2

344

الجمعة يناير 15, 2021 2:47 pm

azzore11 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة رجاء تصنيف هذه الطيور

في تجمع طيور البادجي

العماري

5

610

الثلاثاء يوليو 07, 2020 10:21 am

rachid flawta شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة مساعدة لتجهيز الطيور

في تجمع طيور الكناري

اخ في الله

2

387

الاثنين سبتمبر 28, 2020 10:21 am

شاهين صقر شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA