• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الجمعة يونيو 25, 2021 9:39 am

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 9 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
مشرف سابق
مشرف سابق
   
اشترك في: 09 مايو 2006
رقم العضوية: 3457
العمر: 62
الجنس: غير محدد
مكان: ســـــــــلا ـــ المــــغـــــرب
مشاركات: 413
مواضيع: 84
صور: 1
 عنوان المشاركة: منا ضرة حول طائر الفلاوط المغربي 28-12-2008
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 9:50 am 

صورة

صورة



صورة

صورة


صورة
صورة



  يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: waterslager and chardonneret
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 12:43 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 26 نوفمبر 2006
رقم العضوية: 6119
العمر: 54
الجنس: غير محدد
مكان: القصر الكبير
مشاركات: 1166
مواضيع: 359

السلام عليكم

شكرا على الاخبار.....نتمنى لكم التوفيق...وننتظر التقرير عن التظاهرة حتى تعم الفائدة


التوقيع

http://i217.photobucket.com/albums/cc21 ... ompres.jpg


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 23, 2008 10:43 pm 
مشرف الجمعيات المغربية
مشرف الجمعيات المغربية
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 27 يوليو 2006
رقم العضوية: 4199
العمر: 69
الجنس: ذكر
مكان: سلا-
مشاركات: 654
مواضيع: 167

السلام عليكم
اخي بنسليمان اتمنى لكم التوفيق في هذه التظاهرة حول طائر الفلاوطة ..الطائر الذي خلق العديد من التجاذبات والافكار والاراء والاراء المضادة ..ولاشك ان النقاش سوف يحتدم بين المتناظرين وكذا ا =D> :lol: [size=24]لحض
ور ..المهم الوصول الى راي توافقي ..وهذا امر ليس بالهين والمتضلعون في الموضوع يدركون مغزى كلامي
بالتوفيق ان شاء الله فمناظرتكم تشريف للهواة السلاويين وللمدينة ككل
[/size]


التوقيع



amcos.fmo406@gmail.com

اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 24, 2008 1:14 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 مايو 2006
رقم العضوية: 3457
العمر: 62
الجنس: غير محدد
مكان: ســـــــــلا ـــ المــــغـــــرب
مشاركات: 413
مواضيع: 84
صور: 1

صورة
خي محمد عزي وأخي الشوفاني إخواننا في التجمع وعلى رأسهم أخونا عبد أبو سير
فعلا إن هدا الطائر تقاذفت به الأمواج العديدة من أراء مختلفة ويقول المثل المغربي كل يلغي بلغاه
وحسب رأيي الشخصي وبحكم ما عاينته من عمل جبار جبار بما للكلمة من معنى فان هدا الطائر سينصف الشيء الأكيد انه سيشق طريقه البداية ستكون في هده الناضرة التي سيحضرها الغيورين على هدا الطائر المغربي وسيبتعد من تلاطمات الأمواج
وان ما سيقدم سيكون شرف للمغاربة وللعرب أن يرجموا كل ما سيقدم إلى عدة لغات ووضعها في جميع المنتديات
ودلك تكميلا لرسالة شيوخنا مثل الحداوي والدكتور الشرقاوي وآخرين رحمهم الله والشيخ مرشود وآخرين اللذين سيكونون من ضمن المحاضرين والمتدخلين والحضور أطال الله في عمرهم
والدي ااكده أن هده الهواية هده السنة ستقفز قفزة لم تقفزها مند سنين عدة سببها الأعمال الجبارة والمكتفة التي سيقوم بها هواة غيورون على هوايتهم
والله تعالى يقول:"إن يعلم الله في قلوبكم خيرا يوتكم خيرا". ...
فَإِذَا عَزَمتَ فَتَوَكَّل عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ المُتَوَكِّلِينَ (قرآن كريم آل عمران
صورة
صورة]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: waterslager and chardonneret
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 24, 2008 1:38 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
إنا لله وإنا اليه راجعون
إنا لله وإنا اليه راجعون
اشترك في: 07 يونيو 2007
رقم العضوية: 11210
العمر: 63
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 521
مواضيع: 112
صور: 15

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تحية تقديرية لاعضاء جمعية السلاوية كما نعرف عن لاخوة هواة الفلاوطة المغربية ان يوفقهم الله في اعمالهم حول تعميم الفائدة حول هدا الطائر وشكرا الاستاد بن سليمان عن هدا الاعلان المشمول بالثوفيق انشاء الله



التوقيع

إنا لله وإنا اليه راجعون

أدعو الى اخيكم محمد الريساني صاحب هذه العضوية ومشرف الجمعيات المغربية بالرحمة والمغفرة.


صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون والفلاوطة
 عنوان المشاركة: رد على رد الاخ بنسليمان
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 24, 2008 5:20 pm 
مشرف الجمعيات المغربية
مشرف الجمعيات المغربية
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 27 يوليو 2006
رقم العضوية: 4199
العمر: 69
الجنس: ذكر
مكان: سلا-
مشاركات: 654
مواضيع: 167

اخي بنسليمان تحية اخوية خالصة
انني اوافقك الراي على ماجاء في ردك فهو تعبير عن غيرتك عن هذا الطائر الذي نحبه كثيرا ومعجبون به على الرغم من ان بعضنا ليس من مربيه ..لكن الذي لااوافق فيه الراي هو ان المناظرة التي ستقدمها جمعيتنا السلاوية ليست هي الاولى ولن تكون هي الاخيرة التي يمكن ان تنصف طائر االفلاوطة فكما تعلم اخي انها امتداد لسلسلة الجهود التي بذلها مشاييخ يشهد لهم بيدهم الطولى في مجال التعريف بهذا الطائر عبر العقود السالفة ..
بالتوفيق ان شاء الله [


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء ديسمبر 24, 2008 11:41 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 01 يونيو 2008
رقم العضوية: 20045
العمر: 62
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 70
مواضيع: 16

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالتوفيق إن شاء الله ، ونسأل الله أن يوفقكم لما يحبه ويرضاه.


التوقيع

أبو صهيب المراكشي
أخوكم وحِبكم في الله

صورة

http://www6.0zz0.com/thumbs/2008/11/23/22/964820541.jpg

جمعية الأندلس لمربي الطيور المغردة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 27, 2008 11:22 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 24 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22297
العمر: 110
الجنس: ذكر
مشاركات: 532
مواضيع: 47
صور: 3

السلام عليكم ورحمت الله

مشكور أخي بنسليمان على الاعلان بالتوفيق والنجاح ان شاء الله والسلام عليكم...[B]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: السبت ديسمبر 27, 2008 11:31 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 24 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22297
العمر: 110
الجنس: ذكر
مشاركات: 532
مواضيع: 47
صور: 3

السلام عليكم ورحمت الله

مشكور أخي بنسليمان على الاعلان بالتوفيق والنجاح ان شاء الله والسلام عليكم..
[B]


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 9 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة ريش طائر الدره

في تجمع طيور الببغاوات

ليث النوايسه

5

487

الجمعة فبراير 05, 2021 7:54 pm

المسلمة المحصنة شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة بطن طائر الكناري

في تجمع طيور الكناري

امين فاضل

4

692

الأحد أغسطس 09, 2020 1:26 pm

أبو الجود شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة نوع طائر كناري

في تجمع الترجمة

الياس قاصدي

1

1079

الخميس ديسمبر 03, 2020 6:20 pm

H_nasser شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة عن طائر الكناري

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

mahmoud76

0

7

السبت فبراير 06, 2021 12:44 pm

mahmoud76 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة تربية طائر الكوكتيل

في أمراض عائلة الببغاء ( Psittacines )

وليد الزبيدي

0

6

الثلاثاء يناير 19, 2021 4:53 pm

وليد الزبيدي شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA