• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الأحد يونيو 20, 2021 7:21 am

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 9 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
 
الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
 
اشترك في: 09 مايو 2007
رقم العضوية: 10262
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 192
مواضيع: 54
صور: 1
 عنوان المشاركة: ندوة حول طائري الفلاوطة والمالينوا
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 07, 2009 12:29 pm 

[center]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إخواني الاعزاء:

يعلن المكتب المسير لجمعية الأندلس لمربي الطيور المغردة عن ندوة حول كيفية تربية: طائري الفلاوطة والمالينوا.
التقنيـات والمناهـج الحديثـة فـي تربيـة هذيـن الصنفيـن وذلك يــوم الأحد 11 يناير 2009 على الساعة 9 صباحا بالمسرح الملكي.
ويؤطرهــا الســادة :
ـ زين الدين هريرة : مدينة مكناس
ـ معاد الكلاوي المزواري : مدينة مراكش
ـ عبد الغني أيت بلعسل : مدينة مراكش
ـ حسن تيغي : مدينة البيضاء
ـ عبد الرحيم الشاوي القريشي : مدينة سلا
ـ شرق محمد : مدينة مراكش
ـ العمراني محمد : طبيب بيطري بمراكش

إمضـــاء : المكتب المسير

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوكم ابـــــ غــيــثــةــــــــو
[/center]




التوقيع

صورةصورة

Uploaded with ImageShack.us


  يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 07, 2009 6:18 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير طيور الزينة
خبير طيور الزينة
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 07 أغسطس 2006
رقم العضوية: 4292
العمر: 56
الجنس: غير محدد
مكان: مكناس
مشاركات: 409
مواضيع: 105

سنكون في الموعد إن شاء الله.



التوقيع

ZINE-EDDINE: Eleveur du Flawta et du Malinois

صورة

Vistez notre blog : Le canari Flawta


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 07, 2009 11:25 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 26 نوفمبر 2006
رقم العضوية: 6119
العمر: 54
الجنس: غير محدد
مكان: القصر الكبير
مشاركات: 1166
مواضيع: 359

السلام عليكم

شكرا اخي ابو غيثة على الاخبار .....نتمنى لكم التوفيق وتحياتي لجميع الاخوة في عصبة الجنوب


التوقيع

http://i217.photobucket.com/albums/cc21 ... ompres.jpg


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء يناير 07, 2009 11:26 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 13 يناير 2007
رقم العضوية: 7198
الجنس: غير محدد
مكان: الرباط
مشاركات: 10
مواضيع: 1

بإسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين والسلام لأهل غزة وفلسطين وبعد السلام عليكم ورحمة الله أحييك أخي أبو غيثة وأحيي الجميع هنا و أحيي أهل مدينة النخيل مراكش الحمراء شكر الله لك وأحسن إليك بما تقدمت حقا بادرة طيبة لسيما وأن الهاوي المغربي في حاجة إلى مثل هذه الندوات وللرفع من مستوى الهواية ببلدنا وكرأي أظن أنه كان يفترض أن يخصص يومين على الأقل يوم لطائر الفلاوطا ويوم لطائر المالينوا لأنه كما تفضلتم التقنيات المناهج والتربية كما ترون البرنامج مكثف ويوم واحد لا يكفي حتى للتطرق لتقنيات الفلاوطا هذا مجرد رأي لأني أحببت أن يتم التطرق لأي على حدى ويعطى الوقت الكافي للتفسير والتفصيل حتى تعم الفائدة وليوفقكم الله لما فيه خير وندوة مباركة بإدن الله حياكم الله والسلام عليكم.

لقد تم حدف بعض الكلمات التي لا تهم التجمع الدولي لعلم الطيور و ارجو اخي الكريم ان تشاركنا الانشطة التي تقمون بها في المملكة المغربية من العيب ان تتطرق لمشاكلم الدخلية و شكرا



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس يناير 08, 2009 12:10 am 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6563
مواضيع: 267
صور: 2

السلام عليكم اخي الغالي ابو غيثة الطيب جزاك الله خيرا على هدا الاعلان الدي يخص ندوة طائر الكناري المالينوا و طائر الكناري الفلاوطة المغربي لكي يتم انصاف طائر الكناري الفلاوطة و الاساتدة الشرفاء الدين سوف يتم تاطريها هم من خيرة الاساتدة المحترفين في تربية الطيور الكناري في المملكة المغربية مع اطيب تحياتي لكم السلام عليكم



التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس يناير 08, 2009 8:24 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 09 مايو 2007
رقم العضوية: 10262
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 192
مواضيع: 54
صور: 1

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي زين الدين:
نشكرك على تفانيك في الرقي بهذه الهواية ;حقيقة نجدك دائما إلى جانبنا كلما طلبناك رغم بعد المسافة بين مكناس و مراكش ; هذا هو المولوع الحقيقي لا يهتم لبعد المسافة و يؤجل مجموعة من المشاغل في سبيل تعميم الإفادة و نشر هذه الهواية الشريفة و اصولها, بعيدا عن كل انانية و تكبر, شكرا مرة اخرى اخي العزيز.

اخي محمد عزي :
شاكر لك مرورك و تشجيعاتك و بدورنا نتمنى لعصبة الشمال الدوام و الإستمرارية.

اخي khal :
اشكرك على مرورك و على تشجيعاتك !!!!!
بالنسبة لمسألة الندوة نحن نحاول ان نعمم فكرة تربية هذين الصنفين اولا و عندما يكون لنا مجموعة كبيرة من الهواة لهذين الصنفين آنذاك يمكننا ان نفصل بين الندوتين فنحن إن صح التعبير نحاول ان نُعَرِّفَ بهذين الطائرين و نثير اهتما م الجمهور المراكشي بهما وقول المثل المغربي( اللهم العمش و لا العمى) على الاقل نحن نحاول ان نقرب الراي العام المراكشي الى هذين الصنفين لان هذه الندوة ستكون مفتوحة في وجه العموم لكي تعم الدفائدة .

اخي الحسن بن جدي:
اشكرك على مرورك و على تشجيعاتك و مرحبا بك معنا في مدينتك الثانية .



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الخميس يناير 08, 2009 12:01 pm 
مشرف الجمعيات المغربية
مشرف الجمعيات المغربية
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 27 يوليو 2006
رقم العضوية: 4199
العمر: 69
الجنس: ذكر
مكان: سلا-
مشاركات: 654
مواضيع: 167

اخي ابو غيثة ابلغك تحياتي وتحيات الجمعية الحديثة للثقافة وتربية الطيور بسلا متمنياتي لكم بالتوفيق والسداد والنجاح في هذه الندوة التي سيؤطرها خبراء وشيوخ في مجال علم الطيور ...المالينوا والفلاوطة طائران جديران بالاهتمام والدراسة ...على الرغم مما سيعتري ذلك من صعاب لان ادق العلوم واكثرها تعقيدا تلك التي تتناول اي كائن حي ..ان هذان الصنفان يتطلبان دراسات وندوات وابحاث معمقة وكم كنت اتمنى ان يتم عقد مناظرة وطنية تجمع كل الفعاليات والمكونات والمشارب التي تعنى بعلم الطيور على الرغم من اختلاف التوجهات والاراء ...
مااحوجنا في الوقت الراهن الى الالفة ..الى الوافاق ..الى التلاحم ...الى نبذ الاختلافات ..من اجل الحفاظ على مكسب مهم يتميز به الهواة المغاربة ..وتنفرد به الجمعيات المغربية المهتمة بعلم الطيور الا وهي شهادة الاعتراف كون المغرب ولله الحمد يتبوا مركز الريادة على الصعيد العربي في مجال تربية الطيور على اختلاف اصنافها وما يتوفر عليه ولله الحمد من مشاييخ واساتذة وخبراء في مجال علم تربية الطيور ..
حقيقة الموضوع خصب ويفسح عدة مجالات لطرح ودراسة ومعالجة كافة الاشكالات التي تحوم حول هذه الهواية النبيلة :salut: :salut
اتمنى لكم اخواني في جمعية الاندلس التوفيق والنجاح


التوقيع



amcos.fmo406@gmail.com

اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
مشاركةمرسل: الخميس يناير 08, 2009 9:25 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 26 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22368
العمر: 52
الجنس: ذكر
مكان: الرباط
مشاركات: 31
مواضيع: 1

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي ابو غيثة ابلغك تحياتي و تحيات باسم الجمعية الثقافية لهواة الطيور باارباط و اتمنى لكم

التوفيق و النجاح في هده الندوة التي سيؤطرها اعضاء في مجال علم الطيور المالينوا والفلاوطة

و اخيرا اتمنى لكم اخوانى في جمعية الاندلس ان يكون الطائر المالنوا في الرتبة الاولى

والسلام =D> =D> =D>


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة يناير 09, 2009 11:49 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 13 يناير 2007
رقم العضوية: 7198
الجنس: غير محدد
مكان: الرباط
مشاركات: 10
مواضيع: 1

إن الحمد لله نحمده ونستغفره ونستهديه و نعود بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهديه الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وبعد السلام عليكم والسلام لأهل غزة وفلسطين حلم النبي عليه الصلاة والسلام في تسامحه عليه الصلاة والسلام


اخي الكريم يجب احترام قانون التجمع الدولي لعلم الطيور لا نريد من اي احد ان يتطرق لمشاكلم نحن نريد مشاركات من غير التطرق لاي مشكل و تكلم عن تربية الطيور فقط اما انسحابك لا دخل لنا فيه اهلا و سهلا بك في اي وقت لاننا حرصين عن السير العادي لتجمع الجمعيات المغربية باي شيئ تفيد ان تطرقت للمشاكل الدخلية التي تخصكم هل سنستفيد منها اما الرد الاخ الشوفاني فهو مغاير لما تطرقت له ارجو عدم تكرار مثل هده التدخلات و شكرا



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 9 مشاركة ] 

   مواضيع مشابهة   الكاتب   ردود   شوهد   آخر مشاركة 
ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طائري يقف على رجل واحدة .

في امراض عائلة العصافير الصغيرة ( Passerines )

Ouard07

4

21

السبت ديسمبر 12, 2020 5:19 pm

el-fahsi شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة خائفه على طائري

في تجمع طيور الحب

Hawasen

0

187

الخميس يناير 28, 2021 12:30 am

Hawasen شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة طائري مات بسرعة لماذا

في تجمع طيور الكناري

دودسوس

2

511

الأحد أغسطس 30, 2020 11:47 pm

الفيلسوف 1 شاهد آخر مشاركة

ليس هناك مشاركات جديدة غير مقروءة استفسارات عن طائري الكوكتيل

في تجمع طيور الكوكاتيل

سنسفورة

1

351

الجمعة أكتوبر 09, 2020 10:42 pm

safynaz شاهد آخر مشاركة


جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA