• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الخميس يونيو 17, 2021 5:51 pm

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 2  [ 14 مشاركة ] 

الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

صورة العضو الشخصيه
 
مشرف سابق
مشرف سابق
   
اشترك في: 09 مايو 2006
رقم العضوية: 3457
العمر: 62
الجنس: غير محدد
مكان: ســـــــــلا ـــ المــــغـــــرب
مشاركات: 413
مواضيع: 84
صور: 1
 عنوان المشاركة: تنضم A.S.E.O و الجهة رقم 1 F.O.M البطولة الوطنية 2009
مشاركةمرسل: الخميس فبراير 19, 2009 4:51 pm 

صورة
صورة]
تنضم الجمعية السلاوية A.S.E.O. لمربي الطيور المغردة والجهة رقم1 التابعة للجامعة المغربية لعلم الطيور F.O.M التي يترأسها الأخ العوفير
مسابقة في طائر المالينوا سيحكمها الحكم الفرنسي Marc Sarazin
مسابقة في طائر الفلاوطة
معرض لطيور الزينة والشكل
كما ستقوم زوجة Marc Sarazin بإلقاء عرض
ودلك يوم 28 فبراير و1 مارس



صورة

صورة



  يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: waterslager and chardonneret
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس فبراير 19, 2009 6:20 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6563
مواضيع: 267
صور: 2

السلام عليكم اخي بن سليمان هده المباراة اتت ضد جمعيتنا الحديثة للثقافة و تربية الطيور في نفس اليومين يعني 28 فبراير و فاتح مارس مع اننا قمنا ببرمجة المباراة النهائية قبل المباراة التي طرحت اعلانها اليوم و هدا يعمق في الخلافات و التسابق لحجز المكان التي تجرى فيها المباراة و لو كانت هده المباراة تحترم مباراتنا لكان لها صدا طيبا و لكن هدفكم حرمان الهواة من حضور مبارتنا و لكن الحمد الله جميع الجمعيات ستحضر معنا في البطولة النهائية سوف اعددها و تمعن كم من جمعية.


الجمعيات المغربية
جمعية الحديثة للثقافة و تربية الطيور
نادي السلاوي للمالينوا
جمعية المستقبل لهواة تربية الطيور بمدينة مكناس
جمعية المعمورة لهواة الطيور المغردة بمدينة القنيطرة
جمعية اصدقاء الطيور لمدينة القصر الكبير
جمعية زليس لهواة تربية الطيور بمدينة اصيلة
جمعية اتحاد مربيي الطيور المغردة بمدينة طنجة
جمعية كتان لطيور المغردة بمدينة تيطوان
جمعية الوجدية لاصدقاء الطيور بمدينة وجدة
جمعية التازية لهلوة الطيور المغردة بمدينة تازة
جمعية الفاسية لهواة الطيور المغردة بمدينة فاس
جمعية زمور لهواة ومربي الطيور المغردة بمدينة الخميسات
جمعية الحديثة للتقافة و تربية الطيور فرع مدينة تيفلت
جمعية الثقافية لهواة الطيور بمدينة الرباط
جمعية البرنوصي لهواة المالينوا و الفلاوطة بمدينة الدارالبيضاء
الجمعية المغربية لهواة الطيور بمدينة الدارالبيضاء
جمعية ام الربيع لهواة الطيور المغردة بمدينة الجديدة
جمعية مازكان لهوة الطيور المغردة بمدينة الجديدة
جمعية المعتمد ابن عباد لطيور المغردة بمدينة ابي الجعد
جمعية الاندلس المراكشية لمربي الطيور المغردة بمدينة مراكش
جمعية السرغنة لمربي الطيور و المحافظة على البيئة بمدينة قلعة السرغنة
و ربما حضور جمعية الرمال الدهبية للثقافة و علم الطيور بمدينة العيون ساقية الحمراء
الصحراء المغربية
جمعية لمحبي الطيور بمدينة اسفي
جمعية الكنتور لهواة الطيور المغردة بمدينة اليوسفية
جمعية هواة الطيور بمدينة اكادير
و من خلال هدا الصرح العظيم اوجه الدعوة للجمعية المراكشية للتنمية وتربية الطيور والمحافظة على البيئة لحضور المباراة النهائية و الانضمام الى الجامعة الام و كدلك اوجه الدعوة لجمعية الاتحاد الجديدي لهواة تربية الطيور بمدينة الجديدة التي يترئسها اخي الغالي الاستاد حميرطة الجديدي لحضور المباراة النهائية و الالتحاق بالجامعة الام و هناك اربعة جمعيات انشئت مؤخرا لا اعرف اسميها سوف تحضر للمباراة الوطنية انه عرس حقيقي في ظل الهواية النبيلة و الشريفة و اي واحد اراد المشاركة اهلا و سهلا به نحن لن نحرم احدا من المشاركة


و شرحنا لهم التحرشات التي حصلت لكي يتم عرقلة نهائي البطولة الوطنية لطائر المالينوا التي ستنظمها جمعيتنا و من مسها سوف اتدخل كنت في موقع حياد و الان في موقع معارض من اجل جمعية الحديثة للثقافة و تربية الطيور كل شيئ سيمر ان شاء الله كما سطرنا له و لكن سيتم التصالح كدلك ان شاء الله و هدا ما نتمناه و لكن من تكلم بالعيب فكيف سيكون موقعه امام الهواة و اخوانه في الله ما غايته في دلك اما الجمعيات سالفة الدكر هي مع الجامعة الام و تتحد مع الجمعية الحديثة للثقافة و تربية الطيور بمدينة سلا و كل من حربنا جزاه الله خيرا السلام عليكم



تمعنو اخواني الجمعيات المغربية اتت على شكل شجرة الارز و فعلا الجمعيات المغربية التي هي تحت لواء الجامعة المغربية لعلم الطيور FOM الام هي شجرة مترابطة فيما بينهم


ان دكرة اسم FOM هي قانونية من السلاطات المغربية

صورة



التوقيع

صورة
صورة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الخميس فبراير 19, 2009 10:12 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 31 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 26359
العمر: 56
الجنس: غير محدد
مكان: الجديدة
مشاركات: 290
مواضيع: 38

بسم الله الرحمان الرحيم .
باسم جمعية الاتحاد الجديدي لهواة الطيور المغردة اشكر صديقنا واخانا السيد الحسن بنجدي على دعوته لنا لحضور المسابقة التي ستنظمها الجمعية الحديث للثقافة وتربية الطيور واعدك اخي واستاذي الغالي-"انه اذا لم يتزامن هذا مع احد الانشطة التي ستنظمها جمعيتنا -سنكون حاضرين كما اخبرك اننا نلتزم بكل ما صرحنا به عبر مداخلاتنا في موضوع "الهواية المنفرة" الذي كتبه السيد "ابن بطوطة"حيث قلنا "اننا نحترم كل التكثلات..... ثم كن على يقين انه اذا وجهت لنا دعوة من اي جهة سوف لن نكون الا حاضرين ولن نخذل من دعانا حاضرين بحسن نية لا تواطؤا ولا ملاكمة لجمعية اخرى" اما فيما يخص مسالة الانتماء للجامعة فالجمعية قد حسمت في انتمائها ل"جامعة الوحدة" انشاء الله تحياتي وحظ سعيد لكل هواة الطيور الشرفاء ونتمنى ان يهدي الله كل الهواة الذين يعكرون صفو هوايتنا الشريفة.
والسلام



التوقيع

طائر الحسون ثرات وثروة وطنية من واجبنا الحفاظ عليها
[b] لنتحترم بعضنا البعض و نجتنب الصيد في الماء العكر


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون وكناري
مشاركةمرسل: الخميس فبراير 19, 2009 11:18 pm 
عضو مشارك
عضو مشارك
اشترك في: 26 أغسطس 2008
رقم العضوية: 22368
العمر: 52
الجنس: ذكر
مكان: الرباط
مشاركات: 31
مواضيع: 1

السلام عليكم اخي بن سليمان هده المبارة قد اتت ضد الجمعية الحديثة للثقافة و تربية الطيور بمدينة سلا
وكان دالك في نفس اليومان يعني 28 فبراير فاتح مارس نحن لن نحرم اي احد من المشاركة
وسلام





وبشرى لكل العرب :badgrin: :badgrin: :badgrin: :badgrin: :badgrin: :badgrin: :badgrin: :badgrin: :badgrin: :badgrin: :badgrin: :badgrin: :badgrin: :badgrin: :badgrin: :badgrin: :badgrin:


](*,) ](*,) ](*,) ](*,) ](*,) ](*,) ](*,) ](*,) ](*,) ](*,) ](*,)


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة فبراير 20, 2009 1:47 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 01 يونيو 2008
رقم العضوية: 20045
العمر: 62
الجنس: ذكر
مكان: مراكش
مشاركات: 70
مواضيع: 16

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم أخي الحسن بنجدي..

سنكون إن شاء الله حاضرين أعضاء ومكتبا.

جمعية الأندلس لمربي الطيور المغردة بمراكش


التوقيع

أبو صهيب المراكشي
أخوكم وحِبكم في الله

صورة

http://www6.0zz0.com/thumbs/2008/11/23/22/964820541.jpg

جمعية الأندلس لمربي الطيور المغردة


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة فبراير 20, 2009 11:01 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 31 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 26359
العمر: 56
الجنس: غير محدد
مكان: الجديدة
مشاركات: 290
مواضيع: 38

]بسم الله الرحمان الرحيم .
سلام تام بوجود مولانا الامام .
بسم جمعية الاتحاد الجديدي لهواة الطيور المغردة نشجب كل الافعال التي تسيئ لهوايتنا الشريفة نعم لتطبيع التعامل جمعوي فلنؤمن بالاخر كيفاما كان لماذ كل هذه المشاحنات بصفتنا جمعية محايدة سمعنا شكوى اخينا الحسن بنجدي ولم نسمع ردا او حتى توضيحا من الاخ بنسليمان او حتى دفاعا ضدا ما يقال .اما اذا كان هذا صحيحا فالمرجو من الاخ بنسليمان التراجع عن مثل هاته التصرفات التي يعتبر الخاسر الوحيد فيها مدينة سلا ومواليعها بصفة خاصة
حتى ياخي اذا كان هناك منافسة فلتكن منافسة شريفة بهذه المسلكيات سنستقطب الهواة اما العكس فلن يؤدي الا الى نفور الكل
نتمنى توضيحا من طرف الاخ بنسليمان لتبيان ما يحصل وهذا المنبرورواده واغلبيتهم مواليع سيحكمون اين هو مكمن الخلل
نحن لن نتحيز الى احد وسال عنا ياخي الاخوان في الجامعة الارنيطولوجية فهم يعرفوننا وقد جلسوا معنا واذا زرت الرابط الموجود في توقيعنا ستعرف وتتاكد باننا محايدون نعم محايدون ولكن متحيزون للحقيقة وهذا مبدؤنا وسنشجب كل من سولت له نفسه العبث بهوية هوايتنا او افساد معالمها لهذا اخي الغالي التمس من سيادتكم تبرير ما يحدث ام سياسة السكوت فلن تسكتنا ولن تحبطنا نريد الحقيقة وثق ياخي اننا لن نتحيز لجهة
كما قلت فجمعية الاتحاد الجديدي لم تنتمي الى اي تكثل قد تقلون وماهي القيمة المضافة في انتمائها ااكد لسيادتكم ان جمعيتنا مع احترامنا لكل الجمعيات الجديدية قادرة على تاطير 75في المائة من مواليع المدينة وبالتالي فمفروض على كل التكثلات احترامها والانصات لها اما اذا كانت مصلحة الهواة بمدينة الجديدة لاتهم هاته" التكثلات""الجامعتين والاتحاد" فهذا كلام اخر سيقودنا الى شرعية هاته التكثلات نفسها من اعطاها اصلا التفويض لتمثل الهواة المغاربة...
ونحن الان نسجل للجامعة الارنيطولوجية المغربية تحقيقها انتماء المغرب للاتحاد العالمي كما نسجل للجامعة المغربية وحسب ما جاء في بلاغ كاتبها العام السيد "زين الدين" رغبتها في الجلوس وفض الخلاف بطريقة ديمقراطية ولم نسمع ردا من الجهة المقابلة ونسجل كل التحركات الشريفة التي يقوم بها الاخوة من بينهم السيد "محمد عزي ""الحسين خوادر"و الى ان تبررو ما جاء في شكوى الاخ الحسن بنجدي فسنسجل ان هذا تصرف غير لائق يضر بالهواية المغربية ويحسب على الجامعة الارنيطولوجية
وكما تعرفون فهذا المنبر الاعلامي عالمي اتمنى ان نتحلى بالعمل الجمعوي المواطن والمسؤول الله يهي الجميع والله يرد بينا الله يهي كل الهواة الذين لايعرفون اين يقودون قطار الهواية المغربية والسلام


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون وكناري
مشاركةمرسل: الجمعة فبراير 20, 2009 1:14 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق
صورة العضو الشخصيه
اشترك في: 09 مايو 2006
رقم العضوية: 3457
العمر: 62
الجنس: غير محدد
مكان: ســـــــــلا ـــ المــــغـــــرب
مشاركات: 413
مواضيع: 84
صور: 1

أنا وضعت إعلان البطولة الوطنية في عدة منتديات منها التجمع الدولي لعلم الطيور الذي يعتبر منتدانا.
هده البطولة التي سينظمها الجهة الأولى التابعة للجامعة الاورنيطولوجية المغربية F.O.M باشتراك مع الجمعية السلاوية لمربي الطيور
كان مقرر لها مند 12--09 –2008
ودلك يوم افتتاحية نادي المالينوا الرباطي الذي توج بشراكة مع الجمعية السلاوية لمربي الطيور براسة السيد عبد السلام المنصوري
ومن بين النقط التي حررت في المحضر حضور الحكم الفرنسي السيد مارك سرزان للمغرب بين 21 فبراير و 4 مارس
ودلك لتحكيم مباريتان في تغريد طيور المالينوا الأولى في مدينة الجديدة يوم 22 فبراير الجهة الثانية لجامعة الاورنيطولوجية المغربية والمبارة الثانية في مدينة سلا بين8 2 فبرايرو 1 مارس
أما بالنسبة لإخواننا في الجامعة القديمة فبرنامج أنشطتهم السنوي الذي نزل في هدا المنتدى كما في منتديات أخري
فتاريخ المبارة الوطنية لطائر المالينوا هو 22 فبراير في مدينة سلا وليس 1 مارس كما يدعي البعض
أما برنامجهم ليوم 1 مارس فهو ندوة وطنية لطائر الحسون في مدينة القصر الكبير التي يترأسها الأخ محمد عزي المشرف في منتدى الجمعيات المغربية
وهاهي صورة للبرنامج
المقدم من طرف السيد زين الدين الكاتب العام للجامعة القديمة

صورة

وهاهو رابط الموضوع

http://www.canaryfans.com/forum/viewtopic.php?t=47587

هنا ينضح لكم إخواني هل نحن المخطئون في حق إخواننا في الجامعة القديمة أم هم المخطئون
لأنهم هم من اختارو عمدا نفس التاريخ
من هنا نوجه لكم إخواننا زوار منتدى الجمعيات المغربية إن تنصفوا من هو على حق


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: waterslager and chardonneret
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة فبراير 20, 2009 4:07 pm 
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 19 نوفمبر 2007
رقم العضوية: 15201
العمر: 61
الجنس: غير محدد
مكان: الخميسات
مشاركات: 508
مواضيع: 13
صور: 1

شكرا للاخوة على تدخلهم وشكرا للاخ بنسليمان الدي جاء بجدول تحديد المباريات للاخوة في الجامعة الاولى حتى لايبقى اللبس لدى الاخوة هنا يقول المثل المغربي ادا حضر الماء غاب التيمم التمس من الاخوة محمد عزي زين الدين هريرة والحسين خوادر الى الاسراع في تدخلهم جزاهم الله خير ا حتى تنطفئ هده الشعلة والله الموفق لهم لجمع الشمل بين كافة الاخوة افلاطون


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة فبراير 20, 2009 5:31 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6563
مواضيع: 267
صور: 2

السلام عليكم اخي العزيز افلاطون فعلا اخي ادا حضر الماء غاب التيمم نعم اخي انا اهيئ ردي على الاخ بن سليمان سوف انزله كدلك بالصورة كما فعل هو و روابط من انزل برنامجه السنوي الاول هل الجامعة المغربية لعلم الطيور ام الاتحاد الارنيطولوجي في التاريخ الدي انزله هو 12- 09 2008 انتظر بعض اللاحضات مع اطيب تحياتي لكم السلام عليكم


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الجمعة فبراير 20, 2009 7:02 pm 
عضو اداري سابق
عضو اداري سابق
مشرف سابق
مشرف سابق
خبير تربيه وتلقين الحسون
خبير تربيه وتلقين الحسون
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  3

وسام الاداري السابق (1) وسام المشرف السابق (1) ضبط جودة-برونزي (1)
اشترك في: 04 إبريل 2006
رقم العضوية: 3298
العمر: 55
الجنس: ذكر
مكان: المغرب
مشاركات: 6563
مواضيع: 267
صور: 2

السلام عليكم اخواني الاعضاء الغاليين شكرا لكم على التضامن مع الجمعية الحديثة و للثقافة و تربية الطيور نعم اخواني لقد جاء رد الاخ بن سليمان سلبي يكدب الحقائق نعم تم تغير النهائي طائر الكناري المالينوا من 22 فبراير الى 28 فبراير و فاتح مارس و كدلك تم تنسيق مع رئيس عصبة الشمال لعلم الطيور اخي الغالي الاستاد محمد عزي لتاجيل الندوة طائر الحسون و حقيقة الامر ان اجتماع الجامعة المغربية لعلم الطيور F O M التي تحتوي على وصل قانوني من السلطات المغربية لتحديد البرنامج السنوي للجمعيات تحت لواء الجامعة المغربية لعلم الطيور FOM تم ترشيح جمعيتنا الحديثة للثقافة و تربية الطيور لاجراء المباراة النهائية لطائر الكناري المالينوا في تاريخه المحدد هو 22 فبراير لكن لمادهب احد الاعضاء جمعيتنا لاخد الترخيص باجراء المباراة الوطنية من المقر العلمي لجمعية نهر ابي رقراق تفاجئنا ان الجمعية السلاوية اخدت هدا التاريخ لقطع علينا الطريق في تنظيم المباراة النهائية في وقتها المحدد فعلا لكي لا نصطدم مع الجمعية السلاوية اجلنا موعد اجراء المباراة النهائية بستة ايام ريتما نجد مكان او كراء قاعة لحجز المكان للمباراة انتم اخواني تعرفون التهيئ لها يكون من قبل شهر و نصف على موعد اجراء المباراة حتى لا يتم تنظيم مباراتين في يوم واحد و لما علمو على اننا اجلنا مبارتنا الى 28 فبراير و فاتح مارس تم تاجيل مباراتهم الى نفس التاريخ الدي تم اختياره من اعضاء جمعيتنا و التنسيق مع اعضاء لجنة طائر المالينوا تحت لواء الجامعة المغربية لعلم الطيور FOM و تم اعلام الحكم الدولي بتاجيل المباراة الوطنية الى تاريخ سالف الدكر و لكن اخواني الغاليين الاخ بنسليمان لم يشر لمادا تم تاجيل المباراة الوطنية لطائر الكناري الفلاوطة المغربي مع ان اجتماع الجامعة كان هو اول اجتماع بتاريخ 12- 10-2008 قبل اجتماع الاتحاد الارنيطولجي الدي كان لاعداد البرنامج السنوي بتاريخ 25-10-2008 و ليس بتاريخ 12- 09 2008 كما يزعم بن سليمان نعم تم تاجيل المباراة النهائية لطائر الفلاوطة لانهم نظمو ا المباراة الوطنية مع الاتحاد الارنيطولوجي ضد مباراة الوطنية تحت لواء الجامعة بنفس التاريخ و تنازلت الجامعة لعلم الطيور FOM لهم و حددنا لها تاريخ اخر هو 1 فبراير و تم تنظيم مباراة اخرى ضد نهائي طائر الكناري بمدينة القنيطرة و تم تاجيل المباراة للمرة الثالثة الى يوم 8-02-2009 و يوم المباراة تفاجئنا على ان الاتحاد الارنيطولوجي ينظم منتدى على شكل مناظرة و طنية بمدينة الجديدة و تم حرمان العديد من الهواة لحضور المباراة النهائية لطائر الكناري الفلاوطة المغربي و حرمان كدلك العديد من الهواة لحضور المنتدى او المناظرة بمدينة الجديدة اين نحن من هده الاشياء و تكديب الحقائق انا لا يمكن ان اكتب شيئ غير متمكن منه و سوف اطرح لكم الحقيقة لكي تروها و تحكمون على من يختلق المشاكل و الخلافات اولا البرنامج السنوي الموجود في عدة منتديات كما زعم الاخ بن سليمان تم تعديله في منتدى خمسة مرات لتغير تواريخ ضد جمعيتنا مع ان المباراة النهائية تحتوي على نهائيتين واطنيتين هما لطائر الكناري المالينوا و الكناري الفلاوطة المغربي بمدينة الرباط ضد جمعيتنا و تم تغير مصارها الى مدينة سلا و التسابق لحجز المكان و فعلا تم حجز المكان من 22 فبراير و لما اجلنا مباراتنا تم تاجيلها هم كدلك و تغير التاريخ الى فاتح مارس لكي يقطعو علينا الحجز المكان و سوف ازودكم بصورة للبرنامج الدي انزل بالمنتدى الارنيطولوجي و لعلمكم ان البرنامج الجامعة الام هو اول برنامج انزل في المنتديات التجمع الدولي لعلم الطيور و المنتدى البلجكي و المنتدى الجامعة المغربية لعلم الطيور لكي لا تكون المباريات في نفس اليوم من الاتحاد الارنيطولوجي و الجامعة الجديدة و سوف انزل روابط لاعلان عن البرامج السنوية للجامعة المغربية لعلم الطيور FOM و الاتحاد الارنيطولوجي و تمعنو في الحقيقة التي تمت تكديبها من الاخ بن سليمان و لما انزل برنامج السنوي للجامعة الام لم يشير على انهم نظمو مباراة نهائية ضد المباراة النهائية لطائر الكناري الفلاوطة المغربي و تم تاجيلها ثلاثة مرات متتالية و اترك لكم الحكم في دلك مع اطيب تحياتي لكم السلام عليكم



تفضلو اخواني انظرو اين كانت المباراة و تم تغير مسارها من مدينة الرباط الى مدينة سلا

اخواني الهواة يسعدني أن أحيطكم علما ببرنامج الآنشطة والمباريات المزمع انجازها هذا الموسم تحت لواء الاتحاد كما أخبركم بأن هذا البرنامج تم بتنسيق مع الجامعة الآورنيطولوجية المغربية .
البرنامج كالاتي .
1) يوم 28 / 12 / 2008 المناظرة الوطنية ( الفلاوطا ) بسلا .
2) يوم 04 / 01 / 2009 افتتاحية لجمعية عين الشق بالبيضاء .
3) يوم 18 / 01 / 2009 افتتاحية جمعية افضالة بالمحمدية .
4) يوم 25 / 01 / 2009 مباراة ( الفلاوطا ) بسلا .
5) يوم 08 / 02 / 2009 مباراة ( المالينوا ) بالجديدة .
6) المباريات الوطنية ( نهاية المالينوا-الفلاوطا-وطيور الزينة ) تنظيم مشترك بين الاتحاد الآورنيطولوجي المغربي والجامعة الاورنيطولوجية المغربية بالرباط ثلاثة أيام( الحكم أجنبي ) أيام 27 / 28 فبراير وفاتح مارس 2009 .
7) يوم 08 / 03 / 2009 مباراة ( الحسون ) الدار البيضاء .
يوم 22 / 03 / 2009 مباراة ( الحسون ) الدار البيضاء .
9) يوم 05 / 04 / 2009 مباراة ( الحسون ) المحمدية .
10) يوم 19 / 04 / 2009 مباراة ( الحسون ) الدارالبيضاء .
11) يوم 03 / 05 / 2009 مباراة ( الحسون ) الدار البيضاء .
12) يوم 17 / 05 / 2009 مباراة ( الحسون ) الجديدة .
13) يوم 31 / 05 / 2009 مباراة النهاية ( الحسون ) باكادير بحضور الخبير ( ماسيمو ناطال ) خلال هذه التظاهرات هنالك ندوات ومحاظرات سنعلن عنها لاحقا .
نرجو من الله تعالى أن يوفقنا في انجاز هذا البرنامج والعمل على أن تكون هذه الانشطة في مستوى تطلعاتكم وعلى أن نكون عند حسن ظنكم فحظوركم المكثف هو دعم وسند لنا .
عدل سابقا من قبل Mansouri-ASEO في الجمعة يناير 30, 2009 9:06 pm عدل 5 مرات



هده صورة من البرنامج السنوي للاتحاد ارنيطولوجي تم تعيدله خمسة مرات لتغير التواريخ
صورة

تمعنو اخواني في تاريخ اجراء المباراة الوطنية النهائية التي انزلها بن سيلمان هي ضد المباراة الوطنية النهائية للجامعة المغربية لعلم الطيور FOM و هي موجودة في برنامج السنوي الدي انزله الاستاد زين الدين قبل انزل البرنامج السنوي للاتحاد الارنيطولوجي
http://www.canaryfans.com/forum/viewtop ... highlight=
و هدا البرنامج السنوي للجامعة المغربية لعلم الطيور FOM
http://www.canaryfans.com/forum/viewtop ... highlight=
و هدا برنامج السنوي للاتحاد الارنيطولوجي و تاريخه مغاير للتاريخ الدي دكره بن سليمان
http://www.canaryfans.com/forum/viewtop ... highlight=
و هدا اجتماع اعضاء الجامعيين مع رؤساء الجمعيات المغربية و احتضنتها الجمعية الثقافية لهواة الطيور الرباطية لاعداد البرنامج السنوي و تمعنو في تاريخها هي قبل اجتماع الاتحاد الارنيطولوجي
http://www.canaryfans.com/forum/viewtop ... highlight=


و الغريب في الامر مبارتين نهائيتين لصنف من الكناري في موسم واحد ربما تفهمون قصدي في هدا و ان كان الامر غير عادي سوف انزل الاسماء التي تم تهديد رئيس جمعيتنا و تهديد الحكم الدولي لعدم المجيئ للمملكة المغربية و التحرش بالمكان الدي ستجرى فيه المباراة و الاتصال بعين المكان و هدا كان يوم البارحة و سوف افضح عدة اشياء لا يهمني الامر الا جمعيتنا و الابتعاد عنها و عدم مضايقتنا و تهديدنا باشياء نحن لا نخاف احد و ان قلت عليها القديمة نعم ....لكن هي الجامعة المعترف بها من جميع الجمعيات المغربية.



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي الموقع الشخصي المعرض الشخصي للعضو
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: طائر الحسون و هجينه طائر الفلاوطة المغربي
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 14 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA