• اخر المشاركات

 
 
الاعلانات
   
 

 
 
لوحة الشرف الشهريه
       

تقرير مصوّر عن تجربتي في الإنتاج من حسّون طفرة (البنّي ) لموسم 2019

تجمع طيور الكناري

maroun bou khalil

احمد مصور

 
 
 
 
اعزائنا رواد التجمع الدولي لعلم الطيور قمنا بتخصيص محرك بحث خاص لتسهيل عملية البحث عليكم ان لم تجد ما تبحث عنه من مواضيع باستطاعتك الاستعانه بالبحث عما تريد هنا
 
 

اليوم هو الثلاثاء يونيو 15, 2021 3:38 pm

              English  French


قوانين المنتدى


الرجاء الاطلاع على قوانين التجمع قبل المشاركة:
قوانين التجمع الدولي لعلم الطيور




إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  صفحة 1 من 1  [ 7 مشاركة ] 


صورة العضو الشخصيه
 
عضو نشيط
عضو نشيط
 
الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
 
اشترك في: 31 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 26359
العمر: 56
الجنس: غير محدد
مكان: الجديدة
مشاركات: 290
مواضيع: 38
 عنوان المشاركة: السباق ؟؟؟
مشاركةمرسل: الأحد فبراير 22, 2009 10:50 pm 

بسم الله الرحمن الرحيم
سلام الى الاخوة الكرام
يقول المثل المغربي "الهم اذا كثر يضحك"
اليوم اريد ان اقص عليكم نكتة قصد الترفيه بعض الشيء والنتكتة كالتالــــــــــــــــــــــــــــي

ذات مرة كان هناك سباق تجديف بين فريق
((1)) ;((2))
كل قارب يحمل على متنه تسعة أشخاص
وفي نهاية السباق وجدوا أن
الفريق ((1)) انتصر بفارق رهيب على الفريق((2))
وبتحليل النتيجة
وجدوا أن
الفريق ((1)) يتكون من
1 مدير قارب و8 مجدفين
الفريق ((2)) يتكون من
8 مديرين و1 مجدف
حاول الفريق ((2)) تعديل التشكيل ليتكون من
مدير واحد .. مثل الفريق ((1))
وتمت إعادة السباق مرة أخرى
وفي نهاية السباق وجدوا أن
الفريق ((1)) انتصر بفارق رهيب جداً
تماماً مثل المرة السابقة
وبتحليل النتيجة
وجدوا أن
الفريق ((1)) يتكون من
1مدير قارب و8 مجدفين
والفريق ((2)) يتكون من
1مدير عام و3 مديري ادارات و4 مدراء أقسام و1 مجدف
فقرر الفريق((2)) محاسبة المخطئ
فتم فصل المجدف!!!




ترى الى اي فريق ننتمي نحن؟



التوقيع

طائر الحسون ثرات وثروة وطنية من واجبنا الحفاظ عليها
[b] لنتحترم بعضنا البعض و نجتنب الصيد في الماء العكر


  يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون وكناري
إعلانات

 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 23, 2009 10:33 am 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 02 يونيو 2008
رقم العضوية: 20073
العمر: 50
الجنس: ذكر
مكان: سلا
مشاركات: 422
مواضيع: 90

هناك نكتة اخرى اخي حميريطا جديدي تبعت على الضحك و تنعكس على الوضع الحالي الا وهي ان هناك شركة تتوفر على حافلة لنقل المستخدمين و كانت هذه الاخيرة في وضعية مزرية من الناحية الميكانيكية و كانت دائما السبب في تاخر المستخدمين لكثرة الاعطاب الا ان الادارة في كل مرة كانت تعمل على فصل السائق على انه السبب في التاخر ...الادارة كان عليها ان تقوم باصلاح الحافلة او تغييرها باخرى جديدة ... لتجاوز المعظلة و هذا ينطبق على هوايتنا بالمغرب فالصواب هو الجلوس على طاولة الحوار و ازالة بعض قطع الغيار الفاسدة ... بكل من الاجهزة الثلاثة ...

:?:


التوقيع

صورة
صورة
صورة




http://malinoisclubdesale.skyrock.com/
http://youhat.skyrock.com/


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي YIM
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة: بين السفينة ...والحافلة
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 23, 2009 11:57 am 
مشرف الجمعيات المغربية
مشرف الجمعيات المغربية
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام الفضي (1)
اشترك في: 27 يوليو 2006
رقم العضوية: 4199
العمر: 69
الجنس: ذكر
مكان: سلا-
مشاركات: 654
مواضيع: 167

[color=darkblue][color=blue][size=18]في سياق التخفيف والترويح عن النفوس على حد قول اخي حميريطة الجديدي واخي يونس وعلى راي قول المطرب ... يابابور رايح بنا على فين ...نحن فعلا في ساحة السباق... سباق ماراطوني ..والمضمار طويل ..واظن ان بعض المتسابقين وللوصول الى خط النهاية يلجاون الى الاستعانة بالمنشطات التي تعطي سعرات حرارية قوية وشحنة اضافية لقطع المراحل والوصول الى خط النهاية مستعينين ببعض الوسطاء - الماجورين - وبديهي ان المتسابق الفائز وهو في عز نشوته قد تبخر حلمه وضاع لقبه وهو على البوديوم لانه لم يتناهى الى علمه ان قرار الاقصاء ينتظره من اللجنة المكلفة بمراقبة الكفاءة الطبية للمتسابقين .
.......وفي انتظارصدور قرار الجهة المعنية بسباقنا المحموم اكرر لكم اخواني نفس القولة ...يابابور رايح بنا على فين ....سؤال يحتاج الى اجوبة والى اياد بيضاء ونفوس زكية لتنقية الاجواء ومواجهة الامواج العاتية والرياح الهوجاء التي تعصف باجواء عملنا الجمعوي الذي نسعى الى ان تسوده الاخوة ويتحرر من الكدمات والضربات الموجعة التي يتلقاها وتعصف به في متاهات غامضة لايجد لفكها لغزا ا....
[/color][/size][/color]


التوقيع



amcos.fmo406@gmail.com

اللهم انت ربي لا الاه الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت .


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي ICQ
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 23, 2009 3:35 pm 
مشرف سابق
مشرف سابق

الأوسمة:  2

وسام التكريم (1) وسام شكر وتقدير من الادارة (1)
اشترك في: 26 نوفمبر 2006
رقم العضوية: 6119
العمر: 54
الجنس: غير محدد
مكان: القصر الكبير
مشاركات: 1166
مواضيع: 359

السلام عليكم

الجسم الجمعوي مثل محرك مكون من عدة قطع تختلف من حيث الحجم والشكل والابعاد لكن لكل منها دورها ولا يمكن للمحرك ان يقلع الا ادت جميع القطع وظائفها .......تحياتي


صورة



التوقيع

http://i217.photobucket.com/albums/cc21 ... ompres.jpg


غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الاثنين فبراير 23, 2009 11:26 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 31 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 26359
العمر: 56
الجنس: غير محدد
مكان: الجديدة
مشاركات: 290
مواضيع: 38

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا للاخوة الكرام على التجاوب مع هاته الاشارة بشكل ايجابي
فبالنسبة للاخ youhat نعم ياخي فما اشرت اليه ضروري لتفادي المأزق الراهن الجلوس لطاولة الحوار ،غير أن الحلول الترقيعية لن تجدي نفعا فكن على يقين انه إذا غيرنا قطع الغيارالفاسدة دون وضع قوانين ضابطة للتحكم في التسيير فدائما سنقع في فخ الانشقاقات والأعطاب وبالتالي فالى جانب التوحد يجب صياغة ميثاق ينظم ويحكم كل مكونات الجامعة بشكل عمودي وافقي ويعبر عن ارادة اغلبية الهواة
وبالنسبة للاخ والاستاذ عبد الاله الشوفاني و الذي شدني كثيرا باسلوبه الفصيح و
إيحاءاته المتميزة حتى في لحظات الغضب ....فعلا ياخي فالمنشطات لم تكن لن تكون يوما
شرعية للفوز فكل ما بني على باطل فهو باطل فاستغلال النفوذ لن يستقطب الهواة مهما
كان الإنجاز بعكس العصامية التي تجعل من صاحبها رمزا وقدوة لكل الهواة
لك ياخي وصديقي العزيز محمد عزي اقول ان النسيج الجمعوي كالجسد الواحد اذا اعتل منه جزء تداعى له سائر الجسد بالالم والحمى .
فلنكن كالفريق((1)) ونضع الرجل المناسب في المكان المناسب وكل من تولى منصبا احترمه واخلص للهواة فعوض عدة رؤساء يكون رئيس واحد وعدة جمعيات في المدينة جمعية
واحدة وعدة جامعات "جامعة الوحدة " انشاء الله تحياتي والسلام عليكم



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون وكناري
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء فبراير 25, 2009 5:52 pm 
عضو مطرود
اشترك في: 22 فبراير 2009
رقم العضوية: 28135
الجنس: غير محدد
مشاركات: 17
مواضيع: 2

السلام عليكم اخي كامل الاوصاف اسمك يدل على انك كامل الاوصاف



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
 عنوان المشاركة:
مشاركةمرسل: الأربعاء فبراير 25, 2009 7:11 pm 
عضو نشيط
عضو نشيط
صورة العضو الشخصيه

الأوسمة:  1

الوسام البرونزي (1)
اشترك في: 31 ديسمبر 2008
رقم العضوية: 26359
العمر: 56
الجنس: غير محدد
مكان: الجديدة
مشاركات: 290
مواضيع: 38

[-o<

شكرا للاخ المشرف على هذا التدخل
و شكرا للاخ كامل الاوصاف على مجهوداتك الجبارة التي تقوم بها لصالح هاته الهواية الشريفة
حسبنا الله ونعم الوكيل



غير متصل
يشاهد الملف الشخصي
رد مع اقتباس  
اربي ما يلي: حسون وكناري
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  

إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 7 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  


عدد زوار المنتدى
منذ الاثنين أكتوبر 04, 2004 1:04 pm

التجمع الدولي لعلم الطيور

تنسيق وتطوير: المؤسس د. عبده أبو سير
إتصل بنا
لمشاهدة أفضل يرجى استخدام دقة شاشة 1024*768 pixels ويفضل أكثر
Powered by phpBB® Forum Software © phpBB Group
Translated by phpBBArabia


 
جميع الحقوق محفوظة canaryfans.com © 2002-2019 |  التجمع الدولي لعلم الطيور ICA